أرخص 7 محلات ملابس أطفال رخيصة في جدة 1445

أفضل سوق ملابس أطفال في جدة، تعد مدينة جدة هي ثاني أكبر مدينة في المملكة السعودية، وتشتهر هذه المدينة بالعدد الكبير لمراكز التسوق والأسواق ومحلات ملابس أطفال رخيصة في جدة التجارية، يوجد بالمدينة العديد من محلات الملابس الرجالية والنسائية وللأطفال من كافة الأعمار. 

ويوجد في جدة أفضل متاجر ملابس الأطفال المنتشرة في جميع أنحاء المدينة وتقدم تشكيلة واسعة من الملابس المناسبة، المتاجر التي تبيع بالجملة وتقدم عروض خاصة وتخفيضات مستمرة، وفي هذا المقال سنركز على محلات ملابس الأطفال الرخيصة في جدة وقائمة لتحديد أفضل محل ملابس أطفال جدة وننظمها بناءً على آراء العملاء.

أفضل سوق ملابس أطفال في جدة

أفضل محلات ملابس أطفال رخيصة في جدة

يوجد الكثير من متاجر ملابس الأطفال في جدة، وتنتشر في مناطق عديدة من المدينة، وتغطي جميع رغبات العميل ومتطلباته، وتختلف الأسعار في متاجر ومحلات رخيصة بجدة للاطفال حسب نوع المنتج وجودته، وإنّ أسعار أغلب المحلات مقبولة باستثناء المتاجر والموزعين الأوروبيين.

فلنتعرف في هذا المقال على أفضل متاجر ملابس الأطفال في جدة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتاحة لك، كما نوفر لك معلومات عن عنوان كل محلات ملابس أطفال جملة جدة، ورقم الهاتف، وساعات العمل، والموقع الإلكتروني، وما إلى ذلك، حتى تتمكن من اختيار المتجر الذي يناسبك أنت وطفلك.

1- شركة ملابس الأطفال النجوم في جدة:

تعد شركة النجوم من الشركات الشهيرة في جدة والمتخصصة في بيع ملابس الأطفال وهي شركة تبيع بالجملة، وهو من أفضل أسواق الملابس للأطفال في جدة، حيث يمكنك شراء ما تريد من الملابس.

وهو سوق ضخم يقوم بإنتاج وتقديم المنتجات التي تتميز بالجمال والتنوع، بالإضافة إلى موديلات جديدة من ملابس الأطفال للبنات والأولاد على حد سواء، وتتميز هذه المنتجات بالجودة العالية والأسعار تعتبر ملائمة للجميع. يقدم هذا المتجر خدمات عديدة منها توصيل البضائع إلى سيارتك، والتسوق يتم داخل المتجر، وإمكانية التوصيل السريع في نفس يوم الطلب.

شاهد أيضاً: أرخص أسواق بيع ملابس بالجملة بالسعودية

المتجر من الداخل كبير وواسع، يوجد موقف خاص للسيارات، وتوفر الإنترنت المجاني، وبالنسبة للمركبات الملائمة للكراسي المتحركة يتم الدفع نقداً أو ببطاقة الائتمان أو الجهاز المحمول عبر NFC

أو الشيكات أو American Express أو China UnionPay أو Master Card، ويقدم هذا المتجر مجموعة رائعة من ملابس الأطفال الشتوية للأولاد والبنات، وهو من أفضل متاجر ملابس الأطفال في جدة حيث يمكن للعملاء طلب موديلات متنوعة وبالجملة.

  • العنوان المتجر: البلد، جدة22233، السعودية.
  • مواعيد عمل المتجر: كل الأيام باستثناء يوم الجمعة.
  • رقم المحل للتواصل: 966504658128+.

2- متجر الملابس مذركير جدة:

يتميز هذا المتجر بتشكيلة واسعة من ملابس الأطفال والأمهات وبالنسبة للكثير من النساء السعوديات يعد أفضل سوق ملابس أطفال في جدة، وهو أحد متاجر ملابس الأمومة في جدة، ويمكن للأمهات الحصول على كل ما يرغبن به فيما يتعلق بملابسهن، باستثناء احتياجات الأطفال مثل عربات الأطفال والثياب، وتتميز المنتجات بالجودة والرقي وبموديلات تتبع الموضة العالمية.

يتميز هذا المتجر بتصميمات فريدة ومميزة ويعتبر من أفضل متاجر ملابس أطفال جدة والتي تلبي متطلبات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة حتى سن الثامنة، كما يقدم هذا المتجر خدمة التوصيل حيث يمكنك اختيار العناصر والتسوق ضمن المتجر.

ويوجد مدخل مخصص يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة، والدفع في المتجر عبر بطاقة الخصم المباشر إلا أن أسعار المتجر تعتبر مرتفعة بعض الشيء، كما أن فترة المبيعات التي يحددها المتجر تكون محددة بفترة معينة من السنة، وله فروع عديدة في المدينة.

3- متجر الملابس الفاخر ريماس للأطفال:

يعتبر متجر ريماس من أهم محلات ملابس نسائية جدة والمتاجر المخصصة في ملابس الأطفال لجميع الأعمار، ولديه مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وأيضاً ملابس شعبية للاطفال في جدة، ويعتبر هذا المتجر أفضل محل ملابس أطفال في جدة.

اقرأ ايضاً: كيفية التواصل مع شي ان إذا تأخرت الطلبية

وله فروع عديدة في المدينة، مع مجموعة واسعة من مستلزمات الأطفال مثل الفساتين والسراويل والأحذية والبيجامات والمناشف، حتى تتمكن من التجول في المتجر والتسوق، كما يوجد مساحة مخصصة لوقوف السيارات يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة، مع العلم المتجر من الداخل فسيح ونظيف، والموظفون مهذبون ودقيقون، ويقدمون خدمة عملاء ممتازة.

4- متجر فانسي كلوزيت Fancy closet للأطفال:

أحد اشهر متاجر مدينة جدة وقد تأسس سنة 2015م، ويعد أفضل متجر ملابس في جدة متخصص في توفير الأزياء ذات الجودة العالية للفتيات من الولادة حتى 14 سنة، ومع توفر خدمة التوصيل المجاني للطلبات في نفس اليوم.

والجدير بالذكر يمكنك جمع ملابسك من المتجر واختيار الملابس المثالية، أو يمكنك التجول في المتجر والتسوق، مع مدخل يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ومصعد كهربائي.

ويوجد مكان مناسب لوقوف السيارات، ويتم الخصم تلقائياً بالنقد والجوال وبطاقة الائتمان والشيك وماستركارد وفيزا، ويعد من أفضل متاجر ملابس الأطفال في جدة للفتيات الصغيرات.

5- محل العيسائي للاطفال سوق الحراء الدولي:

أحد أهم متاجر ملابس الأطفال في جدة هو العيسائي للاطفال اون لاين، حيث يقدم اكسسوارات للبنات ومجموعة مميزة من فساتين السهرات والملابس الكاجوال والبدلات والأحذية للبنات التي تناسب أي مناسبة.

هو أحد أرخص متاجر ملابس الأطفال في جدة وحديثي الولادة أيضاً، يتيح هذا المتجر للعملاء إمكانية اختيار المنتجات التي يريدونها، ويتم الدفع نقداً أو عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم (فيزا، ماستر)، وخدمة العملاء فيه ممتازة.

6- محلات طفلي الحبيب في جدة:

من أهم متاجر ومحلات أطفال جدة الرائعة المتخصصة في ملابس حديثي الولادة والذي يعمل على تقديم تخفيضات ملابس أطفال جدة بشكل مستمر، لديه مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال وأحذيتهم وحقائبهم من حديث الولادة وحتى عمر سنتين، ولهذا يعتبر أفضل متجر للأطفال في جدة، خيارات الخدمة داخل المتجر عديدة ومتنوعة، بما في ذلك خدمة الطلب من السيارة، والتوصيل المجاني.

كما تشمل وسائل الراحة مواقف للسيارات وانترنت مجاني وخيارات دفع متعددة بما في ذلك الدفع التلقائي والنقد والشيكات وبطاقة الائتمان ومدفوعات الأجهزة المحمولة التي تدعم التكنولوجيا NFC، VISA، American Express، Master Card، و خدمة عملاء ممتازة ولبقة في التعامل.

قد يهمك: شركات بيع ملابس أون لاين بسعر الجملة

7- شركة ملابس الأطفال نواعم التجارية

يعتبر أشهر محل ملابس اطفال رخيص بجدة وهو من المتاجر المتخصصة في ملابس الأطفال، ويبيع بالجملة والتجزئة، ويعتبر من أفضل متاجر ملابس الأطفال في جدة، والمساحة واسعة ومريحة، وتختلف الأسعار حسب السلعة، كما تتوافر خيارات متنوعة من الملابس للأطفال بمختلف أعمارهم.

  • منها الفساتين والشورتات والسراويل التي تناسبهم، وضمن المتجر يمكنك التسوق بكل حرية، مع فريق عمل ذو كفاءة عالية ومتطور يتعامل معكم بكل احترام ويستجيب بسرعة لطلباتكم.
  • رقم الهاتف المحل للتواصل: 966126045887+.
  • مواعيد عمل المتجر: في كافة أيام الأسبوع باستثناء الجمعة.
  • عنوان المتجر: جدة 2223، السعودية.

وفي نهاية المقال عن أفضل محلات مستلزمات الأطفال حديثي الولادة بجدة ووضحنا لكم أرخص محلات ملابس أطفال رخيصة في جدة التي ينصح بها، وكيف تقدم هذه المتاجر العروض الترويجية على مستلزمات أطفال جدة والتخفيضات والمنتجات المميزة

وحتى ملابس الأطفال لمختلف الفئات العمرية من حديث الولادة حتى 14 سنة، عندما ترغب المرأة الحامل بشراء ملابس أطفال، قدمنا شرحاً تفصيلياً عن مميزات كل متجر وأرقام هواتفه وعناوينه وغيرها، وللمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية، بالتوفيق للجميع ودمتم سالمين.

مقالات ذات صلة:

أفضل مشاريع ناجحة في جدة

أفضل 4 جمعيات خيرية بالرياض وجدة

مواقع لبيع جوالات مستعملة في السعودية بسعر رخيص

أفضل أحياء جدة بالترتيب