ابحث هنا وسوف تجد طلبك

خطوات حذف متابعين تويتر دفعة واحدة (إلغاء الغير نشطين بثواني)

حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون والأندرويد بدون برامج، يعتمد العديد من الأشخاص على جذب المزيد من الأشخاص لمتابعتهم لأنهم يريدون الوصول إلى عدد كبير من المتابعين على حسابهم على تطبيق تويتر لرؤية تغريداتهم والتفاعل معها، ولربما بسبب العدد الكبير من المتابعين قد ترغب في حذف عدد منهم لكن القيام بهذا بالطريقة اليدوية مرهق وممل.

لذا تعرف على كيفية حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون ليتم استخدام تعليماتنا لإزالة متابعي تويتر على الفور من خلال تطبيق آمن، أو يتم إتباع التعليمات ذاتها على أجهزة نوع Android وiPhone باستخدام موقع الويب، وعليك استخدام إحدى الطريقتين، ومعرفة طريقة إزالة الشخص الذي تتابعه ولم يقم بإضافتك.

حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون
حذف متابعين تويتر دفعة واحدة

طريقة حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون

هل ترغب في معرفة أفضل طريقة لحذف جميع متابعيك على تطبيق تويتر، ربما بحثت عن العديد من الطرق عمل انفولو تويتر، ولكن الواقع هو أن معظم هذه النتائج غير مجدية ولا تعمل إطلاقاً.

ومن أصعب الأمور التي يمكنك القيام بها على منصات التواصل الاجتماعي هو إلغاء الصداقة أو إلغاء متابعة حساب على تويتر، وهذه العملية مرهقة وتستغرق وقتاً طويلاً حيث أن إلغاء متابعة الحساب يجب أن يتم بشكل يدوي وهو أمر ممل إذا كان لديك ما يزيد عن ألف متابع.

لذا قمنا بتحديد أحد أفضل الطرق حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون والأندرويد وحذف المتابعين للقيام بذلك، وهي أكثر أماناً لحسابك، بخلاف الطرق الأخرى التي تؤدي لحظر الحساب على تطبيق تويتر.

وذلك بسبب اكتشاف تطبيق تويتر لنشاط مشبوه في الحساب، لذلك لا تزال هذه الطريقة لإلغاء المتابعة على تويتر الأفضل، بعد تجربة العديد من الطرق المختلفة لحذف المتابعين على برنامج تويتر.

أفضل برنامج حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون

برامج وتطبيقات الحذف الجماعي للمتابعين في الوقت الحالي لا بوفر تويتر خيار حذف المتابعين تويتر مرة واحدة، ولكن شركات الطرف الثالث مثل موقع Circleboom حيث يوفر هذه الخدمة للجميع.

ويعد أفضل موقع وبرنامج حذف الغير متابعين في تويتر للاندرويد والايفون، ولا تتيح هذه الشركات تحديد وإلغاء متابعة الكل في تويتر بنفس الوقت فقط، بل تقوم أيضاً بمراقبة حساباتك على تطبيق تويتر لمعرفة ما إذا كانت حقيقية أو زائفة بحسب نشاطها.

شاهد أيضاً: رابط حذف تغريدات تويتر بالتاريخ بضغطة زر

ومع ذلك، يتم الدفع لهذه البرامج وعادةً ما تتم محاسبتها شهرياً، لذلك إذا كانت لديك مخاوف أمنية للمتابعين وترغب بحذف متابعي تويتر بشكل جماعي ولأكثر من مرة، فاستخدم أحد هذه البرامج، وقد يكون الأمر يستحق ذلك، ويوجد أيضاً ملحق للمتصفح لإزالة كل المتابعين في نفس الوقت.

حذف وإلغاء متابعة الكل في تويتر على لأجهزة الايفون وللاندرويد

تستخدم هذه الطريقة تطبيق جيد جدًا يقوم بهذا الإجراء، ومن الممكن استخدام هذا الاجراء لسنوات عديدة على كل حسابات تويتر، وهذا التطبيق هو تطبيق آمن بالكامل مع ميزات أخرى عديدة وهذا التطبيق يدعى برنامج حذف المتابعين الذين لا يتابعونك تويتر" Unfollow Jet"

خطوات تثبيت تطبيق Unfollow Jet

يمكنك زيارة المتجر للعثور على تطبيق "Unfollow Jet" للأجهزة نوع الأندرويد وللآيفون، ثم ثبت التطبيق على هاتفك المحمول، وقم بالاستفادة من ميزات التطبيق وتسطيع تحميل برنامج حذف الغير متابعين في تويتر للايفون نفسه من خلال الرابط الذي سنضعه في الشرح أدناه.

طريقة إزالة متابعي تويتر تلقائياً باستخدام تطبيق Unfollow Jet:

  • ادخل التطبيق واضغط على زر "الانتقال إلى صفحة الحساب".
  • ثم اضغط فوق "إضافة حساب"، وأدخل تفاصيل حسابك على تويتر، اسم المستخدم وكلمة المرور، سترى أنك قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق بنجاح.
  • ومن ثم اضغط فوق على أيقونة حساب تويتر.
  • ثمّ اختر "نعم"، وسيُطلب منك التحديث لمعرفة عدد المتابعين لديك.
  • ثم اضغط فوق "تحديث معلومات الحساب".
  • وإذا كنت تريد إزالة الجميع، فاضغط على الزر المخصص "مسح المتابعة".
  • حدد الزر "إلغاء المتابعة" إذا كنت تريد إزالة الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك.
  • اضغط على زر "إلغاء المتابعة التلقائية" لتتمكن من إلغاء متابعة الجميع.

رابط Unfollow Jet للايفون: من هنا.

كيفية تصفير حساب تويتر من المتابعين مرة واحدة

من أجل إزالة متابعي تويتر على الفور من موقع الويب، تستفيد هذه الطريقة من موقع ويب جيد موقع who unfollowed me لإزالة متابعي تويتر مرة واحدة، إحدى مشاكل هذا الموقع هي أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات ولا يحتوي على خاصية إزالة المتابعين تلقائياً مثل تطبيق Inflate.

طريقة استخدام موقع who unfollowed me:

  1. افتح متصفح الويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول.
  2. لديك عدة خيارات، بما في ذلك إزالة كافة متابعين تويتر فوراً.
  3. قم بإزالة الأشخاص الذين تتابعهم ولم يقوموا بمتابعتك، كنا يمكنك أيضاً معرفة الحسابات التي تتابعك ولا تتابعها أنت.
  4. اضغط فقط على زر إلغاء المتابعة إذا كنت تريد إزالة متابعين تويتر بسهولة.

قد يهمك: رابط توثيق تويتر مجاناً

إذا أردت نصيحة بشأن الطريقة التي يجب استخدامه فيها فاستخدم تطبيق" Unfollow Jet" لكل اجراءاتك على تطبيق تويتر لما فيه من ميزات رائعة يمكنك استخدامها في عملك، ومنها:

  • المتابعة لزيادة عدد المتابعين.
  • إلغاء متابعة المتابعين مرة واحدة.
  • ويعتبر برنامج لمعرفة من يتابعك في تويتر في آن واحد.
  • إلغاء متابعة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على تويتر.
  • قم بإزالة المفضلة وإعجابات حسابك على تطبيق تويتر مرة واحدة.
  • إزالة متابعي الحسابات التي لا تتفاعل معك في تويتر.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة الإعجابات التلقائية.

طريقة الشكوى على حساب في تويتر

الإبلاغ عن تغريدات مسيئة على تويتر يمكن أن يؤدي قيام أحد المتابعين على تطبيق تويتر أو مجموعة من المتابعين بإرسال رسائل مسيئة بهدف تشويه سمعة العمل، وبينما يؤدي حظر المستخدم إلى إلغاء متابعته بالتأكيد.

يمكن أيضاً الإبلاغ عنه على تطبيق تويتر وبالتالي منعه من تشويه سمعتك بمنشورات تلحق الأذى بك، تعمل تقارير البلاغ عن المستخدم بشكل مشابه لحظر متابعي تويتر:

  • لذا ادخل الحساب الذي تريد الإبلاغ عنه ثم اضغط على النقاط الثلاث ذاتها المستخدمة لحظره.
  • تحتوي القائمة على عدة خيارات منها " ابلاغ تويتر"، اضغط عليها، وبعدها 
  • ستظهر خيارات جديدة تتيح لك بيان سبب الإبلاغ.
  • بالنسبة لمراجعة تويتر، قد نحتاج أيضاً إلى حفظ مضمون التغريدة المسيئة.
  • إن الإبلاغ عن حساب ما لا يمنعه من متابعتك. كما ذكرنا سابقًا، ستحتاج إلى القيام بذلك في خطوة أخرى.
  • كما أن الإبلاغ عن مستخدم لا يتضمن توقفه عن النشر عنك، وينصّ تويتر إنه لن يحظر المنشورات إلا إذا اعتبرت مسيئة أو تشهيرية أو تخترق سياساته بأي شكل من الأشكال.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أفضل برنامج حذف متابعين تويتر بالإضافة إلى أهم الطرق حذف متابعين تويتر دفعة واحدة للايفون، عبر تطبيقات آمنة المذكورة أعلاه أو عن طريق رابط حذف المتابعين ولك حريّة الاختيار قيما تريد استخدامه لتلبية رغباتك، ولمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا المتنوعة وقم بتصفح جميع مقالاتنا التقنية.

مواضيع لها صلة:

كيف اعرف الحسابات التي حظرتني في تويتر

خوارزميات تويتر X الجديدة