شركات بيع ملابس أون لاين بسعر الجملة (رخيصة جدا)

يبحث عنها العديد من المستخدمين, وبخاصة بعد انتشار الكثير من شركات بيع الملابس أون لاين في الوطن العربي والتي تضاهي إلى حد ما شركات التسوق الأمريكية, فقد بات التسوق من الإنترنت إحدى النشاطات الرائجة في وقتنا الحالي, وبخاصة بعد الفترة العصبية التي مر بها العالم بأثره خلال جائحة الأمراض المعدية.

مواقع شراء ملابس اون لاين

أرخص شركات بيع ملابس أون لاين

شركات ومواقع شراء ملابس اون لاين هي الحل الأمثل للكثير من السيدات والرجال الذين لا وقت لديهم للذهاب والتسوق في متاجر بيع الألبسة والمولات المتخصصة في ذلك, فشركات بيع الملابس أون لاين تقدم خيارات واسعة من الموديلات والألوان والمقاسات التي تناسب الكبار والصغار.

ما يميز مواقع بيع الملابس اون لاين أنها تعمل على تحديد فئات معينة للشراء, فكثيراً منها تهتم ببيع الملابس الفخمة غالية الثمن, والبعض الآخر يلجأ لبيع الملابس الخاصة بالماركات العالمي.

وهناك موقع ملابس رخيص والدفع عند الاستلام سنذكره لكم تباعاً بالأسفل ويوجد العديد من شركات بيع ملابس تهتم ببيع الملابس الرخيصة الثمن, في الحقيقية كل شركة تستهدف جمهور معين وفئة معينة.

تلبي أفضل شركات بيع الملابس أون لاين جميع احتياجات المجتمع, والكثير من تلك الشركات توفر لعملائها العديد من خيارات الشحن إلى باب المنزل, وتعمل مثل تلك الشركات على تقديم خدمة عملاء متميزة مع إتاحة إرجاع أي منتج في حال لو كان فيه أي عذر.

أفضل موقع لشراء الملابس اون لاين

تتوفر العديد من شركات بيع ملابس أون لاين التي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل المنتجات والعروض والأسعار التي تناسب جميع الزبائن, مع تقديم خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة, وأبرز شركات بيع ملابس أونلاين:

1. شركة SHEIN لبيع ملابس

أفضل موقع ملابس نسائية في الإمارات والسعودية وعموم دول الخليج, وتعتبر شركة SHEIN من أهم شركات بيع ملابس أون لاين في العالم, وهي منافسة قوية للعديد من المواقع الإلكترونية التي تُعني في مجال بيع الملابس, وليس فقط الملابس إنما توفر شركة شي ان لزبائنها شراء الحقائب والأحذية بالإضافة إلى الأوشحة وغيرها الكثير.

تتيح شركة SHEIN الدفع بمختلف أنواع العملات المتوفرة والمتداولة حول العالم, وتتميز هذه الشركة بتوفير الشحن المجاني لعلمائها في حال كان الطلب مرتفعاً, كما أنها تتيح خدمة إرجاع المنتج الذي قد تم شرائه قبل مدة لا تتجاوز 48 ساعة, وهذه الخدمة غير متوفر في العديد من شركات ومواقع بيع الملابس أون لاين.

قد يهمك: قيمة رسوم إرجاع شي ان

تعمل شركة شي ان بشكل تدوري على تقديم العروض والخصومات لزبائنها على المنتجات التي لديها, تشجيعاً للزبائن على الإقبال على الشراء منها. يمكن لأي شخص الدخول إلى موقع SHEIN من خلال متجرهم عبر الإنترنت.

والمميز في شركة SHEIN أنها توفر لعملائها إمكانية الوصول على كل ما هو جديد فيما يخص منتجاتها وعروضها من خلال تحميل التطبيق الخاص بها المتوافق مع كل من أجهزة الأندرويد والآيفون.

يمكن تحميل التطبيق بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

2. شركة Max للملابس

Max Fashion هو أفضل موقع لشراء الملابس اون لاين وهي عبارة عن شركة إماراتية تهتم في مجال بيع الملابس أون لاين, تركز الشركة على بيع أشهر الماركات العالمية من مختلف أنهاء العالم, وتضم تشكيلة واسعة من الملابس مقسمة إلى عدة فئات, فئة خاصة بملابس الأطفال, وفئة خاصة بملابس النساء, وفئة تهتم ببيع ملابس الرجال.

موقع Max Fashion لا يتضمن بيع الملابس فقط, وإنما يوفر لزبائنه عروض محلات max بيع العطورات والإكسسوارات ومستحضرات التجميل بأشهر الماركات أيضاً, وهذا الموقع تهتم به النساء بشكل كبير, فهو يلبي جميع احتياجاتها ومتطلباتها وبأسعار مناسبة.

مميزات متجر محلات max للملابس:

أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية رخيصة الموثوق بها ويوفر موقع Max Fashion العديد من العروض والخصومات, مع إمكانية الشحن المجاني في حال تجاوزت أسعار المنتجات المشترات 99 درهم.

والجدير بالذكر يمكن الدخول إلى الموقع والتسوق بالأقسام بسهولة, ويمكن للزبائن تحميل تطبيق Max Fashion بسهولة على هواتفهم المحمولة من خلال الضغط على الرابط الخاص بالمتجر في محرك البحث جوجل.

3. موقع نمشي للملابس

موقع ملابس رخيص سعودي يعتبر من أهم الشركات العربية الخليجية التي تهتم ببيع الملابس اون لاين على موقعها الرسمي, تهتم شركة نمشي بعملائها وتقدم لهم أفض الخدمات, وتلبي كافة إحتياجاتهم ومتطلباتهم, مع إمكانية توفير الشحن إلى كافة الدول العربية ودول الخليج العربي وإلى باب المنزل.ش

تتخصص شركة NAMSHI بتقديم اشهر الماركات العالمية فيما يخص الملابس الرجالية والنسائية, بالإضافة إلى ألبسة الأطفال وبيع ملابس بالجملة بالسعودية والإمارات والكويت وقطر والعديد من الدول حول العالم, والجدير بالذكر أبرز ما يميز متجر NAMSHI للملابس أنه يقدم للزبائن الجدد خصم 30% على المنتجات المشترات من قِبل الزبون عبر موقع نمشي لأول مرة.

يمكن الدخول إلى موقع NAMSHI والتسجيل فيه, ويمكن تحميل التطبيق الخاص بموقع NAMSHI من خلال الضغط على الرابط المتجر في محرك البحث جوجل.

4. موقع بوهو البريطاني لبيع الملابس عبر النت

يتساءل الكثير ماهي ماركة boohoo, أن Boohoo موقع ملابس ماركات رخيص من الشركات البريطانية الرائدة في العالم في مجال بيع الملابس أون لاين, تقدم لزبائنها خصومات تصل حتى 20% من سعر المنتجات, وتوفر تشكيل واسعة من الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال.

الألبسة التي تقدمها شركة بوهو البريطانية على موقعها ذات جودة عالية, وتتضمن قسم آخر يتضمن أشهر الماركات العالمية. يدعم موقع Boohoo اللغة العربية وهذا مميز بالنسبة للزبائن الذين يجيدون التحدث باللغة العربية.

يمكن الدخول إلى موقع Boohoo والتسجيل فيه, كما يمكن تحميل تطبيق Boohoo الخاص بالاندرويد و الآيفون, وأي شخص يرغب بتحميل تطبيق بوهو يمكنه الضغط على الرابط التالي: من هنا.

5. شركة Pixie Market

تعتد شركة Pixie Market أيضاً من بين أهم الشركات التي تهتم في مجال بيع الملابس أون لاين, تتخصص الشركة في بيع الملابس الفخمة والكاجوال, والمميز في هذه الشركة أنها توفر في موقعها إمكانية بيع الملابس المصممة من قِبلها

أسعار شركة Pixie Market مقبولة جداً, ونوعية منتجاتها ذات جودة عالية, ويمكن استعراض كل ما يتضمنه متجر Pixie Market من خلال الدخول إلى الرابط الموقع عبر أشهر محركات البحث جوجل.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح شركات بيع ملابس أون لاين بالإضافة لوضع روابط أشهر مواقع أون لاين لبيع الملابس بالجملة, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مقالات ذات صلة:

كيفية استبدال منتج من جوميا

أرخص اسماء محلات عبايات في السعودية

كيفية التواصل مع شي ان إذا تأخرت الطلبية

رابط التوظيف في شركة أمازون للنساء والرجال

طرق للتسويق الالكتروني عبر الواتساب وماسنجر وتيلجرام