افضل 7 أنواع الجرابات حماية للايفون بتصميمات مُلفتة

افضل أنواع الجرابات للايفون، هناك أنواع مختلفة من جرابات أو ما تعرف بأسم كفرات هواتف iPhone الذكية ويتم تحديدها بحسب نوع للايفون الذي لديك، من الصعب تحديد الجراب المناسب، وضع في اعتبارك أنه توجد أنواع كثيرة لأجهزة iPhone.

ولكل منه خصائص وميزات محددة ولون وشكل خارجي كل منها يميزه عن الاخر، ويوجد تنوع في أصناف وأشكال الأغطية اعتماداً على نوع أجهزة الهواتف المحمولة، لذا سنشرح أكثر عن أفضل أنواع الجرابات للآيفون في مقالنا هذا وخاصة اشكال جرابات ايفون 11 وايفون 12 وايفون 13 وايفون 14.

افضل أنواع الجرابات للايفون
افضل كفرات الايفون

أصناف الجرابات للايفون

يعتبر غطاء الهاتف هو أحد الملحقات الهامة التي يمكن أن تجعل هاتفك يبدو مرتباً وأنيقاً، ويجب الحرص على تأمين حمايته من الصدوع والسقوط، وتوجد أشكال متنوعة للأغطية ومنها:

  1. غطاء الهاتف المصنوع من الجلد.
  2. أغطية ذات حواف مطاطية.
  3. الغطاء الكامل البلاستيكي.
  4. الجرابات الكاملة من الجلد الواقي أو النايلون المقوى.
  5. جرابات مصنوعة من القماش.
  6. غطاء المعادن الثقيلة.
  7. جراب مصنوع من السيليكون.

غالباً ما تُصنع أغطية الجرابات من المطاط أو السيليكون أو الجلد أو البلاستيك.

شاهد أيضاً: ربح ايفون 14 برو Max مجانا

أهمية جراب الحماية لجهاز للايفون ؟

مع معالج A15 Bionic الأقوى من حيث الأداء، تمكن جهاز iPhone 13 من توفير أهم التحديثات مثل تحسين قدرات معالجة الصور وفلاتر الفيديو، وناهيك عن عمر البطارية الطويل، يتوجب البحث عن جراب جلد أو سيليكون لحماية الهاتف من التصدع أو السقوط.

أفضل أنواع الجرابات للايفون

أصبح تأمين الحماية لجهاز الآيفون أمر مهم لدى المستخدمين، وذلك من أجل الحفاظ على أدائه وعدم الحاجة إلى إصلاحه أو استبدال أحد اجزاءه الداخلية، ولذلك أصبحت الشركات تصنع جرابات لحماية جهاز الآيفون من كافة المشاكل والحوادث من سقوط وخدش وصدع، وفي الفقرات التالية سنذكر أهم أنواع جرابات الموبايل للآيفون.

1- جراب حماية Apple Iphone 13 case with MagSafe

يعد من أشهر كفرات ايفون 12 برو MAX للبنات والشباب، وإذا كنت ترغب بغطاء واقٍ ورائع لهاتفك الذكي، فتحقق من مجموعة حافظات Apple أولاً، بإمكانك اختيار ما تبحث عنه من بين الجرابات السيليكون أو البلاستيك أو الجلد لضمان الحماية الشاملة، لكن أغلفة Apple باهظة الثمن.

مع جراب الحماية نوع Magesafe، يمكنك الاستمتاع بالمظهر الخارجي لهاتفك الجديد، وكذلك تستفيد من ميزات Magesafe التي تتيح لك خيار إضافة اكسسوارات لهاتفك باستخدام MagSafe Wallet، وهذا الغطاء غالي الثمن قليلاً، ومن مزاياه أنه ضد الصدع والكسر ومتلائم مع Magesafe واصداره من شركة Apple، ولا يوجد سلبيات تذكر.

2- جراب نوع Casetify Ultra Impact Case

من أجمل اشكال جرابات ايفون وللحصول على أجمل تصميم، أو حافظة مصنوعة من مواد جودتها عالية وتدوم لسنوات، فقد ابتكرت Casetify أجمل الجرابات iPhone 13 وبأعلى جودة، فهي تحمي جهاز iPhone الخاص بك من وقوعه على الأرض لمسافة حوالي 10 أقدام.

وتزعم الشركة على أنه تم اختبارها بحسب المعايير العسكرية، فهي تستخدم qìtech 2.0، وهي مادة مقاومة للصدمات تدخل في تصنيع الهيكل، ومزاياها أنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ومتوفر منها أشكال وألوان متعددة وعمليّة عند الاستخدام، ومن سلبياتها أنها باهظة الثمن وجوانبها ثخينة.

3- جرابات نوع Razer Arctech Pro

أعلنت شركة Razer عن أفضل جراب ايفون 13 وهي جرابات نوع Razer Arctech Pro المميزة، والتي تستخدم على وجه الخصوص من قبل اللاعبين، ما يميزها أنه تمنح اللاعب الذي يستخدمه الشعور بالراحة على سلامة جهازه المحمول.

فهي مؤلفة من طبقة مثبتة حرارياً في الخلف لمنع ازدياد درجة حرارة الهاتف المحمول عند اللعب لمدة طويلة، والقسم الخارجي مغطى باللونين المميزين الأخضر والأسود، وطبقة نهائية قوية مانعة للانزلاق، مما يجعل هاتفك أكثر أماناً في حالات اللعب الطويل، مهما كانت طريقة حمله.

وملائم لشحن MagSafe ولها طلاء مضاد للبكتيريا تقاوم نموها على الجهاز المحمول، ومن ميزاته أنه أفضل خيار للاعبين وعملي يدوم لفترة طويلة، أما احد سلبياته أن ألوانه محدودة وخياراته ثابتة لا يمكن تعديلها.

4-جرابات Mujjo leather wallet لحماية الآيفون

إن حقيبة iPhone 13 من Mujjo ستساهم في التخلص من العبء، يتميز بتصميمه المميز وجودته العالية، ومصنوع من مواد مقاومة للصدمات وتؤمن حماية عالية لهاتفك المحمول، وتزيد من جودة استخدامه.

وتجعلك تشعر بالراحة وعدم القلق على سلامة جهاز الآيفون الخاص بك، وأحد سلبيات جرابات Mujjo leather wallet أنه يتوفر منه ثلاثة ألوان فقط، مما يجعل الخيارات محدودة بالنسبة للمستخدمين.

5- جراب الحماية المبتكر Raptic Shield

يعتبر جراب Raptic Shield مثالياً لأي شخص يبحث عن جرابات ايفون 14 برو Max وعن حقيبة متينة وبأسعار معقولة دون المساس بالشكل الخارجي لجهاز iPhone، ومن خلال الجمع بين إطار معدني ومقاوم للصدمات مؤلف من البولي كربونات والمطاط والألمنيوم.

حيث تؤمن Raptic Shield حماية مثبتة من الدرجة العسكرية ومضمونة ضد السقوط حتى 10 أقدام، ويحمي هاتفك من الخدش والصدوع ويطيل من عمره، وتتوفر حافظة Raptic Shield بستة ألوان لتتناسب مع ألوان iPhone 13، وعلى الرغم من مظهره القوي، إلا أنه ملائم لأجهزة شحن MagSafe.

ولا يمكن اصطحاب ملحقات MagSafe بالمحفظة، ومتوفرة في متجر Raptic الالكتروني بسعر 29.99 دولار، ومن مزاياها انها تؤمن حماية شاملة ومتوفر منها ألوان عديدة، وبسعر معقول من سلبياته انه ذو شكل خشن.

قد يهمك: طرق حماية الايفون من الخدوش

6- جرابات Waterfield Latigo الجلدية

تؤمن جرابات Latigo من Waterfield حماية شاملة مع شكل بسيط ومتوفر بثلاثة ألوان، وهذه المحفظة مصنوعة من جلد عالي الجودة ومزودة بمغناطيس يعلق على حزامك أو جيبك ليؤمن حماية شاملة لهاتفك.

وتُبطّن محفظة Latigo الجلدية بجلد سويدي للحفاظ على نظافة هاتفك وبصمات أصابعك، ويوجد شق في الجزء السفلي مخصص لمنفذ الشحن، ويمكن شراؤه من موقع Water field، ومن ميزاته أنه ذو شكل جميل وعالي الجودة، أما سلبياته أنه أغلى ثمن ونقله محدود وليس عملي.

7- جراب الحماية Mous Limitless 4.0

تعد من أفضل كفرات ايفون 13 برو Max ومحفظة Mous Limitless 4.0 أحدث حالة وقائية للشركة لجهاز ايفون 13 لا يقتصر الأمر على انه ملائم لنظام MagSafe فحسب، بل يوفر أيضاً إمكانية الوصول إلى المرفقات المغناطيسية الأخرى للشركة.

الجراب Mous Limitless 4.0 تم صنعه من الجلد والخيزران والجوز والألياف، مما يضمن حماية شاملة للهاتف، ولكن التكلفة المرتفعة قليلاً مقارنة بباقي المحفظات التي تقدم نفس درجة الحماية، لكن بمجرد حيازتها ستشعر بالرضا بالتأكيد.

في الختام المقالة عن افضل أنواع الجرابات للايفون لعام 2023 نؤكد على حماية هاتفك الآيفون عبر استخدام جرابات الحماية المخصصة لأجهزة الآيفون، وذلك لعدم تعرضه للكسر، وحمايته من كافة عوامل الخطر الخارجية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أنواع جرابات الموبايل تابع مقالاتنا الحصرية المنوعة.

مواضيع ذات صلة: