أرخص مواقع لشراء قطع غيار هواتف أصلية بسعر الجملة

تعلم هنا في هذا الشرح كيف تشتري شاشة جوال من النت، أحياناً من الممكن أن تتضرر شاشة هاتفك أو حاسوبك المحمول أو جهاز iPad إذا سقطت على الأرض أو تعرضت لنوع ما من الضرر.

ويعتبر هذا معضلة للعديد من الأشخاص الذين يشرعون في رحلة للعثور على شاشة أصلية بالسعر الذي يناسب ميزانيتهم، وقد اخترنا لك في هذه المقالة أشهر موقع لبيع شاشات الجوال سامسونج وايفون والعديد من المواقع لشراء شاشات للموبايل واللابتوب بأسعار رخيصة جداً.

مواقع لشراء قطع غيار هواتف أصلية

كيف تشتري شاشة جوال من النت؟

ستعرفك هذه المقالة على الإجابة عن سؤال كيف تشتري شاشة جوال من النت وأفضل مواقع شراء شاشات وكافة قطع غيار الهواتف المحمولة وأجهزة iPad والكمبيوتر المحمول الأصلية بأسعار معقولة، وذلك لأن أغلب الهواتف ممكن أن تتلف وتتطلب أجزاء جديدة لتعمل بكفاءة كما كانت من قبل.

كما أن بعض الأجزاء غير متوفرة في المخزون، إذا كنت تتطلع إلى شراء شاشات جوالات بالجمله او المفرق أو أجزاء، فسوف يسعدنا أن نوفر لك موقعاً آمناً وبعض المواضيع الحساسة المتعلقة بالتسوق عبر الإنترنت.

اقرأ ايضاً: طريقة تصليح شاشة الجوال بدون تغيير

أفضل مواقع لشراء شاشات وقطع غيار الجوالات

أصبح العثور على أرخص وأفضل الأماكن لشراء الهواتف المحمولة الأصلية وأجهزة iPad وشاشات الكمبيوتر المحمول وقطع الغيار بأسعار معقولة أمراً شائعاً هذه الأيام، لذلك نود أن نقدم لك بعض أهم أسماء المواقع وروابطها:

1. موقع miniinthebox لشراء شاشات وقطع تبديل الهواتف المحمولة

يعتبر موقع miniinthebox الشهير من أفضل متجر لبيع قطع غيار الجوالات ومن المواقع التي توفر قطع الغيار لجميع الأجهزة الذكية وبأسعار مناسبة، علاوة على ذلك، يوفر هذا الموقع كافة أنواع الشاشات، ومع انه ليس مشهوراً، ولكن لديه كل ما تحتاجه.

2. موقع siqiphoneparts المميز لشراء شاشات الابباد ولابتوب الأصلية

يعتبر موقع siqiphoneparts من أبرز مواقع بيع قطع الغيار الهواتف المحمولة كافة، حيث يمكنك من خلاله شراء شاشة جوال ايفون بسعر رخيصة ويمكنك تصليح شاشة الايفون بدون تغيير، كما أنه سهل الاستخدام حيث أن جميع المعلومات متوفرة باللغة العربية، وإن كل الأسعار هي أسعار الجملة.

3. موقع eBay لشراء شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجزائها

موقع eBay هو أحد أبرز المواقع التي تعمل كوسيط بين المشترين والبائعين، ويحتوي على قسم مخصص لبيع شاشات العرض وقطع الغيار للهواتف المحمولة، كما يسهل عمليات البيع والشراء حيث يضمن الحقوق الكاملة للطرفين.

4. موقع على اكسبريس لشراء قطع غيار الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

على اكسبريس موقع لبيع الهواتف المحمولة الاحتياطية، وهو أحد أرخص وأفضل مواقع قطع غيار جوالات من الصين لشراء الشاشات والأجزاء الأصلية للهواتف المحمولة وأجهزة iPad والكمبيوتر المحمول بأسعار مناسبة.

والجدير بالذكر يوفر قطع غيار جوالات بالجملة دبي والسعودية وعدة دول أخرى بأسعار مناسبة، ويوفر منتجات ذات ضمان عالي وموفر أيضاً باللغة العربية لتسهيل آلية البحث.

أفضل مواقع شراء قطع غيار جوالات بالجملة

إذا تعطل هاتفك المحمول، فأنت بحاجة إلى قطع غيار أصلية، وفيما يلي أرخص مواقع لبيع قطع غيار الجوالات وأفضل الأماكن لشراء شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة iPad والكمبيوتر المحمول الأصلية بأسعار معقولة:

  1. موقع Flipkart المميز هو موقع هندي يقدم مجموعة كبيرة من جميع أنواع القطع الإلكترونية، كما يوفر خصومات كبيرة تصل إلى 80٪.
  2. الموقع الشهير India Mart من الشركات الهندية التي تقدم كافة أنواع القطع الإلكترونية بأسعار منخفضة، وللحصول على المنتج المطلوب يجب إدخال اسم المنتج في مربع البحث
  3. موقع قطع التبديل Injuredgadgets يوفر هذا الموقع أرخص المواقع لشراء الهواتف المحمولة الأصلية وأجهزة iPad وشاشات الكمبيوتر المحمول وقطع الغيار وأسعار قطع غيار الهواتف لديه جداً معقولة، كما أنه يهتم بعرض كافة قطع غيار الأجهزة من خلال هذا الموقع يمكنك البحث عن جميع أسماء الشركات واختيار نوعية الجهاز ومعرفة القطع المتوفرة.
  4. موقع Mobilesentrix الشهير من أفضل المواقع شراء قطع غيار الهواتف في العراق والعديد من الدول حول العالم، حيث يوفر قطع غيار بالجملة لجميع أنواع الهواتف المحمولة مثل قطع أجهزة Apple وقطع غيار جوالات سامسونج وقطع غيار جوالات LG وقطع غيار جوالات Huawei وOnePlus وغيرها من الشركات الأخرى.

بالإضافة إلى أن كل قطع غيار جوالات ايفون واندرويد وهذه المنتجات جودتها عالية ومتوفرة بأسعار خاصة لا يمكن العثور عليها في مكان آخر، كما يحتوي على لوحة إعلانات، ويدعم كل أنواع أجهزة Xbox وPlayStation وقطع الغيار.

محلات بيع قطع غيار الهواتف النقالة

إنه مقبول على نطاق واسع من قبل العديد من الأشخاص لأنه يستخدم أفضل قطع تبديل الهواتف المحمولة والشاشات، وتقع هذه المتاجر في أماكن مختلفة في المدن والبلدات، ويوجد بها تشكيلة كبيرة من قطع الغيار لجميع أنواع الأجهزة المحمولة، ويأتي معظم الناس إلى هذه المحلات بثقة لأنهم متأكدون من أن هذه المتاجر لديها ما يحتاجون إليه.

أفاد العديد من الموظفين في هذه المتاجر أن الأشخاص يأتون من مواقع متعددة بدلاً من الذهاب إلى الوكالة لأنه، على عكس الوكالة، تتم جميع أعمال الصيانة أمامهم مباشرة في فترة زمنية قصيرة بخلاف الوكلاء.

نصائح البحث عن اماكن بيع قطع غيار موبايلات

عند البحث عن موقع لبيع قطع الغيار عليك إتباع الإرشادات التالية:

  • عليك أن تبحث عن موقع معروف وموثوق به حتى تحفظ أموالك في أماكن مجهولة.
  • قم باختيار موقع عربي أو موقع يحتوي على اللغة العربية للتعرف على كافة معلومات المنتج وقراءة الآراء المقدمة قبل شرائه.
  • ابحث في الموقع بعناية للعثور على أفضل الأسعار.
  • ولتفادي أي مشكلة، اطلع على نظام البيع والشراء الخاص بالموقع قبل استخدامه.

موقع لابتوب سكرين Laptop screen لشراء قطع غيار شاشات الموبايل

يعتبر موقع لاب توب سكرين من أشهر مستوردين قطع غيار المحمول ومن المواقع لشراء شاشات الموبايل واللاب توب الأصلية كما أنه من أكبر المواقع التي تبيع شاشات اللاب توب البديلة، ويوفر موقع لابتوب سكرين شاشات أجهزة لابتوبان ذات جودة عالية بأسعار مخفضة تناسب ميزانيتك.

يتضمن موقع شاشة الكمبيوتر المحمول شاشات للعديد من الأنواع المختلفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، بما في ذلك شاشات كمبيوتر Dell وAcer وToshiba وAsus وهواتف Samsung وApple وSony المحمولة.

شاشة اللاب توب واجهة الموقع تعمل مع شاشات اللاب توب وشاشات التابلت وشاشات الآيباد والآيفون وغيرها، كما يمكنك من خلال موقع Screen Laptop شراء أدوات لتبدل شاشات الموبايل واللاب توب، مثل الملقط، والمفكات، وأدوات الإصلاح المعدنية.

قد يهمك: موقع مقارنة الأسعار بتاريخ اليوم

يقدم موقع Laptop Screen شحناً سريعاً ويتيح لك معرفة رسوم الشحن والوقت المقدر لوصول العناصر التي طلبتها، كما يمكن الدفع عبر حساب PayPal الخاص بك وسيتم إرسال معلومات حول الطلب والفاتورة، بما في ذلك تفاصيل التحويل البنكي، إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

طريقة طلب شاشة موبايل من موقع لابتوب سكرين؟

يمكن طلب شاشة موبايل أو شاشة لاب توب أو آيباد من رابط موقع شاشة اللاب توب التالي:

  • بمجرد دخولك إلى الموقع على شاشة الكمبيوتر المحمول الخاص بك.
  • ستظهر لك ثلاثة خيارات على واجهة الموقع، أبحث حسب العلامة التجارية للكمبيوتر المحمول أو الهاتف، أو رقم الشاشة، أو رقم جزء الكمبيوتر أو الهاتف.
  • وأختر ما يناسبك ويلائم ميزانيتك، وكما وضحنا عن المميزات في المقال أعلاه، فإن الشحن السريع في مواقع شراء قطع غيار الهواتف متوفر لجميع أنحاء العالم، بما في ذلك عدة دول عربية مثل السعودية والإمارات وقطر.

ختاماً ما تعلمته في هذا المقال عنكيف تشتري شاشة جوال من الإنترنت عبر التسجيل في أرخص وأفضل موقع لشراء قطع الهواتف المحمولة الأصلية والآيباد وشاشات الكمبيوتر المحمول وقطع الغيار بأسعار مناسبة، عوضاً عن البحث الكثير دون أي جدوى، قمنا بإدراج بعض الأماكن المؤكدة التي تحتوي على كل ما تحتاجه وتبحث عنه بسهولة ويسر، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مسابقة ربح لابتوب مجاناً

افضل أنواع الحمايات للايفون

أرخص مواقع بيع نظارات أصلية

موقع لشراء قطع غيار السيارات الأمريكية