شرح موقع payhip: بيع المنتجات الرقمية من المنزل

شرح موقع payhip للراغبين في الربح السريع من الكثير من الأمور التي ظهرت متزامنة مع عالم التسويق والربح من بيع المنتجات الرقمية، ولعل أبرز هذه الأمور ما يتعلق بمسائل المنتجات الرقمية والتداول الإلكتروني

فهذه المسائل نشطت موخراً وبرزت العديد من مواقع بيع المنتجات الرقمية في الآونة الأخيرة لاسيما بعد انتشار الأسواق الإلكترونية العديدة على منصات الإنترنت الشهيرة، ومن هذه الأمور أيضاً المسائل المتعلقة بالمنتجات الإلكترونية، وما سنتطرق إليه اليوم عن طريق مقالنا هذا هو بيع المنتجات الرقمية وذلك عن طريق عدة مواقع.

ولعل أبرز هذه المواقع هو موقع باي هيب الذي يعد أفضل شركة بيع عبر الإنترنت والذي يُعنى في بيع المنتجات الرقمية، وتحقيق الأرباح على مستخدميه، ومن خلال هذه المنصة التي تعد من أفضل مواقع بيع المنتجات الرقمية تستطيع أن تعمل على بيع الاشتراكات الرقمية بعدة أنواعها، سواء كانت هذه المنتجات إلكترونية من فئة التسجيلات الصوتية أو من فئة الكتب الإلكترونية وما شابهها من هذه الأمور، وسنقوم في مقالنا هذا بشرح موقع باي هيب وتسليط الضوء عليه دون غيره.

شرح موقع payhip

طريقة الربح من Payhip

سنذكر لكم ما هي المنتجات الرقمية التي تستطيع بيعها من خلال موقع باي هيب payhip:

تستطيع عن طريق هذا الموقع أن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني تستخدمه في بيع الكثير من المنتجات التي تريد، فالمتجر يخص بيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت من البيت بتعدد أنواعها، سواء كانت هذه المنتجات كتب إلكترونية أو كانت هذه المنتجات غير ذلك.

وسنفصّل ما هي طريقة الربح من بيع المنتجات الرقمية التي يستطيع الأشخاص القيام بها عن طريق الموقع دون أي صعوبات تُذكر، وكما أسلفنا أنك تستطيع عن طريق الموقع القيام بعدّة أمور تتعلق بالبيع والشراء الإلكتروني، وأبرز هذه المنتجات سنذكرها لكم على النحو التالي:

بيع الكتب الإلكترونية PDF

لكل من يتساءل كيف ابيع كتب مستعملة الربح من بيع الكتب من المنزل بطريقة مضمونة النجاح، تستطيع الربح من بيع الكتب ومن المقاطع المرئية التي تستخدم للتعليم عن بعد والتسجيلات الصوتيّة التي تحمل طابع التعليم أو التسلية أو غيرها من الأمور الثانية التي يقوم باختيارها صاحب الموقع، أو صاحب التسجيل الصوتي بعبارة أدق :

  • الصور بتعدد مجالاتها.
  • المستندات التي تحتوي على ملفات عديدة أو هذه الملفات تكون منوعة، وهذا الأمر يرجع إلى أنواع الصور الملتقطة.
  • أو بعض الاشتراكات التي أجريت عن طريق المواقع الإلكترونية أو عن طريق البرمجة والبرامج.
  • بيع المقالات، بتعدد المحتويات التي تكتب فيها هذه المقالات، وترجع إلى محتوى هذه المتاجر.
  • وغيرها من الأمور الكثيرة وخاصة بيع كتب PDF التي تباع بشكل إلكتروني وبكلّ سلاسة ودون أي صعوبات.

آلية التسجيل في موقع باي هيب payhip

التسجيل في الموقع من اجل الربح من بيع الكتب والمنتجات الرقمية يعتبر سهلاً ومجاني في آن واحد، ولا يتطلب إلى خبرة كبيرة من أجل هذا الأمر، بل أن التسجيل يتمّ عبر خطوات قليلة، وطمن خطط معينة يقوم عليها الموقع في طبيعة عمله، وأبرز هذه الخطط:

1- الخطة المجانية:

هذه الخطوة تعتبر أفضل أفضل طريقة بيع منتجات عبر الإنترنت ومجانية شكل كامل بدون رسوم، وتعطي للمشتركين عن طريقها كافة خدمات الموقع وميزاته، لكن يجب التنويه على مسألة بسيطة وهي تتعلق بالمبيع فيما بعد، وهي أن الموقع يقوم باخذ نسبة لكل عملية شراء تتم عن طريقه، والنسبة تكون في 5٪ من كل عملية شراء تتمّ عن طريق الموقع.

2- الخطة بلس:

وهذه الخطة قائمة على دفع اشتراك شهري يقدّر بقيمة 29 دولارأمريكي، ونسبة 2٪ لكل عملية بيع منتج رقمي تتم عن طريق الموقع.

3- الخطة برو:

والخطة هذه قائمة على دفع اشتراك شهري يقدّر بقيمة 99 دولار أمريكي، ولا يؤخذ الموقع أي رسوم على أي عملة بيع تتم عن طريقه بشكلٍ كامل.

لا بدّ التنويه على مسألة تعتبر رئيسة عند الكثير من الأشخاص، وهي أن المبيعات التي تتم عن طريق الخطتي برو وبلاس تكون أعلى من العادية، وهذا الأمر يعتبر طبيعي جداً، لأن عمليات البيع تظهر عند الناس في الخطط المدفوعة أكثر من غيرها من الخطط العادية، وهذا الأمر أشبه ما يكون بالترويج من قبل الشركة لأصحاب الخطط المدفوعة دون غيرهم من المستخدمين العاديين.

شاهد أيضاً: رابط تحميل برنامج ربح يومي

طريقة بيع المنتجات الرقمية في موقع payhip

لإضافة المنتجات الرقمية إلى موقع باي هيب نستخدم طرق معينة لهذه الأمر، وأبرز هذه الخطوات المتبعة لتحميل وبيع المنتجات الرقمية إلى موقع باي هيب، علينا أن نتّبع هذه الخطوات التالية:

  1. في بداية الأمر نتوجّه إلى الخيار المسمى ب (لوحة التحكم) أو عن طريق (تبويب المنتجات) من أجل إضافة منتج جديد.
  2. بعدها على الفور ستظهر لنا الأيقونة الخاصّة برفع المنتجات الإلكترونية إلى موقع لعرض المنتجات مجانا عبر الإنترنت، أو بعبارة أدق إلى موقع باي هيب.
  3. ومن ثم نقوم بالضغط على زر (add new).
  4. سيظهر لنا أول خيار باسم (add digital product) من أجل إضافة هذا المنتج الإلكتروني الذي نريد أن نرفعه إلى متجر باي هيب.
  5. والخيار الثاني يحتوي على إضافة منتج فيزيائي.
  6. أمّا الخيار الثالث هو الخيار الخاص بإضافة منتج مشترك.

عندما نقوم بالضغط على إضافة المنتج الرقمي فإن الموقع سيقوم بتحويلنا إلى صفحة ثانية خاصة بإضافة المنتج الرقمي، وهي كالتالي:

  • تحميل المنتج الرقمي، وبعد أن نقوم برفع المنتج ننتظر ريثما يتم تحميل المستند أو المنتج الرقمي الذي قمنا برفعه.
  • بعد أن تتم هذه الخطوة نقوم بكتابة اسم المنتج الرقمي اسما واضحا، واسما يجذب المشترين لشراء هذا المنتج.
  • نقوم بوضع السعر الذي يناسب المنتج الذي قمنا بتحميله.
  • بعد ذلك نقوم بوضع صورة واضحة ملفتة عن المنتج الذي قمنا بتحميله.
  • يوجد مستطيل نقوم بوضع نبذة تعريفية عن المنتج الخاص بنا.
  • بعد أن ننهي الخطوات المذكورة أعلاه يوجد خيار تحت المستطيل نقوم بالضغط عليه ليتم تحميل المنتج بكل سهولة دون عقبات.

هذه أبرز الأمور المتعلقة بشرح موقع payhip، وقد ذكرنا في مقالنا هذا ما يتعلق بأهم الأمور المتعلقة بطرق الربح من باي هيب للمبتدئين الراغبين صنع منتجات رقمية وبيعها من المنزل.

ربما تجدون في مقالات ربحية أكثر من ذلك عن منصات بيع المنتجات الرقمية لكن ما ذكرناه نحن هو الأهم، دون أن نتطرق إلى فقرات ثانية لا تأتي بالفائدة فقط كلمات زائدة، نكون بهذا الحد قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل موقع يتيح لنا ميزة البيع من المنزل، نأمل أن نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقدمنا محتوى مفيد، ونرجو لكم الفائدة.

مواضيع ذات صلة:

طرق الربح من الطباعة

أسهل شغل على النت للبنات

كيفية الربح من jvzoo من خلال التسويق

كيفية الربح من تصميم ال 3D