أرخص 12 محل ملابس بنات بالرياض

عادة ما تحتار الأمهات عند شراء الملابس لأطفالهن الصغار، والتي بمكنك العثور عليها في متاجر ملابس الأطفال بأذواق مختلفة وصفات متنوعة، وهذا المقال هو دليلك للعثور على أفضل متاجر ملابس الأطفال في الرياض

وسنتمكن بالتأكيد من مساعدتك في اختيار شيء يلائم ميزانيتك ويرضي طفلك، وإذا كنت تواجهين صعوبة في إيجاد مكان لشراء فستان طفلك، وتتساءلين أين تجد أفضل محلات ملابس بنات بالرياض، سنقدم لك تشكيلة من أهم محلات ملابس الأطفال المخصصة للبنات في الرياض، فتابع معنا للنهاية.

أفضل محلات ملابس بنات بالرياض

1. محلات ملابس الأطفال اتش اند ام H&M

تعد مجموعة متاجر H&M إحدى الماركات المشهورة التي توفر أفضل الفساتين للبنات، والتي تلبي جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية، فضلاً عن أسعاره المعقولة ومنتجاته عالية الجودة، فإنه يقدم مجموعة واسعة من ملابس وأحذية وإكسسوارات الفتيات الصغيرات.

2. محلات ملابس البنات رد تاغ

يعد متجر ريد تاغ من أشهر المتاجر في الرياض، ويمكنك العثور على كافة الملابس والمستلزمات التي يحتاجها أطفالك وبأفضل التكاليف والخامات، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والإكسسوارات لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى 14 سنة، كما لديه مجموعة واسعة من ثياب البنات مثل الفساتين.

3. متجر ماكس المميز

تعد متاجر ماكس من أشهر متاجر ملابس الأطفال بشكل عام وللبنات بشكل خاص، حيث تلبي كافة احتياجات الأطفال مع الأحذية والإكسسوارات، ومن عمر السنتين إلى عمر المراهقة.

قد يهمك: أرخص أسواق بيع ملابس بالجملة بالسعودية

وتتميز مواد التصنيع في ماكس ستور بالجودة العالية والمنتجات القطنية المميزة، والتي يمكن شراؤها من المتجر الإلكتروني، وعند تسجيل الدخول عبر الموقع، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات فيزا.

4. الهرم مول المخصص لملابس البنات

متواجد به أفخم أفضل محلات ملابس بنات بالرياض ويتضمن هذا المول مجموعة مميزة من ملابس الأطفال لجميع الأعمار، ذات جودة عالية وأسعار معقولة ترضي الجميع، ويحتوي هذا المول على ملابس الأطفال للكبار، وكذلك حديثي الولادة، مع أجمل الفساتين للفتيات.

5. محلات الرياض جاليري

يعد من أكبر مراكز التسوق ضمن الرياض ويحتوي على العديد من المتاجر التي يمكنك أن تجد فيها كل ما تحتاجه وخاصة منتجات الأطفال وأجمل فساتين الأطفال.

6. سوق الراجحي الشهير

يعد هذا أحد الأسواق الأكثر شهرة حيث يمكنك العثور على أفضل أزياء الأطفال ذات الجودة العالية وبأسعار رخيصة، كما يمكنك العثور على أفضل فساتين للصغيرات في سوق الراجحي والبحث عن أزياء الأطفال لدى الشعب بالرياض.

7. محلات الزل للتسوق

هذا السوق القديم في الرياض، أحد أهم المباني التاريخية، ويحظى بشعبية ليس فقط للسياح بل للمقيمين، لأنه بالإضافة إلى المنتجات التراثية الثقافية، يمكنك العثور على أماكن لبيع فساتين البنات في الرياض، إنه مكان شعبي، كما تجد فيه ثياب تقلّد العلامات التجارية الرائدة ضمن الرياض.

8. محلات المنيف الشهيرة

يتميز متجر المنيف بالرياض بأنه يقدم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال بالرياض، بالإضافة إلى ملابس سباحة نسائية الرياض والقدرة على تصنيع الملابس لمختلف المناسبات، وصنع عناصر مخصصة مثل الزي الرسمي والأحذية المدرسية، بما يلبي جميع احتياجات الأطفال، وستجد هناك أفضل فساتين الأطفال.

9. متجر العيسائي للأطفال

يعتبر من أهم متاجر ملابس الأطفال في السعودية، وتتميز ملابسه بالتصاميم الغريبة ويضم أشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في بيع ثياب الأطفال وحديثي الولادة

فهو بمثابة مخزن للماركات لملابس الأطفال بالرياض، ويمكنك أن تجد ما تبحث عنه من الفساتين للفتيات، هناك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ومتاجر بيع الملابس للفتيات، بالإضافة إلى الفساتين، يمكنك أيضاً الحصول على ملابس أطفال مصممة بأسعار منخفضة في الرياض.

10. مصنع كيهان للملابس

 أحد أهم مصانع الملابس في السعودية التي يمكن استيرادها من إزمير التركية، حيث يقدم أفضل المنتجات عن طريق الإنترنت، ويتخصص المصنع الذي يملكه محمد كيهان في ملابس الأطفال وكذلك الثياب النسائية والرجالية.

11. مصنع دانيشان لملابس الفتيات بالجملة

هو أحد المصانع الموجودة في تركيا والذي يضم أفضل مصانع ملابس الأطفال مثل فساتين والثياب الداخلية للبنات والأولاد، كما يتوفر ملابس أطفال وماركات تركية في السعودية وكذلك ملابس للنساء والرجال، وللمعمل فروع في المملكة العربية السعودية ومنها مدينة الرياض.

12. محلات بامينا كيدز

من أفضل محلات بيع فساتين الأطفال ضمن اسطنبول وتركيا، وقد أشاد جميع العملاء بهذا المتجر وحصل على 5 نجوم على الإنترنت، وتمكنت الرياض بالمملكة العربية السعودية من تأسيس فروع لهذه المتاجر وأصبحت من أشهر محلات بيع فساتين البنات بالجملة في الرياض.

شاهد أيضاً: أفضل تطبيقات تسوق اون لاين السعودية

أسماء ماركات ومحلات ملابس اطفال بالرياض

ملابس الأطفال عالم كبير ومعقد، إذا كنت ترغب بإيجاد دليلاً لمعامل الرياض المتعلقة بملابس الأطفال، فسيكون الإنترنت هو أكثر ما تحتاجه، وفيما يخص ماركات ثياب الأطفال في الرياض، فهناك العديد من محلات فساتين اطفال فخمه بالرياض والعديد من العلامات التجارية لملابس الأطفال في الرياض، ومن أهمها:

1. ماركة مذر كير Mother Care:

يعد من أشهر محلات ملابس أطفال رخيصة بالرياض وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم الأطفال على المستوى العالمي وكذلك في الشرق الأوسط، يحتوي هذا المتجر على كل ما يحتاجه الأطفال من حديثي الولادة إلى عمر 12 عام.

ويتميز بجودة الملابس عالية والأسعار المعقولة، ومعروف بإعلانه المستمر عن العروض الرائعة على ملابس الأطفال ضمن الرياض، وله الكثير من الفروع في جميع أنحاء السعودية.

2. ماركة Center Point:

ويعد هذا من أفضل متاجر ملابس الأطفال ليس فقط في السعودية بل في الشرق الأوسط، ويوفر كافة إحتياجات وملابس الأطفال، وفيه مجموعة من فساتين الأطفال الجميلة وخاماتها من أفضل مواد التصنيع، وسعره يعتبر معقول مقارنةً بمتاجر العلامات التجارية العالمية الأخرى، وتتميز بوجود العديد من الفروع في جميع أرجاء السعودية.

3. ماركة Mamas & Papas:

يعد ماماز اند باباز من أشهر المتاجر لملابس الأطفال من عمر 1 إلى 12 سنة، والملابس الموجودة في هذا المتجر أنيقة وتتميز بمتابعة أحدث خطوط أزياء الأطفال، ولهذا السبب فإن أسعار المتجر مرتفعة إلى حد ما، وله عدة فروع في الرياض.

4. ماركة Debenhams:

من أشهر الماركات العالمية التي تضم العديد من أروع ملابس الأطفال، ويتميز بتصميم بسيط وسعر معقول يناسب مجموعة واسعة من الفئات العمرية، والمتجر لديه الكثير من الفروع في السعودية ولكن فرعه الرئيسي في الرياض.

5. محلات نارتجي كيدز الشهيرة:

إن متجر نارتجي كيدز يعتبر أفضل محلات فساتين اطفال الرياض، حيث يحتوي على كل ما تحتاجه طفلتك من ملابس وفساتين البنات، وجميعها تلائم الأذواق المختلفة وجميع الأعمار، كما توفر مجموعة واسعة من أحذية الأطفال والإكسسوارات التي تكمّل أناقة أي فتاة.

وأخيرا، كنا قد أطلعنا في هذا الموضوع على أشهر المحلات والعلامات التجارية أفضل محلات ملابس بنات بالرياض، وللمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية اليومية، دمتم بخير.

مقالات ذات صلة:

كيف اطلب من شي ان والدفع عند الاستلام

شركات بيع ملابس أون لاين بسعر الجملة