أسماء بنوك تتعامل مع باي بال في الأردن (إنشاء PayPal أردني)

طريقة سحب رصيد باي بال الأردن من بنوك توفر هذه الخدمة، تدعم دولة الأردن التعامل بالباي بال على كامل أراضيها إذ أنك تستطيع الدفع والشراء عن طريقه. إذ ما يميز حساب الباي بال أنه سهل المعاملات المالية عبر الإنترنت للأردنيين مما دفع البنوك المتواجدة على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية تدعم حسابات الباي بال. لذلك سنذكر في هذه المقالة أسماء البنوك التي تتعامل مع باي بال في الأردن.

أسماء البنوك التي تتعامل مع باي بال في الأردن 2024

سنذكر الآن أسماء هذه البنوك التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب باي بال الأردن، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها عبر منصاتها ومواقعها الالكترونية:

1. بنك الإسكان في الأردن:

يعتر بنك الإسكان الرئيسي من أكبر وأشهر البنوك الأردنية إذ نشأ في العام 1973م ويحتل المركز الأول من حيث عدد فروعه المنتشرة في الأردن والتي بلغ عددها 150 فرع. القسم الأكبر من هذه الفروع يقع داخل الأراضي الأردنية ويبلغ عددها 134 فرع أما عدد الفروع المنتشرة خارج الأردن فيبلغ عددها 16 فرع.

أهم ما يميز بنك الإسكان الأردني هو حصوله على شهادة ISO. تعتبر شهادة نظام الجودة الدولية ISO من أهم الشهادات التي تسعى العديد من الشركات والمؤسسات الحصول عليها. حيث نشأ البنك في العام 1973 على مبدأ عمل شركة مساهمة ثم تحول هذا المبدأ إلى العمل كبنك تجاري في العام 1997.

أدى هذا القرار إلى زيادة رأسمال البنك ليصل إلى مئة مليون دينار أردني أي 141 مليون دولار أمريكي. بالتأكيد تضاعفت هذه المبالغ حتى وصل إلى رأس مال قيمته 252 مليون دينار أردني أي 355 مليون دولار أمريكي في العام 2006.

وجدير بالذكر يملك البنك الكثير من الإنجازات التي لا تكفي مقالة واحدة لتغطيها أهمها هو أتمته المعاملات المالية وتوفير خدمات تكنلوجية مثل إمكانية فتح حسابات بنكية الكترونية في الأردن ودعم وفتح حساب باي بال في الأردن ويقدم العديد من الخدمات الأخرى. 

شاهد أيضاً: بنوك الأردن التي تتعامل بتجارة العملات الرقمية

2. البنك الأردني الكويتي:

اسم البنك يعرف عنه فهو ناتج عن تعاون واستثمار مشترك بين رجال أعمال أردنيين وكويتيين في العام 1976. بدأ برأس مال قدره مليون دينار وصل إلى 100 مليون دينار أردني. ينتشر له فروع على كافة الأراضي الأردنية وله فروع في قبرص وفلسطين.

مناسب لكل من يتساءل كيف اسحب فلوس من باي بال الاردن، حيث يوفر هذا البنك العديد من القروض التي تفيد الموظفين في القطاعين العام والحكومي مثل قروض لشراء البيوت والسيارات والعديد من الخدمات التي يمكنك متابعتها من موقعهم. بالإضافة إلى مواكبة البنك تطور المعاملات المالية الرقمية ودعم حساب الباي بال لإجراء عمليات الشراء والدفع عن طريق الانترنت.

يمكنك التواصل مع البنك الأردني الكويتي خدمة العملاء لطرح الأسئلة: من هنا.

3. بنك القاهرة عمان:

نشأ باسم بنك الأردن في العام 1960م واحتل المرتبة السادسة على مستوى الأردن من ناحية حجم رأس المال والمجودات، واحتل المرتبة الثانية على مستوى فلسطين. تنتشر فروعه والتي يبلغ عددها 88 فرع على كامل الأراضي الأردنية.

حيث يواكب بنك القاهرة عمان التطورات التي تشهدها المعاملات الاقتصادية بدءاً من تصميم موقع تفاعلي وواجهة مستخدم بسيطة تساعد العميل على الوصول إلى الغاية أو الهدف من زيارته للموقع.

بالإضافة إلى إمكانية الإجابة عن أسئلتك واستفساراتك عن طريق بوت الرد الآلي. يوفر هذا البنك إمكانية إنشاء حساب باي بال بنك القاهرة عمان ويمنح العديد من الخدمات المالية من توفير فتح الحسابات والاستثمار ومنح قروض في الأردن المتنوعة المناسبة للوضع الاقتصادي للمواطن الأردني.

كما يوفر البنك العديد من البطاقات الائتمانية التي تسهل عمليات الدفع وتوفر لحامل البطاقة العديد من العروض والخصومات التي يمكنه الاستفادة منها. ويعرض الموقع الرسمي للبنك آخر الأخبار والمستجدات التي تخص الاستثمارات والمعاهدات التي يوقعها البنك مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولعل أهم خدمة يوفرها بنك القاهرة عمان هو دعمه لحساب باي بال.

 للاستفسار عن رسوم إنشاء حساب باي بال الأردن عبر منصة بنك القاهرة عمان الخدمات الإلكترونية: من هنا.

4. البنك العربي الإسلامي الدولي:

لكل من يتساءل هل باي بال مسموح في الاردن أم لا، ما يميز هذا البنك أنه يطبق أحكام الشريع الإسلامية على جميع معاملاته المصرفية والمالية. لذلك كل من يرغب في التعامل مع بنك يدعم بطاقة الباي بال ويريد هذا التعامل أن يكون أحكام الشريعة الإسلامية فإن البنك العربي الإسلامي الدولي أفضل خيار ممكن في الأردن.

حيث نشأ البنك في العام 1989 وبدأ بممارسة المعاملات المالية والمصرفية تبعاً للشريعة الإسلامية في العام 1998م، حيث يحتل الآن مركز مميز وبارز كبنك إسلامي على مستوى الأردن والدول المجاورة. ويوفر تطبيق بنك القاهرة عمان العديد من الخدمات والقروض التي تخدم المواطن الأردني وفقاً للشريعة الإسلامية كما يوفر خدمة دعم حساب الباي بال.

نقترح عليك: أفضل بنك للقروض في الأردن بنفس اليوم

طريقة ربط حساب باي بال بحساب بنكي أردني

إن إنشاء حساب على الباي بال وحده بدون ربطه مع حساب بنكي لن يفيدك في أي شيء. كأن تفتح حساب في البنك بدون أن تودع فيه مبالغ مالية لذلك جميع البنوك السابقة توفر بطاقات ائتمانية ذات أرقام سرية محددة يتم إدخالها إلى حساب الباي بال لبد، التعاملات المالية. سنشرح لك الخطوات التي عليك إتباعها لفعل ذلك:

  • ادخل إلى حسابك الموجود على الباي بال عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وتأكيد رقم جوالك وكتابة كلمة المرور.
  • ومن ثم حدد خيار اختيار/إدخال بطاقة.
  • اكتب ضمن مربعات الإدخال معلومات البطاقة الائتمانية التي حددتها والصادرة عن البنك الذي تملك فيه حساب نقدي. تتضمن هذه المعلومات المعلومات التالية:

  1. رقم البطاقة الائتمانية: يكون مكتوب على الوجه الأمامي للبطاقة ويتألف من 12 خانة.
  2. انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان: وهو عبارة عن الشهر والسنة
  3. أمان البطاقة الائتمانية cvv: وهو عبارة عن رمز موجود في الوجه الخلفي للبطاقة مؤلف من ثلاثة أو أربع خانات حسب البنك الذي اعتمدت بطاقته.
  4. وفي الخطوة التالية اكتب معلومات حسابك المصرفي.
  5. ومن ثم اختر ربط حساب الباي بال مع بطاقتك الائتمانية.
  6. يجب أن تصلك رسالة على ايميلك في هذه المرحلة يحوي رابط تفعيل وربط حساب الباي بال مع بطاقتك الائتمانية.

وأخيراً عند تنفيذ كل هذه الخطوات سيصبح حسابك على الباي بال جاهز للاستخدام في أي وقت على الانترنت وبطاقتك الائتمانية في جيبك.

الخلاصة:

ختاماً لشرحنا عن أسماء البنوك التي تتعامل مع باي بال في الأردن ننصحك عزيزي القارئ في حال كنت ترغب في تفعيل حسابك على الباي بال فيمكنك الاستفادة أيضاً من القروض والعروض المميزة التي يوفرها كل بنك في الأردن.

لذلك ابق على اطلاع لكافة الخدمات والعروض الذي يمكنك معرفتها عبر رقم باي بال الأردن التابع للبنوك الأردن او من مواقعهم الرسمية على الانترنت، ولا تنسى مشاركة مقال الذي شرحنا في كيفية فتح حساب باي بال في الأردن على كل مواقع التواصل حتى يستفيد الجميع، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع دمتم بخير. 

تحرير الكاتبة: رؤى بستون

مواضيع لها صلة:

تحويل البيتكوين إلى كاش في الأردن

شركات تمويل سيارات بدون دفعة أولى بالاردن

منصات تداول العملات الرقمية في الأردن