ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف يطلع فيديو تيك توك ترند: خطوات فعالة لتصبح مشهور

ستجد هنا شرح عن كيف اطلع ترند تيك توك، حيث أصبحت تطبيقات الوسائط الاجتماعية وسيلة لا غنى عنها للناس للترفيه والتواصل، ومن بينها تطبيق Tik Tok، المستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، نظراً لترويج التطبيق وزيادة عدد المستخدمين، فإن مقاطع الفيديو المنشورة على التطبيق تولد الكثير من حركة البحث وتحظى بشعبية كبيرة.

ولهذا الشأن من المهم لمستخدمي  تيك توك الابتعاد عن المحتوى غير المهم، والتركيز على المحتوى الأكثر شهرة وشيوعاً، حتى تتمكن من الحصول على مقاطع فيديو عصرية بعدة طرق سهلة، إليك ما تحتاج لمعرفة كيف احصل على مشاهدات في تيك توك في الحساب الخاص بك بسرعة والحصول على لايكات تيك توك مجاناً، وكيفية جعل مقاطع تيك توك ترند، وكل تفاصيل خوارزمية TikTok التي تصنع الاتجاهات على المنصة.

كيف اطلع ترند تيك توك

ترند تيك توك: فرصتك الذهبية لتوسيع نطاق علامتك التجارية

كيف تحقق ذلك؟ تعمل خوارزمية TikTok على تفضيل المقاطع الفيديو التي تواكب الترندات، مما يزيد من فرص حصول هذه المقاطع على مشاهدات ومشاركات أكثر. يستمتع المستخدم بتصفح مجموعة متنوعة من الفيديوهات التي تتبع نفس الترند، مما يجعلهم يقضون وقتًا أطول على التطبيق ويزيد من احتمالية اكتشاف علامتك التجارية. من خلال الاستفادة من الترندات، يمكن أن تنتشر علامتك بسرعة فائقة وتحصل على نسبة مشاهدة إضافية، مما يعزز حضورك الرقمي ويجذب جمهورًا أوسع.

كيف اطلع ترند تيك توك بسرعة؟

  • تبدو خوارزمية Tik Tok غير مفهومة لكثير من مستخدمي البرنامج ، وهذا هو سبب وجود الكثير من مقاطع الفيديو التي لم تحصل على استجابة مرضية من قبل متابعيها، مما قد يؤدي إلى الإحباط من قبلهم.
  • ولكن من وقت لآخر من المهم فهم كيفية استخدام تيك توك لأول مرة، مما يساعد في إنشاء مقاطع الفيديو ونشرها، جنباً إلى جنب مع علامات التصنيف الصحيحة، من أجل إنشاء محتوى متوافق مع خوارزمية  تيك توك وينتشر بسرعة.

  • حيث يعتبر برنامج التيك توك حالياً أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، ومصدر كبير لمقاطع فيديو ترند التيك توك المنوعة والممتعة من جميع أنحاء العالم، تعتمد طريقة إنشاء ترندات تيك توكية وفق الكثير من العوامل.

  • ومن ضمنها العناوين وعلامات التصنيف التي تهمّ بشكل خاص مستخدمي التطبيق، لذلك لن يكون العثور على المقاطع الأكثر رواجاً بالأمر الصعب.

كيف احصل على مشاهدات في تيك توك واطلع ترند في For You ؟

يتساءل العديد من المستخدمين لماذا الفيديو الخاص بي على صفحة For You، ليس لدينا أدنى شك في أنك تريد أن تظهر في صفحة For You المميزة بكثرة متابعيها، إليك أهم الأشياء لمساعدتك في تحقيق ذلك للظهور في قائمة أعلى ترند اليوم:

1. ركز على اهتمامات المستخدمين الجدد:

تهتم خوارزمية TikTok حالياً بجعل المستخدمين يتابعون أشخاص جدد، لذا فهي تكافئ حسابات المستخدمين التي تحصل على 90٪ من نسبة المشاهدة، يتم عرض هذا للمشاهدين بشكل تلقائي من خلال صفحة فور يو.

2. الاهتمام في وقت الفيديو:

للمستخدمين الجدد لمنصة تيك توك، نوصي بمقطع فيديو يتراوح طوله بين 15:20 دقيقة، بينما بالنسبة للمستخدمين التفاعليين لتيك توك، نوصي بمدة فيديو تبلغ 25:30 دقيقة، مما يضمن الحصول على المزيد من المتابعين نتيجة لنشر موسيقى رائجة على Tik Tok.

3. وضع تعليق قصير:

يتساءل العديد من الأشخاص لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك، لهذا يجب أن نعلم توفر منصة  تيك توك للمستخدمين 150 حرفًا عند كتابة تعليقات قصيرة على مقاطع الفيديو، لذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر في استخدام كلمات مقنعة يمكن أن تجذب المتابعين.

4. لفت انتباه متابعيك:

يتم حساب تفاعل إيجابي للفيديو بعد مشاهدة 75٪ من مقطع مدته 15 ثانية، أو 50٪ من مقطع فيديو مدته 30 ثانية كحد أقصى.

5. تفاعل المستخدم وخاصية الديتو المميزة

في سياق المناقشة حول كيفية عرض مقاطع  تيك توك الشائعة، توفر خوارزمية تطبيق تيك توك للمتابعين مجموعة متنوعة من المحتوى، وعندما يتفاعل المستخدمون مع أنواع معينة، سيرون مقاطع فيديو تقدم نفس الفكرة.

وهو أحد أهم العوامل سوف تكون واحدة، ستؤدي المساهمة في المنشورات السريعة، ومقاطع الفيديو إلى حصولك على معدل تفاعل عالٍ لا يقل عن 20٪، وان مقاطع الدويتو من أحد أهم الوسائل المستخدمة لزيادة التفاعل.

مع الانتباه إلى إنشاء ثنائيات تناسب اتجاه القناة، لأن مقطع الفيديو القصير من الطرق التي تعمل بها خوارزمية TikTok لتوصيل مقاطع إلى أوسع جمهور، وذلك لأن مقاطع الفيديو القصيرة تكون أكثر قابلية للمشاهدة من مقاطع الفيديو الطويلة.

6. إتجاهات ترند Tik Tok

ترند التيك توك عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة ذات الميزات والفلاتر والأغاني وعلامات التصنيف الشائعة، حيث تظهر أنماط واتجاهات جديدة كل يوم وهذا جزء كبير من سبب كون،  تيك توك أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي تسلية على أساس يومي.

وان الاتجاهات هي محادثات على مستوى المجتمع على تيك توك، ويعبر الناس عن أنفسهم من خلال منشورات مختلفة، إذا كنت ترغب في المشاركة في ترندات التيك توك لتتمكن من التفاعل مع مستخدمي تيك توك بطريقة عفوية وطبيعية، تحتاج إلى فهم آلية سير عمل تطبيق التيك توك.

7. ترند تيك توك فرصة لتوسيع وصول علامتك التجارية

تعطي خوارزمية ترند التيك توك اليوم الأولوية لمقاطع الفيديو الشهيرة، بحيث تحصل على الكثير من المشاهدات والمشاركات، بالإضافة إلى ذلك يتمتع المستخدمون باكتشاف ترند تيك توك 2024 والمنشورات الشائعة المتنوعة والذين يشاهدون مقطع فيديو واحداً تلو الآخر، ذلك لا ينشر علامتك التجارية بسرعة فحسب، بل يكتسب أيضاً نسبة مشاهدة إضافية، وذلك كالتالي:

  • اجعل علامتك التجارية ذات صلة ورائجة على TikTok.
  • العمل على البحث عن المؤثرين المحتملين.
  • اتبع مشاعر المستخدمين، وتلك أهم طريقة للانضمام إلى الترندات.
  • كن على دراية بإستراتيجيات منافسيك.

أقوى هاشتاقات تيك توك

سنذكر لكم قائمة تضم أقوى هاشتاقات تيك توك زيادة لايكات على النحو التالي:

  • هاشتاق #tiktokchallenge.
  • هاشتاق #duet.
  • هاشتاق #trending.
  • هاشتاق #comedy.
  • هاشتاق #savagechallenge.
  • هاشتاق #tiktoktrend.
  • هاشتاق #levelup.
  • هاشتاق #featureme.
  • هاشتاق #tiktokfamous.

كيف تصبح مليونير من التيك توك؟

سنذكر لكم عدو نصائح للحصول على ترندات  تيك توك وكسب الشهرة والمال بشكل تدريجي، وبعد الإجابة على الأسئلة حول كيفية عرض مقاطع تيك توك الشائعة، نقدم نصائح أساسية لمساعدتك على انشاء محتوى ذي صلة لجمهورك، وهنا بعض النصائح:

  1. اتبع الترندات واستفد منها وفقاً لما يتم تقديمه، على سبيل المثال، إذا كان هناك خبر مهم ذي صلة بالرأي العام، فمن الممكن في هذه الحالة استثمار ترندات تيك توك وتقديم محتوى متناسب.
  2. قم بزيادة سرعة النشر اليومية إلى 5 مقاطع فيديو يومياً، مما يؤدي إلى توسع وزيادة متابعة المستخدم للتطبيق، لذلك من المرجح أن يظهروا في صفحة For You.
  3. تابع حسابات مستهدفة كبيرة ذات عدد متابعين مرتفع، ونسبة مشاهدة عالية.
  4. تأكد من العثور على علامات التجزئة التي تحصل عن طريق الانتقال إلى الشريط السفلي والضغط فوق (اكتشاف)، يتيح ذلك للمستخدمين معرفة أفضل علامات التصنيف المتاحة حالياً وفقاً للبلد وسياسته المتبعة.

ما هي قيمة الأرباح الترويجية من متابعين تيك توك؟

تبدأ الرسوم الترويجية في TikTok من $10 وهي التكلفة لكل 1000 مشاهدة، أيضًا يجب أن تنفق 500 دولار على الأقل على الحملة، وتذكر أنك بحاجة إلى الإلتزام بجدول نشر منتظم حتى لا تغرق في المنشورات، خاصة إذا كنت تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

إلى هنا وختاماً لمقالنا عن كيف اطلع ترند تيك توك، نجد أن برنامج تيك توك أصبح منصة واسعة الشهرة، وأصبحت تضم ألاف المتابعين من كافة أنحاء العالم، ومن الممكن تحصيل الأرباح والحصول على مدخول شهري، نتيجة زيادة المتابعين واستخدام أقوى هاشتاق ترند تيك توك الشهير، وللتعرف على طرق الاستفادة من ترندات التيك توك، تابع مقالتنا الحصرية للتعرف على عالم التيك توك الواسع.

المؤلف ثامر العلي

مقالات ذات صلة: