افضل بنك في السعودية من ناحية القروض بدون تحويل راتب 1445

يعد بنك ساب أفضل بنك في المملكة العربية السعودية للقروض الشخصية ويقدم بنك ساب عروض التمويل لمساعدة العملاء في تلقي قروض زفاف وقروض السيارات بالسعودية

افضل بنك في السعودية من ناحية القروض، هناك العديد من البنوك في السعودية التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية، ولكل منها شروط وخدمات مختلفة، وتقدم عروض قروض ممتازة وملائمة لمعظم المواطنين من أجل الاستثمار في المشاريع الصغيرة او شراء عقار أو الحصول على سيارة جديدة.

وذلك بعد تطبيق عدد معين من الشروط والمتطلبات الخاصة بكل بنك من بنوك المملكة العربية السعودية، وفي المقال التالي سنستعرض افضل بنك في السعودية من ناحية القروض، فتابع معنا.

افضل بنك في السعودية من ناحية القروض

1. قروض بنك ساب SABB

يعد بنك ساب أفضل بنك في المملكة العربية السعودية للقروض الشخصية في عام 2023، ويقدم بنك ساب عروض التمويل لمساعدة العملاء في تلقي قروض الزفاف وقروض السيارات في غضون 24 ساعة، ويصل مبلغ القرض إلى 1.5 مليون ريال سعودي وفترة السداد سيتم تمديدها لمدة حوالي 5 أعوام في حال الالتزام بكل اشتراطات البنك، ومن أبرز الشروط:

  1. أن يكون الراتب الشهري للعميل 3000 ريال سعودي كحد أدنى.
  2. يجب أن يتراوح عمر العملاء بين 21 و58 عاماً.
  3. من المتوقع أن يكون سعر الفائدة الثابت على القرض 3.12٪ تقريباً، بينما من المتوقع أن يكون سعر الفائدة المتناقص حوالي 5.62٪.

2. قروض بنك السعودي للاستثمار:

يعد البنك السعودي للاستثمار افضل بنك ينزل عليه الراتب وأفضل بنك يوفر العروض التمويلية الملائمة لجميع المواطنين، وهذا ما كان سبباً في حصول الكثير من عملائه على قرض سيارة أو استخدامها للعلاج الطبي أو التعليم.

قد يهمك: شراء سبائك الذهب من بنك الرياض

ويتميز البنك بأنه يوفر قروضاً للمقيمين في السعودية بالإضافة الى مواطني المملكة، وتتراوح قيمتها من 50.000 ريال سعودي إلى 200.000 ريال سعودي، مع فترة تسديد أقصاها خمس أعوام، ويلزم لتقديم طلب عليها إرفاق سلسلة من الأوراق والوثائق اللازمة وهي كالتالي:

  • تقديم المعلومات اللازمة في نموذج طلب قرض فيما يخص المقيمين
  • نسخة من تصريح الإقامة أو جواز السفر ساري الصلاحية.
  • خطاب تعريف من جهة عمل العميل للبنك.
  • بيان تحويل الراتب إلى البنك.
  • شيكات حساب مصرف يوضح آخر ثلاث رواتب لك.
  • بيان يفيد بإعفاء العميل من التعامل مع المصرف السابق إن وجد.

أفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب في السعودية

هناك العديد من البنوك التي تطلب من العملاء تحويل رواتبهم للبنك للحصول على قرض شخصي، لكن بعض البنوك السعودية للتمويل لا تفعل ذلك، وأفضل البنوك للقروض الشخصية من غير تحويل الرواتب سنذكرها في الفقرات التالية.

قروض البنك الأهلي التجاري:

من أفضل بنوك تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات ولا يطلب البنك الأهلي في السعودية تحويلات بنكية مباشرة للرواتب، كما سيُعرض على العملاء قرض بحوالي 3 ملايين ريال سعودي وفوائد لا تتجاوز 1٪ من إجمالي مبلغ القرض.

وإذا رغب العميل في الدفع مبكرًا، فإن البنك الأهلي التجاري سيفرض رسوم لمدة 3 أشهر، يتمتع العملاء أيضًا بعدد من الميزات، منها أنّ البنوك تسمح بفتح أكثر من صندوق ما لم يكن لديهم حسابات متعددة، وفترة السداد القصوى هي 3 سنوات وهو حلال بنسبة 100٪ فيتم إتباع تعليمات الشريعة الإسلامية على جميع المعاملات، ومع فائدة حوالي 3.30٪ سنوياً.

أقل نسبة تمويل شخصي في البنوك السعودية

قروض بنوك السعودية ذات أقل نسبة فوائد، يبحث العديد من مواطني المملكة السعودية عن أقل معدلات نسبة الفائدة في البنوك السعودية 2023 خاصة على القروض الشخصية للحصول على قروض الرواتب، وفيما يلي بعض أفضل البنوك والمصارف السعودية التي تقدم تمويل شخصي حتى لو عليك قرض بأقل معدلات الفائدة على القروض الشخصية:

قرض البنك السعودي للاستثمار

يوفر البنك السعودي للاستثمار لعملائه أقل معدلات فائدة على القروض الشخصية بمبالغ قروض ملائمة لكل العملاء، وفيما بلي كل ما المعلومات المتعلقة بهذا النوع من القروض:

  • تصل قيمة تمويل القرض إلى حوالي100.000 ريال سعودي.
  • تعتبر فترة السداد القصوى هي خمس أعوام.
  • نسبة تمويل المشتريات تتخطى قيمتها حوالي 4.71٪.
  • معدل الأقساط الشهرية تبدأ من 1،849.79 ريال سعودي.

البنوك السعودية التي تقدم تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

تتقاضى البنوك نسباً مختلفة، لكنها جميعًا تهدف إلى إرضاء العملاء الراغبين في الحصول على قرض سريع في نفس اليوم في السعودية، وهناك العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات مالية وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي، لذا سنتحدث عن أفضل بنك في السعودية لفتح حساب وسحب قرص سريع، وسنذكر لكم البنوك التي تقدم أقل معدلات الفائدة في الفقرات التالية.

القرض الشخصي في بنك الرياض:

يوفر بنك الرياض بسهولة أفضل القروض الشخصية دون تحويل الرواتب بحسب تعاليم الدين الاسلامي، وله الكثير من الميزات سنذكرها لكم على النحو التالي:

  1. تعتبر فترة السداد القصوى هي خمس أعوام.
  2. الحد الأقصى لمبلغ التمويل للقرض حوالي 300 ألف ريال سعودي.
  3. سهولة في الإجراءات عبر تقديم وثائق هامّة أي بطاقة الهوية الشخصية إذا كنت مواطناً سعودياً وصورة إقامة فعّالة إذا كنت مقيماً في السعودية.
  4. يمكن الاتصال مع خدمة العملاء في البنك للسؤال عن كل تفاصيل قروض التمويل عن طريق الرقم المخصص 8001242020.

شركة الخليج لتمويل القرض الشخصي:

تعد من أفضل شركات تعطي قروض شخصية في السعودية، حيث توفر شركة الخليج للخدمات المالية أسرع قرض شخصي بالبطاقة فقط السعودية وتمنح القروض الشخصية بأقل معدلات فائدة وبدون ضمان.

والجدير بالذكر يتيح لك ذلك الحصول على تمويل مباشر كذلك الحصول على قرض لشراء سيارة أو قروض المنزل والزواج بشروط مقبولة وبنسبة فائدة دنيا، وبعضها يشمل:

  • يجب أن يكون المتقدمون في طلب الحصول على قرض حاملين الجنسية السعودية.
  • يتم توفير الأموال لجميع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص والعسكريين بالإضافة للمتقاعدين.
  • يجب أن يكون راتب مقدم طلب الحصول على قرض 7000 ريال سعودي كحد أدنى، وأن يتراوح عمر العميل بين 25 و60 عاماً.
  • بالنسبة لعملية تحويلات الرواتب، يجب أن يكون عمر العميل بين 20 و60 عام للموظفين، وأكبر من 70 للمتقاعدين.
  • يجب أن يكون المتقدمون قد عملوا في المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر كحد أدنى في حالة عدم القدرة على تحويل الراتب.

قروض الراجحي في السعودية

يعد من أفضل بنك في السعودية لتحويل الراتب من أهم عروض بنك الراجحي لعملائه توفير تمويل جديد، ومن أهم تفاصيل تمويل الراجحي الجديد:

  • لزيادة الراحة للمواطنين، يمكن تقديم قروض شخصية جديدة عبر تطبيق الراجحي دون الذهاب إلى المصرف.
  • يوفر هذا لكل من المواطنين السعوديين والمقيمين السعوديين فرصة الحصول على قروض نقدية.
  • من الممكن أيضاً سداد الرصيد المتبقي على دفعات.
  • يتم التنازل عن سداد باقي القسط في حالة وفاة العميل أو العجز التام.
  • يتم توفير التمويل من خلال الشراكات بين وكالات دعم القروض، بحيث يمكن أخذ التمويل دون ضمان.

نسبة الفائدة في قروض بنك الراجحي:

تعد نسبة الفائدة على القرض الشخصي الذي يقدمه مصرف الراجحي من أعلى معدلات الفائدة، لأنه يتم توفير ميزات عديدة خاصة للعملاء وذلك يتجلى في تقديم شروط السداد المرن، والتمويل السريع عند تحقيق الشروط والموافقة على المستندات اللازمة.

وأبرز التفاصيل حول معدلات القروض الشخصية المقدمة من مصرف الراجحي هي كما يلي:

  • تم تحديد أعلى مبلغ للقرض الذي يمكن الحصول عليه من مصرف الراجحي 2.5 مليون ريال سعودي.
  • من المتوقع أن تكون قيمة الفائدة على مبلغ القرض حوالي 2.92٪.
  • يمكنك بسهولة الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي بلا رسوم.

افضل بنك في السعودية من ناحية الخدمات 2023

تٌرتب أفضل بنك في السعودية للمغتربين وللسعوديين وفقا لجودة خدماتها المقدمة كما يلي:

  1. مصرف ساب.
  2. مصرف الأهلي.
  3. مصرف الراجحي.
  4. مصرف سامبا.
  5. مصرف الرياض.
  6. مصرف السعودي الفرنسي.

في ختام هذا المقال، نكون قد استعرضنا افضل بنك في السعودية من ناحية القروض، والتي تقدم قروض بنسبة فوائد مناسبة مما يسمح سواء للمواطن السعودي أو المقيم بالبدء بمشروع المستقبل عبر الحصول على تمويل مميز من القرض الشخصي، وللمزيد من المعلومات تابع موقعنا بشكل مستمر.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي