ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان 2024

محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان، يفضل البعض الهواتف ذات المعالجات القوية التي يمكنها أداء كل المهمات بوقت واحد، ومن ناحية أخرى، يفضل البعض الهواتف المحمولة المخصصة للألعاب فقط والتي تتميز برسومات عالية الدقة، أي يختار كل شخص هاتفاً محمولاً وفقاً لاحتياجاته الخاصة.

لذلك ستتعرف في هذه المقالة على ارخص هواتف في سلطنة عُمان وكيفية اختيار الهاتف المحمول الذي يلبي كافة احتياجاتك، والتعرف إلى محل هواتف مسقط، ومتاجر تقسيط في مدينة مسقط، متاجر تقسيط في عمان، ومتاجر يمكنك شراء هواتف الآيفون بالتقسيط فيها في السلطنة بأسعار مناسبة جداً.

أفضل محل هواتف في عمان

أفضل محل هواتف في عمان

أن هناك العديد من المحلات التجارية في عمان التي توفر الهواتف المحمولة بالتقسيط لمدة تصل إلى عامين، مما يسهل الأمر على الأشخاص الذين يريدون تبديل هواتفهم المحمولة دون دفع سعر الهاتف بالكامل مرة واحدة.

فإذا كنت ترغب بمعرفة كيفية شراء هواتف بالتقسيط في مسقط أو تبحث عن محل لبيع هواتف في صلالة أو صحار أو مسقط وعن متاجر ومحلات ايفون في عمان، إذا كان الأمر كذلك فهذا المقال يناسبك، والذي سنرشدك فيه إلى أفضل محلات هواتف في صحار والتي تبيع الهواتف في عُمان.

ما هو أفضل محل هواتف مسقط؟

لمن يبحث عن متاجر لبيع الهواتف المحمولة بالتقسيط في عمان، المحتوى التالي يقدم معلومات عن عنوان المتجر الذي يقدم هذه الخدمة للمقيمين في عمان.

لا يستطيع أغلب الناس شراء هاتف محمول جديد ودفع مبلغ نقدي مقطوع، ولكنهم بحاجة إلى شراء جهاز محمول بأحدث المواصفات حتى يتمكنوا من القيام بمهماتهم وأعمالهم، لذا الكثير من الناس يبحثون عن خدمة البيع بالتقسيط عبر الهاتف المحمول في عمان.

لمن يبحث عن محلات تقسيط الهواتف المحمولة في عمان، قمنا بانتقاء أشهر المحلات التجارية في عمان التي توفر خدمات وعروض تقسيط الهواتف المحمولة في عمان.

محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان في مسقط

فيما يلي سنشرح أبرز المحلات التجارية التي تقدم خدمات بيع الهواتف المحمولة في عمان مسقط:

1. معرض Cleopatra showroom Ruwi لبيع الهواتف في سلطنة عمان

معرض كليوباترا لبيع الهواتف المحمولة والإلكترونيات، وتقدم خدمة البيع بالتقسيط للهواتف المحمولة.

  • يرجى الاتصال على الرقم التالي: +968 9595 1929 لمعرفة المزيد من المعلومات.
شاهد أيضاً: أفضل 7 شركات إلكترونيات في سلطنة عمان

2. معرض كليوباترا الشهير

تعد صالة عرض كليوباترا بمسقط جراند مول من أفضل محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان ومن المتاجر المتنقلة التي تعتمد أسلوب البيع بالتقسيط وتقدم العديد من أنظمة الدفع بالتقسيط على سنوات أو أشهر، ولمزيد من المعلومات.

  • يرجى الاتصال والتواصل على الرقم التالي: 24396122 968+.

3. محلات بلاي فون لبيع ايفون في عُمان في سلطنة عمان

متجر بلاي فون هو من أفضل محل هواتف مسقط ومتجر لبيع الهواتف الذكية وملحقاتها والأجهزة الإلكترونية المختلفة، وهو أحد منافذ البيع بالتجزئة في عمان، ولمزيد من المعلومات.

  • يرجى الاتصال على +968 9267 2413.

4. محل Tech Boutique لبيع الهواتف في سلطنة عمان

متجر Tech Boutique هو متجر مشهور ومتخصص في بيع الهواتف المحمولة الشهير، ويقدم عروض التقسيط خاصة لبيع الهواتف المحمولة، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على: +968 24 692626.

5. شركة Moonway Trading

وهو أحد متاجر بيع الهواتف المحمولة بالتقسيط في عمان، ويوفر أيضاً اكسسوارات الهواتف المحمولة وصيانتها، وللمزيد من المعلومات حول اسعار هواتف سامسونج في سلطنة عُمان يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم أدناه.

يرجى الاتصال على رقم المتجر +968 24 836588.

6. متجر هواتف عمان لبيع الهواتف الذكية

متجر آخر في دولة عمان يعتبر أفضل محل هواتف في عمان متخصص في بيع الهواتف المحمولة نقداً أو بالتقسيط ويقدم العديد من الخصومات على تجهيزات الأجهزة واكسسواراتها، وللاستفسار أكثر عن أسعار الهواتف في عُمان أيفون تواصل معهم من خلال الرقم أدناه.

  • يرجى الاتصال على الرقم الآتي: +968 9060 0110.

7. متجر DG Phone لبيع الهواتف المحمولة في سلطنة عمان

وهو متجر يقدم خدمات البيع بالتقسيط للهواتف المحمولة في عمان، وقد تم تخصيص الرقم التالي للرد على استفسارات العملاء: +968 7940 4193.

8. محل هواتف الخوض Mobile Souq

متجر الهواتف المحمولة عمان أفينيوز مول الواقع في شارع السلطان قابوس 130، من أشهر متاجر بيع الهواتف بالتقسيط في عمان.

10. محل Razaz Sumail Trading

متجر لبيع أجهزة الجوال واكسسوارات الهواتف المحمولة ويعتبر ارخص هواتف في سلطنة عُمان لعام 2023، ووفر الأرقام التالية للإجابة على أسئلة العملاء: 4326 +968 9130 1085.

11. محل هواتف السيب (دكتور فون)

يعتبر من أشهر محل هواتف صحار بالإضافة إلى ملحقات الهواتف المحمولة، فهي متخصصة في مبيعات الهواتف المحمولة بالتقسيط، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الرقم +968 9853 4732.

12. متجر iStore Ruwi الشهير

متجر روي هو أحد محلات بيع الهواتف المحمولة الموجودة في عمان، ويوفر المتجر العديد من عروض التقسيط لشراء أحدث الأجهزة المحمولة، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بهذا الرقم +968 9095 0333.

ارخص هواتف في سلطنة عُمان عبر الانستقرام

هناك العديد من محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان ومتاجر الهواتف المحمولة التي تبيع أو تقدم عروض التقسيط وسنذكرها لكم على النحو التالي:

  • محل العهد ويمكن التواصل مع العهد عبر الانستقرام.
  • محلات shop_alsnani، والتواصل معهم عبر منصة الانستقرام.
  • محلات الشرقية يمكن التواصل مع الشروق موبايل عبر الانستقرام.

شراء هاتف محمول بالتقسيط من Ooredoo

  • يمكنك استخدام خدمة الدفع بالتقسيط من شركة Ooredoo من خلال مختلف الوسائل والطرق التي تقدمها الشركة للزبائن.
  • بإمكانك زيارة موقع الشركة والتواصل مع مركز خدمة العملاء لمعرفة شروط شراء هاتف محمول والأقساط التي يجب سدادها.
  • كما يمكنك انتقاء رمز شراء الهاتف بالتقسيط، والتي ستظهر معلومات الشراء والأقساط لكل هاتف.
  • يمكنك تنزيل تطبيق Ooredoo وإكمال اجراءات الشراء بالتقسيط لهاتفك المحمول من خلال هذا التطبيق.
  • ويتيح لك التطبيق رؤية جميع الأسعار وتفاصيل الأقساط لجميع الهواتف التي تقدمها الشركة.
  • ويتم تجديد البيانات الموجودة في التطبيق يومياً لتزويدك بأحدث المعلومات المتعلقة بأسعار الهواتف المحمولة.
قد يهمك: كيف اشتري ايفون بدون فلوس او بسعر رخيص

آلية عمل شركة Ooredoo:

كما تتعاون Ooredoo مع العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع نوع الهاتف المحمول الذي يرغب فيه العملاء، ويمكن الدفع بالتقسيط من خلال شركة Ooredoo بالطرق المذكورة أعلاه ومنها:

  • ايفون اكس اس.
  • الهاتف المحمول سامسونج S10
  • أحدث الأجهزة المتوفرة من هواوي.

فيما يتعلق بالتقسيط، توفر شركة Ooredoo باقات التقسيط (مثل باقة 60 ريال عماني شهرياً) التي يمكن للمشترين الاشتراك فيها، كما توفر هذه الباقات خدمات أخرى مثل دقائق مجانية للاتصال وساعات الإنترنت المجانية كل شهر.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للزبائن اختيار الهاتف المحمول الذي يرغبون في شرائه واختيار باقة التقسيط التي سيتم توزيعها لعدد محدد من المرات شهرياً اعتماداً على سعر الهاتف المحمول المحدد، وفي حال اخترت الدفع على أقساط شهرية، فسيتم خصم السعر مرة واحدة من إجمالي دفعة هاتفك المحمول.

ختاماً لمقالنا عن طريقة شراء ارخص ايفون في عُمان وهنا وضّحنا كيفية شراء هواتف التقسيط في عمان وأفضل محلات بيع هواتف التقسيط في عمان وتوصلنا إلى خاتمة هذا المقال، نتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان

أفضل هاتف سامسونج فئة A متوسط السعر

أرخص شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان

ارخص محلات أثاث في سلطنة عمان