ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية عمل إعلان ممول للعقارات مجاناً بالخطوات

عزيزي الزائر سنقدم لكم في هذه المقالة شرح عن كيفية عمل إعلان ممول للعقارات عبر شبكة الإنترنت بالإضافة لوضع أسم أفضل موقع للاعلان عن العقارات مجاناً، حيث أحدث الإنترنت تغييرات جذرية في مختلف جوانب الحياة.

وسهل وصول المعلومات والبيانات المتمثلة بالنصوص والصور والفيديوهات إلى إحداث طرق جديدة للتجارة والتسويق, حتى تتطور التسويق شيئاً فشيئاً وظهر ما يدعى التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت، وفي السطور أدناه سنذكر لكم كيف انشر اعلان عقاري؟

طريقة عمل إعلان ممول للعقارات

اعلان عقاري مجاني

التسويق العقاري الإلكتروني يشمل على التسويق للمنتجات والخدمات بمختلف أشكالها وأنواعها, وهو بمثابة حجر الأساس بين المستثمرين والعملاء, وإن التسويق للعقارات مشابه كثيراً للتسويق المنتجات, لكنه أعقد بعض الشيء ويحتاج إلى دراسة ودراية بالعقارات, ووضع الإعلانات العقارية التسويقية مرفقة ببعض المصلحات العقارية التي تجذب القراء والعملاء.

الإعلان العقاري عبر الإنترنت المكتوب بخطوات مدروسة وجذابة على أفضل موقع لبيع العقار في السعودية او إحدى المواقع الإلكترونية المخصصة لذلك أو أشهر الجروبات لبيع العقارات او على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي, يسهل في وصول العقار إلى أكبر شريحة من العملاء المهتمين دون عناء أو تعب.

لكن عند كتابة نموذج إعلان عقاري جاهز او إعلان عقاري احترافي تستقطب من خلال أكبر عدد من المهتمين والعملاء, عليك الكتابة بطريق تجذب من خلالها القراء, من خلال استخدامك لكلمات البحث الرائجة ضمن إعلانك.

من أجل أن يظهر هذا الإعلان في صفحات محركات البحث الأولى, وهناك بعض الأساسيات التي سنعرضها لكم والتي سوف تساعدكم في كتابة إعلان ممول للعقارات التي ترغبون في بيعها.

كيفية عمل إعلان ممول للعقارات:

لتصميم إعلان عقاري ممول ومدروس, تضع من خلاله كافة الأفكار والميزات المتعلقة بالعقار المراد بيعه, يجب عليك إتباع بعض الخطوات التالية:

1. اختيار عنوان مناسب

حتى تتمكن من عمل إعلان ممول للعقار الذي تود بيعه عليك الاهتمام بالعنوان, فعنوان الإعلان هو عنصر الجذب الرئيسي للقراء, ومن خلال اختيار العنوان المناسب لإعلانك العقاري ستدفع القراء إلى متابعة القراءة واستكمال تفاصيل العقار.

اقرا أيضا: أفضل مواقع بيع العقارات بمصر مجانا

لذلك عليك عند اختيارك للعنوان أن تنتقي كلمات مميزة ومختصرة ومشوقة تصف من خلالها محتوى العقار بطريقة مشوقة واحترافية, ويجب أن تكون المعلومات التي تضعها تصف العقار بمصداقية, لا تقم بوصف عنوان الإعلان بشيء منافي للواقع, فالمصداقية ضرورية جداً في مجال العقارات.

2. وضع الصور المُلفتة

لكل من يتساءل عن كيف انزل اعلان في عقار عند إقبالك على تصميم إعلان عقاري ممول يجب عليك أن ترفقه بمجموعة من الصور التي تخص عقارك الذي ترغب ببيعه, وعلى هذه الصور أن تكون ذات جودة عالية وواضحة وتشمل كل تفاصيل العقار وزواياه, بحيث تساعد العميل على تخيل العقار.

وضع الصور يشجع العملاء على التعامل والإقبال على قراءة ومتابعة إعلانك, لأن وضعك لصور العقار يشير إلى مصداقية إعلانك ويجعل العميل يكون فكرة أكبر عن العقار من خلال الصور الموجودة ونص الإعلان المكتوب الذي يتم فيه شرح تفاصيل العقار.

3. وصف المحتوى

  • من أهم خطوات عمل إعلان عقاري مميز ونقصد بالمحتوى أي مواصفات العقار الذي ترغب في بيعه, فضمن أي إعلان عقاري يجب عليك كمسوق للعقار أن يقوم بوضع مواصفات ذلك العقار كبند منفصل.
  • ضمن محتوى إعلانك العقاري عليك كتابة كافة مواصفات العقار التي تجعل العميل يفهم كافة تفاصيل العقار ومواصفاته وماذا يوجده حول من معالم, سواء كانت مدرسة أو حديقة أو شارع عام أو فرعي, أو مستشفى أو مؤسسة تعليمية أو مطعم أو مركز تسوق وما يشابه ذلك من أي معلم أخر, اكتب كل شيء تصف من خلاله العقار الذي ترغب ببيعه.
  • عند بدء كتابتك لمحتوى إعلانك العقاري قم في البداية بكتابة عبارات تسويقية صيغ اعلانات عقارات وقم في تحديد نوع عقارك, سواء كان ذلك العقار شقة أو فيلا أو مكتب أو قصر أو غير ذلك, مع ذكر مساحته وأنواع التشطيبات في العقار, وقم بوصف التقطيع الداخلي لذلك العقار.
  • بحيث تذكر كم عدد غرف العقار وكم يحتوي على غرف نوم, وهل يتواجد في ذلك العقار أكثر من حمام أو أنه يتوافر حمام واحد, وصف أيضاً غرفة الجلوس والصالون مع ذكر مساحة كل غرفة.
  • يجب عليك أن تذكر ضمن محتوى إعلانك العقاري إن كان العقار قديم أم حديث, هل هو مفروش, أم أنه غير مفروش, هل العقار للبيع أم للإيجار, وحاول أن تستغل كل ميزة في عقارك وأن تذكرها في إعلانك العقاري بعد وصفها بشكل منمق.
  • مثل احتواء العقار على ملحق عبارة عن حديقة أو مسبح أو أشجار, واذكر ضمن محتوى إعلان العقار إن كان عقارك يحتوي على تدفئة مركزية أو مواقف للسيارات أو إن كان يحتوي على نظام كاميرات مراقبة, فهذا الموضوع يجذب العديد من العملاء, إضافة إلى أنه يرفع من أسهم عقارك.
  • ضمن محتوى إعلانك الممول حاول وصف صيغة كتابة اعلان بيع شقة وأذكر جميع الخدمات المتوافرة بالمجمع السكني الذي يقع ضمنه العقار, وإذا كان العقار الذي ترغب بيعه قيد الإنشاء فعليك ذكر الخدمات المتوافرة في ذلك العقار من توفر شبكة كهرباء ومياه وصرف صحي وما يماثل ذلك.
  • قم بتحديد طرق الدفع التي يمكن للعميل الدفع عن طريقها عند رغبته بشراء العقار أو استئجاره, مع إضافة بعض التسهيلات الممكنة إن كنت تود ذلك.

4. كتابة معلومات التواصل

  • من أساسيات التسويق وصيغة إعلان بيع فيلا او منزل او أرض زراعية او لأي منتج أو أي خدمة معينة هو تبيان معلومات التواصل من قِبل المسوق نفسه, ليتثنى للعميل التواصل مع صاحب المنتج أو الخدمة أو العقار, بدونه وسيلة التواصل سوف يضيع تعبك ولن ينجح إعلانك العقاري.
  • لذلك عليك عند كتابة إعلان عقاري أن تذكر فيه معلومات التواصل, وحاول أن تختار أسهلة وسيلة تواصل يتبعها جمهورك الذي تستهدفه, مثل أن تضع رقم هاتفك أو عنوان بريد الإلكتروني, واجعل هاتفك متاحاً دوماً لتتلقى عليه المكالمات من العملاء.
  • يمكنك إضافة وسائل تواصل إضافية أخرى مثل التواصل عن طريق الوتس اب أو التليغرام أو من خلال الرسائل النصية, وهنا يتوجب عليك تحديد المواعيد التي يمكنك الرد خلالها على العملاء وغيرهم من المستفسرين الآخرين.

5. البحث عن أفضل موقع للاعلان عن العقارات

يعد موقع جاست بروبرتي أفضل مواقع العقارات المجانية في الدول العربية والعديد من الدول حول العالم مناسبة لكل من يقوم في عرض العقارات عبر الإنترنت, حيث يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الخدمات لبائعي ومشتري العقارات والأراضي والمستأجرين.

كما يوفر واجهة إستخدام مفهومة ومبسطة للعملاء الراغبين في وضع إعلان عقاري عبر النت ويقدم مع كل عقار وصف لأهم التفاصيل ومجموعة من الصور للعقار المعروض للبيع في أي بقعة جغرافية.

بالرغم من أن منصة جاست بروبرتي موقع جديد النشأة إلا أنه يتوسع بمعدل لافت للإنتباه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنه يقوم الان بالدخول في أسواق مختلفة في دول الخليج ومن أهمها سوق العقارات الإماراتي والكويتي والسعودي وسوق العقارات القطري.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح كيفية عمل إعلان ممول للعقارات عبر الإنترنت، نرجوا منكم مشاركة هذه النصائح وخطوات كيفية كتابة إعلان عن بيع قطعة أرض في حال نالت المقالة أعجابكم فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

دليل أفضل أماكن شراء شقق في السعودية

كل ما عليك معرفته عن تجارة العقارات في السعودية