دليل أرخص محلات وأسواق الجملة في جدة 2024

تعتبر محلات الجملة في جدة أكثر ما يبحث عنه الناس وذلك لأنها تبيع بأسعار منخفضة بالإضافة لوجود كميات كبيرة ومتنوعة جدًا من المنتجات المميزة، حيث تقوم هذه المحلات بالحصول على البضاعة إما من المعامل مباشرة أو عن طريق الاستيراد من الخارج لتقوم بتوزيعها على المحال التجارية والزبائن، وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا، حيث سنبين أشهر أسواق واماكن بيع الجملة في جدة الرخيصة فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتتعرف أكثر عن الموضوع بشكل أوسع.

ارخص اسواق الجملة بجدة

ارخص اسواق الجملة بجدة 2024

1. سوق الجملة للساعات

يختص هذا المركز ببيع مختلف أنواع الساعات بسعر الجملة، حيث يعد أفضل أسواق الجملة في جدة للساعات لأنه يوفر كافة أنواع الساعات الرجالية والنسائية بماركات مختلفة وعديدة فضلاً عن الكميات الهائلة التي يحويها هذا المركز ويقوم بتوزيع الساعات لمحلات البيع بالتجزئة في جدة.

كما يمكن للزبائن شراء الساعات بالتجزئة أيضا ولكن بسعر الجملة وهذه من الميزات التي يتمتع بها هذا المركز إضافة إلى توفير خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل في كافة أنحاء جدة وقد حاز هذا السوق على تقييمات عالية جدا من قبل التجار والزبائن.

  • موقع السوق: مدينة جدة، المملكة العرببة السعودية.
  • أوقات العمل: بشكل يومي من الساعة 9 إلى الساعة 10 مساءا.
  • رقم التواصل والاستفسار: 966126484507+.

2. سوق السليمان جملة الجمله للعطور باب مكه

يعتبر أفضل محل عطور أصلية بسعر الجملة في جدة يقع في طلعة العيدروس بجدة، المملكة العربية السعودية، تتواجد "سليمان جملة الجمله للعطور باب مكة" كواحدة من أرقى وأجمل الأماكن المخصصة لبيع جميع أنواع العطور بأسعار الجملة.

يقدم المتجر عطور زيتية بالجملة في جدة وأيضًا تشكيلة واسعة من البخور والعطور بماركات عالمية. بالإضافة إلى ذلك، كما يُقدم المتجر خدمات تمويل للمراكز والمحلات القطاعية من الماركات العالمية الأصلية ذات الجودة المعروفة.

  • رقم الاتصال والطلب: +966508440056
  • الموقع على خرائط Google: [من هنا]

3. سوق Among

يعتبر هذا السوق رائدا في مجال المواد الغذائية في السعودية، حيث يقوم هذا المركز بتزويد كافة محلات التجزئة بالمواد الغذائية المطلوبة كالمعلبات بأنواعها والحبوب والمشروبات كالعصائر والكولا.

ويضم هذا المركز كميات ضخمة من هذه المواد وغالبًا ما يتم استيراد بعضها والبعض الآخر يكون من منتجات المعامل المحلية، ويعد هذا السوق بمثابة مول ضخم يمكن للزبون الحصول على ما يريد من المواد الغذائية بأسعار الجملة ويقوم هذا المركز بتزويد كافة محلات التجزئة في جدة.

الموقع : حي المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: أفضل تطبيقات تسوق اون لاين السعودية

4. محل عمائر الباشا للملابس النسائية بالجملة

تعتبر "عمائر الباشا" واحدة من أفضل وأرقى المحلات في جدة لبيع ملابس النساء بالجملة، حيث توفر مجموعة متنوعة من الملابس بما في ذلك الفساتين السهرة، والعديد من التصاميم الأخرى بأسعار منافسة.

والمميز يُقدم المحل أيضًا تشكيلة متنوعة من التصاميم والأشكال والموديلات الراقية لتلبية احتياجات العملاء مما جعله يتصدر ترتيب أسواق الجملة في جدة للملابس النسائية لعام 2024.

  • عنوان المحل: الباشا، البلد، جدة، المملكة العربية السعودية
  • رقم الاتصال: +966126423497.

5. سوق حبيب التجاري

يعد من الأسواق الضخمة والمميزة في جدة وهو بمثابة سوبر ماركت ضخم يبيع بالتجزئة بسعر الجملة، حيث تتوافر في هذا المركز العديد من محلات جملة مواد غذائية جدة تبيع فيه كافة أنواع المنتجات بدءا بالمواد الغذائية وحتى الأدوات المنزلية والملابس والأقمشة.

ويعتبر مكانا مثاليا للتسوق وأخذ كل ما يحتاجه المنزل من طعام وشراب ولباس، ويعتمد المركز على أفضل المنتجات بعضها مستورد وبعضها الآخر من إنتاج محلي وغالبية محلات البقالة في جدة تلبي احتياجاتها من المنتجات من خلاله وقد حقق المركز شهرة واسعة في كافة أنحاء جدة.

  • موقع السوق: حي التمار، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل : 966126542394+.

6. محل با عباد با سندوة لبيع جميع انواع الدقيق والبهارات بالجملة

"محل با عباد با سندوة" يُعتبر واحدًا من أفضل المحلات في جدة لبيع جميع أنواع الدقيق والبهارات بالجملة والقطاعي. يتميز المحل بخدمة مميزة ويُعتبر من أقدم محلات العطارة والمطاحن في المنطقة. وجدير بالذكر يقدم المتجر أسعارًا ممتازة وتعاملًا راقيًا للغاية.

العنوان: في حلقة الفحم، حي البلد، جدة.

7. سوق برج النخبة

يُعد أفضل سوق الجملة بجدة للملابس الرجالية والنسائية ويختص هذا السوق ببيع كافة أنواع الملابس بسعر الجملة المنافس، حيث تتوافر كميات هائلة ومتنوعة من الملابس سواء للرجال أو النساء كالبلوزات والسراويل والسترات والمعاطف بالإضافة للبيجامات والملابس الرسمية والأطقم وتتوافر أيضا غالبية الماركات العالمية للألبسة.

حيث يقوم المركز باستيراد أحدث الموضات العالمية لدى الماركات المشهورة كما تتوافر ألبسة رخيصة من إنتاج محلي ولكن بسعر أقل بكثير ويقوم المركز بتزويد كافة محلات التجزئة في جدة كما أن الزبائن يمكنهم الشراء بالتحزئة بسعر الجملة وهذه إحدى الميزات المهمة الاي يتمتع بها هذا السوق.

الموقع السوق في: شارع الدهب، البلد، جدة.

8. محل أنعم لبيع الاقمشة بالجملة

محل أنعم يعتبر واحدًا من أبرز محلات أقمشة في جدة رخيصة بالجملة ومن أشهر أماكن بيع الأقمشة بالجملة في جدة، حيث يتميز المحل بتوفير أرقى وأجمل الخامات والألوان والأشكال التي تناسب جميع الفئات. سواء كنت تبحث عن قماش للملابس الرسمية أو اليومية، ستجد في "أنعم" مجموعة متنوعة تلبي احتياجاتك بأسعار مناسبة.

  • العنوان: سوق الجامع، حي البلد، جدة.
  • رقم الاتصال: +966126442028

9. سوق السليمان للعطور

هو افضل محل تركيب عطور في جدة لأنه يختص هذا المركز ببيع كافة أنواع العطور في جدة وذلك للرجال والنساء وليس العطور فقط بل مستلزماتها أيضا كالزيوت العطرية وأدوات التعبئة والتغليف، بالإضافة للزجاجات المميزة ويعتمد المحل على الزيوت العطرية الأصلية المستوردة من الخارج ويقوم بتوزيعها على محال البيع بالتجزئة.

كما توجد خلطات وروائح عطرية خاصة بهذا المركز، كما يمكن للزبائن الشراء بسعر الجملة عبر هذا السوق بالإضافة لتوافر خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل في كافة أنحاء جدة وقد حاز المركز على تقييمات عالية جداً.

  • موقع المحل: منطقة Talah Al Aidures، حي البلد، جدة.
  • رقم التواصل : 966508440056+.

10. مؤسسة الصيهد الأصيل

تعد من أرخص أسواق الجملة في جدة الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية كالمعلبات والمشروبات والحبوب والسكاكر والبسكويت ووتولى هذه المؤسية تزويد كافة المحال التجارية في جدة.

ولا تبيع هذه المؤسسة بالتجزئة فهي مخصصة فقط لاستيراد المنتحات وتوزيعها على المحال التجارية، وتعتمد المؤسسة على معايير عالية الجودة وتعطي اهتماما كبيرا لصلاحية المنتجات.

حيث يتم التخلص من المنتجات منتهية الصلاحية على الفور قبل والسعي قدر الإمكان لأن تكون المنتجات طازجة قدر الإمكان وخصوصا معلبات اللحوم كالتوتة والسردين واللانشون وقد حازت المؤسسة على تقييما عاليا من قبل التجار في السعودية.

  • رقم التواصل: 966509696286+.
  • موقع المتجر: في شارع أحمد العطاس، حي الزهراء، جدة.

11. متجر روزانا

يختص المتحر ببيع كافة أنواع ملابس نسائية جملة جدة كالبلوزات والسترات والبيجامات والفساتين والملابس الرسمية بالإضافة للملابس الداخلية واللانجري ويعتمد المتجر على استيراد القطع والمنتجات الأجنبية وتوزيعها على المحال التجارية بسعر رخيص.

كما يبيع المحل بالتجزئة بسعر الجملة للزبائن، وقد تفوق المتجر على غيره من متاجر الألبسة النسائية وذلك في مجال الجودة والسعر حيث سيجد الزبونة كل ما تحتاجه بسعر أقل من السوق بكثير فقد حصل المتجر على تقييمات عالية من قبل الزبائن في جدة.

  • رقم التواصل: 966126040602+.
  • موقع المحل: زقاق الحواتين، حي البلد.

قد يهمك: محلات ملابس أطفال رخيصة في جدة

12. سوق درة الخاسكية للاكسسوارات والهدايا

يعد الأفضل بهذا المجال والأسعار لديه جداً رحمانيه وينصح به لكل من يبحث عن بسعر مناسب وبكميات كبيرة، رقم التواصل والطلبات: 0556644062.

أبرز الأسئلة المتكررة حول الموضوع:

ماذا تشتري من جده؟

تتنوع الهدايا المتوفرة بين المصاحف والسجاجيد والسبح والتمور والتوابل، بالإضافة إلى إكسسوارات الذهب والفضة وشوكولاتة حليب الإبل وعطور العود والمسك، وليس ذلك وحسب، بل تشمل أيضًا الإكسسوارات التراثية والأواني المنزلية.

ما هو اكبر سوق في جده؟

يُعتبر سوق الميناء في جدة، المحلياً يُعرف"سوق الصواريخ"، واحدًا من أكبر وأشهر الأسواق الشعبية في جدة والمنطقة الغربية عمومًا، حيث يتميز هذا السوق بمساحته الواسعة التي تتجاوز 9 كيلومترات مربعة جنوب غرب جدة. ويُعد وجهة مثالية للتجار والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص شراء أو بيع منتجات الجملة بسعر مناسب.

وإلى هنا نصل للنهاية هذا الدليل حيث ذكرنا ارخص اسواق الجملة بجدة وتحدثنا بشكل مفصل عن منتجاتها، بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل، وأنصح بشدة بهذه المراكز وذلك في حال أردت افتتاح محل بيع بالتجزئة فهذه المراكز هي مصدر لك لأنها تعتمد معايير عالية في الجودة بالإضافة للأسعار المنيزة التي تقدمها هذه الأسواق، تمنياتنا بالتوفيق للجميع ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محلات ملابس بنات بالرياض

شركات بيع ملابس أون لاين بسعر الجملة

معارض تقسيط أثاث منزلي بدون فوائد في السعودية

مواقع استيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية