ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية معرفة من يبحث عنك في تويتر بشكل مستمر

كيفية معرفة من قام بالدخول إلى حسابك على تويتر، يعد تطبيق تويتر أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الناس والشركات العالمية، والعديد من مستخدمي تويتر لا يريدون معرفة من زار حسابهم الشخصي فقط

بل يريدون أيضاً معرفة التغريدات الأكثر مشاهدة، لمساعدتهم في معرفة زوار صفحاتهم من خلال حسابات منصة تويتر ولغيرها من الأسباب الشخصية، وفي المقال التالي سنستعرض كل المعلومات المتعلقة بخاصية معرفة من يبحث عنك في تويتر، فتابع معنا.

خاصية معرفة من يبحث عنك في تويتر

طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر؟

يرغب بعض الأشخاص في معرفة من يقوم بتسجيل الدخول إلى حساباتهم على منصة تويتر، ولكن على الرغم من الشائعات الكثيرة، يتساءل العديد من الباحثين عبر الإنترنت عما إذا كانت هناك طرق معينة يمكن للمستخدمين من خلالها التعرف على من يزور حساباتهم الشخصية على منصة تويتر.

وقد أكدنا أنه لا توجد طرق محددة، وعلى الرغم من أنها انتشرت في السنوات الأخيرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وجوجل، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه لا توجد طريقة فعالة حقاً يمكن للمستخدمين التعرف عليها و هناك العديد من التطبيقات الموثوقة التي توفر هذه الخدمة، والتي سنستعرضها في الفقرات التالية:

تطبيق Who Viewed My Profile لمعرفة من يبحث عنك في تويتر

يعتبر أشهر برنامج معرفة المتابعين في تويتر يتم استخدامه على نطاق واسع لأنه يسمح لك بمعرفة من قام بزيارة حساباتك الشخصية على Twitter ومعرفة من يبحث عنك في تطبيق انستقرام، ويمكنك استخدامه بإتباع الخطوات أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Who Viewed My Profile؟

  1. ابحث عن التطبيق في المتجر، وقم بتنزيله وتشغيله على هاتفك.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على تويتر.
  3. كما يجب إدخال المعلومات المطلوبة بشكل دقيق يضمن ظهور زوار حسابك على مدار اليوم وإمكانية تسجيل الدخول بشكل سلس.

رابط تنزيل تطبيق Who Viewed My Profile مجانا: من هنا.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت عبر تطبيق Whotwi

يقوم البرنامج بتفسير وتحليل حساب تويتر الشخصي الخاص بك لمعرفة كل تفاصيل وبيانات متابعيك تغريداتك، وبإمكانك استخدامه عبر تنفيذ الخطوات أدناه:

  • في المساحة المخصصة، اكتب اسم المستخدم الذي تريد معرفة متابعيه.
  • عند اختيار البحث سيتم عرض زوار حسابك على تويتر.
  • بالإضافة إلى معلومات حول جميع الحسابات الشخصية للزوار.
شاهد أيضاً: تفعيل الربح في X اكس

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر؟

يرغب بعض مستخدمي تويتر في معرفة الزيارات الأخيرة لملفك الشخصي تويتر ومن يصل إلى ملفاتهم الشخصية أكثر من غيرهم، ومع أنك لا تستطيع معرفة اسم الشخص الذي زار ملفك الشخصي، إلا أنه يمكنك معرفة مدى نشاطه مع المتابعين في الحساب، وبعض المواقع توفر هذه التفاصيل.

وفيما يلي كيفية معرفة الحسابات التي تحصل على أكبر عدد من الزيارات على تويتر:

  • عن طريق الرابط المخصص سينقلك إلى موقع يعلمك من زار حسابك في تويتر Whotwi.
  • أدخل المعلومات اللازمة (اسم المستخدم فقط) في المربعات المطلوبة بالموقع.
  • عرض نتائج البحث وتحليل حسابك، وسيعرض جميع المستخدمين الذين تفاعلوا مع حسابك، بدءاً من الأكثر، وسوف تظهر التفاعلات اليومية أيضاً.

معرفة إذا كان هناك من يتابع الحساب الشخصي على التويتر

لا يمكنك أن تعرف من يتابع حسابك لأنك لا ترى تفاعلاته مع التغريدات أو لا تتابع الحساب على الإطلاق، ولكن يمكنك عبر تويتر بحث عن أشخاص بنات وشباب عبر الضغط على الصورة الشخصية للحساب للدخول إلى صفحة ملفه الشخصي والتعرف على متابعيه.

ويتيح لك اختيار أحد المتابعين لرؤية قائمة المتابعين ومعرفة من قام بالوصول إلى حسابك الشخصي من خلال موقع أو تطبيق معين ومن ليس متابع لك، وعدد الأشخاص الذين يمكنهم المتابعة والوصول إلى حسابك، وعدد التفاعلات التي قمت بها والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

 ميزات تطبيق من يزور ملفك الشخصي تويتر

يرغب بعض الأشخاص في اكتشاف تطبيقات تحليلات تويتر التي توفر طرق معرفة من قام بالوصول إلى حسابك على منصة تويتر، وعليك التأكد من أن هذه التطبيقات واقعية وغير زائفة.

حيث أن هناك العديد من هذه التطبيقات ويمكنها التسلل إلى هاتفك المحمول وسرقة الحساب، وتوجد العديد من التطبيقات الآمنة مثل تطبيق "الأشخاص الذين شاهدوا ملفي الشخصي"، وتطبيق "خدعة الملف الشخصي"، وما إلى ذلك.

فوائد تطبيق Who Viewed My Profile

يعرض لك رابط أكثر عشر أشخاص يتابعونك بتويتر عبر هذا التطبيق أسماء زوار صفحتك الشخصية على تويتر، إنها فريدة من نوعها من حيث أنها تظل خاصة لأنها لا تظهر على ملفك الشخصي، وبما أنه لا يمكن لأحد معرفة طريقة استخدام هذا التطبيق، فإن العديد من الأشخاص يقبلونه كتطبيق آمن، كما أكد البعض سهولة استخدامه على جهاز اندرويد.

اقرأ أيضاً: معرفة كم ريبورت سبام عشان يتقفل الحساب تويتر

خصائص تطبيق Profile Stalker Trick

يعد هذا التطبيق أحد أهم التطبيقات، وقد شهد زيادة كبيرة في الوصول إليه في السنوات القليلة الماضية بسبب ميزاته العديدة، ومن أهمها القدرة على توفير صورة يمكن للمهاجمين الوصول إليها بشكل متكرر لصفحتك الشخصية على منصة تويتر، وهو فعال على أجهزة اندرويد.

لوحة تحليل تغريدات تويتر

تعد هذه اللوحة من الأدوات التي تتيح لك معرفة الكثير من التفاصيل حول التغريدات الموجودة على الملف الشخصي للمستخدم، وعن طريق ذلك يمكنك معرفة مقدار التفاعلات ونطاق توزيع نشاط التغريدة، وعند الضغط على التغريدة، بالإضافة إلى معرفة عدد المتابعين، سيتم عرض معلومات مثل مقدار الردود والإعجابات على الفور.

كيفية الوصول إلى لوحة معلومات الخاصة بنشاط التغريدة

يمكن الوصول بسهولة إلى لوحة نشاط التغريدة في تويتر عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى اللوحة وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ومن ثم حدد أيقونة تحليل التغريدة.
  • اضغط على خيار Twitter للتعرف على نظام iOS أو Android.
  • تأكد من تثبيت أحدث إصدار من Twitter لنظام Android أو iPhone أو iPad على جهازك.
قد يهمك: خوارزمية تويتر الجديدة

كيف اخلي شخص مايشوف تغريداتي؟

يمكن لأي شخص رؤية تغريداتك، ولكن إليك الحالات التي سيتم فيها حظر تغريداتك:

1. السلوك المسيء:

يقوم بعض الأشخاص بالإبلاغ عن سلوك ضار ومزعج لدى الآخرين، من الطبيعي حظر هذا المحتوى وإزالته.

2. الضوابط والأدوات:

هناك العديد من الخدمات التي تتيح حظر أو كتم الأشخاص على تويتر الذين لا تريد أن يروا تغريداتك الشخصية.

3. المشاكل القانونية:

إذا وجدت تغريدة مسيئة أو كان لديك الكثير من المشكلات القانونية لعرضها، فيمكنك حظر جميع التغريدات على تويتر.

4. التجارب:

نظراً لأن منصة تويتر تسعى جاهدة لتحسين مستوى الخدمة وتحسين البحث باستمرار، فقد نقوم بحظر تغريدات معينة من وقت لآخر.

5. القيود الفنية:

لدى تويتر عدد من القيود التي قد تمنع تنزيل بعض التغريدات إذا وجد عدد هائل من الردود.

وفي نهاية المقال حول خاصية معرفة من يبحث عنك في تويتر، وطريقة معرفة من قام بالدخول إلى حساب تويتر الخاص بك، وناقشنا الطرق والتطبيقات العملية التي تتيح للمستخدمين معرفة من قام بالدخول إلى صفحتهم الشخصية على تويتر، مما يتيح لك تحقيق ذلك وعرضه.

كما قدمنا ​​عدة التطبيقات لمعرفة كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت، وتعرف على ميزات هذه التطبيقات، وما هو صندوق نشاط التغريدة واستخدامه وأخيراً توضيح متى يتم حظر التغريدات وحذفها، ولمعرفة المزيد تابع مقالاتنا الحصرية على الموقع، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

طريقة استعادة حساب تويتر موقوف

كيف اعرف من ألغى المتابعة في تويتر