أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان 2024

أفضل معارض السيارات في سلطنة عمان بالتقسيط، السيارة أصبحت حالياً حاجة أساسية يحتاجها كل إنسان، ونظراً إلى أزمة الوقود العربية والعالمية وبعض الأسباب الأخرى أصبحت المواصلات العامة صعبة بعض الشيء لذلك تتوجه الأسر لتأمين إحتياجات أبنائها من طلبة وعمال.

فتشتري سيارة تلبي حاجات هذه العائلة، أما عن مقالنا هذا فسيكون الحديث فيه عن أشهر شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان والعديد من عروض وكالات السيارات في سلطنة عمان التي تقدم من أضمن معارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان بالتقسيط لهذا العام.

معارض السيارات في سلطنه عمان بالتقسيط 2024

الجدير بالذكر معارض سيارات تكملة اقساط في سلطنة عمان 2024 منتشرة بشكل كبير في في سلطنة عمان أيضا ولكي تعرف كيف يمكنك أن تشتري سيارة بسعر مناسب ومن دون فوائد أي بطريقة شرعية تامة سنقدم لكم في هذا المقال أفضل خمس شركات لتقسيط السيارات في سلطنة عمان.

أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان:

كما قلنا قد انتشرت المعارض بشكل كبير في كل الدول العربية، وقد انتشرت في سلطنة عمان الكثير من المعارض وشركات تمويل إسلامية في سلطنة عمان بطريقة شرعية، وقد لقيت هذه المعارض الإقبال الكبير من قبل المواطنين، ولكي تضمن الجودة والأمان والكفالة نعرف لك خمسة معارض يمكنك الذهاب الى أقرب معرض منها يكون قريبًا منك.

المعرض الأول: معرض الصحراء للسيارات

يعد هذا المعرض من أفضل معارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان، حيث يوفر السيارات المستعملة بأنواعها الحديثة والجيدة والمتواضعة وكل ما يمكن أن يطلب منه، كما يتميز هذا المعرض بسهولة الإجراءات التي تُطلب لشراء السيارات.

بالإضافة إلى أمور التقسيط والبنوك والدفعات، ولا ننسى الشيء الأساسي الذي يأتي الناس كلهم من أجله وهو الأسعار المنخفضة المناسبة مع جميع المتقدمين، فهذا ما المعرض تميز بأسعاره المنخفضة مقارنة مع هذه الميزات التي يقدمها من سرعة وجوده، وتصل قيمة التمويل إلى 75 ألف ريال عماني تمتد على فترات طويلة تصل إلى 7 سنوات.

كم ينبغي الإشارة إلى أن هذا المعرض يمتلك جميع أنواع السيارات الحديثة والمستعملة بماركاتها العالمية المتنوعة كالفرنسية، والأمريكية، والألمانية، واليابانية، والأمريكية، والهولندية، والسويدية، والبلجيكية، والإيرانية، والتركية، والإسبانية.

مكان هذا المعرض السيب شارع السيب، أو عبر الرابط الآتي: أدخلوا من هنا.

المعرض الثاني: معرض شركة المزن

يعد معرض المزن من أشهر معارض سيارات للبيع بالاقساط في سلطنة عمان، يتميز هذا المعرض بتعامله الشرعي الإسلامي مع جميع العملاء والمشترين، كما تتنوع فيه الكثير من شركات السيارات والماركات العالمية من تويوتا، وفوكس فاجن، وفولفو.

قد يهمك: شركات تمويل الأثاث في سلطنة عمان

وبي ام دبليو، ومرسيدس، ورينو، والسيارات الكورية الهونداي والكيا، وسيارات الشيفرولية، تصل قيمة التمويل في هذه الشركة إلى 80 ألف ريال عماني تمتد على فترات مريحة جدا تصل إلى ثماني سنواتز، تفاصيل أكثر: من هنا.

المعرض الثالث: معرض ربوع الهنوف

يعتبر منافس سبلة عمان للسيارات المستعملة، وتكملة اقساط كغيره من المعارض يحتوي على مجموعة كبيرة من أنواع السيارات والماركات العالمية، ولعل أكثر ميزة تميز بها هذا المعرض عن سواه من المعارض فروعه الكثيرة في جميع أنحاء الدول العربية:

سوريا، والكويت، وقطر، والبحرين، والعراق، والسعودية، والإمارات، ومصر، والجزائر، وتونس، والسودان، واليمن وهناك ميزة ثانية هي تقسيط سيارات من دون بنك.

لهذا تصدر ترتيب معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان لأنه يحاول دائماً التميز من خلال بذل العروض الكثيرة والمتنوعة حتى يجذب الكثير من العملاء والمشترين وهو معرض ناصح أمين لكل زبائنه.

  • الموقع: عمان، منطقة الملدة.
  • رابط موقع المعرض الإلكتروني: من هنا.

المعرض الرابع: معرض توب جير للسيارات

كل معرض يحاول أن يضع بصمته الخاصة في مسألة سيارات اقساط في سلطنة عمان لتميزه عن غيره من المعارض ارخص تمويل سيارات في عمان، حتى ينفرد بشيء يميزه عن المعارض الأخرى، ومعرض توب جير قد تميز بوجود كادر كبير جداً لصيانة السيارات المستعملة.

قد يكون هذا الأمر جديداً بالنسبة لمعارض السيارات فهي فكرة غير معتادة، هذه الميزة جعلت هذا المعرض يقتني السيارات المستعملة ويعيد تأهيلها وبذلها في السوق بأسعار رخيصة جداً، كما أن التقسيط فيه يسير جدا وعلى فترات طويلة تصل إلى ثماني سنوات من دون دفعة أولى.

من أراد الإستفسار أكثر عن هذا المعرض فيجده في العنوان التالي: السيب ، المعيلة.

المعرض الخامس: معرض شركة ميسرة

شركة ميسرة تعد من أفضل بنك إسلامي لتمويل السيارات في سلطنة عمان، واهتمت كثيرا بالجانب الديني للأقساط، حتى يضمن المشتري أن هذه النسبة البسيطة جدا التي يأخذها هذا المعرض حلال، خالٍ من الربا.

حيث يحوي هذا المعرض كغيره من أشهر المعارض وشركات تمويل السيارات في مسقط، تشكيلة واسعة من السيارات الحديثة ولديه جناح خاص بالسيارات المستعملة، وأهم ما يميز هذا المعرض الذي أخذ من اسمه نصيباً (معرض ميسرة من اليسر) أنه يدعم الشباب الناشئ وهذا من الندرة بمكان.

إقرأ أيضاً: ‏قروض بدون فوائد في سلطنة عمان

فهو يكتفي بالشاب من دون كفيل أو ضامن له ويقدم تمويل سيارات بدون تحويل راتب، فقط المعلومات الشخصية ومكان السكن الدائم والثابت، كما تميز أيضا بفترات التقسيط التي تصل إلى 10 سنوات بقيمة تمويل 80 ألف ريال عماني.

للمزيد من المعلومات عن المعرض يمكنك الدخول عبر الرابط الآتي: من هنا.

قد تكون السيارات في عصر من العصور ولعله في تسعينات القرن الماضي وقبل ذلك- علامةً للغنى والعزّ والجاه والمفخرة، إذ إن السيارات لم تكن قد انتشرت بشكل كبير في وطننا العربي.

فالصناعات الأوروبية للسيارات كانت في بداياتها ومن البدهي أنه في بداية الصناعة أيًّا يكن نوع هذه الصناعة لا يقومون بتصديره إلا بعد تجريبه فترة من الزمن ويتأكدوا من صلاحيته للعمل بشكل متقن.

حتى لا يقوم المستهلك بالشكوى على هذه الشركات التي تنتج هذه السيارات، هذه العوامل جميعها حدّت من انتشار السيارات في وطننا العربي ولم يكن بوسع أي أحد شراء سيارة إلا ما ندر.

أما الآن فقد تغيرت الحال وتغيرت الظروف التي كانت سائدة في تسعينيات القرن الماضي بشكل شبه جذري، فقد كثرت شركات صناعة السيارات بشكل كبير جداً فلا تخلو دولة أجنبية من عدد كبير من الشركات التي تقوم بصناعة السيارات.

الجدير بالذكر قد حصل تنافس بين الدول على الصناعة الأكثر متانة والأكثر عملا، بالإضافة إلى الأقل مصروفا وما إلى ذلك، وقد انتشرت شركات وهي خاصة في دولة الصين تقوم بتقليد الشركات الكبرى بشكل كبير ومماثل وبأسعار شبه رمزية، هذه العوامل جميعها أدت إلى انتشار السيارات بشكل كبير في كل بقعة من بقاع الأرض.

واصبح بوسع اي موظف حكومي في أي دولة بسيطة أو متوسطة شراء سيارة متواضعة تتناسب ودخله الشهري وتقوم بتلبية احتياجاته الخاصة لذلك لم تعد السيارات في هذا الوقت من مظاهر الغنى والبذخ.

في ختام هذا المقال عن أفضل معارض السيارات في سلطنة عمان بالتقسيط 2024 والذي قدمنا فيه افضل شركة تمويل سيارات في عمان وقد ذكرنا لكم ميزة كل معرض عن غيره فنأمل من الله أن تكونوا قد استفدتم منا في هذه الأسطر القليلة تابعونا في مزيد من المقالات وشكراً.