كيف اعرف من ألغى المتابعة في تويتر (حذفهم دفعة واحدة)

برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر، تعتبر منصة تويتر من أشهر منصات السوشال ميديا وأكبر منافس لها هو منصة فيس بوك، ولقد قدم تطبيق تويتر مزايا عديدة تجذب الشركات العالمية ورواد الأعمال والمؤثرين، وتتميز حسابات تويتر دائماً بالتفاعلات حول المنظمات والمؤثرين والمشاهير، مما يجعل هذه المنصة ذات قيمة كبيرة مقارنة بباقي المنصات.

لذا فهو خيارك الأمثل إذا كنت ترغب بالبدء بصناعة المحتوى أو عرض مشروعك الجديد، وإذا كنت ترغب بمعرفة من قام بإلغاء متابعة حسابك الشخصي على منصة تويتر، توفر هذه المقالة طرقاً متعددة وتلائم كل نظم التشغيل لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على منصة تويتر عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر
برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر

معرفة من يتابعك في تويتر

فوائد تحليلات الأداء على منصة تويتر تعمل منصة تويتر بشكل مستمر على تطوير الميزات و الخدمات التي توفرها لمستخدميها، مثل المعلومات المحدّثة حول عدد المشاهدات التي تتلقاها التغريدة، ويعمل تويتر دوماً في استخلاص الميزات المتعلقة بتحليل الأداء على المنصة من المشاهدات ومع ذلك، لا توجد حالياً طريقة واضحة لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك من تويتر.

لذلك سوف نقدم لك طرقًا متعددة لا تناسب أجهزة Mac وWindows فحسب، بل تناسب أيضاً أجهزة Android وiPhone، لقد قدمنا ​​لك بالفعل وسيلة لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على تويتر، ولكن الآن سوف تتعلم كيفية معرفة من قام بإلغاء المتابعة.

كيف اعرف من ألغى المتابعة في تويتر؟

الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على Twitter، تتوفر هذه الميزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عدة مواقع، ولكن سنوجهك إلى أحد المواقع الأكثر استخداماً والموثوقة على مر السنين، إنه موقع unfollowers Twitter.

والذي يمكنك زيارته من هنا، ويعد هذا الموقع موثوقاّ لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على منصة تويتر، خصوصاً أنه يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر من خلال هذه المواقع، وبالتالي تهديد بياناتك إذا لم يكن هذا الموقع موثوق.

إحدى المزايا الرائعة لهذا الموقع هي أنه ليس عليك دفع أي رسوم وهو مجاني للاستخدام، وسترى إعلانات على الموقع، وإذا لم يكن حسابك يضم أكثر من 30 ألف متابع، فستتمكن من معرفة من قام بإلغاء متابعتك مجاناً.

قد يهمك: خطوات حذف متابعين تويتر دفعة واحدة

مميزات موقع unfollowers Twitter:

ومع ذلك، يوفر موقع unfollowers Twitter أيضاً، في نسخته المدفوعة، القدرة على عرض الإحصائيات لأكثر من 30 يوماً، بصرف النظر عن القدرة على التقاط الحسابات غير التفاعلية وحذفها من حسابك، كما يحتوي الموقع على تطبيق لأجهزة iPhone يتيح لك تشغيل الإشعارات عندما يقوم شخص ما بإلغاء متابعتك.

أفضل برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر

يمكنك معرفة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على تويتر على الهاتف المحمول، مع تطبيق Nomesigue لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على تويتر، فإننا ننتقل إلى الهواتف المحمولة، هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات.

لكننا اخترنا الأفضل من حيث الموثوقية وسهولة الاستخدام، كما يتم تقديم خدمات تطبيق Nomesigue من خلال الاشتراك وتتمثل هذه الخدمات من خلال معرفة كيفية إلغاء متابعة حسابات تويتر والأصدقاء المشتركين إلى جانب معرفة من تتابع ومن لا يتابعك، يوفر التطبيق كافة المعلومات عن متابعيك.

برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر للايفون

إنّ استخدام تطبيق يسمى "من ألغى متابعتي على تويتر" للانتقال إلى نظام IOS، هذا أحد التطبيقات المشهورة والموجودة على منصة iOS منذ سنوات طويلة، ومن بين كل تطبيقات نظام iOS، ستجد أفضل أشكال التطبيقات وجميع المكونات والأدوات سهلة الاستخدام.

من قام بإلغاء متابعتك على تويتر مع وجود العديد من الميزات المتاحة حول متابعيك وتحليلهم الكامل، يمنحك البرنامج معلومات حول العدد الكامل لمتابعيك وعدد المتابعين الجدد لديك في الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى أهم الميزات، مثل عدد الأشخاص الذين ألغوا متابعتك على تويتر، بالإضافة إلى عدد الأصدقاء الذين تتابعهم.

أداة تحليلات تويتر بصرف النظر عن الوضع الليلي، يتمتع هذا التطبيق بتصميم فريد يقدم رسوم بيانية وجداول توضح نسبة المتابعين لفترات زمنية متنوعة من بداية إنشاء حسابك على تويتر وحتى أسبوع واحد.

ويتيح لك تغيير الحسابات إعادة تصنيف هذا الجدول من أعداد المتابعين والتفاعلات وأعداد التغريدات والعديد من الميزات الخاصة الأخرى إلى مفيدة ومهمة، مما يسمح بإجراء تحليل كامل لحساب تويتر الخاص بك.

معرفة المتابعين في تويتر عبر موقع whotwi

يعتبر أفضل موقع لمعرفة من يتابعك في تويتر باستخدام موقع Whotwi، يمكنك من يزور ملفك الشخصي تويتر والتعرف على الزيارات الأخيرة لملفك الشخصي تويتر والأشخاص الذين يتابعونك على حسابك على تويتر بإتباع التعليمات الآتية:

  1. ادخل الصفحة الرئيسية لموقع whotwi من متصفحك الخاص على جهازك المحمول أو الحاسب.
  2. أدخل اسم المستخدم لحسابك على تويتر.
  3. ومن ثم اضغط على زر "بحث".
  4. سيعرض الموقع معلومات تحليلية حول الحساب بالاسم الذي أدخلته.
  5. سترى قائمة بزائريك في البيانات التحليلية التي يعرضها موقع whotwi.ple.

ألية العمل على تطبيق Who Viewed My Profile

هل تملك هاتف اندرويد وتريد التعرف على كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر ومعرفة الزوار المراقبين لحسابك على تويتر، اتبع هذه الخطوات لتعرف ذلك:

  • ابحث عن تطبيق "من شاهد ملفي الشخصي" على الإنترنت عبر هاتفك الذكي.
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك.
  • انتقل إلى قائمة التطبيقات وافتح تطبيق "Who Viewed My Profile" المثبت.
  • ومن ثم حدد خيار "تسجيل الدخول".
  • قم بتأكيد "تسجيل الدخول" لحسابك على تويتر.
  • أدخل تفاصيل حساب تويتر الذي تريد معرفة متابعيه.
  • بعد ذلك، يجب عليك تصفح تطبيقك للتعرف على الزوار الذين قاموا بالوصول إلى حسابك على تويتر خلال الـ 24 ساعة الماضية، وخاصة أولئك الذين لم تتم إضافتهم إلى حسابك على تويتر.
قد يهمك: رابط توثيق تويتر مجاناً

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

قائمة المتابعين على تويتر هم المستخدمون الذين يُسمح لهم برؤية تغريداتك على صفحتك، والظهور في قائمة المتابعين لديك، ويمكنهم إرسال رسائل خاصة ومباشرة إليك، ومن خلال الضغط على رابط متابعين تويتر يمكنك معرفتهم والوصول لهم، سترى قائمة بمتابعيك على ملفك الشخصي أو صفحتك الشخصية.

  • فإذا كنت تريد معرفة إذا كان مستخدم معين يتابعك على تويتر.
  • فيجب عليك الانتقال إلى ملفه الشخصي عن طريق الضغط فوق اسمه لفتح ملفه الشخصي.
  • إذا كان الشخص يتابعك، فستظهر بجانبه عبارة "متابعة" بجوار اسم حسابه.

برنامج تحليل المتابعين في تويتر

يتيح لك برنامج Twitter Followers Tracker معرفة عدد الحسابات التي ألغت متابعة حساب آخر، ولا تُظهر هذه الأداة من ألغى المتابعة على تويتر، ولكنها تُظهر عدد الأشخاص الذين ألغوا المتابعة، لذا، إذا تم إلغاء متابعة أحد الحسابات على نطاق واسع على تويتر، فستعرف ذلك فوراً.

في الحقيقة، إذا كنت تملك خطط استراتيجية للتسويق أو مدير لوسائل التواصل الاجتماعي، فقد يكون ذلك مفيداً للغاية، ويعد تتبع جميع مقاييس الحساب في الزمن الفعلي أمر هام لأي استراتيجية للماركات العالمية، ويتم تحديث أدوات التتبع هذه كل ساعة، حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة.

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر ومن قام بإلغاء المتابعة؟

قد تبدو الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه واضحة، ولكن التحديث السريع عن ذلك لا يمنع، فالمستخدمين الذين لا يتابعون حسابك على تويتر هم الذين يقومن بإلغاء المتابعة، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل المستخدمين يضغطون على زر "إلغاء المتابعة". لهذا يجب عليك مراقبة متابعيك ونشر المحتوى بشكل مستمر.

في الختام، كانت هذه أهم تفاصيل معرفة برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر بالإضافة لأفضل شرح لمعرفة كيف اعرف من ألغى المتابعة في تويتر التي تساعدك لمعرفة ذلك ونأمل أن تأخذ الفائدة المرجوة من هذا المقال.

مواضيع ذات صلة: