ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حل مشاكل الخريطة في السناب شات: أسرار خريطة السناب 2024

طريقة نشر السناب في الخريطة، يعد سناب شات أحد برامج التواصل الاجتماعي التي تتميز بتطوير التطبيقات و توفير عدة خدمات ، يتمثل مفهوم هذا التطبيق في إرسال وبث الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن إضافة عوامل التصفية والتأثيرات إليها، بخلاف برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، وفي السطور أدناه سنذكر لكم تفاصيل حل مشكلة خريطة سناب غير متاحة على جهازك في جميع دول العالم دون إستثناء.

طريقة نشر السناب في الخريطة
مشكلة خريطة السناب

كيف اظهر في خريطة السناب؟

قامت إدارة تطبيق سناب شات بإضافة ميزة جديدة للخريطة، وهي إضافة وظائف الخريطة إلى التطبيق، ونشرت شركة "Snap Inc"على مدونتها: "لقد ابتكرنا طريقة جديدة تماماً لاستكشاف العالم، شاهد ما يحدث، واعثر على أصدقاء واستلهم من المغامرات"، وباستخدام الخرائط يمكن للمستخدمين القيام بما يلي:

النشر على الخريطة من كل مكان في العالم، افتح الخريطة واضغط على منطقة متوهجة لمشاهدة مقاطع من تلك المنطقة، وهناك لونان على الخريطة.

  1. الأحمر: تم إلتقاط عدة آلاف اللقطات في هذه المنطقة.
  2. الأزرق: يشير إلى أنه تم تصوير بعض المقاطع في هذه المنطقة.

القصص في السناب:

من أفضل الأشياء المتعلقة بالخرائط أنها تروي قصصاً عن أماكن مميزة ومتاحف وألعاب كرة قدم، ومناسبات تخرج وأحداث خاصة أخرى، ولمشاهدتها عليك الضغط على القصص الدائرية.

الأصدقاء في السناب:

يمكن للمستخدمين معرفة الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم معهم، يمكنهم أيضاً العثور على صديق معين باستخدام "بحث" في الجزء العلوي من شاشة الخريطة بمجرد الضغط مع الاستمرار لعرض الملف الشخصي الخاص بهم، أو الضغط فوق صديق لبدء الدردشة.

اقرأ أيضاً: طريقة الربح من إعلانات سناب شات

الأماكن في السناب:

يمكن للمستخدمين التسوق بسهولة عن طريق التحقق من الأماكن التجارية المحلية الموجودة على الخريطة، ويتوجب عليك الضغط فوق الموقع المطلوب وسيتم عرض جميع المعلومات حوله.

أو ابحث عن موقع محدد باستخدام "بحث" أعلى شاشة الخريطة، إذا انتقل المستخدم إلى موقع جديد غير موقعه الخاص، فسيتعين عليه ضغط زر الخريطة لمعرفة موقعه الحالي.

لوحة الأصدقاء على خريطة السناب شات

كما ذكرنا سابقا بأنه يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك عن طريق الخريطة، ويمكن القيام بذلك من خلال "لوحة الأصدقاء"، يتوجب على المستخدم الضغط فوق "الأصدقاء" في الجزء السفلي من شاشة الخريطة.

والبحث عنهم وتحديدهم حتى يتمكنوا من رؤية موقعك ورؤية الأماكن التي زرتها أثناء سفرك، كما يمكنك الاطلاع على أحدث قصصهم ونشاطاتهم، وبذلك من الممكن التعرف على جميع الأصدقاء في الجوار باستخدام ميزة Snap Map، ولهذا السبب يبحث الكثير عن حل مشكلة خريطة السناب بشكل سريع.

إعدادات الموقع التقنية لخريطة Snap:

إذا كنت تواجه مشكلة خريطة سناب شات لا تعمل تركيا وفي اي دولة بالعالم فعليك التحقق إذا كان لديك إصدار أقدم من Snapchat، فستحتاج إلى تنزيل الإصدار الأحدث للاستمتاع بميزات الخريطة، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول "Snap Map" وإعداداته لأول مرة، فسوف يطلب منك اختيار أحد إعدادات الخصوصية الأربعة أدناه:

قائمة الأصدقاء في السناب:

تتم مشاركة موقعك مع جميع أصدقائك، بما في ذلك أولئك الذين تضيفهم في المستقبل، ومع ذلك، لا ينطبق ذلك على الأشخاص الذين أضافوك كصديق أو الذين لم يقبلوا إضافتك.

تحديد عدد من الأصدقاء باستثناء قائمة محددة: كما ستتم مشاركة كل بيانات الموقع مع الأصدقاء الموجودين على التطبيق باستثناء الأصدقاء المتواجدين في قائمة السناب المخصصة للأصدقاء.

قائمة الأصدقاء المحددين من قبلك فقط: يمكنك اختيار عدد الأصدقاء الذين تريد مشاركة موقعك معهم، ولن يتم إخطار الأصدقاء المختارين، إذا لم يظهر صديقك في هذه القائمة، فهذا يعني أنه لم يضفك كصديق سناب شات.

تحديد وضع الشبح "Ghost Mode":

لإخفاء موقعك عن الآخرين على الخريطة، كما يمكنك أيضاً تعيين مؤقت إذا كنت لا تريده أن يظهر على الخريطة لفترة من الوقت، عند تحديد هذه الميزة، سيظهر Bitmoji الخاص بك كعلامة اختيار زرقاء مع رمز.

ميزات تقنية Snapmaps الجديدة

  1. يمكن فقط للأصدقاء الذين تختار مشاركة موقعك معهم رؤية موقعك على الخريطة.
  2. يمكنك أنت وأصدقاؤك اختيار مشاركة موقعك على خريطة Snap.
  3. لن يتم تحديث موقعك على الخريطة ما لم يكن Snapchat نشطاً.
  4. معلومات الموقع صالحة فقط لبضع ساعات، أو بعد الدخول في وضع الشبح.
  5. يمكن الضغط على Bitmoji لأحد الأصدقاء لمعرفة آخر مرة تم فيها تحديث موقعه.

تحديث إعدادات استخدام خريطة سناب

إليك كل ما تحتاجه للتعرف على سبب عدم ظهور مشاهدات في قصتنا والتعرف على الخريطة في حال كان المستخدمون يريدون تحديث إعدادات الموقع الخاصة بهم لحل مشكلة قصتنا لا تظهر على الخريطة 2023:

  • إضغط فوق الزر الموجود أعلى يمين شاشة الخريطة.
  • تغيير من يمكنه رؤية موقعك أو الانتقال إلى وضع الشبح لإخفاء موقعك.

ولحظر طلبات الموقع:

  • اضغط فوق إعدادات التطبيق.
  • حدد "من يمكنه رؤية موقعي".
  • قم بإيقاف تشغيل إعداد "Allow friends to request my location".
  • مع التنبيه أنه ستظل اللقطات التي ترسلها إلى خريطة مرئية على الخريطة، حتى إذا كان لديك موقع خاص بك.

إخفاء الاسم في خريطة السناب؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة تعطيل خريطة Snap، وبمجرد تنزيل إصدار جديد من Snapchat وإعداد الخرائط لأول مرة، لا يمكن للمستخدم تعطيله، بخلاف الانتقال إلى وضع التخفي الجزئي.

ويتيح لك وضع التخفي إخفاء موقعك عن مستخدمي Snapchat الآخرين، سوف نستعرض لك نصائح مهمة للحفاظ على خصوصية المستخدم عند استخدام Snap Map:

  • تحقق دائمًا من (إعدادات الخصوصية) للتأكد من أنك تشارك موقعك بالطريقة التي ترغب بها.
  • شارك موقعك مع الأشخاص الذين تعرفهم فقط.
  • لا ترسل محتوى يحدد موقعك، مثل المعالم الهامة ولافتات الطرقات التي تشير إلى موقعك.

كيفية الظهور في خريطة السناب؟

  • يتساءل الكثير من المستخدمين عن كيف اخلي سناباتي تطلع بالخريطه، حيث يسمح لك Snapchat بمشاركة موقعك على الخريطة عن طريق تشغيل الموقع بهاتفك وتشغيل ميزة الخريطة، ثم اعرض أصدقاءك على خريطة الهاتف، وكذلك على خريطة الصديق.
  • وتُظهر هذه الخريطة موقعك بشكل أساسي على أحدث إصدار من Snapchat، وتصبح أكثر متعة الخريطة عندما يستخدم أصدقاؤك تطبيق BitMuji لإنشاء منزل MUJI الخاص بهم.
  • وسوف يرون منزل MUJI الخاص بك، وفي حال كان الأمر يتعلق بمشاركة الأشخاص على Snapchat ومشاركة مواقعهم على خريطة Snap، أنشأ Snapchat مجموعة من المواقع المختلفة القابلة للضغط عليها من موقع محدد.
  • على سبيل المثال، في حال ترغب في مشاهدة القصص التي شاركها شخص ما على Snapchat والقصص التي شاركت موقع معين في مطعم ، فهناك مجموعة من قصص سناب شات حول المكان، يأخذ الناس لقطات من المطاعم ويحملونها لمشاركتها هذه سمة من سمات القصص تدعى "قصتنا".

والجدير بالذكر يقوم هذا البرنامج تلقائياً بحذف الرسائل في حال عرضها أو انتهاء مدة صلاحيتها، أتاح التطبيق في يونيو 2017، ميزة "Snap Map"، ليتمكن المستخدمين مشاركة موقعهم مع الأصدقاء اختيارياً ، كما بإمكانهم عرض الأحداث البارزة من جميع أنحاء العالم.

مثل الأخبار العاجلة والمهرجانات وأخبار الرياضة المرسلة إلى خريطة التطبيق، وفي المقال التالي سنشرح طريقة نشر السناب في الخريطة، للاستمتاع بكافة ميزات التطبيق والتعرف على المزيد من الأصدقاء.

ختاماً لمقالنا عن طريقة نشر السناب في الخريطة نجد أن تطبيق سناب شات تطبيق مميز مع كل تحديث وميزة جديدة يقدمها للمستخدمين، فهو يوفر المتعة والربح في آن واحد، وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول لماذا قصتنا لا تظهر على خريطة السناب وميزات وخدمات سناب شات الجديدة، تصفح مقالات موقعنا الجديدة.

مواضيع ذات صلة:

طريقة حذف الستريك من السناب