التسجيل في نادي ريال مدريد أونلاين (رسوم الانضمام للأكاديمية)

التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في اسبانيا، يحلم الكثير من شبان الوطن العربي أصحاب المواهب الكبيرة في مجال كرة القدم بدخول أفضل أكاديميات كرة القدم في إسبانيا، للانضمام في أحد أفضل أندية العالم، مع العلم أنّ أكاديمية ريال مدريد مفتوحة لجميع المواهب من جميع أنحاء العالم ولا تستثني أحداً.

وتمنح الجميع الفرصة لتقديم كل ما لديهم، و كمثال على ذلك المغربي أشرف حكيمي الذي تم منحه فرصة كبيرة ليصبح عضواً من فريقهم، ولاحقاً أصبح أحد أفضل اللاعبين حول العالم في الظهير الأيمن، وفيما يلي سنتعرف على كل المعلومات حول طريقة التسجيل في نادي ريال مدريد الاسباني، فتابع معنا.

شروط التسجيل في نادي ريال مدريد

القبول في أكاديمية ريال مدريد في إسبانيا

تعد مسألة التسجيل في نادي كرة قدم في إسبانيا واحدة من أهم التفاصيل التي تجعل الأطفال الأمهر عالمياً في كرة القدم، لذا إذا كان طفلك يحب كرة القدم، فعليك تسجيله في أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم، لأنه كورس صيفي فيه يتعلم فيها الأطفال الكثير من المهارات ومن الممكن استقطابه لأكاديمية الريال الرسمية.

لذا سنقدم لكم في مقالنا أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول موعد اختبارات نادي ريال مدريد للتسجيل في الأكاديمية الرسمية لنادي ريال مدريد.

نبذة عن اسم أكاديمية ريال مدريد في إسبانيا:

في كل عام، تتيح أكاديمية ريال مدريد إمكانية التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في اسبانيا، مما يسمح لجميع الآباء بتسجيل أطفالهم ودفع جميع الرسوم اللازمة واستلام الملابس المخصصة للنادي، كما يتم منح المشاركين في هذا النادي غرفة وتزويدهم بجميع المتطلبات والمستلزمات.

إنها فرصة ذهبية ليصبح محترفاً في كرة القدم، لذلك سيكون سعيداً للغاية في هذه الأكاديمية المنفصلة عن عالمه الخاص، وفي نهاية الدورة الصيفية على شهادة موثقة من هذه الأكاديمية، علاوة على عدد كبير من الشهادات.

لذا ننصحك بتقديمها للأطفال الذين يحبون كرة القدم، كما سيتم تغطية جميع النفقات من الصور التذكارية والنقل داخل المدينة والطعام والنقل من قبل مجلس الأكاديمية.

شاهد أيضاً: كيفية التواصل مع نادي برشلونة والتسجيل في لاماسيا

كم سعر أكاديمية ريال مدريد؟

بحسب تجارب الكثير من اللاعبين عند التسجيل في أفضل موقع التسجيل في نوادي كرة القدم قد أعلنوا ان أسعار أكاديمية ريال مدريد ما يقارب 500 يورو.

وجدير بالذكر تبلغ الإقامة في هذه الأكاديمية تكون تحت إشراف مدير الأكاديمية الذي يهتم بالأطفال ويقدم لهم دروس ممتازة، فهي عبارة عن دورة صيفية يحضرها الأطفال، ومزودة بغرف، كل منها مجهزة بكافة متطلبات الطفل.

كما يوفرون لهم زيارة للقاء أشهر لاعبي النادي، وستدفع الأكاديمية نفقات وجبات طفلك ومواصلاته داخل مدريد، لذلك، تعتبر أكاديمية ريال مدريد من أشهر الأكاديميات العالمية على مستوى أكاديمية كرة القدم، لذا انضمام طفلك لهذه الأكاديمية هو الخيار الأمثل.

التسجيل في نادي ريال مدريد ولوائحه:

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع هذه الأكاديمية عن طريق الاتصال بالمسؤول، واعتماداً على المعسكر الذي ستحضره، عليك دفع الرسوم اللازمة لطفلك، كما تقدم هذه الأكاديمية أفضل خدمات الاتصال، وتحتوي مواقع الشبكات الاجتماعية على حسابات عائدة لها ويمكنك التواصل مع نادي ريال مدريد عن طريقها، وضمن الأكاديمية، هناك ثلاثة معسكرات:

  1. معسكر للاعبين الهواة.
  2. معسكر حراس المرمى.
  3. معسكر اللاعبين المحترفين.

كما ترغب الأكاديمية في استئناف الأنشطة للمشاركين، مع العلم أنّ السعر ليس مرتفعاً جداً ويمكن لأي شخص دقعه، ويتضمن كل معسكر دورتين تدريبيتين في اليوم الواحد، وستستمر إقامتك في النادي لمدة أسبوعين تقريباُ أو أقل، وسيتم تقسيمها إلى 4 كورسات، وكل كورس لمدة أسبوعين، ولكن يتم توفير الوجبات اليومية للأطفال ووقت الاستراحة وكافة النفقات.

شاهد أيضاً: شروط إنشاء أكاديمية رياضية

وتتمركز قواتها في صلالة وصحار وصور، وتقام البطولة الدولية مطلع الشتاء المقبل.

حيث أعلنت أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني، أنه سيتم إطلاقها في سلطنة عمان مطلع شهر آب من العام المقبل، وكان هذا هو المؤتمر الصحفي الأول للأكاديمية، الذي استضافته عصيرة بنت سالم الصمامية، نائبة وزير التجارة وترويج الصناعة والاستثمار.

للإعلان عن تفاصيل البرامج الفنية والمعسكرات الوطنية والبطولات العالمية، وأصحاب المصلحة في الاستثمار، والمسؤولون من وزارة التجارة والصناعة، واتحاد كرة القدم، وكل من يمثل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإلكترونية.

إن إنشاء أكاديمية ريال مدريد في سلطنة عمان هو التزام بتطوير مهارات كرة القدم لدى الناشئين والشباب وفقا لأفضل أساليب التدريب العالمية المعتمدة من قبل خبراء التدريب الدوليين في نادي ريال مدريد.

ويعتمد على الاهتمام والجهد لاكتشافه، ويتم اكتشاف مواهب عمانية جديدة في عالم كرة القدم وفق أحدث أساليب التدريب وتقدم أكاديمية ريال مدريد في سلطنة عمان مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية والاجتماعية.

بالإضافة إلى البرامج على المستوى المحلي والعالمي، ومن خلال برنامج التعليم والمعيشة الدولي بالتعاون مع نادي ريال مدريد، كما سيتم فتح آفاق أخرى أمام المدربين العمانيين.

مميزات أكاديمية ريال مدريد في سلطنة عمان

  • تعتبر أكاديمية ريال مدريد في سلطنة عمان، نقلة نوعية كبيرة في مجال جذب الاستثمار في القطاع الرياضي.
  • وكان لوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ممثلة بمنصة "استثمر في عمان" دور رئيسي في ضمان إنشاء الأكاديمية في سلطنة عمان ومواصلة جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية في القطاع الرياضي، من خلال التعاون والتعاقدات مع نادي ريال مدريد، أحد أشهر الأندية في العالم، ومن المؤكد أن التعاون الرياضي من خلال برنامج «استثمر في عمان» يحظى بأهمية كبيرة.
  • ومجالات استثمارية مهمة، وبالإضافة إلى المساهمة الفعالة في قطاع الرياضة، ولخلق بيئة استثمارية مميزة عن طريق المبادرات المبتكرة والاستراتيجية والمشاريع ذات القيمة.
  • ويعد ذلك خطوة إيجابية تجاه سلطنة عمان، فضلاً عن الجهود المبذولة لتوسيع هذا النوع من التعاون مستقبلاً والنهوض بالسلطنة من خلال تنويع الاستثمارات والمشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات.
  • وقالت سعادة عصيرة بنت سالم الصمامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار.
  • (من خلال هذه الشراكة المتميزة مع أحد أشهر الأندية الرياضية على مستوى العالم، نهدف إلى إحداث تغيير نوعي كبير في مجال تعزيز الاستثمار في هذا القطاع في سلطنة عمان والترويج لسلطنة عمان كوجهة استثمارية رائدة للأحداث الرياضية الدولية التي يساهم فيها ريال مدريد).
شاهد أيضاً: التسجيل في نادي كرة قدم في أوروبا

كيف يتم التسجيل في أكاديمية ريال مدريد؟

كل ما تحتاجه في إسبانيا عام 2024 هو القبول في أكاديمية ريال مدريد، وتعتبر أكاديمية ريال مدريد جنة الأطفال الذين يحبون كرة القدم وتقوم بتدريب الأطفال منذ عام 2020.

لذلك أتاح التسجيل لجميع الأطفال الراغبون في الالتحاق بهذه الأكاديمية من الصف السادس إلى الصف التاسع عشر، وتتألف الأكاديمية من ثلاثة أو أربعة معسكرات حسب رأي الطفل، ويتلقون الدروس والتدريب فيها.

رابط التواصل مع نادي ريال مدريد عبر الموقع الرسمي الإنترنت: من هنا.

فإذا كنت عزيزي القارئ ممن يرغبون في لتسجيل في نادي ريال مدريد ، فعليك الحضور شخصياً وتسجيل طفلك او التواصل مع النادي من خلال مواقعهم الرسمية، وفي حال كنت تريد المزيد من التعليقات أو التفاصيل، عليك التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسوف نجيبك في أسرع وقت ممكن، ونأمل أن نكون قد عرضنا لك كل ما تحتاجه لمعرفة كيفية الانضمام لنادي ريال مدريد، تمنياتنا بالتوفيق للجميع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا