تعرف على أنواع الإضافات في السناب الجديدة: دليل شامل

كيف اعرف من اضافني في سناب التحديث الجديد، ما معنى قبول صديق في السناب، يعد سناب شات أحد أفضل وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة على هاتفك المحمول، ولقد ذكرنا في منشورات متعددة عن كيفية استخدام برنامج سناب شات بالتفصيل وأجبنا عن السؤال "هل يمكنني فتح حسابين في سناب".

واليوم سنذكر إجابة السؤال "كيف يمكنني بسهولة معرفة من أضافني إلى سناب بطريقة جديدة؟" ولمعرفة المزيد عن الفرق بين قبول صديق وإضافة صديق، لتتمكن من ضبط الحسابات وتحمي حسابك الشخصي من الحظر وعدم تعرضه للسرقة من قبل الأشخاص المجهولين الهوية، وللتعرف على كل التفاصيل تابع مقالانا التالي.

أنواع الإضافات في السناب

كيفية معرفة من اضافني في سناب؟

عند إضافة حساب شخص ما على تطبيق سناب شات ستتلقى عادةً إخطاراً حول هذه الإضافة ويمكن لصاحب الحساب اختيار قبول الإضافة أم لا، وقد يتم قبول إضافتك لشخص محدد، لكنك لا تعرف ذلك.

ولهذا تحتاج إلى إتباع بعض التعليمات لمعرفة ما إذا كانت عملية الإضافة التي قمت بها قد تمت الموافقة عليها أم لا، وسنستعرض لك أيضاً طريقة معرفة من أضافك في السناب بطريقة جديدة ولكن ليست شائعة كثيراً، لذا سنشرح لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع.

أنواع الإضافات في السناب

 إنّ معرفة من أضافك إلى سناب شات هو أمر سهل جداً يمكن فعله من هاتفك المحمول نوع Android أو iPhone، وبمجرد إضافتك إلى شخص جديد ستحصل على إخطار من التطبيق بأن حساب شخصاً ما أضافك إلى سناب.

وإنّ قبول الإضافة أو رفضها أمر عائد لك، وبمجرد إضافتها، ستظهر إشعارات الإضافة على الواجهة الأساسية لهاتفك، كما هو موضح في دليل التعليمات الخاص بتطبيق سناب شات.

شاهد أيضاً: طريقة إخفاء نفسك من المشاهدين في السناب بدون تطبيقات

طلبات الصداقة في السناب التحديث الجديد

  •  إذا كنت ترغب بمعرفة طلبات الصداقة الخاصة بك في التطبيق والمتواجدة في صفحتك الشخصية على تطبيق سناب شات.
  • فما عليك سوى تسجيل الدخول لحسابك الشخصي لتطبيق سناب شات على هاتفك الذكي.
  • والضغط فوق "إضافة صديق"، وسترى جميع طلبات الإضافة، الموضحة في الصورة أدناه ولكن لم تتم الموافقة عليها حتى الآن.

ما هو الفرق بين قبول صديق وإضافة صديق

  • إن عملية قبول صديق تختلف عن عملية إضاقة صديق وذلك في كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويعد خيار قبول صديق متروك لحرية صاحب الحساب الشخصية.
  • أما طلب إضافة صديق يتم إرساله من قبل صاحب الحساب إلى شخص آخر وإما يتم قبوله أو رفضه، ويعود ذلك لرغبة الطرف الآخر.
  • ويجب دائماً التأكد من هوية مرسل طلب الصداقة، والتحقق من بياناته الشخصية ومعرفة سواء كان هذا الحساب حقيقي أم وهمي، لضمان عدم تعرض حسابك لأي خطر.

قبول إضافات سناب تلقائي

  • بمجرد الإضافة، فإنّ قبول الإضافة أو رفضها امر عائد لك، ويستطيع المستخدمون التحكم تماماً في هذا الموضوع، لكن إذا رغبت بمعرفة كيفية قبول إضافة سناب.
  • اضغط على خيار "قبول" وسوف توجّه مباشرةً إلى الدردشة مع الشخص الذي قبل الإضافة للبدء في التعرّف عليه.

معرفة من أضافني على سناب

  • معرفة كيف اعرف من بحث عني في السناب من أضافني على سناب أمر رائع حقاً ويساعدك على التعرف على أصدقاء جدد، مما يزيد من عدد متابعيك.
  • ويمكنك من تحصيل الأرباح الشهرية في المستقبل، ولحذف متجاهل من أضافني سناب ورفض طلب إضافة شخص ما.
  • قم باختيار "رفض" للقيام بذلك، وبالتالي سيتم حذف طلبات الإضافة المرسلة من الطرف الآخر على الفور.

كيف اطلع كل المضافين في السناب

  • إذا رغبت في معرفة أصدقائي في تطبيق السناب شات، أو تريد الاطلاع على لائحة أصدقائك بعد التحديث الحاصل.
  • فالأمر سهل للغاية في البداية، ادخل الى التطبيق بعد تسجيل الدخول إلى هاتفك المحمول وذلك إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  • وبعدها يجب الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الذهاب إلى قائمة "الأصدقاء" الموجودة أسفل واجهة التطبيق.
  • ومنها يمكنك الاطلاع على قائمة أصدقائك ببساطة وبسرعة كبيرة، لتتمكن فيما بعد من ضبط قائمة الأصدقاء وعدم التعرض للسرقة والمخاطرة ببياناتك الشخصية من قبل أشخاص مجهولين الهوية، ومتواجدين في قائمة الأصدقاء.

كيف اعرف الشخص مسوي لي إزالة في السناب؟

 للحفاظ على مساحتك الشخصية، لا يوفر تطبيق سناب شات خدمة الإشعارات عندما يقوم شخص ما بحذفك أو إلغاء متابعتك على تطبيق سناب، ولكن هناك طرق أخرى لمعرفة ذلك عن طريق متابعة هذا الحساب على حسابك الجديد وعندما ترى صور ومقاطع الفيديو لهذا الحساب عبر حسابك الجديد، وتكون غير مرئية على الحساب الأساسي، هذا يدلّ على أن المستخدم قد ألغى متابعتك.

متجاهل من اضافني سناب

 إنَّ بعض الأسئلة الشائعة من قبل مستخدمي برامج وتطبيقات التوصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص تطبيق سناب شات هي "ماذا يعني التجاهل من أضافني سناب؟" في الواقع معنى هذه الجملة واضح وبسيط

قد يهمك: كيف أعرف إذا السنابة لي لحالي

والغرض منها هو تجاهل الأشخاص الذين أضافوك على سناب شات ولهذا يبحث المستخدمون دائماً عن طريقة لمعرفة من أضافني، على عكس سلوك العديد من المستخدمين الآخرين على تطبيق السناب الذين يريدون معرفة من أضافهم.

ومن المذكور أعلاه قمنا بشرح كيفية معرفة من أضافني إلى سناب وفق تعليمات بسيطة وسريعة جداً، مع العلم أنّ هذا الإجراء هو أحد أسهل الإجراءات في تطبيق سناب شات.

طريقة تحميل تطبيق سناب شات

  • بعد أن تعرفنا في الكلام المذكور أعلاه كيفية معرفة من أضافني إلى Snap بسهولة وشرحنا جميع الخطوات اللازمة للقيام بذلك، الآن لنتعلم معاً طريقة تنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول هاتفك الذكي.
  • وذلك عبر زيارة متجر جوجل بلاي للتطبيقات الشهرية وتحميل النسخة الأصلية من تطبيق سناب شات، وبعدها القيام بعملية تسجيل الدخول بعد إنشاء حساب جديد للتمتع من كافة خصائص وميزات التطبيق المبتكرة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وذلك بعد أن تعلمنا كيفية معرفة من أضافني إلى السناب، وطريقة بدء عملية تثبيت تطبيق سناب شات على هواتف نوع أندرويد وآيفون، وشرحنا الفرق بين قبول صديق وإضافة صديق، لتتمكن من زيادة آمان حسابك الشخصي على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية بشكل يومي.

مواضيع لها صلة:

كيف اعرف أن الشخص رفض إضافتي في السناب

طريقة زيادة متابعين سناب شات بدون برامج

كيف اخلي سنابي واسع الانتشار