ربح بطاقات هدايا مجانية 2024 (شغالة 100%)

طريقة ربح بطاقات هدايا مجانية، أو ما تعرف بـ "Gift Cards"، هي بطاقات تعتبر هدية مسبقة الدفع تمنح للأشخاص الحق في شراء منتجات أو خدمات من متجر معين أو سلسلة محددة، تعتبر هذه البطاقات بديلاً مثاليًا للهدايا التقليدية، حيث تتيح للمستلم حرية اختيار ما يرغب في شرائه وفقًا لاحتياجاته ورغباته.

حيث تعتبر بطاقات الهدايا المجانية واحدة من أشكال التسوق عبر الإنترنت الشائعة حيث توفر طريقة سهلة ومريحة لشراء وإرسال الهدايا دون الحاجة للتنقل إلى المتاجر الفعلية، بالإضافة الى أنها توفر في أسعار البضاعة التي يشتريها الزبون، يمكن للأشخاص شراء هذه البطاقات عبر متاجر البطاقات المعتمدة على الإنترنت أو من مواقع التجارة الإلكترونية مثل الشراء من موقع ebay وامازون وجوجل بلاي.

مواقع لربح بطاقات هدايا

مواقع ربح بطاقات هدايا مجانية

مزايا بطاقات الهدايا المجانية عبر الإنترنت تتمثل في سهولة الشراء والتسليم الفوري، والقدرة على إرسالها للأشخاص في أي مكان حول العالم، والاستخدام السهل والمرن للمستلم عبر التسوق الإلكتروني.

سنتعرف في مقالنا عن أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الهدايا بشكل مجاني دون دفع أي ثمن لها، وطريقة استلام مكافآت بطاقات الهدايا وسنشرح طريقة عمل كل موقع لاستحصال الهدايا، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف احصل على بطاقة هدية عبر الإنترنت.

1. موقع GlobalTestMarket للحصول على بطاقات الهدايا المجانية

يعتبر موقع GlobalTestMarket من أعرق المواقع ربح بطاقة هدية إلكترونية عبر مجال الاستبيانات واستطلاع الرأي، فهو الموقع الذي يحوي أكبر عدد من المستخدمين المسجلين فيه، حيث يتيح للمستخدمين فرصة الاشتراك في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.

شاهد أيضاً: شرح لعبة Big Time لربح الدولارات من الألعاب

من خلال قيامهم بإنشاء حسابات على الموقع والبدء بتقديم آرائهم حول منتجات وخدمات مختلفة، يعمل الموقع عن طريق إرسال الاستبيانات إلى أعضائه ومكافأتهم مالياً أو بنقاط قابلة للتحويل إلى هدايا في متاجر عالمية مثل الباي بال والامازون.

الموقع هو مصدر إضافي للدخل للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من وقتهم عبر الإجابة على استبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة التي تساعدك في كسب المال والهدايا بشكل يومي.

2. الربح من موقع PrizeRebel

PrizeRebel شرح هو موقع يقدم رمز بطاقة هدايا وخدمة للأشخاص الذين يرغبون في كسب أكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا والعديد من المكافآت والهدايا المجانية عبر الإنترنت، يعتبر PrizeRebel من أبرز المواقع القديمة في مجال الاستطلاعات عبر الإنترنت والمكافآت، تأسس عام 2007 ويحوي أكثر من 7 ملايين زائر ومستخدم .

يمكن للمستخدمين الحصول على بطاقات هدايا أمازون مجانية عبر القيام بالعديد من المهام التي تحقق نقاطًا قابلة للصرف بمكافآت وهدايا مجانية، هذه المهام تشمل إكمال الاستطلاعات التي تخص المتاجر العالمية المتعامل معها التي يصل عددها إلى أكثر من 100 علامة تجارية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ذلك يمكن كسب الهدايا عبر مشاهدة مقاطع الفيديو وتجربة التطبيقات، والتسجيل في المواقع، وأكثر من ذلك بكثير.

بعد جمع عدد كافٍ من النقاط، يمكن للأعضاء استبدالها بجوائز مجانية وبطاقات هدايا لمتاجر مشهورة مثل Amazon وVisa ورصيد PayPal وغيرها الكثير.

3. موقع instaGC للحصول على بطاقات الهدايا المجانية

موقع instaGC هو موقع يقدم فرصة للمستخدمين لكسب بطاقة هدايا مجانية من Google Play وربح العديد البطاقات المجانية، حيث يعتبر منصة موثوقة تمكن المستخدمين من تنفيذ مهام مختلفة مثل إكمال الاستطلاعات، مشاهدة الفيديوهات، تجربة التطبيقات.

ويعد الموقع من أفضل موقع يعطيك فلوس عبر إنجاز المهام ومن بينها الإجابة استطلاعات الرأي المدفوعة ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الويب والإجابة على الأسئلة الذي يتم طرحها على هذا الموقع وتحتاج إلى إجابات، وهنا يأتي دور العملاء في الإجابة على هذه الأسئلة لربح نقاط يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية خلال دقائق معدودة فقط.

والتسوق عبر الإنترنت لكسب النقاط، بعدها يمكن للمستخدمين استبدال هذه النقاط مقابل الحصول على بطاقات هدايا لأماكن مثل بطاقات أمازون وغيرها من المتاجر والخدمات الشهيرة، الموقع سهل الاستخدام ويوفر فرصة لتحقيق الفوائد العديدة من خلال جمع النقاط واستبدالها بالبطاقات المجانية.

وبحسب بيانات الموقع فانه قد منح حتى الآن لمستخدميه حوالي مليون بطاقة مجانية، ويعد استخدام هذا الموقع قد يكون خياراً جيداً لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض البطاقات المجانية عبر الإنترنت.

4. موقع PointsPrizes لتحصيل بطاقات الهدايا المجانية

PointsPrizes هو موقع معروف عالمياً حيث يستخدمه أكثر 10 ملايين مستخدم حول العالم، حيث يسمح للمستخدمين بكسب النقاط وتحويلها إلى بطاقات هدايا مجانية من متاجر مختلفة.

يعمل الموقع عن طريق إكمال العروض والمهام المتاحة، مشاركة رموز الخصم، تعبئة الاستطلاعات وأكثر من ذلك عند الحصول على حسابات pointsprizes، يعمل الموقع على مشاهدة المستخدمين الإعلانات والعروض مقابل الحصول على هدية إلكترونية لعيد الميلاد وكسب العديد من النقاط.

يتعامل PointsPrizes مع مجموعة كبيرة من المتاجر المشهورة بعض هذه المتاجر يشمل:

  • أمازون (Amazon)
  • جوجل بلاي (Google Play)
  • ستتيم (Steam)
  • بلايستيشن (PlayStation)
  • إكس بوكس (Xbox)

هذه بعض المتاجر الشهيرة التي تتعامل مع PointsPrizes، وهناك العديد من المتاجر الأخرى المتاحة وفقًا للمنطقة والدولة.

5. موقع shopkick للحصول على بطاقات الهدايا المجانية

موقع Shopkick يعمل هذا الموقع كما ذكرنا في باقي المواقع لكن النقطة التي تميزه أكثر هو امكانية استخدام هذه البطاقات في الدفع الالكتروني والشراء من متاجر مختلفة حيث يوفر للمستخدمين فرصة كسب النقاط عن طريق اقترابهم من المحلات التجارية وإجراء مهام بسيطة كالمشاركة في استطلاعات وفتح تطبيقات محددة ومسح الباركودات.

ويمكن للمستخدمين استبدال النقاط التي يجنونها ببطاقات هدايا من مجموعة واسعة من المتاجر المشاركة، وحسب بيانات الموقع فقد ذكر أنه قدم أموال للمستخدمين حوالي 68 مليون دولار عبر بطاقات الهدايا.

تشمل المتاجر المشاركة في موقع Shopkick متاجر شهيرة مثل Netflix وشركة Walmart ومتجر Amazon وشركة Best Buy , paypal وغيرها الكثير، يمكن للمستخدمين استلام مكافآت بطاقات الهدايا واستخدام بطاقات الهدايا التي يحصلون عليها للتسوق في هذه المتاجر وشراء المنتجات المفضلة لديهم بأسعار مخفضة أو مجاناً.

6. الربح من موقع SwagBucks للحصول على بطاقات الهدايا المجانية

موقع Swagbucks هو منصة بدأت عملها سنة 2008 تجمع بين العروض الترويجية والاستطلاعات والبحوث عبر الإنترنت لتسمح للمستخدمين بكسب نقاط قابلة للتحويل إلى بطاقات هدايا مجانية.

كما يمكنك ‏الربح من الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات، ‏فقط يتوجب عليك أن تقوم في Swagbucks أي دولة من العالم، وأن تقوم في مشاهدة مقاطع الفيديوهات الموجودة في هذا المنصة.

قد يهمك: كيفية الحصول على المال في الألعاب

حيث يتم كسب النقاط عبر إجراء استطلاعات أو مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة أو الشراء عبر الإنترنت من متاجر شركاء Swagbucks أو تجربة الألعاب المتاحة، بمجرد تجميع النقاط الكافية، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا من متاجر مختلفة مثل Amazon وWalmart وTarget وغيرها.

7. الربح من موقع survey junkie

موقع Survey Junkie هو موقع يسمح للأشخاص بكسب المال عبر استكمال الاستطلاعات والاستبيانات عبر الإنترنت، يعد Survey Junkie واحداً من أكبر وأشهر المنصات في هذا المجال، فقد نال تقييم ممتاز وصل 4.5 من 5.

وذلك بسب مصداقيته فهو يقدم مقابل كل ألف نقطة 10 دولار، من خلال المشاركة في الأبحاث وتعبئة الاستمارات وتقديم آرائهم في مجالات متنوعة مثل المنتجات والخدمات والسوق.

يمكنك الانضمام إلى الموقع مجاناً والبدء في كسب المال، يمكن للمستخدمين استبدال النقاط التي يجنونها مقابل المال أو بطاقات هدايا من متاجر عبر الإنترنت المشهورة مثل بطاقات Amazon وTarget وغيرها.

في ختام المقال يمكننا التأكيد على أن هذه المواقع توفر فرصة للأشخاص للحصول على دخل إضافي عبر بطاقات هدايا مجانية من متاجر معروفة عبر الإنترنت ومع ذلك، ينبغي على القراء أن يكونوا حذرين ويتحققوا من مصداقية هذه المواقع قبل الانضمام إليها أو تقديم أي معلومات شخصية.

مواضيع ذات صلة:

ربح ستور 50 دولار مجاناً

كسب بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

طريقة شحن بطاقة ستور PS4 مجانا

أسهل 11 طريقة لكسب 10 دولارات يومياً

أصدق مواقع شحن جميع الألعاب مجانا بسهولة