أفضل صالونات في جدة للنساء 2024: اسعارها معقولة

هل ترغبين في إيحاد أفضل مشغل في جدة واسعارها معقولة او صالون شعر مميز قريب منك خاصة إذا كان حفل زفافك على الأبواب وصالون شعر مناسب بين أرخص صالونات الشعر في جدة، لذلك من اجل تسهيل عملية التواصل والحجز والبحث اقرئي هذا المقال حتى نرشدك إلى أفضل صالون في جدة للنساء، وقد تم ذكر خصائصها وأمثلة على أعمال صالونات الحلاقة وعناوينها وأعدادها في جدة، فتابع معنا.

أفضل مشغل في جدة
صالون نسائي في جدة

1. صالون روزيل لتجميل النساء

واحد من أفضل مشاغل جدة للمكياج والتساريح يقدم الخدمات ذات الـ 5 نجوم التي يرغب صالون روزيل بتقديمها لكل عروس: حمام مغربي وتنظيف عميق للبشرة وفيلر ومانيكير وباديكير وتطبيق الرموش والحواجب وإزالة الشعر بالشمع لكامل الجسم وجلسة برافين على اليدين

وكذلك القدمين وجهاز إزالة الأطراف المتقصفة من الشعر وتقديم هدية لمرافقة العروس من شعر ومكياج، وبحسب الباقات المقدمة فإن أسعار صالون روزيل تتراوح بين 3000 ريال سعودي حتى 5000 ريال سعودي.

موقع: الروضة - شارع سعود الفيصل – الرياض، والذي يعد أحد من أهم الصالونات في جدة، ومن ميزتها دقتها ووجود فريق عمل تم تدريبه على يد أكثر خبراء التجميل شهرةً، لذلك، يمكنك إجراء الحجز بثقة.

قد يهمك: أفضل سوق ملابس أطفال في جدة

2. صالون جويل جدة المميز

عند ذهابك إلى أفضل صالون في جدة للنساء ميزون دي جويل جدة، ستستمتع براحة ورفاهية غير مسبوقة حتى تبدين كالملكة في يوم زفافك، ويوفر صالون الجوهرة في جدة كثير من عروض التخفيضات للعرائس وبرسوم تنافس رسوم مراكز التجميل ضمن جدة.

بالإضافة إلى الباقات التي تلائم جميع الميزانيات والأذواق، بدءاً من الباقات الفضية والبرونزية والألماسية، كل باقة تحوي أفضل الإطلالات وعناية قصوى من أفضل المتخصصين، وختاماً Maison de Joelle هو اسم شرق أوسطي عليك تجربته على الفور.

3. صالون أنتي أجمل

يمتلك صالون أنت أجمل في جدة فرعين الأول في البديعة - شارع معاوية بن أبي سفيان والفرع الثاني في بريدة - حي الريان.

يوفر صالون أنتي أعلى مستوى من الجودة والتنظيم ينافس أشهر صالون نسائي في جدة وفي مدينة الرياض، كما يولي اهتمام كبير بأكثر اتجاهات الموضة حداثةً بالشعر وكذلك المكياج.

والجدير بالذكر يمتلك صالون أنتي أجمل 10 سنوات من الخبرة في مجال التجميل عبر فريق الخبراء لدينا من جنسيات متنوعة.

كما يوفر برنامج إعداد خاص وشامل للعرائس قبل وأثناء يوم الزفاف، وأبرزها: تنظيف للبشرة - ماسكات بالفواكه - جلسات للعلاج الضوئي وجلسة الفيلر وجلسة باديكير ومنيكير وبرافين لليدين والقدمين وتشقير وصبغ الحواجب.

مع العلم أنّ رسوم باقة العروس من صالون أنتي أجمل للتجميل هو 900 ريال سعودي، ويتضمن كل الجلسات بما في ذلك الماسك والحمام وصبغ الشعر، في حين أن رسوم باقة والدة العروس هو ثلاثمئة ريال سعودي، متضمن الماسك والمساجات.

4. صالون سهير في جدة

يعتبر أفضل صالونات جدة للحريم لعام 2024 يملك صالون سهير فرعين ضمن جدة، الفرع الأول في شارع التحلية بحي الصفا، والفرع الثاني في شارع الستين مقابل المحكمة الكبرى.

ينفرد صالون سهير للشعر بكونه مميز بالنظافة وكذلك الترتيب والموظفين ذوي الخبرة، ويقدم جميع التسريحات والمكياج الذي تريدينه أو الذي يناسب شكل وجهك، ويقدم تسريحات ومكياج فريد من نوعه لليلة عمرك.

يوفر صالون سهير ضمن جدة مجموعة واسعة من الخدمات وأبرزها:

  • جلسة الاهتمام بالبشرة باستخدام الطين والملح وحمام مغربي.
  • جلسات تنظيف للبشرة.
  • وتلوين أظافر.
  • تاتو حواجب واكس.
  • إزالة الشعر لكامل الجسم.
  • تصوير العروس.

وغالباً ما تكون هذه مجانية، رسوم صالون الشعر أرخص من صالونات الشعر والمكياج ضمن جدة، ويمكن لأي شخص قصده بسهولة، فتبلغ تكاليف تسريحة ومكياج العروس ألف ريال سعودي.

5. صالون بثينة الشهير

اقضي بعض الوقت في التدليل في يوم زفافك واملكي أجمل مكياج وتسريحة شعر فيه، والذي يعد أحد أشهر الصالونات النسائية ضمن جدة مع خدمة استثنائية وفريق عمل محترف مدرب في المركز الدولي سيجعلك ملكة يومك الخاص.

كما يوفر كثير من الخدمات بشكل مجاني كجلسات أولابلكس مع صبغ جذور الشعر، وكذلك مناكير لليدين، وباديكير للقدمين، لذا لا تتردي في زيارة الصالون والتمتع بعروض بشكل دائم على باقات التجميل وسوف تكونين دائماً راضية.

6. صالون لوسين جدة

لكي تبدين بأفضل مظهر في يوم زفافك فإنّ صالون لوسين أفضل خيار لك، فهو أفضل صالون نسائي جدة حي الصفا، حيث يهتم بكل التفاصيل المتعلقة بالعناية ببشرتك وشعرك قبل تطبيق أي منتجات تجميلية، وكذلك العناية بمظهرك الذي سوف يجذب الجميع.

ستجدين في صالون لوسين أكثر تسريحات الشعر حداثةً والقصات العصرية وصيحات المكياج العصرية باستخدام أكثر العلامات التجارية العالمية فخامةً، كمان أن خدماتهم وأسعارهم تنافس جميع صالونات جدة، وهم ملتزمون بجعل كل عروس ملكة، ستتمتعين بتجربة رعاية فريدة من نوعها ضمن لوسين الذي يقع في التحلية بمركز العيساوي.

7. صالون توني اند جاي

إذا كنت تحلمين بأن تظهري كالنجمة في يوم زفافك، جربي صالون توني آند جاي ضمن جدة، والذي يعد أحد أشهر ماركات التجميل حول العالم ويعتبر راعي رسمي التابع لأسبوع الموضة ضمن لندن، ويستحصلوا على أفضل رعاية من خبراء التجميل والشعر المدربين ضمن مركز Toni & Guy، وباستخدام التكنولوجيا الحديثة ومستحضرات التجميل الفريدة، ابتكروا مظهراً مرصعاً بالنجوم وساحراً انتشر في جميع أنحاء العالم.

تشمل خدمات صالون توني آند غاي مكياج الزفاف وتصفيف الشعر، والسبا، وعلاجات الجسم والبشرة وكذلك الوجه والأظافر بالكامل، ما عليك سوى الحجز عبر Zafaf.net وسيتولى الصالون الباقي.

8. صالون عناية النسائي

يعتبر أفضل مشغل في جدة واسعارها معقولة ويقوم صالون عناية بمرافقة العروس والعريس في يوم زفافهما للحصول على أجمل عرس، الميزة الفريدة للصالون هي أنها توفر خدمة العناية الكاملة التي لا تقتصر على العرائس.

ولكنها تسمح أيضاً للعرسان بالظهور بأفضل ما لديهم لعرائسهم، كما تتضمن باقة الزفاف المكياج، وتسريحات الشعر، والعناية بالبشرة والجسم، وماسكات الوجه، والأظافر، والباديكير.

وللرجال يقدموا قصات الشعر وتلوين الشعر واللحية باستخدام أكثر العلامات التجارية العالمية شهرةً، مع العلم أنّ رسوم صالون التجميل مناسبة لكل الميزانيات وتنافس جميع محلات الشعر والمكياج ضمن جدة.

9. صالون سندره الاحلام

يعد واحد من أفضل مشاغل جدة للمكياج والتساريح ويقدم أبرز التسريحات التي تلائم كافة الوجوه والأذواق يقدمها صالون سندره الكائن في حي الصفا والذي يهدف دوماً ليصبح المنافس الأول باحترافية عالية وبسعر مقبول، في سندره أتيلييه.

وجدير بالذكر يتم استخدم مواد دقيقة من مصممين عالميين وفريق عمل ماهر لإنشاء مكياج الزفاف وتسريحات الشعر التي تستوحى من أحدث الموديلات، لذا لذلك سوف تبدين مثالية في يوم الزفاف الخاص بك.

قد يهمك: أسماء أفضل فنادق جدة على البحر رخيصة

10. صالون وئام للسيدات

الخدمات الشاملة التي يوفرها صالون الوئام تناسب كل الأذواق فهو صالون شامل يوفر الخدمات داخل وخارج الصالون وكذلك خارج جدة، لذا حيثما كنت في المملكة يمكن أن تتواصل مع صالون الوئام عبر موقع Zafaf وإجراء الحجز الفوري بضغطة زر.

كما يوفر صالون الوئام العناية الكاملة بالشعر بغض النظر عن طبيعة شعرك، وصبغه بألوان مذهلة حتى لو كنتِ تستخدمين على شعرك الحناء الطبيعية، يقدم قسمنا المخصص للعرائس أفضل رعاية وأكثر العروض تنافسية بأسعار الصالون في جدة.

11. صالون لمسات جدة الشهير

واحد من أفضل صالون في جدة لقص الشعر ينفرد مشغل لمسات بكونه يقدم مستوى عالٍ من الخدمة وقوة عاملة نسائية محترفة تتمتع بسمعة طيبة في السرعة والاهتمام بالتفاصيل، ويتم تجهيز العرائس دائماً في الوقت المحدد، وهذه ميزة رائعة في يوم زفافك لن تجديها في العديد من صالونات تصفيف الشعر وكذلك المكياج في جدة.

كما يوفر مشغل لمسات لفساتين الزفاف أفضل اخصائية قص شعر جدة ويوفر عدداً من الباقات المميزة التي تلائم كل الأذواق والتفضيلات، وتشمل هذه الباقات عدة خدمات أبرزها:

  • تصفيف شعر- مكياج مع رموش - بديكور ومنيكور - معالجة بشرة - جلسة نضارة الجسم وغيرها من الباقات المتنوعة، اختاري منها لتظهري بأبهى طلة، والأسعار تتراوح في صالون لمسات من 2000 حتى 4200 ريال سعودي.
  • الموقع: لديه فرعين أحدهما على المحمدية - طريق الأمل وفرع ضمن الخالدية - طريق الأمير سلطان - تقاطع صاري.

في الختام لشرحنا عن أسماء أفضل صالون في جدة للنساء 2024، كانت هذه أبرز التفاصيل حول أفضل صالونات التجميل للنساء في جدة ومميزات كل منها وأبرز خدماتها، بالإضافة إلى مواقعها وأهم المعلومات لتثقي بأن خيارك الأمثل بخصوص افضل وحدة تقص شعر في جدة، نأمل ان تنال هذه المقالة إعجابك.

مقالات ذات صلة:

أفضل مشاريع ناجحة في جدة

أفضل 4 جمعيات خيرية بالرياض وجدة

أرخص مدرسة تعليم القيادة للنساء بالرياض

أفضل أحياء جدة بالترتيب