ربح أكواد بطاقات هدايا أمازون مجانية (مضمونة 100%)

يتساءل الكثير منا عن كيفية استخدام بطاقات أمازون مجاناً وتعبئة الرصيد لأن البعض يعتقد أن هذا أمر كاذب ومجرد خيال، ولكن هذا صحيح ومن خلال تجربتي تمكنت من الفوز والحصول على بطاقة أمازون مجانا بمئات الدولارات.

وللاطلاع على بطاقة هدايا أمازون، وستساعدك هذه المقالة في الوصول إلى بطاقات هدايا أمازون مجانية وأكواد أمازون المجانية عبر بعض الأساليب والاستراتيجيات التي استخدمتها للحصول عليها بسهولة.

ربح بطاقات هدايا أمازون مجانا

تسمح لك بطاقات هدايا أمازون بكسب رصيد أمازون وشراء المنتجات والخدمات المتاحة مع بطاقات أمازون المجانية، فهل تريد أن تتعلم كيف؟ ستساعدك هذه المقالة على القيام بذلك.

تتوفر بطاقات هدايا أمازون للشراء الالكتروني، ولكن يمكنك أيضاً امتلاك بطاقة أمازون بقيمة 100 دولار بشكل مجاني بدون الحاجة إلى شراء بطاقات أمازون اون لاين إطلاقاً، ويمكنك جعل البطاقات بشكل عام مجانية عبر خطوات بسيطة فقط، من خلال إتمام سلسلة من المهمات.

كود بطاقة أمازون مجانا Amazon gift card

بطاقات هدايا أمازون هي بطاقات هدايا مشابهة لبطاقات Google Play وبطاقات iTunes، وتتضمن هذه البطاقات أكواد، ويبلغ عدد أكواد بطاقات أمازون 16، مما يتيح التسوق الالكتروني.

وتعتبر بطاقات أمازون البديل الأفضل لبطاقات Master Card وVisa والحسابات المصرفية بشكل عام، طرق الدفع ببطاقة أمازون آمنة، لذا نوصي بالشراء باستخدام بطاقة الهدايا، وتقدم Amazon Cards فئات متعددة للبطاقات، ومن الرائع أن تتمكن من الحصول على بطاقات تتراوح قيمتها بين 5 دولارات و100 دولار.

طرق الحصول على الحصول على بطاقة أمازون مجانا

يعد التسوق الالكتروني إحدى الأساليب الشائعة للحصول على بطاقة أمازون بقيمة 100 دولار مجانية أو بطاقة هدايا أمازون.

شاهد أيضاً: كيفية معرفة رصيد أمازون للمبتدئين مجاناً

بالنسبة للمشتريات، تكافئ أمازون العملاء من خلال منحهم كود بطاقة أمازون مجانا عبر شكل بطاقات هدايا مجانية، وللحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا، يجب عليك استخدام إحدى الأساليب التالية:

  •  استعمال أمازون كاش للمرة الأولى: تتيح أمازون للمستخدمين التسوق دون استخدام بطاقة خصم أو إئتمان.
  • انتقل مباشرة إلى موقع Amazon Cash وتحقق من حسابك باستخدام رمز حساب Amazon أو رقم الهاتف الخاص بك.
  • ثمّ حول المال لرصيدك في حساب أمازون الخاص بك، مع العلم أنّ أمازون تعطي رصيد بقيمة 5 دولار لكل 20 دولار ويتم إضافتها إلى حسابك في أمازون عبر هذا الموقع.
  • وسيتم وضع قيم للرصيد المسموح ويصل إلى حوالي 500 دولار كحد أقصى في المرة الواحدة، والحد الأدنى 5 دولار.

طريقة الحصول على أكواد بطاقات هدايا أمازون مجانية

تعتبر استيانات الآراء أسلوب ذو أجر قليل مع العلم من أنها أفضل الأساليب الشائعة لتحصيل نقاط أو كسب القليل من المال، ويتم استبدالها ببطاقات مجانية، وإنّ جميع هذه الاستبيانات متوفرة في أغلب المواقع، وأهم هذه المواقع:

1. موقع Swagbucks للحصول على بطاقات هدايا أمازون

يعد موقع Swagbucks من أشهر مواقع الاستطلاعات، ويوفر لزائريه إمكانية جمع نقاط وإبدالها ببطاقات أمازون مجانية بعدة طرق، ولا يقتصر الأمر على ابداء الرأي في الاستبيانات.

بل بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الفيديو الموجود على الموقع وتحميل التطبيقات والتسوق الالكتروني، وهدايا من ضمنها بطاقات أمازون، التي يمكن الحصول عليها بسعر دولار واحد.

وعلى العكس من ذلك يوجد مواقع أخرى تتطلب مبلغ مالي كبير بهدف الحصول على بطاقة أمازون، فإذا أردت التسجيل اضغط على الرابط المخصص، واتبع التعليمات اللازمة لإنشاء حساب.

للمزيد من التفاصيل حول طريقة إنشاء حساب Swagbucks للربح: من هنا.

2. الربح من موقع Pinecone Research الشهير

 موقع Pinecone Research يعد من افضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مملوك لشركة Nielsen Corporation، وهي إحدى الشركات المختصة في مجال البحوث، ويسمح للمستخدمين كسب 3 دولارات مقابل إكمال استطلاع واحد.

وهو الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد، لذا مع مواصلة إتمام هذه العمليات، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا أمازون حسب المبلغ، ويأتي أيضاً مع بطاقة أمازون 100 دولار.

هدايا أمازون المجانية

  • بالحديث عن كيفية الحصول على رمز تحصيل قيمة بطاقة هدايا أمازون وبطاقة أمازون بقيمة 100 دولار أو بطاقة هدايا من أمازون، فإنّ إحدى أفضل الطرق لكسب هذه البطاقات المجانية هي عبر برنامج استرداد التذاكر من أمازون Amazon trade-In.
  • كما يمكن للمستخدمين استبدال العناصر التي يمتلكونها ولا يريدون الاحتفاظ بها ببطاقات أمازون المجانية، أي بمعنى آخر، يعد هذا تبادلاُ للمنتج ويجب أن تتم إضافة قيمة بطاقة الهدايا إلى حساب العميل على أمازون من قبل المسؤول حتى يتم إكمال الطلب بنجاح.
  • ومع ذلك، من المهم أن تتوافق حالة هذه المنتجات المتبادلة مع الوصف الذي تحدده أمازون لكل منتج.
  • تذكر أن هذه الطريقة تُسمح فقط للمقيمين في اميركا، ويجب أن تحوي عنوان الشحن بالداخل، وليست كل العناصر قابلة للاستبدال، فقط بعض العناصر المحددة قابلة للاستبدال، مثل:

  1. جهاز البث.
  2. كتاب مدرسي.
  3. الهواتف المحمولة والالكترونيات.
  4. ألعاب الفيديو وأدواتها.
  5. إمكانية الحصول على بطاقة أمازون بقيمة 100 دولار من موقع Survey Junkie.

على الصعيد العملي فهذا الموقع مفضل لدى العديد من المستخدمين لأنه يقدم استبيانات رأي تعتمد على الموقع الجغرافي. لاحظ أيضاً أنه يمكن للمستخدمين سحب الأموال عندما تصل إلى 5 دولار، ثم تبديل هذه الأموال ببطاقة هدايا مجانية، وذلك عبر الانترنت بطريقة سهلة للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا وكذلك استراليا.

تطبيق بطاقة أمازون لربح 100 دولار

إنّ طرق استخدام هذه التطبيقات للحصول على بطاقات الهدايا والرموز الخصم أمازون يشابه مواقع الاستطلاعات، لأداء مهمات محددة مقابل نقاط معينة، وبمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للمبلغ بالدولار الأمريكي، يمكنك السحب أو يمكنك تبديلها بهدية مجانية من أمازون، وأشهر هذه التطبيقات هي كالتالي:

قد يهمك: أفضل 5 طرق للربح من أمازون

تطبيق Fetch Rewards:

اربح بطاقات هدايا أمازون من خلال هذا التطبيق عند شراء العلامات التجارية، ويُطلب من المستخدمين شراء المنتجات من قوائم هذه الشركات، وهذا يتيح لك كسب المال في المقابل.

وعندما تصل إلى 3000 نقطة أو ما يعادل 3 دولارات، يمكن تبديل النقاط أو الدولارات ببطاقات هدايا المجانية، ولتحقيق ذلك، تحتاج إلى تحميل التطبيق من جوجل بلاي: من هنا.

تطبيق My App المجاني:

يمكن تحميله من الموقع الرئيسي بسهولة، ثم يتم إكمال المهمات المطلوبة للحصول على بطاقات أمازون المجانية، ولكن بعد تثبيته على هاتفك المحمول، عليك إنشاء حساب خاص بك أولاً.

تطبيق Ibotta:

يعمل هذا التطبيق مع حوالي 1500 علامة تجارية متنوعة، ولهذا السبب يعد أحد التطبيقات الأكثر شعبية للمستخدمين للحصول على بطاقات أمازون المجانية، مقابل الشراء من العلامات التجارية المدرجة هناك، وبعد استرداد الأموال المكتسبة من التسوق داخل التطبيق، سيكون التطبيق متاحاً للتنزيل على موقعه الإلكتروني.

حتى أن بعض المواقع تقدم نقاطاً، ويمكنك تبديلها ببطاقات أمازون المجانية، ويتم استلامها نقداً عبر محفظة" PayPal"، كما يمكن عبر المواقع " Appdown "وAppNana"" الحصول على بطاقة أمازون بقيمة 100 دولار يكون عن طريق لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

وختامًا نكون قد وضحنا أهم طرق الحصول على بطاقات هدايا أمازون مجانية عبر الإنترنت، وأبرز المواقع التي توفر استبيانات الآراء، وللمزيد من المعلومات تابع مقالتنا اليومية المميزة.

مواضيع ذات صلة:

بنوك يدعمها Amazon

كيفية سحب رصيد بطاقة الهدايا أمازون