ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة بالتاريخ 2024

ستجد هنا شرح عن أسهل طرق حذف التغريدات واللايكات والريتويت بدون برامج، حيث يشعر غالباً مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر في الإحراج عند قراءة تغريداتهم القديمة ولا يمكنهم حذفها بسبب سياسة تويتر التي تمنعك من حذف التغريدات القديمة وأيضًا الريتويت فما الحلول ؟

هل ستقوم بحذف حسابك وإنشاء حساب جديد، سنقوم في هذا المقال بذكر طريقة تحميل برنامج حذف تغريدات تويتر مجاناً وأغلب طرق الشائعة التي تساعدك في حذف جميع التغريدات بضغطة زر فقط وسوف نوضح لك افضل وأسهل طريقة لفعل ذالك، تابع معنا لترى افضل الطرق حذف لايكات تويتر دفعة واحدة وأسهلها.

حذف جميع التغريدات والريتويت مجانا
حذف تغريدات تويتر

طريقة حذف جميع التغريدات والريتويت مجانا

هناك طرق كثيرة لحذف التغريدات القديمة ومن بين أبرز المواقع لفعل ذالك هو موقع tweet delete وهو من بين افضل المواقع لحذف التغريدات السابقة، حيث نشأ الموقع في عام 2011 ويمكنك عبر هذا الموقع من حذف التغريدات تويتر السابقة من دون الحاجة لحذفهم بشكل يدوي واحدة تلو الأخرى.

يمكنك من خلال موقع tweet delete إتمام هذه العملية، حيث يمكنك من خلال كود حذف جميع التغريدات الخاص به من حذف تغريداتك السابقة جميعها او اختيار واحدة منها.

ويمكنك من تحديدها باستخدام تاريخ التغريدة ويمكنك تحديد تاريخ نشر التغريدة ومن خلاله يمكنك حذفها ويملك موقع tweet delete مزايا أخرى من بينها حذف الأعجابات التي قمت بنشرها سابقًا.

وهناك مزايا أخرى من بينها انشاء نسخة إحتياطية لتغريداتك السابقة التي لا تنشر على برنامج تويتر وانا تبقى لك فقط.

ويمكنك موقع tweet delete ان تحذف 3200 تغريدة فقط بشكل مجاني واذا اردت ان تقوم بحذف المزيد يجب عليك شراء النسخة المدفوعة منه، وعلى جميع الأحوال وأي كانت الأسباب التي تدفعك على القيام بهذه الخطوة.

شرح طريقة حذف جميع التغريدات بضغطة زر مجانا

  • اولًا نقوم بفتح موقع tweet delete من أي جهاز متوفر لديك جهازك المحمول او الكمبيوتر الخاص بك.
  • ومن ثم نقوم بعملية بتسجيل الدخول الي حسابك في تطبيق تويتر.
  • ومن بعدها نقوم بربط حسابك مع موقع تويتر من خلال الضغط على الخيار sign in with Twitter.

طريقة ضبط تعليمات التطبيق

  • يمكنك من خلال موقع tweet delete حذف التغريدات جميعها او واحدة من اختيارك.
  • ويمكنك بدء الحذف من خلال ضغطك على زر Age of tweets to delete أي تحديد حذف التغريدة من خلال تاريخ النشر.
  • او يمكنك الضغط على خيار All time، أي جميع الأوقات.
  • او يمكنك حذف التغريدات على حسب عمرها ، ان كانت من أسبوع او شهر او أكثر من ذالك.

طريقة مسح جميع التغريدات بالايفون والأندرويد

هنالك مربع بجوار الشروط والبنود يجب عليك ان تقوم بالضغط على هذا الزر لتتمكن من حذف التغريدات، وهكذا تكون قد حذفت التغريدات الخاصة بك بشكل سريع وفوري.

طريقة حذف تغريدة واحدة

ان تقوم فقط بحذف تغريدة واحدة هو امر بغاية البساطة ولا تحتاج الي مواقع او برنامج لكي تقوم بهذا كل ما عليك فعله هو كالتالي:

  1. ان تقوم بتزيل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي أو يمكنك تسجيل الدخول من خلال الموقع الخاص بتويتر: من هنا.
  2. عند قيامك بتسجيل الدخول اذهب الي صفحتك الشخصية لتبحث عن التغريدة التي تود حذفها ثم يحب عليك الضغط على السهم المتوجه إلى أسفل والموجود على يمين التغريدة.
  3. ومن ثم تقوم بالضغط على حذف التغريدة المقصودة.
  4. هذه الطريقة التي تمكنك من حذف تغريدة واحدة أمر بغاية السهولة، لكن لو أردت حذف جميع التغريدات سيكون أمر في غاية الصعوبة.

افضل برنامج حذف التغريدات للايفون والأندرويد

  • سوف نقوم بشرح افضل برنامج يقوم بحذف جميع التغريدات وهو مخصص للمستخدمين الذين يودون حذف تغريدات يزيد عددها عن 3000 تغريدة او المستخدمين الذين يودون الاحتفاظ ببرنامج يقوم بحذف التغريدات بدلًا عن المواقع.
  • فأن هنالك العديد من البرامج لكن من افضل البرامج هو برنامج tweet Archive Eraser هو البرنامج المثالي لهذه المهمة.
  • سيمكنك هذا البرنامج من حذف تغريداتك السابقة جميعها بغض النظر عن عددها حتى لو كان عمرها اكثر من 10 سنوات، بالإضافة الى ذلك التطبيق سوف يحتفظ بخصوصية المستخدمين والحفاظ على بيناتهم.
  • حيث يقوم بالعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا يعني ان جميع بيانتك سوف تبقى في جهازك ، ولا يتم تخزين البيانات او تحميلها إلى أي مكان اخر.
  • يمكنك استخدام الإصدار المجاني ويتيح لك حذف 1000 تغريدة كل 7 أيام مع حد زمني لنشر تغريدات 6 اشهر، أما بالنسبة للإصدار المدفوع سيمكنك من حذف ألاف التغريدات وفي جميع الأوقات وهناك حزم أسعار متعددة تتناسب مع جميع المستخدمين.

شرح طريقة استخدام البرنامج حذف تغريدات تويتر:

  1. نقوم بتنزيل البرنامج على جهاز الحاسوب ونقوم بعدها بتثبيته.
  2. ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول الى تويتر باستخدام المصادقة الألية Oauth وتعتبر العملية هذه من اكثر العمليات حفاظًا على أمن المعلومات لكونها لا يمكنها الوصول الى كلمة المرور.
  3. ومن ثم نقوم بتحميل البيانات إلى التطبيق
  4. وبعدها نقوم بتحديد التغريدات التي تود القيام بحذفها على حسب تاريخها او على كلمات محددة.
  5. أو يمكنك تحديد جميع التغريدات ثم تقوم بالضغط على زر الحذف وسوف تحذف جميعها بكل بساطة.

الأثار المترتبة على حذف حذف التغريدات والمنشن والرتويت

عند قيامك بحذف جميع التغريدات باستخدام المواقع او البرامج ستختفي كلها من حسابك.

لكن تحتاج بعض الوقت لتظهر التغييرات التي قمت بها في حسابك الشخصي على كل الأحوال وفقًا لما ورد من تويتر، فإن قيامك في حذف التغريدات مجانًا والرتويت يترتب عليه بعض الأثار السلبية، ومنها كالتالي:

  • عند قيامك بحذف التغريدات سيتم ازالتها من صفحتك الشخصية على تويتر ومن الحسابات التي تقوم بمتابعتك على تويتر بمجرد قيامك بحذف التغريدة.
  • لن تعود تغريدتك متاحة على منصة تويتر وجميع المعلومات التحليلية متاحة لك على منصة تويتر.
  • إذا قام احد الأشخاص على منصة تويتر بنسخ ولصق تغريداتك او جزء منها في تغريدة على حسابه الشخصي، ولن تتمكن من التبليغ على تغريدته وإزالتها.
  • إذا قام احد الأشخاص بتغريد النفس التغريدة التي انت قمت بتغريدها لن تتمكن من إزالتها.
  • إذا قام أحد الأشخاص بمشاركة التغريدة التابعة لك على مواقع الويب او منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ( فيس بوك ويوتيوب وسناب شات) او محركات البحث الأخرى ( جوجل او بينج ) فلا تتمكن من إزالتها.
  • في الختام كل ما يتوجب علينا قوله لك انه هنالك العديد من الطرق التي تمكنك من حذف التغريدات والرتويت مثل موقع (tweet delete).
  • أو هناك التطبيقات مثل تطبيق (tweet Archive Eraser) وغيرها الكثير من التطبيقات والمواقع المخصصة لحذف التغريدات.
  • ويجب علينا القيام بتنبيهك انك عندما تقوم بحذف التغريدات لن تتمكن من استرجاعها ولن تتمكن من إزالتها إذا تم نسخها او إعادة استخدمها في المواقع الأخرى او محركات البحث لذلك يجب عليك التفكير جيدًا قبل قيامك بهذه الخطوة وقم باختيار الطريقة التي تناسبك جيداً.

    تحرير: ثامر العلي.

    مواضيع ذات صلة:

    بكم توثيق حساب تويتر

    أفضل موقع سحب الفائزين تويتر

    طريقة حل مشكلة تعليق تويتر في الايفون

    أسماء تويتر بنات فخمة ينصح بها

    طريقة استعادة حساب تويتر موقوف