ابحث هنا وسوف تجد طلبك

متطلبات بطاقة الائتمان من التيك توك (حل مشكلة السحب)

طريقة إزالة بطاقة الائتمان من التيك توك او وضعها لسحب الأرباح، ان منصة تيك توك هو تطبيق لتسجيل مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية أو أقل، ويمكن لأي شخص تسجيل هذه المقاطع بكاميرا هاتفه، يقوم التطبيق بعد ذلك بترويج مقاطع الفيديو هذه للمستخدمين المتابعين لهذا الشخص أو يستخدمون خوارزميات التطبيق، ومع ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم.

تجاوز التطبيق غيره من التطبيقات العملاقة مثل يوتيوب وفيسبوك وأصبح التطبيق الأكثر تنزيلاً على أنظمة اندرويد في العديد من البلدان حول العالم، مر تطبيق Tik Tok بمراحل عديدة حتى وصل إلى مكانته الحالية في عالم التواصل الاجتماعي، وتبلغ قيمة ByteDance الآن 75 مليار دولار، ويحتل موقع Zhang Yiming المرتبة 12 في قائمة أغنى الأشخاص في الصين بثروة تقدر بقيمة 12 مليار دولار، والآن تابعوا معنا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول مشكلة سحب الرصيد من تيك توك.

إزالة بطاقة الائتمان من التيك توك
حل مشكلة سحب الرصيد من تيك توك

ميزات تطبيق تيك توك الاحترافية

يتضمن تطبيق تيك توك الكثير من الميزات، بما في ذلك وجود صفحات على منصة تيك توك، وتكون عبارة عن مجموعات من الفيديوهات التي يُوصّى بها للمستخدمين وفقاً لنشاطهم على المنصة، ويمكن إنشاء المحتوى عبر الذكاء الاصطناعي بناءً على الموضوع الذي يعجبك أو تتفاعل معه.

ومن الممكن التحديد حسب المستخدم أو البحث، ويتضمن التطبيق مفضلات حيث يمكنك إضافة مقاطع فيديو أو تحديد أنك لا تهتم بهذا النوع من مقاطع الفيديو، ولاحظ أيضاً أن خيار "من أجلك" يكون مرئيًا فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عام، ولا يتمتع المستخدمون الأصغر سناً بهذه الخدمة.

يتضمن التطبيق ميزة تسمى وضع Duet والتي تتيح للمستخدمين تصوير فيديو بجوار فيديو آخر، كما توجد فعالية التفاعل حيث يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو لردود أفعالهم، والتي يتم وضعها في نافذة قابلة للتحريك حول الشاشة.

شاهد أيضاً: كيف احط حسابي البنكي في التيك توك

يمكن للمستخدمين متابعة غيرهم والإبلاغ عن محتوى الآخرين من خلال صفحة المتابعة، وهناك أيضاً خدمة البث المباشر للمستخدمين الذين يملكون أكثر من ألف متابع، والتي يمكن أن تساعدك على جني المال على المدى الطويل، ويتيح أيضاً إرسال الفيديوهات والإيموجي وكذلك رسائل إلى أصدقائهم.

الطرق الأكثر شيوعا للربح من التيك توك

الطريقة الأكثر شيوعاً لكسب المال هي من خلال ميزة ال LIVE أي البث المباشر، خاصة إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين، وبإمكانك الربح عن طريق نشر الفيديوهات المميزة، وإذا كنت مسوقاً أو يمكنك التسويق للآخرين، فسوف يجلب لك ذلك الكثير من الفوائد المادية.

يوفر تطبيق Tik Tok آليتين لسحب الأموال عبر التطبيق، والآليتان هما حساب على محفظة PayPal والحساب المصرفي، ويعتمد أقل مبلغ من أجل تحويل من التيك توك وتحديد طريقة السحب التي تختارها.

وتجري عملية السحب عبر تحديد رصيد حسابك، ثم اختيار سحب الأموال، وتحديد آلية سحب المال، كما يرجى ملاحظة أن تطبيق Tik Tok لا يحسم رسوماً من عمليات السحب، ومع ذلك، بافتراض أنك تستخدم PayPal، فإن الباي بال يتلقى مالاً بناءً على مكان تواجد العملاء.

تأخذ عملية السحب مدة حوالي 15 يوم حتى تكون الأموال في حساب PayPal الخاص بالمستخدم، بالإضافة إلى ذلك، أعلى حد لظهور الأموال في حساب PayPal الخاص بك هو 21 يوم، وهذا يعني أنه قد يتم تعليق أرباحك داخل الموقع لمدة 21 يوم والسماح لهم بنقلها.

معلومات عن سحب سحب الرصيد من تيك توك:

  • لا يمكن استخدام الحسابات المصرفية إلا مرة واحدة لكل حساب التيك توك.
  • لا يمكن أن تستخدم نفس حسابك على PayPal مع حسابات التيك توك متعددة، أي أنه يتم استخدام حساب باي بال لكل حساب تيك توك.
  • يتم إدخال أرقامك في حساب Tik Tok واحد ولا يمكن إدخالها في حسابات متعددة.
  • يتم سحب الا لمرة واحدة فقط في اليوم.

قبل أن نشرح كيفية إنشاء حساب مصرفي من التطبيق، سنشرح ما هو الحساب المصرفي وآلية إنشائه.

الحسابات البنكية في التيك توك:

ومن بينها، سيتم سحب المكاسب عندما يصل الحساب المصرفي للمستخدم إلى 30 دولار على الأقل، وإذا قمت بتمكين هذه الطريقة، فستحتاج إلى إدخال رمز خاص سيصل إلى الرقم المرتبط بحسابك المصرفي.

ويرجى ملاحظة أنه يجب عليك إدخال الرمز الخاص بك باللغة الإنجليزية فقط، حيث لن يتم قبول الإدخالات بلغات أخرى، ومن ثمّ حدد أيقونة "الاتصال بالحساب"، وإدخال المعلومات اللازمة، ثم اختيار الزر "إنهاء" أو "تم".

قد يهمك: كيف اضيف بطاقة الصراف بالجوال ايفون

طريقة حل مشكلة سحب الرصيد من تيك توك (حذف بطاقة الائتمان)

  • أولاً افتح تطبيق Tik Tok على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  • قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وقم بتحديد خيار المستخدم.
  • اذهب إلى الإعدادات وحدد إدارة الحساب.
  • حدد خيار حذف الحساب.
  • وبهذه الطريقة ستتم إزالة كافة البطاقات البنكية الائتمانية المرتبطة بحسابك الشخصي على تويتر.

قسم المعاملات في تيك توك

يمكنك الاطلاع عن تفاصيل سجل الدفع الخاص بك عبر الدعم الفني تيك توك في قسم المعاملات في لائحة عناصر التحكم في إعلانات TikTok، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • أولاً، تحتاج إلى الضغط على اسم الملف الشخصي الخاص بك ضمن الجزء العلوي من جهة اليمين من الواجهة الأساسية حتى تظهر أمامك قائمة.
  • ستجد اختيار البطاقة الزرقاء في أعلى القائمة، وهو الحساب المستخدم حالياً.
  • حدد خيار "إعدادات حساب الإعلان" الموجود على اليسار من جزء معلومات الحساب.
  • ومن ثم اختر "تداول".
  • يتيح لك هذا عرض المعاملات حسب الفئة التي تريدها، وإظهار سجل معاملاتك الكامل.
  • كما نوصيك بالتحقق من التفاصيل الجديدة بعد مرور يوم لأن مراجعة البيانات قد تؤدي لتأخير في بيانات المعاملة.

طريقة سحب الأموال من التيك توك

 تتيح لك منصة تيك توك طريقتين للسحب، بما في ذلك حساب PayPal والحساب المصرفي، ولكن بما أن عملية السحب تتم من خلال أيقونة رصيد الحساب، فإن الحد الأدنى لمبلغ السحب يعتمد على الطريقة التي يحددها المستخدم، لذلك دعونا نشرح كل الطريقتين:

طريقة السحب من حساب باي بال

وهو بنك عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بسحب أرباحهم بسهولة من التطبيقات عبر الإنترنت، والتي يمكن للمالك بعد ذلك تحويلها إلى رصيده، وأقل مبلغ يمكن سحبه عبر محفظة PayPal هو 50 دولار.

كيف احول عملات التيك توك الى فلوس

  •  هناك حد معين حيث يتم سحب فلوس تيك توك حساب بنكي إلى حسابك بما يصل إلى 30 دولارًا كحد أدنى.
  • إذا اخترت هذه الطريقة لسحب الأموال من TikTok، عليك إدخال رمز سيتم إرساله إلى رقم الهاتف المحمول المرتبط بحسابك المصرفي، كما يجب كتابة هذا الرمز بالإنجليزية.
  • وأخيراً، قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول إلى الحساب، ثم قم بإدخال المعلومات اللازمة، ثم اضغط على إنهاء.

بيانات تفعيل حساب بنكي على TikTok

يتطلب سحب الأموال على تطبيق TikTok استخدام الحساب البنكي للمستخدم بيانات معينة للاتصال بحساب TikTok الخاص بك، مثل:

  1. رمز البنك سويفت.
  2. رقم الحساب البنكي الدولي.
  3. الاسم الأول واسم العائلة.
  4. في خانة العنوان: أدخل الرمز البريدي للدولة والموقع.
  5. رقم الهاتف المحمول.
قد يهمك: شروط الربح من تيك توك

قيمة سحوبات ورسوم TikTok

  • يسمج لك تطبيق TikTok سحب هدايا التيك توك وسحب الأموال ابتداءً من 50 دولار كحد أدنى.
  • والجدير بالذكر يوجد قيمة محددة للسحب اليومي يصل إلى ألف دولار ضمن اليوم.
  • لا يفرض TikTok رسوماً على عمليات السحب أو الأرباح، ولكن موقع PayPal يقوم بخصم الرسوم بناءً على موقع العميل.
  • تأخذ عملية السحب أسبوعين على الأقل حتى تصل الأموال لحساب PayPal للمستخدم، والحد الأقصى لفترة ظهور الأموال في حساب PayPal الخاص بالمستخدم 21 يوم.

وأخيراً لمقالنا عن طريقة حذف بطاقة الصراف من التيك توك، رأينا أن تطبيق تيك توك هو أحد التطبيقات التي اكتسبت شعبية سريعة ودخلت نطاق المنافسة أحد أكبر التطبيقات في منصات التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك متابعة المشاهير والأصدقاء والتفاعل مع المقاطع التي ينشرونها مما يجعله من أكثر التطبيقات استخداماً من قبل المراهقين.

بالإضافة إلى ذلك فإن الطلب عليه كبير جداً لأنه يمنح مكافآت وأموال للمستخدمين، ومن خلال جمع الكثير من المتابعين يمكنك الحصول على الكثير من الأموال والهدايا، وإن التطبيق مصدر لجني الأموال للعديد من المستخدمين، مما يجعلها مربحة، ومنتشرة في معظم الدول العربية وخارجها.

وهكذا انتهت هذه المقالة المتواضعة، تحدثنا عبرها عن تطبيق التيك توك وكيفية سحب الأموال منه، طريقة إزالة بطاقة الائتمان من التيك توك، قمنا أيضًا بتغطية الحسابات المصرفية وكيفية إنشائها وكيفية حذفها، ولمعرفة المزيد عليك الاطلاع على مقالاتنا المتنوعة.

مواضيع قد تهمك:

سحب ارباح تيك توك فودافون كاش