ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسماء مكاتب وشركات العقارات في العراق ينصح بها

أسماء مكاتب عقار في العراق، لجئ العديد من المواطنين في العراق إلى الاستثمار في مجال العقارات, فهي تعتبر من أفضل المجالات التي تدر الكثير من الأموال على مستثمريها, وإن مشروع مكتب عقاري من أكثر المشاريع نجاحاً في العراق وأكثرها تحقيقاً للأرباح، ويتمثل مجال عمل مكتب العقارات في العمل كوسيط بين البائع والمشتري.

حيث تقوم مكاتب العقارات بأخذ كافة تفاصيل العقارات من مالكيها, سواء كانت تلك العقارات عبارة عن متجر أو شقق سكنية أو مباني, ومن ثم تعمل هذه المكاتب على التسويق لتلك العقارات لبيعها أو تأجيرها مقابل الحصول على نسبة مالية متفق عليها مسبقاً، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل عن أفضل مكاتب عقارات في البصرة وبغداد والعديد من المحافظات الأخرى.

مكاتب عقار في العراق

أسماء مكاتب عقار في العراق 2024

تتوافر في العراق العديد من المكاتب العقارية التي تقدم بيوت للبيع في بغداد بالتقسيط وبيوت للبيع في كافة المحافظات العراقية ومهمتها تقديم أفضل الخدمات العقارية التي تناسب جميع العملاء, ومن أهم مكاتب العقارات في العراق، سنذكرها لكم على النحو التالي:

1. مكتب عالم العقار

مكتب عالم العقار مشهور في العراق بتقديم أفضل الخدمات العقارية المتمثلة ببيع العقارات من شقق سكنية ومتاجر, بالإضافة إلى بيع الأراضي المرخصة للبناء واستثمار الأراضي الصالحة للزراعة والتجارة في أرخص مجمع سكني في بغداد, وهذا المكتب موثوق جداً للكثير من المواطنين العراقيين وحتى من قِبل المقيمين في العراق.

يقع مكتب عالم العقار في بغداد, وسط حي الجادرية, والجدير بالذكر أن مكتب عالم العقار يتبع لشركة داماك الإماراتية, وهي من أكبر الشركات في الشرق الأوسط المهتمة في مجال العقارات والتطوير العقاري, أحدى أهم مشاريع شركة داماك الإماراتية إطلاق برج "برنسيس تاور" في بغداد.

2. صناع الإبداع للاستثمارات العقارية

شركة صناع الإبداع للاستثمارات العقارية له ما يزيد عن عشر سنوات في مجال العقارات, اكتسبت خلالها سمعة طيبة وثقة العديد من العملاء في هذا المجال, يمكن لأي شخص يرغب بشراء عقار في العراق أن يتواصل مع شركة الإبداع للاستثمارات العقارية أو يزور إحدى فروع الشركة التي تقع في كل من الكرادة والمنصور وزيونة في العراق

تمتلك شركة صناع الإبداع العقارية في العراق العديد من العروض العقارية من شقق بالتقسيط المريح في بغداد وشقق سكنية بمساحات مختلفة والتي تلبي جميع رغبات العملاء, وتتوافر فيها العديد من المتاجر والمباني سواء للبيع أو للشراء

3. شركة دعائم العراق للوساطة العقارية

شركة دعائم العراق للوساطة العقارية هي عبارة عن مكتب عقاري يختص بكل ما يتعلق بالعقارات الجديدة الجاهزة للسكن, مع توفر العديد من الشقق والمتاجر سواء للإيجار أو للبيع, وما يميز مكتب شركة دعائم العراق للواسطة العقارية أن يهتم بإجراء عمليات التطوير والتحديث العقاري للشقق سكنية القديمة التي بحاجة إلى ترميم.

قد يهمك: أفضل اسماء شركات تسويق عقاري عالمية

يمكن لأي مواطن يرغب بشراء أو استئجار عقار أو متجر, أو يرغب بترميم عقار يملكه أن يتواصل مع الشركة التي يقع مقرها في بغداد في حي الدورة وسط شارع أبو طيارة.

4. مكتب الباشق للعقار

يعد مكتب الباشق للعقار إحدى أهم مكاتب العقار في العراق, يمتلك هذا المكتب شهرة واسعة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري ويمكنك من خلاله الإطلاع على ما هي اسعار العقارات في بغداد, يمكن لأي شخص يرغب بإنشاء عقار أو بناء طابقي الاستعانة بمكتب الباشق للعقار الذي يعتمد في عمله على ثلة من المهندسين الخبراء في مجال العمارة والهندسة المدنية.

ليس ذلك فقط وإنما يعمل مكتب الباشق للعقار على تقديم خدمات الترميم العقاري لمختلف أنواع العقارات من شقق سكنية ومباني ومكاتب تجارية, يقع مقر مكتب الباشق للعقار في بغداد ضمن حي السيدية.

تتوفر أيضاً العديد من المكاتب العقارية الأخرى والتي يمكن الوثوق فيها والاعتماد عليها في مجال شراء واستئجار العقارات, وهي مكتب أنوار المصطفى للعقار الذي يقع في بغداد حي السيدية.

ومكتب الدار العراقية للاستثمار والتسويق العقاري الذي يقع في مدينة الرمادي في العراق, ومكتب لارسا للاستثمار العقاري والسياحي الذي يقع في البصرة, وشركة المحمدي لتجارة العقارات, ومكتب الزيتون للعقار الذي يقع في بغداد.

مواقع عقارية إلكترونية في العراق

سنذكر لكم في السطور أدناه أفضل دليل يساعدك في اختيار اسماء شركات عقارية في العراق ، وأهم أسماء هي كالتالي:

1. موقع الباحث العراقي

موقع الباحث العراقي يعتبر أفضل أفضل موقع للبحث عن العقارات في العراق وهو موقع يختص بتجارة العقارات في العراق وكل ما يخص بيع وشراء واستئجار العقارات في العراق.

حيث يمكن لأي شخص يرغب بشراء أو استئجار شقة سكنية أو متجر أو شراء أرض زراعية أن يدخل عبر هاتفه المحمول إلى موقع الباحث العراقي, وأن يشاهد العروض المتوفرة على هذا الموقع من عقارات وشقق وأبينية ومتاجر غذائية.

يعمل موقع الباحث العراقي على موقعه الإلكتروني على طرح أرخص بيوت للبيع في بغداد وتزويد كل عقار معروض للبيع بمواصفات كاملة وصور دقيقة, بحيث توفر للمستخدم الداخل إلى الموقع تخيل واضح عن ماهية العقار المعروض

2. دليل عقارات العراق

موقع دليل عقارات العراق الإلكتروني يعتبر أفضل تطبيق عقارات العراق يعمل كما يعمل مكتب العقار الذي على أرض الواقع, فهو يعمل كوسيط بين البائع والمشتري, ويأخذ نسبة عن كل عقار تم بيعه أو استئجاره عن طريقه, وهو الخيار الأمثل لجميع المواطنين الراغبين بالبحث عن شقق سكينة وعقارات بمختلف أنواعها وأشكالها بسرعة كبيرة.

3. منصة دلال

هي عبارة عن منصة إلكترونية تعد من أفضل موقع عقارات العراق تعنى بمجال بيع وتأجير العقارات وتساعدك في الحصول على بيوت للبيع في بغداد بالتقسيط, وهي من المنصات الموثوقة والتي تعمل على توفير مختلف العروض العقارية على موقعها الإلكتروني.

4. مكتب الهادي للعقار

مكتب الهادي للعقار من أفضل المكاتب العقارية في العراق, الموثوقة من قِبل العديد من العملاء والمواطنين, يلجأ إليه العديد من الأشخاص الراغبين بشراء أو استئجار شقة سكنية أو متجر, وذلك خوفاً من عمليات الاحتيال التي تحصل من قِبل الكثير من ضعاف النفوس

مكتب الهادي هو المصدر الموثوق للبائع والمشتري الراغب في معرفة ارخص مجمع سكني في اربيل وبغداد والبصرة, حيث له سمعة طيبة من بداية تأسيسه التي كانت في عام 1996, ولهذا المكتب العديد من الأفرع في كافة أنحاء بغداد وفي معظم المحافظات العراقية

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أفضل أسماء مكاتب عقار في العراق, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أفضل شركات العقارات في بغداد، نتمنى المفوقية للجميع وفي حال نال المقال أعجابكم لا تنسى مشاركته مع جميع مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

كيفية عمل إعلان ممول للعقارات مجاناً بالخطوات

كيف اشتغل في العقار عن طريق النت

أشهر أسماء شركات عقارية في دبي