ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة إخفاء إعجاباتك والمتابعين في التيك توك بالخطوات

طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك، يعد إخفاء المتابعين وحالة النشاط في التيك توك أحد الاهتمامات الرئيسية لكل مستخدم، وإنَّ أيّ شيء يتعلق بسياسات الخصوصية يعتبر مهم، وفي البداية يتوجب على كل مستخدم لمنصة تيك توك ضمان خصوصية حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن خاصية إخفاء المتابعين على التيك توك موجودة ضمن التعليمات، ومتعلقة بالخصوصية وقد تم البحث عنها كثيراً في الآونة الأخيرة.

ولمعرفة كيفية إخفاء المتابعين على منصة Tik Tok، ومن الضروري عرض مقالتنا والتي سنستعرض لكم كيف اخفي نفسي في التيك توك وأيضاً فيها طريقة منع معرفة آخر ظهور لك على منصة تيك توك وطريقة اخفاء المتابعين في التيك توك، والمواضيع الأخرى ذات الصلة بالحفاظ على الخصوصية.

طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك

طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك

لمنع طهور المتابعين على حسابك الشخصي على تطبيق تيك توك اتبع التعليمات الاتية:

  1. ادخل منصة تيك توك الموجودة في هاتفك بعد تحميل التطبيق.
  2. اضغط على ملف التعريف الخاص بك على تطبيق تيك توك.
  3. اضغط على النقاط الثلاث على الجانب الأيمن من الجزء السفلي للشاشة.
  4. حدد "الإعدادات" ثم حدد خيار الخصوصية لتتمكن من ضبط إعدادات صفحتك الشخصية.
  5. وقم بالتمرير لأسفل الصفحة وحدد علامة تبويب الأمان.
  6. ومن ثم احتر ايقونة " المتابعة"، واختر" أنا فقط" لجعل متابعيك مرئيين لك حصرياً.
  7. وبهذه الطريقة، لن يظهر متابعيك للحسابات الأخرى، ما عدا المستخدمين المشتركين معهم، من ثم يمكنك إخفاء المتابعين بكل سهولة.
شاهد أيضاً: كيف اعرف المتابعين المخفيين في التيك توك

طريقة إخفاء الظهور على تيك توك

يتساءل الكثير من الأشخاص كيف اعرف أن الشخص متصل في التيك توك، وموخراً قد قدم تيك لمستخدميه عدة خدمات مميزة فيما يخص ضبط إعدادات الخصوصية والآمان، من أبرزها ميزة لمنع معرفة آخر ظهور لك من قبل الآخرين، وللتعرف على خصائص هذه الميزة اتبع التعليمات الآتية:

  • ادخل منصة Tik Tok على الهاتف بعد تحميل التطبيق.
  • اضغط على الحساب الشخصي في الركن الأيمن السفلي من التطبيق.
  • اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى للشاشة.
  • ثم حدد "الإعدادات"، واختر أيقونة" الخصوصية".
  • ثم قم بالضغط على خيار "حالة النشاط" واختر إخفاء أو ظهور حالة المتصل.

خيار عرض التعليقات في التيك توك

يتساءل الكثيرمن المستخدمين عن طريقة حذف تعليق في التيك توك وعرض التعليقات، حيث إن مقاطع الفيديو التي تم الاعجاب بها من قبل مستخدم ما يمكن عن طريقها معرفة تعليقات هذا المستخدم، وفي حال كان صديق لك على حسابك الشخصي، فسترى ما يعلقه حول الفيديو في قائمة التعليقات، وفيما يلي بعض الارشادات تسهلّ لك العثور على تعليقات الآخرين:

إذا نظرت في الحسابات التي يتابعها المستخدم وشاهدت التعليقات على مقاطع الفيديو التي ينشرها، فقد يعلق المستخدم على الفيديو الذي أعجبه، ويمكنك أيضاّ البحث عن المقاطع التي أعجب بها الآخرين والتعليقات على هذه المقاطع.

إخفاء ظهور الإعجابات على تطبيق تيك توك

لمعرفة كيفية إخفاء الإعجابات على التيك توك، فاتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً ادخل منصة التيك توك على هاتفك المحمول.
  2. ثم ادخل لملف التعريف الخاص بك في الركن الأيمن السفلي من واجهة البرنامج المخصصة لتسجيل الدخول.
  3. واضغط فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا واختر أيقونة “الخصوصية" لتتمكن من ضبط الإعدادات.
  4. ثم قم بالتمرير لأسفل وأضغط على خيار "الأمان"، ويمكنك اختيار أين تظهر إعجاباتك ومن يمكنه رؤيتها أي العامّة أو أنت فقط.
  5. ولإخفاء إعجاباتك، حدد خيار " Only Me”.
  6. كما يمكنك عرض قائمة الإعجابات بالضغط على رمز القلب في الجزء العلوي من واجهة تعليمات التطبيق، وإنَّ القلب الذي يحتوي على خط من أوسطه يثبت أنك نجحت في تمكين خاصية إخفاء الإعجابات.

كيف اشوف متابعين حساب تيك توك خاص

لن تكون حسابات التيك توك الخاصة مرئية أبداً باستثناء سؤال المستخدم دائماً، وغير هذا، فإن كل الأساليب التي تشرح كيفية عرض حسابات خاصة على منصة Tik Tok خاطئة، وإذا كان حسابك يحتوي على متابعين خاصين، فلن تكون قائمة المتابعين مرئية إلا عبر اللايكات على الفيديو.

ويرجى ملاحظة أن هذه ليست وسيلة رسمية إلا إذا جعل المستخدم الفيديو المُشارك خاصاً وضبطه على خاصية المتابعين فقط، وبهذا سيظهر متابعو حساب Tik Tok الخاص بك في تعليقاتك وإعجاباتك للعامّة.

تغيير إعدادات المتابعين إلى Only Me

يحتوي TikTok على خاصية تتيح للمستخدمين تمكين وضع ملف التعريف الشخصي للخاص، مما لا يسمح للأشخاص الذين لا يتابعونهم على التيك توك بمشاهدة منشوراتهم ومتابعتهم ورؤية مقاطع الفيديو المنشورة، ولتعلم كيفية تحويل حساب تيك توك الى عام او خاص، اتبع التعليمات التالية:

  • افتح تطبيق TikTok، وادخل إلى حسابك لتتمكن من ضبط الإعدادات.
  • اضغط فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك في أسفل الصفحة الرئيسية المخصصة لتسجيل دخول المستخدم.
  • اضغط فوق رمز القائمة الذي يحتوي على ثلاث نقاط في أعلى شاشة تطبيق تيك توك
  • ومن “الإعدادات والخصوصية"، حدد خيار "الخصوصية" على الشاشة الرئيسية.
  • ومن ثم اختر ميزة "الحساب الخاص"، ومع تمكين ميزة الحساب الخاص.
  • سيكون ملفك الشخصي في منصة تيك توك متاحاً فقط للأشخاص الذين يتابعونك، ولكن في كل مرة تقبل فيها طلب متابعة من أحد ما، فسيتمكن من رؤية متابعيك.
قد يهمك: طريقة اخفاء المتابعين في الانستقرام

كيف اعرف اذا احد دخل حسابي تيك توك؟

لقد تم طرح ميزة "Profile View History" من قبل شركة التيك توك والتي تسمح بدوها لجميع مستخدمين هذا التطبيق الصيني من معرفة من زار حساب التيك توك مجانا بشكل سريع جداً.

    نبذة تعريفية عن أسرار التيك توك

    يعد برنامج Tik Tok أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي المتضمنة ميزة فيديو قصير المدة، والتي لاقت انتشاراً كبيراً في الهند، وتتيح منصة تيك توك الشهيرة تسجيل ونشر فيديوهات قصيرة المدة مع تزويدها بموسيقى، وتحميل ملفات الأغاني والموسيقى من نفس البرنامج.
    • كما يمكن إضافة فلاتر ونص وستيكرات ورسوم على الفيديو، منصة تيك توك هي منصة لمشاركة الفيديو والمحتوى المميز الخاص بكل مستخدم مع جمهور ضخم من المتابعين والذي يعادل ال1 مليار شخص تقريباً.
    • إذ أن فيديوهات حساب المستخدم ليزا كوشي الأكثر شعبية على منصة تيك توك حصد ما يزيد عن عشرة ملايين مستخدم، و حصلت مقاطع الفيديو في حسابها على ما يزيد عن ثلاثة مليارات مشاهدة، لهذا يعد تطبيق.
    • والجدير بالذكر ان Tik Tok من أهم مواقع التواصل الاجتماعي يسمح بتسجيل ونشر مقاطع الفيديو القصيرة، ومدة مقاطع الفيديو بين 15 ثانية ومدة 60 ثانية، أو 3 دقائق، ومثل تطبيقات Instagram وتطبيق Snapchat، يتم فيه تفعيل التعليقات على مقاطع الفيديو ومشاركتها أيضاً.

    وفي الختام، إن منصة تيك توك منصة ترفيهية وتعليمية لمستخدميه، وباستطاعتك تطوير حسابك لتتمكن من خلاله الحصول على المال، أو فقط استخدامه للترفيه، في كلتا الحالتين، قد ترغب بمعرفة طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك لذا يرجى الرجوع إلى الخطوات الموضحة في مقالنا هذا.

    مواضيع لها صلة:

    طرق زيادة لايكات تيك توك بدون برامج

    كيف أكون داعم مخفي في التيك توك