ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان بدون صوت (توفير)

أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان، بارتفاع درجات حرارة الجو في المملكة العربية السعودية، يقوم المستهلكون عادةً بشراء المعدات الكهربائية والإلكترونية التي يمكنها تحمل الحرارة، مثل المراوح والمكيفات، وعموماً يسعد العمانيون باقتناء مكيفات الهواء عالية الجودة وبأسعار معقولة، أي يرغبون بالموازنة بين الكفاءة والسعر.

ولكن أيضاً يجب الاهتمام بالمواصفات الأخرى، على سبيل المثال توفير الطاقة يتناسب مع أسعار مكيفات جري في سلطنة عمان، وهذا سوف يمنع ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء، وهذا بالضبط ما سيرشدك إليه في هذا المقال، وسنشرح لك أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان، وكل التفاصيل حول مكيفات الهواء عالية الجودة وبأسعار معقولة من أجل اختيار أمثل.

أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان
أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان

سعر ومواصفات مكيفات عمان Gree

يعتبر افضل مكيف سبليت عن تجربة حيث يبدأ سعر مكيف جري انفرتر في عمان من 150 ريال عماني خاص بسعة 1 طن / 12000 وحدة وإلى 340 ريال عماني لسعة 2 طن / 24000 وحدة، ولهذا يعد من أكثر مكيفات الهواء بأسعار معقولة في عمان، كما تتمتع بسمعة طيبة.

تعتبر مكيفات جري من أجود المكيفات الصينية وتتفوق بشكل عام من حيث توفير الطاقة والكفاءة العالية، وذلك بحسب المصنعين والموزعين، كما يشير Gree إلى أن أحد الأسباب وراء قدرة مكيفات الهواء من Gree على توفير الطاقة هو قدرتها على توفير درجات ثابتة من الحرارة، وضبط المستوى الكهربائي تلقائياً.

كما تم تجهيز مكيف الهواء Gree بشريحة DSP ذات السرعة العالية والتي تجعل مكيف الهواء يعمل بكفاءة أكبر، كما أنه مزود بسائل التبريد R410A الداعم للبيئة، من ناحية أخرى.

قد يهمك: دليل أفضل 7 شركات إلكترونيات في سلطنة عمان

فإن إحدى ميزات معظم مكيفات الهواء Gree هي أن أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بها تحتوي على " آي فيل"، أو "I FEEL" وهي وظيفة تقوم بتفعيل الحساسات لمعرفة مستوى حرارة المكان، ونقلها إلى المكيف لضبط حجم الهواء المنبعث من المكيف تلقائياً.

تشمل الميزات والفوائد الأخرى لمكيفات الهواء Gree استخدام تقنية 3D أو 3D Airflow لتوزيع الهواء بالتساوي في الغرفة، ومراوح ذات سبع مستويات سرعة تبدأ بسرعة منخفضة، والوصول إلى سرعة تيربو.

مكيف الهواء Gree هو مكيف هواء مزود بوظائف التدفئة والتبريد، وفلتر صحي، ووظيفة تنقية الهواء تلقائياً، وتصميم فريد من نوعه، وشاشة LED صغيرة الحجم لمعرفة مستوى الحرارة التي تشير إليها الساعة والعديد من الميزات الأخرى.

خلاصة القول هي أن مكيفات الهواء Gree هي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن مكيفات هواء رائعة بسعر مناسب، خاصة تلك التي بسعة 1 طن و1.5 طن و2 طن. لاحظ أنه على الرغم من أن معظم مكيفات الهواء تتمتع بالضمان لفترة من الوقت، فقد يتم تمديد ضمانات الضاغط إلى مدة تبلغ 5 سنوات.

سعر ومواصفات مكيفات Daewoo

تبدأ أسعار مكيفات دايو انفرتر ضمن سلطنة عمان من حوالي 140 ريال عماني لسعة 18000 وحدة / 1.5 طن، ويعتبر افضل مكيف سبليت بدون صوت في سطلنة عمان وستجد العديد من العروض الرائعة على مكيفات دايو، كما يمكنك توفير ما يصل إلى 20% من السعر العادي لمكيف الهواء الخاص بك.

مثل مكيفات الهواء Gree، يتم تصنيع مكيفات الهواء Daewoo أو Daewoo في كوريا ويتم تجميعها في الصين، ووفقاً للعديد من الآراء والتقييمات، فإن مكيف دايو حاصل على تصنيف A لتسهيل استهلاك الطاقة، مما يجعل مكيف دايو أحد أفضل مكيفات الهواء المتوفرة في السوق وأكثرها اقتصادية وبسعر معقول، فهي مكيفات توفر الطاقة والكهرباء بآن واحد.

مكيفات دايو تأتي بأحجام مختلفة 1 طن، 1.5 طن، 2 طن، جميعها مزودة بتدفق هواء ذكي يوزع الهواء في أربعة اتجاهات، وهي مزودة بخاصية الضبط التلقائي وشاشة LED ذات الحجم الصغير ونظام تنقية الجو من البكتيريا، كما أن مكيفات دايو هي مكيفات تعمل بنظام حار وبارد، فهي تحافظ على الحزام الحراري من التجمد في الشتاء.

ومن ناحية أخرى، فإن مكيفات دايو ليست فقط من مكيفات الهواء الموفرة للطاقة، ولكنها أيضاً غير ضارة بالبيئة، وهادئة وتعمل بشكل انسيابي، وكما ذكرنا أعلاه، فهي تتمتع أيضاً بوظيفة مقاومة الرطوبة من خلال توزيع الهواء ضمن 4 إتجاهات.

تشتمل مكيفات دايو على ميزات عديدة يميل لها المستهلكون عامةً، والأهم من ذلك، أن مكيفات دايو جيدة ومتينة وبأسعار معقولة ومتوفرة في السوق.

سعر مكيف عمان يوجين Ugine ومواصفاته

يعد أفضل مكيف سبليت انفرتر حيث يبدأ سعر مكيف يوجين عمان من 150 ريال عماني بسعة 12,000 وحدة/1 طن ويصل إلى حوالي 380 ريال عماني بسعة 36,000 وحدة/3 طن، لذا يعتبر مكيف يوجين في عمان مكيف هواء جيد للغاية بسعر منخفض.

وقد تم تجهيز مكيف الهواء Ugine بالوظائف الرئيسية مثل السيطرة على السرعة وإعداد وقت التشغيل، ويحقق توفير الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 40% ويقدم أفضل أنواع التبريد.

قد يهمك: أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان

سعر مكيف أوكيا AUKIA عمان ومميزاته

مكيف أوكيا AUKIA تم تصنيفه كأفضل مكيفات الهواء في سلطنة عمان، والتي توفر الطاقة الكهربائية وبأسعار معقولة ومتوفرة في السوق بجميع الأحجام، ويبدأ سعر مكيف أوكيا في عمان من 120 ريال عماني لسعة الطن.

وهو مكيف صيني ويعمل من خلال ضاغط ياباني، وهو من مكيفات الهواء المشهورة كثيراً في دول الخليج وخاصة في عمان، بالرغم من انها تعتبر علامة تجارية بدون اسم في عمان.

والجدير بالذكر تعتبر شركة أوكييا من مكيفات الهواء ذات التوزيع المحدود وتقدم أفضل مكيف سبليت لغرفة النوم في السلطنة، إلا أنها حسب آراء المستهلكين أصبحت مشهورة وذات شعبية في الآونة الأخيرة بسبب سعرها المنخفض وكفاءتها العالية.

وعلى عكس المواصفات المعتادة، فإن مكيفات أوكيا هي مكيفات يمكن تشغيلها عن طريق الواي فاي عن طريق تطبيق خاص، كما تتميز مكيفات أوكيا بأنها لا تصدر ضجيج، كما تتضمن شفرات من الذهب تحميه من النار، والأهم من ذلك أنه يوصل الهواء لمسافة حوالي 7 أمتار من مكان تركيب المكيف.

بالإضافة إلى نظام عدم التجمد في فصل الشتاء، تم تجهيز مكيف الهواء الخاص بـ OKIA بوظيفة التنظيف الذاتي ووظيفة المؤقّت وعدم الضوضاء، مما يوفر لمكيف الهواء هذا استهلاكًا أقل للطاقة بنسبة تبلغ 32%.

خلاصة القول هي أن هذا المقال استعرض أفضل مكيفات سبليت في سلطنة عمان وشرح تفاصيل علامات تجارية لمكيفات الهواء الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وبأسعار معقولة في السوق، كما يمكنك العثور على مكيفات الهواء هذه على الصفحة المخصصة بمعدات التدفئة والتبريد، ويمكنك أيضاً العثور على عروض رائعة في أسعار مكيفات جري في سلطنة عمان، وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية على موقعنا.

مواضيع ذات صلة:

محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان

أرخص شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان

أفضل قرض سكني في سلطنة عمان