أفضل 7 مقاهي في أمستردام 2024

في حال كنت ترغب في زيارة مدينة أمستردام الهولندية يتوجب عليك معرفة بعض المعلومات المهمة ومن بينها أهم وأجمل المقاهي التي تقدم لكم أفضل أنواع المشروبات الساخنة والباردة والتي تقدم لكم الكروسان العديد من الأطعمة المحلية والعالمية، وهناك من يبحث عن مقاهي شيشة في أمستردام وبار يقدم خدمات على مستوى عالي للسائحين العرب، وكل هذه التفاصيل ستجدها هنا.

‏أفضل المقاهي في أمستردام

تعد مدينة أمستردام واحدة من أهم البلدان للعديد من الأماكن التاريخية ويحبوها الكثير من السكان حول العالم، ولذلك بما ان هولندا تعد واحدة من أفضل الدول السياحية التي لا مثيل سنخصص لكم شرح عن أفضل المقاهي والمطاعم في أمستردام:

1. مقهى ومطعم دي بلانتاج

‏واحد من أفضل الفنادق في مدينة أمستردام يقدم لكم العديد من الخدمات الموجودة في جميع المقاهي الهولندية، حيث يحتوي على حديقة شتوية قديمة مميزة ويقدم لكم فيها جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة ويقدم لكم أفضل الأطباق والوجبات الشهية وخاصة السمك المقلي والمشوي والدجاج المشوي.

‏أبرز مميزات مطعم ومقهى دي بلانتاج:

  • ‏يقدم لكم إنترنت مجاني.
  • ‏إمكانية الدفع الكترونياً.
  • ‏مناسب لجميع العائلات.
  • ‏وجود ساحة داخلية ساحة خارجية.
  • ‏توفر أماكن مخصصة لكل ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ‏يقدم الوجبات البحرية والنباتية و الوجبات الصحية.

2. ‏مقهى Back to Black

يعد واحد من اشهر المقاهي في أمستردام لعام 2023 ويقدم لكم جميع أنواع الحلويات المميزة وكل أنواع القهوة المستدامة المحمصة بطريقة جميلة جدًا، ويعد واحد من أفضل الأماكن في أمستردام بكل الباحثين عن أماكن مريحة ويحتوي المطعم على العديد من الطاولات الجميلة ومصابيح ذات طابع مميز.

‏يمكنك التحقق من موقع المقهى: من هنا.

3. مقهى Hartje Oost

‏يمكنك في هذا المكان قضاء يوم كامل فيه لأنه يعد واحد من أفضل أماكن التسوق في أمستردام الذي يمكنك من خلالها تناول الطعام وأشرب القهوة بأسعار مناسبة جداً، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاطلاع على العديد من أنواع المشروبات وتصفح والاطلاع على كل أنواع المجوهرات والأثاث والعلامات التجارية وأنواع الألبسة التي تباع بنفس المكان.

يمكنك الاطلاع على الموقع: من هنا.

4. مقهى Café de Sluyswacht

‏يعد هذا المقهى واحد من أفضل أماكن سهرات في هولندا القديمة التي تتواجد في مدينة أمستردام، وهو أفضل بار ومقهى مريح لكل الراغبين في شرب القهوة وتناول الأطعمة وتناول اللحوم والوجبات الخفيفة الهولندية، بالإضافة إلى ذلك توفر وجبت بسكويت الجبن والعديد من الأطعمة الفاخرة بأسعار مناسبة جداً.

شاهد أيضاً: أفضل المطاعم في هولندا

‏يعود تاريخ هذا المقهى إلى عشرينات القرن العشرين في مدينة أمستردام يمكنك في هذا المقهى الحصول على أفضل جو مريح يمكنك من خلاله الاستمتاع في القهوة وشرب جوز الهند والعديد من المشروبات والأطعمة الأخرى بأسعار مناسبة جداً، وجدير بالذكر يتميز هذا المقهى بالهدوء والبساطة خاصة للفئات العمرية الكبيرة.

‏يعد هذا المقهى واحد من أفضل المقاهي البسيطة الموجودة في أمستردام أبرز ما يميز هذا الاسم هو المحامص الصغيرة وأنواع القهوة الفاخرة التي يقدمها، بالإضافة إلى تقديم العديد من الواجبات ومنها الفطور وجبة الغداء، بالإضافة إلى إمكانية طلب الكابتشينو مع كعكة القرفة والعديد من الأنواع الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عنده زيارة المقهى.

قد يهمك: أفضل 5 مواقع تقسيط في هولندا

5. مقهي دي روس

‏واحد من أجمل المقاهي في أمستردام ويقدم لكم أشياء أنواع المأكولات و أفضل أنواع المشروبات ويتميز عن بقية المطاعم في أمستردام بسبب التصميم الداخلي الأنيق المميز والألوان المبهر للجدران التي تتواجد في داخل المقهى.

‏حيث يقدم لكم كل سبل الراحة من جلسات هادئة بعيدا عن الإزعاج ويقدم لكم العديد من أنواع الأطعمة اللذيذة والخفيفة ومنها توست الأفوكادو والسلمون المقدم وكل أصناف السندويشات الغربية ويقدم لكم العديد من أصناف المشروبات الشرقية مثل الشاي بنكهة المتنوعة والعديد من أنواع الملذات الأخرى.

6. ‏مطعم بيروت

‏يعتبر مطعم بيروت أفضل مطعم عربي في أمستردام يقدم لكم جميع الأنواع الأطعمة الشرقية وجميع الأجواء الشرقية الممتعة التي تشارك بأنك تعيش في دول الشرق الأوسط.

ويقدم لكم جميع أنواع السلطات بما فيها التبولة والفتوش وكل السلطات الأخرى ويقدم لكم أيضا وجبة الفلافل في أمستردام ووجبة الكبة المقلية والعديد من الأطباق الأخرى مثل الحمص والفول والمتبل والمشاوي وجميع الأطعمة المغربية والمصرية السورية.

‏ويعتبر لدى الكثيرين الخيار رقم واحد لكل من يبحث عن مطعم حلال في أمستردام يقدم اطعمه شرقية وعربية مناسب للعائلة والمجموعات بأسعار مناسبة جداً.

  • ‏رقم الهاتف للتواصل مع المطعم: 0031206160635
  • ‏العنوان: هولندا ، أمستردام.

7. ‏مطعم الأرز اللبناني

‏واحد أفضل المطاعم اللبنانية المتميزة التي تقدم لكم أسرع الخدمات ويتميز ديكور العصري الهادي لكل العائلة الراغبة في تناول أشهى الأطباق العربية وخاصة الأطباق السورية واللبنانية الشرقية، بالإضافة إلى ذلك ستجد العديد من الواجبات الأخرى مثل شوربة العدس والتبولة والحمص والفول المحمرة والمتبل والعديد من الأطباق الرئيسية الأخرى.

‏مميزات مطعم الأرز اللبناني:

  • ‏وجود ساحة داخلية وخارجية.
  • ‏إمكانية الدفع عبر بطاقة الائتمان.
  • ‏مناسب للجميع ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ‏وجود مواقف سيارات خاصة بالمطعم.
  • ‏إمكانية فتح الإنترنت بشكل مجاني.

‏ختاما نكون قدمنا لكم شرح عن أفضل المطاعم في هولندا والعديد من التفاصيل التي تخص أفضل المقاهي في أمستردام نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة التي تخص جميع الفروع الموجودة في أمستردام مع جميع أصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الراغبين في زيارة هولندا وقضاء أوقات ممتعة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل المدن في هولندا للعمل

ارخص مكان للسكن في أمستردام

كيفية سحب قرض من البنك في هولندا للاجئين