أقوى جهاز شحن بطارية السيارة: أرخص 5 خيارات لعام 2024

أفضل جهاز جهاز شحن بطاريات السيارات، يمكن أن تفقد بطاريات السيارة شحنها بسبب مجموعة من الأسباب مثل الطقس أو عمر البطارية أو عدم تشغيل السيارة وأضواء السيارة مضاءة، ولهذا السبب قمنا بإنشاء هذه القائمة لاختيار أفضل شاحن بطارية سيارة أصلي متوفر في يومنا هذا، لا أحد يرغب برؤية بطارية سيارته تنفذ.

أفضل جهاز شحن بطارية سيارة

أفضل جهاز شحن بطارية السيارة

قد يكون الاضطرار إلى انتظار المساعدة أمراً مخيب للآمال، خاصة إذا كانت لديك أمور هامة يجب عليك القيام بها، ويمكن أن يساعد شاحن البطارية في شحن البطارية بالكامل وحل هذه العقبة.

ولا داعي للانتظار حتى تساعدك أحد السيارات المارة، إنّ الحجم الصغير والوزن لشاحن البطارية المحمول هذا يجعله عملياً و مفيداً جداً، وفي المقال التالي سنعرض لكم أفضل جهاز شحن بطارية سيارة، مع كافة التفاصيل اللازمة لتتمكن من الحصول على أفضل جهاز شحن لسيارتك، فتابع معنا.

1.شاحن بطارية سيارة Battery Tender Plus

عند اختيار أفضل شاحن لبطارية سيارتك فلا يهم نوع السيارة التي تقودها، وتستخدم معظم المركبات، سواء كانت سيارات عادية أو دراجات نارية أو مقطورات، بطاريات الرصاص وهي بطاريات عملية وأسعارها مناسبة، ويمكن للشاحن توفير الطاقة اللازمة لتشغيل بطاريات الرصاص، سواء في مركبة كبيرة أو دراجة نارية.

يعدّ شاحن Battery Tender Plus أفضل شاحن لبطاريات الرصاص، الذي يعمل مع مجموعة واسعة من أنواع بطاريات الرصاص، إن تندر بلس هو شاحن تلقائي أي يتم إيقاف تشغيله فورياً عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل لمنع الشحن الزائد الذي يضرّ البطارية، ويعمل شاحن Tender Plus مع الكثير من أنواع بطاريات الرصاص.

ميزات شاحن بطارية سيارة Battery Tender Plus:

  • سهل الحمل.
  • أفضل شاحن لبطارية الرصاص.
  • يعمل تلقائياً.
  • اتصال وقطع الاتصال آمن بالكامل.
  • عيوب شاحن بطارية سيارة Battery Tender Plus
  • الشحن بطيء بعض الشيء ومن الممكن أن يضر بالبطارية.
شاهد أيضاً: طريقة شحن بطارية السيارة بدون شاحنة الصحيحة

2.أفضل شاحن Schumacher موديل SC1325

تعتبر شواحن شوماخر مناسبة للكراجات المنزلية وأفضل شاحن بطارية سيارة متنقل رخيص السعر، فهي ثقيلة ويصل وزنها إلى حوالي 13 كجم، وطولها أكثر من 60 سم، ولكنها تتمتع بمواصفات ومميزات رائعة.

وعلى الرغم من سعره المرتفع، إلا أنه لا يستطيع أنواع أخرى منافسته من حيث سرعة الشحن والجودة، ويحتوي الشاحن SC1325 على عجلات لتتمكن من نقله بسهولة من مكان إلى آخر بالرغم من وزنه الثقيل.

ويتضمن الشاحن آليتين مختلفتين للشحن والصيانة، أول وضع يوفر 2 أمبير من الطاقة والآخر يوفر 6 أمبير من الطاقة، كما يمكن زيادة السعة إلى 40 أمبير لإعادة إحياء البطاريات الفارغة في أسرع وقت.

أو ما يصل إلى 250 أمبير لإعادة تشغيل الأجهزة الكبيرة، وتحمل ميزات الشحن السريع هذه بعض المخاطر على البطارية والمركبة، بالرغم من ضرورة استخدامها في حالات الطوارئ.

ميزات Schumacher موديل SC1325:

  1. سريع الشحن.
  2. قوة لا تصدق.
  3. جودة التصنيع.
  4. رائعة للاستخدام المنزلي.

عيوب Schumacher موديل SC1325:

  • حجم كبير.
  • باهظ الثمن.

3.شاحن بطارية رخيص الثمن NOCO Genius Charger

يعد NOCO Genius1 واحدًا من أفضل أجهزة شحن بطاريات السيارات المتوفرة في السوق في يومنا هذا، وأفضل شاحن متوسط ​​المدى ضمن اللائحة، وليس فقط بسبب سعره المثالي، ولكن أيضاً لأنه شاحن موثوق وتلقائي يمكنه شحن بطارية سيارتك بشكل آمن تماماً.

سبب شهرة شاحن NOCO Genius1 هو أنه يعمل مع كلّ أنواع البطاريات، بما في ذلك بطاريات الليثيوم وAGM وبطاريات الدورة العميقة 6 أو 12 فولت. نظراً لأنه يقوم بشحن البطارية وصيانتها.

فإنه يتمتع بميزة إمكانية الحفاظ على مستوى الشحن حتى بعد عدم استخدام البطارية لفترة طويلة من الوقت، ويحتوي الشاحن على عدة حساسات لقياس درجات الحرارة وضبطها إلى مستوى ملائم لشحن البطارية.

إحدى المزايا الرئيسية لـ Genius1 أنه لديه القدرة على شحن بطارية فارغة بالكامل، وهذه مشكلة في أجهزة شحن البطاريات الأوتوماتيكية، لكن شاحن NOCO Genius1 يمكن أن يعمل في آلية "القوة"، بالتالي يمكن أن يعمل كشاحن يدوي، أي أنّ البطارية يمكن أن تستمر في الشحن حتى عندما تكون الطاقة 0 فولت.

ميزات NOCO Genius Charger:

  • سعره مميز.
  • شاحن محمول صغير.
  • يعمل مع أي نوع من البطاريات.

عيوب NOCO Genius Charger:

يستغرق شحن البطارية وقتاً طويلاً.

4.شاحن Battery Tender Junior

يعد Battery Tender Plus أفضل شاحن لبطاريات السيارات ضمن لائحتنا، ولكن إذا كنت تبحث عن شاحن تخزين عمره طويل، فإن شاحن Battery Tender Junior هو الحل الأمثل.

إن Tender Jr، مثل شاحن Tender Plus أعلاه، هو شاحن أوتوماتيكي مزود بوظيفة التعويم، والتي إذا تركت متصلة بالبطارية، فسوف يتم إيقاف تشغيلها تلقائياً بمجرد شحنها بالكامل، الشاحن صغير الحجم وبأسعار معقولة ويعمل في وضع طاقة 0.75 أمبير ولا يسمح بالشحن السريع، ولكنه لا يتطلب شحناً سريعاً إذا ترك موصولاً بالبطارية.

ميزات شاحن Battery Tender Junior:

  • سعره مقبول.
  • حجم صغير.
  • أوتوماتيكي.

عيوب شاحن Battery Tender Junior:

لا يدعم ميزة الشحن السريع.

5.أفضل شاحن بطارية سيارة Optima Digital Charger 400

يجعل الشاحن التلقائي شحن بطارية سيارتك أمراً سهلاً للغاية حيث يتم إيقاف تشغيله تلقائياً عندما تكون بطارية سيارتك مشحونة بالكامل ومع ذلك فإن معظم أجهزة الشحن هذه غير قادرة على شحن بطارية فارغة بالكامل ولن يتم شحنها إذا كانت البطارية فارغة أو ما يسمى بالبطارية الميتة.

قد يهمك: أفضل موقع بيع شاشات سيارات والدفع عند الأستلام

وعندما يتعلق الأمر بالبطاريات، فإن شاحن Optima Digital 400 هو الخيار الأمثل، يعد Optima Digital Charger 400 بغض النظر عن القاعدة المذكورة سابقاً لأنه شاحن تلقائي يمكنه في نفس الوقت شحن بطارية فارغة بالكامل وشحنها بنسبة 100% وإيقاف تشغيلها.

ويتميز جهاز Digital 400 بسهولة الاستخدام والحمل ، ووجود شاشة LCD تتيح لك رؤية حالة عملية الشحن في الوقت الفعلي، ويعمل هذا الشاحن مع أنواع مختلفة من البطاريات  مثل حمض الرصاص، دورة عميقة، AGM، والليثيوم.

ميزات شاحن بطارية Optima Digital Charger 400:

  • شاحن تلقائي.
  • يمكنه شحن البطاريات المستنزفة تماماً.
  • يعمل مع العديد من أنواع البطاريات.

عيوب شاحن Optima Digital Charger 400:

  • الحد الأقصى للطاقة المقدمة هو 4 أمبير.

كم سعر جهاز شحن بطارية السيارة؟

بحسب تجارب الكثير من أصحاب السيارات سوبر شاحن بطارية رقمي اوتوماتيكي للسيارة بقوة 12 فولت 20 امبير يأتي بسعر 900.50 جنية مصرى، ومن المحتمل أن تكون الأسعار متفاوتة في اماكن بيع أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل في بلدك.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أهم وأفضل جهاز شحن بطارية السيارة إذ يتوفر عدة أنواع، وعند شرائك لشاحن بطارية احرص عزيزي القارئ على الاطلاع على هذه الأنواع لضمان الاستفادة القصوى ولشحن بطارية سيارتك بكل سهولة وأمان.

مواضيع ذات صلة:

أنواع سيارات بيجو واسعارها

أفضل أنواع النانو سيراميك للسيارات وأسعارها