ابحث هنا وسوف تجد طلبك

برامج ألعاب تكسب فلوس ورصيد PayPal حقيقي (ينصح بها)

بدايةً هذا المقال سيعرفك على بعض ألعاب وتطبيقات لربح المال والتي تستطيع من خلالها كسب المال بسهولة، وذلك عبر الاستفادة من تطبيقات الألعاب الربحية الموجودة على هاتفك المحمول بشكل مجاني والتي يمكن أن تقوم بتحميلها بخطوات بسيطة.

أفضل تطبيقات ألعاب لربح المال

1. الربح من برنامج هاجو

إن تطبيق جيم هج يعد من أهم التطبيقات من حيث تنوعه لأن سيعمل على مساعدتك لتعلم كيف اطلع فلوس من الجوال، إذ أنه يعرض لك مجموعة متنوعة من الألعاب تقدم المتعة والتشويق، وبالمقابل يمكنك خوض تجربة الحصول على المال من خلالها، فالتطبيق جيد جداً يعرض لك ألعاب الأكشن وألعاب سيارات وغيرها من تجارب الألعاب الممتعة.

كما أن الأمر الجميل في هذا التطبيق أنه يقدم اشتراك مجاني لمدة محددة أو يتيح لك استخدام التجربة المدفوعة من أجل اللعب والسحب من هاجو، وأيضًا من أجمل ما يقدمه التطبيق أنه يمكنك اللعب عبر جهاز الكومبيوتر وليس فقط عبر الهاتف المحمول.

ويتم تحميل التطبيق من Google play بشكل مجاني: من هنا.

2. الربح من لعبة Merge fruit cash

‏أبرز ما يجعل هذه اللعبة يتفوق على غيره من ميزة الربح من تطبيقات تجيب فلوس بأنه لا يضع حدا معيناً لمراحل هذه اللعبة، يتوجب عليكم اللعب بشكل مستمر دون توقف متكرر عبر هذه اللعبة وربح النقاط بشكل سهل وبدون أي جهد وبدون صعوبات إطلاقاً.

كما أنها مجانية متوفرة في ‏إيدي للجميع ‏هنالك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مضاعفة الأرباح من خلال عدة طرق على سبيل المثال مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الإعلانات الخاصة بشركة أدموب الإعلانية الشهيرة ‏الذي يمكنكم من خلالها تحقيق ربح فوري مادي سريع من خلال ميزةلعب الألعاب.

للمزيد من التفاصيل حول شرح لعبة Merge fruit cash: من هنا.

3. الربح من تطبيق Ready Games

يعد من أفضل برامج ألعاب تكسب فلوس حالياً، وفكرة التطبيق تقوم على التنافس بين شخصين يقوما باللعب من جميع أنحاء العالم، يوفر تطبيق ريدي جيمس مجموعة من الألعاب الموجودة ضمنه، ويمكن تحميل هذا التطبيق مجانًا سواء من غوغل بلاي أو متجر أبل ستور.

قد يهمك: أفضل 5 تطبيقات لايف مربحة تجيب فلوس يومياً

يتم بنهاية اللعبة بقاء لاعبين فقط، بعد خوض منافسة لعدة أشخاص، ثم يتم توزيع الجوائز المالية ويستلمونها بنظام في يوم من أيام الأسبوع، لهذا يعد خيار جيد لكل الراغبين في كسب المال يومياً ما لا يقل عن 3 دولار يومياً.

رابط تنزيل التطبيق: أدخلوا من هنا.

4. الربح من تطبيق Coin Pop

يمكنك خوض التجربة في ألعابه وربح بطاقات من الجوائز مع كل مرحلة من مراحل اللعبة انتقالاً للمستويات الأعلى، حيث إن تطبيق كوين بوب مجاني ويمنحك فرصة ربح المال من المنزل، كما أن أرباحك تحصل عليها نقدية يمكن أن تقوم بسحبها من إحدى التطبيقات لسحب الأرباح.

رابط تنزيل تطبيق: أدخلوا من هنا.

5. الربح من تطبيق Apps Stations

إن عدد مستخدمي التطبيق يتراوح بين 3 ونصف إلى 4 مليون من مجمل أنحاء العالم، وذلك لأن التطبيق يكسبهم المال بسهولة، عند الخوض بتجربة اللعب يرتفع مستوى دخلك كلما انتقلت لمستوى أعلى فذلك يزيد من فرص ربحك.

وجدير بالذكر يمكنك الحصول على العديد من الجوائز نقدية أو الحصول على قسائم لمتاجر معينة والتسوق بشكل مجاني من خلالها عبر تنفيذ المهام المطلوبة في هذا التطبيق.

رابط تنزيل التطبيق أعلاه: من هنا.

6. كسب المال من تطبيق App Nana

يمكنك من خلاله ربح بطاقات Google Play، حيث إن شرح تطبيق appnana ومبدأ التطبيق يقوم على تحصيل نقاط، هذه النقاط يقوم المستخدم للتطبيق بتجميعها وذلك عبر متابعة الإعلانات، فإنه عند مشاهدة مقاطع الإعلانات سيتم الحصول على تلك النقاط.

ومع كل متابعة لكل إعلان يتزايد عدد النقاط إلى أن تصل لقدر يرضي المستخدم عندها يمكن الحصول عليها أو استبدالها بجوائز ثانية، إن أمر الحصول على النقاط بشكل كبير يحتاج إلى وقت كافٍ.

رابط تنزيل برنامج AppNana مجاناً: من هنا.

7. كسب المال من تطبيق Giving

من أهم تطبيقات أمريكية لربح المال، حيث تتوفر هذه اللعبة لدى هواتف الأندرويد وآيفون بشكل مجاني، حيث أن التطبيق يقدم طرق للحصول على المال وذلك إما أن تمارس اللعب اليومي والذي يكسبك ربح النقاط من خلال اللعب، وإما أن تلعب في ألعاب المعلومات يوميًا.

أقرأ أيضاً: كيفية جني المال من المنزل عبر الجوال وأنترنت قوي فقط

حيث يقوم مبدأ اللعب بألعاب المعلومات هو أن تنضم إلى فريق مكون من ثلاثة أشخاص في كل مرة تلعب فيها، وتجيب على الأسئلة حتى الانتهاء من المرحلة، كل سؤال تكون إجابتك فيها صحيحة تكسب نقاط، وعند حصول الفريق الذي تلعب معه على الدراجات العالية في نهاية المبارزة سيتم تقسيم المكافأة النقدية على الفريق.

8. الربح من تطبيق Long Game

يعتبر أيضاً من أصدق برامج ألعاب تكسب فلوس 2023، وفي هذا التطبيق إن قدمت لعباً متميزاً فستحصل على جائزة نقدية، ويمكن أن يتم حفظهم المال في حسابك الشخصي، يمكن من خلال لعبك المتميز الحصول على المال.

9. كسب المال من تطبيق Mistplay

يعد من أفضل ألعاب الربح الصادقة التي تدفع لكم المال مقابل ممارسة ولعب ألعاب وأصبح هذا تطبيق إحدى أهم التطبيقات للاعبين على الهاتف، بإختصار يمكنك العثور علي الألعاب المربحة والعثور عليها من خلال التطبيق نفسه والربح يومياً من المنزل.

هذا التطبيق غير متاح سوى للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، Mistplay شرح جداً بسيط، حيث تكسبك ربح 3 إلى 5 دولارات للساعة الواحدة، يمكن أن تزيد ربحك من خلال استكمال المراحل من اللعبة التي تلعبها دائماً أو من خلال منافستك بمسابقات أخرى.

للمزيد من التفاصيل حول شرح تطبيق mistplay: من هنا.

10. الربح من تطبيق My Points

التطبيق يعمل على هواتف بأنظمة آيفون وأندرويد ومن الممكن اللعب باللعبة من الموقع ذاته ماي بوينتس، يمكن ربح من دولارين إلى أربعة دولارات في الساعة الواحدة، ويتم الحصول على المال عن طريق خدمة رصيد باي بال يمكن الحصول على المال أو الحصول على بطاقات تحمل مكافآت كالبضائع والهدايا.

التركيز الأكبر عند ماي بوينت على كسب المال عند التسوق، ويكافئك بحوالي 40% من النقاط عندما تقوم بالتسوق في متجر أو موقع انترنت ويب عائد لمتاجر التجزئة الشريكة.

للمزيد من التفاصيل حول شرح موقع My points: من هنا.

11. الربح من موقع Swagbucks

يعد من أشهر تطبيقات أمريكية لربح المال، حيث يمكنك اللعب عبر الموقع ذاته إن أردت والكسب من 2 دولار إلى 4 دولار للساعة الواحدة هذا التطبيق يعد من أشهر المواقع التي تكافئ مشتركيها، إذ أن أمر الاشتراك بسيط، ويمكن استخدامه من أي هاتف أساسي أو من جهاز كومبيوتر خاص.

وجدير بالذكر يمكنك الربح من ‏روابط الإحالة ‏أي هذا ما يعني يمكنك الحصول على كود خاص بك يمكنك إرسال لجميع أصدقائك، حيث كل شخص يقوم بتنزيل هذا البرنامج من خلالك سوف تحصل على ما لا يقل عن 600 نقطة وسطر يحصل على 10% من قيمة أرباح كل شخص يقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الذي يمكنك الحصول عليه لمضاعفة قيمة ربحك.

للمزيد من التفاصيل حول شرح موقع Swagbucks: من هنا.

12. كسب المال تطبيق Captain Knife

إن تطبيق كابتن نيف مناسب لكل من يبحث عن طريقة تحميل تطبيق جوائز، يستخدم عبر الهاتف الجوال، لدى التطبيق ألعاب متعددة، وهذه الألعاب تتيح لك ربح المال والحصول على أرباح جيدة.

13. كسب المال من تطبيق Big Time

هو من أفضل ألعاب تربح منها المال الحقيقي الجميلة المتميزة، تعتمد على مبدأ التعدد باللعب لتكون ذو تفاعل أكبر وبسيطة.

14. ربح المال من تطبيق Blitz 21

يعتبر من أفضل ألعاب لربح المال PayPal، حيث يمكن الاستفادة من التطبيق وتمضية وقت ومن الممكن اللعب للحصول على ربح مادي، ومن الممكن أيضا أن تخوض في بطولة مادية مع أشخاص يلعبون أيضاً.

قد يهمك: طرق ربح المال عبر ترجمة الوثائق والملفات

15. الربح من تطبيق inboxdollars

الاشتراك ضمن هذا التطبيق أمر بسيط لا يستغرق سوى دقائق معدودة، وستحصل على المال عند اشتراكك وممارستك للألعاب، هناك ما يلفت الانتباه في هذا التطبيق أنه يمكن كسب المال من خلال اللعب أو متابعة المقاطع المصورة وأمور متنوعة أخرى.

للمزيد من التفاصيل حول إنشاء حساب InboxDollars: من هنا.

نتمنى في نهاية مقالنا الذي تمحور حول أفضل برامج ألعاب تكسب فلوس 2024، ونرجوا أن نكون قد قدمنا تطبيقات مفيدة تقدم لك الربح الوافر من خلالها، ونود أن ننوه إلى ضرورة التأكد من مصداقية التطبيق الذي تود استخدامه قبل قيامك بأي عملية تسجيل للبيانات.

وذلك حرصاً على عدم الوقوع في شباك الخداع أو سرقة لبياناتك عند تحميل تطبيق جوائز غير موثوق به، إلى هذا الحد نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، شاركوا الرابط مقالتنا عن طريق تحميل ألعاب لربح المال فضلاً منكم وإلى اللقاء.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

الربح من سوجو

طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات

مواقع شحن جميع الألعاب مجانا بسهولة