ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف يمكنك الربح من وكالات Tiktok (كيف تصبح وكيل)

كيف تصبح وكيل تيك توك، إذا كنت منشئ محتوى ولديك رغبة للتواصل مع المتابعين وتستخدم عدة منصات للتعبير عن مطالبهم، ومن بينها تطبيق تيك توك، فهو هام أيضاً، ويُعرف تطبيق Tik Tok بأنه مشهور بالفيديو القصير التي تبلغ مدته ثوان قليلة.

ومع ذلك، ومع العدد الكبير من المنصات المنافسة لتطبيق تيك توك، فإن شركة إنتاج برنامج تيك توك تسعى لتحسين مزاياه بإستمرار عبر السماح بالحصول على وكالة إعلانات تيك توك او بث مباشر، وذلك لتشجع صناع المحتوى على إستمرارية استخدامه، واعتباره المنصة الرئيسية للعروض التقديمية، وتبعاً للتحديثات الأخيرة.

كيف افتح وكالة تيك توك؟

لقد أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة أفضل وكالة تيك توك Tik Tok Agency Center، فما هي وكيف تستعمل؟ ما هي فوائدها؟ سنستعرض لكم اليوم الشرح الكامل عن كيف تصبح وكيل تيك توك بشكل مجاني.

ما هي مزايا دعوة وكالة تيك توك؟

خدمة حديثة وفرتها شركة Tik Tok ضمن البرنامج، وتسمى هذه الخدمة بمركز الوكالة، وبالنسبة لمنشئي المحتوى الذين يشاركون مقاطع فيديو متنوعة على تيك توك، يمكن للشركات الكبرى والصغرى بتوظيف منشئي المحتوى ودعمهم مقابل اقتسام الربح من تيك توك وتوزيع الأعمال على عامة الناس.

ومع ذلك فإن الهدف الرئيسي لمنشئي المحتوى هو انتشارهم وتنمية حساباتهم، لذلك يحتاجون إلى أكثر من 10000 متابع لتمكين هذه الخدمة، ولكن ما هي هذه الخدمة؟ ما سبب إنتشارها وشهرتها.

قد يهمك: ‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok

خصائص وكالة تيك توك:

  • يحاول جميع منشئي المحتوى تحصيل الدعم المطلوب من الوكالات المبرمجة للمنصة، ولكن مع إطلاق حدمة الوكالة، يمكن لجميع منشئي المحتوى تلقي الدعم.
  • ويعتمد مبدأ هذه الوظيفة على اقتسام الربح المخطط له مع الشركة في بداية العقد، بمعنى آخر، يفترض أنه تم التعاقد مع منشئي المحتوى لإنتاج بث مباشر كل يوم وأخذ راتب كل ثابت شهرياً.
  • وهي اتفاقية قانونية بالكامل من قبل المنصة، إذا كنت منشئ محتوى على تيك توك ولم تكسب المال بعد، فاستغل هذه الخدمة، وقم بتنشيط ميزة وكالة TikTok وابدأ في جني الأموال.
  • يقدم منشئي المحتوى على البث المباشر للوصول إلى متابعيهم ومشاركة حياتهم اليومية، لكنهم لا يتلقوا الدعم الكافي، ولكن عند تشغيل وضع الوكالة، يصلون الى كل ما يرغبون به.
  • كما توفّر تيك توك مكافئات وهدايا لأي شخص يقوم بتنشيط وضع الوكالة، مع عدم بيان قيمة الهدية وتوقيتها حتى الان.

شروط إنشاء وكالة تيك توك

يتساءل الكثير عن طريقة تفعيل ميزة وكالة تيك توك كما قلنا سابقاً أنك بحاجة إلى 10000 متابع لتفعيل هذه الخدمة، ولكن في الواقع لا يوجد ما يدل على حقيقة هذه المعلومة، وبدلاً من ذلك، قالت شركة تيك توك إن أي شخص يمكنه إنشاء بث مباشر على Tik Tok والتسجيل مع وكالة.

ولكن ليكون مؤهلاً للاشتراك في أفضل وكالة تيك توك، يجب أن يتلقى خطاباً من الشركة، ووفقاً لتجارب الكثير من مستخدمي تيك توك، فان بيان الشركة لم يرسل إلى الأشخاص الذين لديهم أقل من 10000 متابع، ويرجى أيضاً ملاحظة أنه يجب على الشركات إتباع إجراءات معينة لإرسال إخطارات من قبل إدارة تيك توك.

الخطوات المطلوبة لتصبح وكيل تيك توك:

  • أولاً، انتقل إلى Live Center ثم إلى Company Center للتنشيط، وعبر إتباع هذا، فإنك تفوض لشركة TikTok الاطلاع على اقتراحك وإرسال إشعارات إليك.
  • بعد اتخاذ الخطوات الأولى، انتظر حتى تصلك رسالة من الشركة تحوي تعليمات حول الانضمام إلى الوكالة ومقطع فيديو قصير لمساعدتك في تعلم الانضمام إلى الوكالة.

تفعيل دعوة وكالة تيك توك

  • إذا كنت جديدًا في عالم Tik Tok وتتساءل من أين أتت هذه الرسالة، فمن الممكن ملاحظة وجود رمز رسالة على الواجهة الأساسية.
  • ثم اضغط على خيار النشاطات، ثم اضغط لرؤية جميع الإخطارات والرسائل المستقبلة وعدد الإعجابات التي تلقيتها من متابعيك وأصدقائك أمامك مباشرةً.
  • ومن ثم اضغط فوق خيار “عرض الكل"، ثم الضغط على خيار “كل النشاط"، لرؤية كل الرسائل المرسلة بواسطة فريق تيك توك، وتحتوي رسالة الوكالة على دليل شامل يشرح كافة المعلومات اللازمة لتفعيلها.
  • وبالضغط على زر القبول فإنك توافق على جميع شروط هذه الرسالة.

كيف تتأكد من حصولك على رسالة من وكالة تيك توك؟

  • كما ذكرنا سابقًا، إذا كنت ترغب في الحصول على عقد وكالة تيك توك والانضمام إلى الوكالة.
  • فسيتصل بك وكيل حسابك عادةً ويرسل إليك مقطع فيديو يشرح كيفية القيام بذلك ويساعدك على تنشيط اشتراكك.
  • كما سيتم إخطارك عندما تتلقى وكالتك رسالتك، حتى تستطيع من تنشيط اشتراكك لتمكينه، والسماح لهذه الشركة بإدارة حسابك الشخصي ونشره.
  • ولعرض رسائل الوكالة، قم بالوصول إليها بالضغط فوق رمز الرسالة في حساب تيك توك الخاص بك، وسترى العديد من الإخطارات، مثل التعليقات وكافة الإعجابات من أصدقائك.
  • ثم اضغط فوق "إظهار الكل" لفتح جميع الإخطارات من الأعلى، وستظهر "جميع الأنشطة" أمامك.
  • ثمّ اضغط فوق خيار "من Tik Tok" لرؤية جميع الرسائل من Tik Tok أمامك، وإذا كانت قد وصلتك رسالة من وكالتك (على سبيل المثال، "تحديث الحساب".
  • ويجب عليك أن تكون عضو في المنصة على LIVE Backstage، وإقرأ التعليمات فيها، ثم إجراء عملية تسجيل دخول مع الموافقة على رسالة التأكيد.

هل يمكنني الإلغاء بعد التسجيل مع وكالة تيك توك؟

حتى هذا الوقت، لا تزال الإجابة على هذا السؤال نعم، ومع ذلك في المستقبل قد لا تسمح بعض الشركات بإلغاء تفعيل ميزة الوكالات النشطة، لذلك نوصي بالاتصال بالشركة وسؤال المختصين.

والسؤال عما إذا كان يمكنك إلغاء وكالة TikTok الخاصة بك في أي وقت، ولكل وكالة طريقة مختلفة للإلغاء، لذا إذا اتصلت بالوكالة مباشرة وأخبرتها برغبتك في الإلغاء، فسيكون الإجراء مختلفًا، لذلك سنوجهك حول كيفية أدائها.

طرق تطبيق إعلانات ممولة في TikTok

يعد تطبيق TikTok مكاناً جيداً لإطلاق ودعم حملات إعلانية في عدة مجالات، خاصة أنه يتفوق على Snapchat وTwitter في المجال الشعبي، ولديه فرصة كبيرة للاستثمار في عالم التسويق الرقمي، وأطلقت شركة Nike الشهيرة حملة إعلانية عن طريق تطبيق تيك توك.

عند إطلاق الحملة، يجب أن تفكر في المتابعين والجماهير المستهدفين وميزانية الإعلان المقدرة، وذلك لأن 65٪ من مجمل المستخدمين تقل أعمارهم عن ال 30 عام، مما يجعله خياراً رائعاً إذا كان جمهورك أصغر سناً، ويجب أن يكون لديك أيضاً ميزانية لا تقل عن 500 دولار أمريكي للحملات الإعلانية بواسطة التطبيق.

في النهاية لشرحنا عن كيف افتح وكالة تيك توك يجب التنويه إلى أهمية تطبيق تيك توك والتعرف على آليات كيف تصبح وكيل تيك توك، للتمتع بمزايا وخدمات الحصول على الوكالة من تيك توك، وللتعرف على المزيد من خصائص التطبيق، تابعوا كل جديد وحصري من مقالتنا.

مواضيع لها صلة: