افضل فنادق جدة رخيصة وحلوه (6 رخيصة موصى بها)

أسماء أفضل فنادق جدة على البحر رخيصة، ازدادت أهمية السياحة في جدة بسبب شواطئها التي تمتد على كامل البحر الأحمر، وتسارع تدفق السياح إلى فنادق جدة التي تتمتع ببعض أجمل الإطلالات البحرية في المملكة العربية السعودية.

كما تستهدف أسماء فنادق السعودية في جدة عدد ضخم من السياح نظراً لتنوعها ومظهرها الجذاب وقربها من الأسواق والمتاجر وكذلك المطاعم التي توفر الوجبات التقليدية والشعبية، وفي المقال التالي سنقدم كل شرح عن أسعار الفنادق في جدة وكل المعلومات عن أهم فنادق جدة على البحر، فتابع معنا.

فنادق جدة رخيصة

أفضل فنادق جدة على البحر

إذا كنت من محبي البحر وترغب في الإقامة بالقرب منه وبسعر مناسب، فإليك أفضل الفنادق الاقتصادية والقريبة من البحر في جدة، إنها ليست رخيصة فحسب، بل نظيفة أيضاً، ويتميز بتصميمه الجميل وموقعه القريب من العديد من الوجهات بما في ذلك "مطار الملك عبد العزيز الدولي"

وكذلك كورنيش جدة، تحتوي على فنادق جدة رخيصة وحلوه والغرف فيها تحتوي على جميع وسائل الراحة والرفاهية، بما في ذلك أجهزة التلفزيون والحمامات الخاصة وكذلك خدمة ممتازة للغرف، وفيما يلي سنعرفك على أرخص الفنادق في جدة والقريبة من البحر، لتتمكن من اختيار أفضلها وفقاً لخططك وتفضيلاتك.

1. فندق الريتز كارلتون المميز في جدة

فندق الريتز هو أحد فنادق السعودية المطلة على البحر ورخيصة وشهيرة على مستوى الممكلة العربية السعودية، ويقدم وجبات عشاء ذات طراز فريد مع خدمة الواي فاي (مقابل تكلفة إضافية)، وصالة للياقة البدنية، وسبا، وخدمات كونسيرج، وكراجات خاصة مجانية للسيارات.

  • يقع الفندق على بعد 28.5 كم بالنسبة لمطار "الملك عبد العزيز"، و8.8 كم بالنسبة لنافورة "الملك فهد".
  • من بين الفنادق المطلة على البحر في جدة، حظي بإشادة عالية فيما يخص الموقع، النظافة، والعمال، وكذلك الخدمة.
  • جمال الغرفة القياسية في فندق الريتز كارلتون جدة، أحد أرقى فنادق جدة القريبة من البحر.
  • يمكن للضيوف الوصول إلى حديقة وتراس مع ساونا ومساج كامل وكذلك خدمات اللياقة البدنية وكراجات مجانية للسيارات.
  • يقع هذا الفندق على بعد 25.4 كم بالنسبة لمطار الملك عبد العزيز الدولي"، و2 كم بالنسبة لمنتزه "عطا الله هابي لاند".

2. فندق روز وود جدة

ويوفر مشاهد بانوراميه تطل على البحر، ومجموعة من الخدمات بما في ذلك مسبح خارجي عالمي المستوى، وخدمة Wi-Fi بشكل مجاني وألعاب الطاولة الألغاز للأطفال وتناول الطعام في المساء بأسلوب مميز، يقع الفندق على بعد 29.7 كم بالنسبة لمطار عبد العزيز الدولي، و1.3 كم بالنسبة لمدينة ملاهي الشلال.

حصل هذا الفندق على تصنيفات ممتازة ضمن أفضل الفنادق في جدة ذات الإطلالة البحرية بالنسبة لموقعه، والاستقبال، وخدمة الغرف، والنظافة، ويعتبر فندق روز وود جدة، إحدى غرف المجموعة الفندقية المطلة على البحر في مدينة جدة.

3. فندق راك جدة الشهير

يعد واحد من أشهر فنادق جدة الحمراء رخيصة وتقدم غرف للعوائل وتراسات وخدمات للعوائل وخدمات ترفيهية وواحدة من أفضل الإطلالات البحرية في جدة ضمن المملكة العربية السعودية، ويضم Gym ومواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة.

  • يقع الفندق على بعد 25.1 كم بالنسبة لمطار الملك عبد العزيز الدولي، و1.2 كم بالنسبة لمعرض جدة الدولي للكتاب.
  • حصل هذا الفندق على تقييمات عالية في كل من الموقع، والعمال، والهدوء.

4. فندق إليت الحمراء جدة

هو أحد فنادق جدة على البحر رخيصة والأكثير اقتصادية، وهي أحدى أهم الفنادق الاقتصادية المميزة على ساحل جدة، حيث تتميز الغرف النظيفة بتصميم فاخر، ومجهزة بكافة الضروريات، من حمامات خاصة، ومكيفات، ومطابخ، وشاشات تلفزيون.

يتمتع هذا الفندق بموقع متميز على بعد 0.3 كم من كورنيش جدة و2 كم من نافورة الملك فهد، ويبعد 15 كم من مطار "الملك عبد العزيز الدولي" ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات.

5. فندق ومنتجع مكارم النخيل جدة

الجدير بالذكر يعتبر من أفضل منتجعات جدة والأكثر شهرة، كما يعد فندق ومنتجع مكارم النخيل بجدة من أرخص فندق في جدة على البحر يستضيف يومياً عدد كبير من السائحين المحليين والأجانب.

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في الخليج الشمالي بجدة، وقد تم تجديده بديكور عصري، ويضم شاطئ ومسبح وأحواض استحمام ساخنة، تحتوي جميع الأجنحة الفسيحة على مطبخ وشرفة، وتحتوي جميع الغرف الفاخرة على منطقة للجلوس مع تلفزيون وأريكة.

ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن قلب المدينة و15 دقيقة بالنسبة لمطار الملك عبد العزيز الدولي، ويعتبر أرخص فنادق جدة المطلة على البحر.

6. فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

أحد فنادق جدة الفخمة المطلة على البحر، كما أن فندق ميرا الواجهة البحرية جدة هو أحد الفنادق الاقتصادية التي تقع على البحر والتي نالت أعجاب الكثير من سكان المملكة العربية السعودية.

  • وأبرز ما يميز فنادق جدة الاقتصادية على البحر، ذو موقع مثالي، يقع الفندق على بعد كيلومترين من وسط جدة وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مراكز الشركات والبنوك.
  • ويبعد عن كورنيش جدة 0.4 كم، ويوجد العديد من مراكز التسوق حول الفندق، بما في ذلك جدة مول ومول البحر الأحمر.
  • ويقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 18 كم منه، إن جميع الأجنحة في الفندق فسيحة ومجهزة بأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة، كما يقدم الفندق خدمة غرف ممتازة.

7. فندق كورنيش جدة

يعتبر أفخم فنادق جدة على البحر مع موقع متميز على كورنيش شمال جدة المشهور، يقدم أماكن إقامة حديثة والواي فاي بشكل مجاني وكراجات مجانية للسيارات، ستستمتع في هذا الفندق بكل هذا بالإضافة للغرف والأجنحة التي تتنزين بأناقة والمزودة بمكيفات هواء وشاشات تلفزيون وحمامات خاصة مع لوازم استحمام ذات أنواع فاخرة وبشكل مجاني، وموقعه قريب من "مطار جدة الدولي".

شاهد أيضاً: أفضل طرق الاستثمار في غرف الفنادق

8. فندق موفنبيك النورس جدة

أحد أجمل فنادق جدة للعرسان في المملكة العربية السعودية، ومنتجع موفنبيك النورس جدة هو من أرخص فنادق جدة المطلة على البحر التي ينصح بها لكل القادمين من المدن السعودية الأخرى.

يقع هذا الفندق الاقتصادي قريب من البحر في مدينة جدة، ويضم خدمة سبا فاخر ومسبحاً داخلياً وكذلك حجرة بخار بالأعشاب، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة جدة.

تتميز جميع الغرف بأسرّة فاخرة وأنيقة مع إطلالات بانورامية، ويقع الفندق على جزيرة خاصة في البحر الأحمر، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي 10 دقائق، و6.3 كم عن جدة مول و2.4 كم بالنسبة سوق الشاطئ.

9. فندق راديسون بلو الكورنيش جدة الشهير

فندق راديسون بلو هو أحد أفخم فنادق جدة رخيصة المطلة على الشاطئ في المدينة التي تعد من أجمل مدن السعودية، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو على المدينة.

  • ويمكن للزوار التمتع بخدمات الساونا والمسبح والصالات الرياضية.
  • بالإضافة إلى الترفيه الليلي وتوافر الواي فاي بشكل مجاني، يوفر هذا الفندق واحدة من أروع الإطلالات على البحر في جدة.
  • وجدير بالذكر حصل هذا الفندق على تصنيف عالٍ ضمن أروع فنادق جدة ذات الإطلالة البحرية بالنسبة للموقع، وفريق الاستقبال، وكذلك النظافة.
  • الإطلالة من فندق راديسون بلو كورنيش جدة من أرقى فنادق جدة القريبة من البحر.

في الختام لمقالتنا عن أشهر أسماء فنادق جدة على البحر رخيصة، كانت هذه أهم فنادق جدة على البحر ضمن المملكة العربية السعودية، وكل ما يجب معرفته من تفاصيل حول نوقعها وخصائص كل منها، ونأمل أخذ الفائدة المرجوة من هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

أبرد منطقة في السعودية بالصيف

أفضل موقع حجز فنادق بكل دول العالم

استخراج بطاقة روح السعودية السياحية الإلكترونية

أفضل 6 فنادق اقتصادية في المالديف