حسابات تيك توك جاهزة مجاناً (20 ألف متابع)

حسابات تيك توك جاهزة، انتشر استخدام تطبيق التيك توك في الآونة الأخيرة وإمكانية الربح من هذا التطبيق أصبح متاحاً وممكناً، وسبب ذلك هو مدة مشاهدة المستخدمين له ولمدة طويلة وبلا أي انقطاع، وسنشرح في هذه المقالة طريقة تثبيت التطبيق وطرق زيادة عدد المتابعين والربح من حسابك.

كما أنك تستطيع الاستفادة من حسابات تيك توك جاهزة مجانية والربح منها، إذ يمكنك البدء باستخدام هذه الحسابات التي تملك قاعدة جماهيرية مناسبة وكبيرة وبالتالي لن تعاني في التسويق لحسابك من أجل زيادة عدد المتابعين ولن تستنزف وقتك أو تضييعه لبناء قاعدة جماهيرية تتابعك.

حسابات تيك توك جاهزة
حسابات تيك توك جاهزة مجاناً

كيفية الحصول على حسابات تيك توك جاهزة؟

سنذكر لكم أفضل رابط حسابات تيك توك متاحة، وبعض الحسابات المجانية على التيك توك:

• daky1233@gmail.com

كلمة السر: yoda2354

• venom324@gmail.com

كلمة السر: zeyrox23

• yoshi264@gmail.com

كلمة السر: jeepzio23

مخاطر استخدام حسابات تيك توك جاهزة

على الرغم من سهولة الحصول على حسابات تيك توك موثقة مجانا، والاستفادة من الحسابات المجانية إلا أنك تعرض حسابك لمجموعة مخاطر، وهي كالتالي:

1. إمكانية سرقة حسابك

إذا لم تكن على دراية كاملة في تأمين حسابات تيك توك مجانا 2023 وحمايته فقد تكون عرضة لهجمات المخربين ومخترقي الحسابات الشخصية على السوشيال ميديا وخصوصاً أنه حساب مُستخدم سابقاً، لذلك عليك إعادة تعيين كلمة سر صعبة جداً.

قد يهمك: زيادة متابعين تيك توك 10k مجانا

2. أن يكون المتابعين وهميين

إن حصولك على حساب تيك توك مجاني وفيه عدد لا بأس به من المتابعين هو أن يكونوا المتابعين وهميين أو تم شراءهم من قبل المالك السابق، فإذا قرر مالكوا التطبيق حذف الحسابات الوهمية أو الغير مفعلة منذ وقت طويل سيؤدي هذا الأمر إلى إضعاف حسابك أو إغلاقه وأنت لم ترتكب أي خطأ يُذكر.

كيفية حماية حساب التيك توك؟

  • اضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى حسابك من جهة اليسار واختر إدارة الحساب وتأكد من إضافتك لرقم هاتفك المحمول وإيميلك بشكل صحيح وموثوق حتى تستطيع إسترداد حسابك في حال هُكر أو تعرض لاختراق.
  • بعد ذلك من نفس الثلاث نقاط اضغط على أيقونة الأمان ثم أيقونة أجهزتك ليظهر أمامك جميع الأجهزة التي دخلت من خلالها على حسابك ولازالت تلك الأجهزة تستطيع الدخول إلى حسابك.
  • وهنا عليك إزالة جميع هذه الأجهزة وإبقاء جهازك الوحيد الذي تستخدمه بالعادة للدخول إلى حسابك على التيك توك.
  • وأخيراً ولزيادة أمان حسابك اختر التحقق بخطوتين ثم اختر التشغيل ليظهر لك رقم هاتفك المحمول وايميلك، في هذه الخطوة يُرسل لك التطبيق كود التحقق إما برسالة نصية إلى هاتفك المحمول أو عبر ايميلك.

طريقة زيادة متابعين تيك توك مجاني؟

من بعد التعرف على طريقة ربح حسابات تيك توك مجانا 2023، لكي تبتعد عن الأساليب السهلة والغير مضمونة من حيث الأمان والإستمرارية والتي قد تؤذي حسابك على المدى الطويل ننصحك أن تنشئ حسابك وأن تزيد متابعينك بشكل مجاني من خلال الطرق التالية:

كن منفرد ومبدع في طريقة عرض فيديوهاتك

على الرغم من تواجد الحسابات المتشابهة من ناحية التخصص إلا أن طريقة التصوير والعرض والتقديم تختلف من شخص إلى آخر، لذا لا تخشى أو تتردد إذا وجدت نفسك تقدم محتوى مكرر كالطبخ أو الحرف اليدوية أو المكياج أو أسلوب الحياة فالأكثر تميز سيبدع وسيلمع نجمه مهما كانت المنافسة شديدة، لذلك حاول أن تكون حقيقي وأقرب إلى الحياة الواقعية.

2. اختر تخصص تُحبه وتُبدع فيه

من بعد الحصول على باسوردات مشهورة تيك توك 2023 يجب أن تعلم إن الاستمرارية والنشر الدائم من أهم عوامل زيادة أعداد المتابعين. ولكي تتمكن من الاستمرار في النشر الدائم يجب أن تُحب ما تفعله ولذلك عليك بتخصص تحبه وتملك معرفة واسعة وكبيرة عنه.

قد يهمك: ‏كيف أطلع فلوس من التيك توك بدون بث

3. تابع أشخاص آخرين من ضمن مجالك

 يساعدك هذا الأمر على اكتساب خبرة إضافية في طريقة وأسلوب عمل الآخرين كما يمكن أن يتابعك الشخص نفسه وأن تزيد عدد متابعين تيك توك عندما يجدون حسابك مُتابع من قبل حسابات أكبر.

4. نشر حسابك على منصات أخرى من السوشيال ميديا

من الضروري أن يكون لديك أكثر من منصة وتواجدك لأكثر من جمهور واحد حتى تستطيع أن تنشر حسابك بشكل أوسع وأسرع ويزداد عدد متابعينك وبشكل حقيقي وأكيد بدون حسابات مزيفة.

مثل أن يكون لديك مجموعة على الفيس بوك أو قناة على التلغرام أو حساب على الانستغرام بحيث يكون النشر مختلف وطريقة العرض تُناسب كل منصة على حدى.

5. متابعة ودراسة تطور حسابك

من الأمور التي يغفل عنها معظم صانعي المحتوى هو أن دراسة تطور حسابهم إذ إن معظم تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي تحكمها مجموعة خوارزميات لو فهمتها وطبقت عليها ما يناسب كل منصة من عدد الفيديوهات ومدة كل منها ستكون قد صنعت محتوى محبب للخوارزمية.

وبالتالي سيدفع محتواك نحو جمهور جديد مما يزيد عدد متابعيك. لذلك افهم الوسوم والتصنيفات والهاشتاقات والخوارزميات المختلفة حتى تعرف كيف تدعم محتواك وتُظهره على الصفحة الرئيسية.

6. تحديث معلوماتك في تخصصك

العالم في تطور وتقدم دائم وخصوصاً في المجالات الترفيهية والخدمية لذلك عليك أن تكون على اطلاع دائم بأهم التقنيات الحديثة التي من الممكن أن تسهل عملك وتزيد من سرعة انجازك من إضاءة جيدة حوامل الهاتف المحمول المناسبة وأن تكون على استعداد دائم للتصوير.

7. استخدام تقنيات حديثة ومتطورة.

بالإضافة إلى إدخال الموسيقى الترند عند إنشاء محتواك، حيث تتطور تقنيات التصوير والإضاءة وكلما كانت جودة فيديوهاتك عالية وقوية كلما ظهر حسابك على الصفحة الرئيسية بشكل أكبر ولمدة أطول وبالتالي ازداد عدد متابعينك تلقائياً. كما أن الموسيقى والأصوات الترند تلعب دور أساسي ومهم في انتشار الفيديوهات.

8. التعاون مع مشاهير آخرين

من الطرق التي تؤدي إلى السرعة الكبيرة في الشهرة والإنتشار هو أن تتعاون مع مشاهير آخرين يمكنك من الوصول إلى جمهور أوسع وأكبر.

طريقة تحميل تطبيق التيك توك

  • اكتب في أيقونة البحث لتطبيق Google play: من هنا.
  • اسم التطبيق TikTok الذي سيظهر لك أول نتيجة من نتائج البحث.
  • ومن ثم اضغط على أيقونة تنزيل لبدء تنزيل التطبيق.
  • وتذكر أن البلدان التي تخضع للعقوبات الأمريكية على قاطنيها استخدام تطبيقات vpn لاستكمال إجراءات التنزيل.

وأخيراً ختاماً لمقالنا عن كيفية الحصول على حسابات تيك توك جاهزة، سواء اخترت رابط حساب تيك توك او العمل بحسابات مجانية أو حسابات أنت تؤسسها دائماً اجعل العمل المستمر والتطوير أولوية في حسابك على التيك توك، تمنياتنا بالموفقية للجميع.

تحرير: رؤى بستون.

مواضيع ذات صلة: