كافيهات الرياض: أرخص 9 مقاهي نسائية لعام 2024

أفضل كوفي نسائي بالرياض، عزيزتي القارئة بإمكانكِ مشاركة الأجواء السعيدة مع أصدقائكِ في المكان الترفيهي الخاص بالسيدات فقط، وأفضل المطاعم والمقاهي تقدم كل ما يجعلك سعيداً ويجعل تجربتك هناك مميزة وفريدة من نوعها، ومليئة بالتفاصيل الناعمة والألوان الهادئة والتصميمات المبتكرة والأنثوية، ومع وضع الخصوصية في الاعتبار، يمكنكِ الجلوس والاستمتاع بلحظاتك الجميلة بمزيد من الراحة والحرية.

ولكن تتساءل الكثير من الإناث والعوائل ما هي أفضل كوفي نسائي بالرياض؟ سنرشدكِ إلى ارخص مقهى شيشة بالرياض والعديد من كافيهات الرياض جلسات خارجية الراقية في هذه الفئة والتي حطت على استقطاب الكثير من العملاء وعلى رضاهم عن الخدمات والأصناف المتوفرة، فتابع معنا.

افضل مقهى في الرياض للعوائل

أفضل كافيهات نسائية بالرياض

في السطور التالية، قمنا بإدراج أسم مقهى شيشة نسائي بالرياض وأكثر 9 كوفيهات نسائية رواجاً في الرياض، تقدم لك فرصة التمتع بأجواء الرياض ومشاركتها مع الأصدقاء وتسجيل أروع الذكريات.

1. مقهى ايف للسيدات الرياض

أحد أشهر الأماكن المسجلة بين مقاهي النساء في الرياض هو كوفي نسائي جنوب الرياض ايف النسائي، وتتوفر أماكن جلوس مريحة داخل وخارج المقهى، كما يتم مراعاة خصوصية النساء مما يجعله بيئة مثالية للقاءات النساء، بالإضافة إلى أنه لا يسمح بدخول الأطفال.

رقم التواصل مع المحل: 0541895154.

يتميز مقهى Eve بديكور أنيق ذو ألوان ناعمة، ويمكنه استضافة الحفلات الصغيرة والكعك، ويوصى بشكل خاص بتجربة:

  • القهوة العربية.
  • الحلوى بجميع أنواعها.
  • مشروب موهيتو التوت المختلط.
  • الخبز المحمص الفرنسي.
  • ساندويتش الحلوم وغيرها الكثير.
شاهد أيضاً: أفضل محلات ملابس بنات بالرياض

2. قهوة بنات كافيه نسائي الرياض فقط

هل تبحثين عن كوفي نسائي غرب الرياض جميل للاجتماع مع الأصدقاء؟ تأكدي من تجربة كافيه قهوة البنات، من أفضل وأفخم مقاهي النساء في الرياض، خاصةً أنها تتمتع بالمعايير اللازمة:

  • أخلاق الموظفين وابتسامتهم الدائمة، منطقة جلوس مريحة غنية بالتفاصيل الرائعة من الخشب المزخرفة، بالإضافة لأصوات العصافير والشعور بالراحة.
  • بالإضافة إلى جودة وطعم المشروبات والوجبات الخفيفة من لاتيه أسباني، قهوة عربية مع تمر، كراميل ماكياتو، سموذي كيوي، كوكيز وكريمة، مقبلات شرقية، ورق عنب، كبة لحم أرمنية، وجبات دسمة ذات جودة عالية ومحضرة باحترافية.
  • موقع الكوفي: طريق الإمام سعود، الملقا.
  • رقم الهاتف: 0562676155.

3. كوفي سمراء الرياض للنساء

تقدم قهوة السمرة الضيافة الأنيقة للسيدات، والتي شهدت الطلب الكبير من الزبائن، كما يتم مراعاة الخصوصية والراحة من خلال تقديم أشهى المشروبات والحلويات، بالإضافة إلى توفير جلسة مريحة وأجواء هادئة للاسترخاء والعمل والدراسة ومختلف المهام المفيدة في مقهى سمراء الرياض.

نوصي بتجربة القائمة الأكثر شعبية في مقهى السمراء، أحد أفضل مقاهي السيدات في الرياض، مثلاً آيس كريم مع مولتن التمر، عصير ليمون بالنعناع، كريب، ورق عنب، فرابيه سنيكرز، لاتيه إسباني، تشيز كيك الرمان والمزيد.

  • رقم التواصل مع كوفي: 0530600865.
  • موقع الكوفي: هارون الرشيد، الفيحاء.

4. مقهى غوان النسائي الرياض

في حال كنتِ ترغبين بالعثور على مقهى غني بالتفاصيل التقليدية وحصرياً لكِ ولرفيقاتكِ، نوصيك بزيارة كوفي ديوانية غوان النسائي، لأنه من أجمل المقاهي النسائية في الرياض لما له من مميزات عديدة، وأهمها احترام خصوصيتك وتقديم عروض رائعة لك على خدماتنا ومنتجاتنا، يمكنكِ التمتع بخدمة حفلات البوفيه في ساحة المقهى.

لا تفوّتي الأجواء الشعبية في Gwan Café والجلوس على الأرض أو الطاولة، واستمتعي بالقهوة العربية مع التمور والمعمول، والحلويات اللذيذة مثل تشيز كيك بالفستق واللقيمية والكريبات، يمكنك أيضاً الاستمتاع بالوجبات الخفيفة مثل كاساديا الدجاج والبيتزا والمزيد.

  • موقع الكوفي: شارع الإمام أحمد بن حنبل، منطقة السلام.
  • رقم التواصل مع المقهى: 0591550551

5. كوفي بوتيك الرياض للنساء

أجواء كوفي بوتيك مناسبة لمجموعات النساء بسبب ديكورها الجميل والخصوصية والجودة وكذلك النظافة، ويعمل بالمقهى فريق عمل نسائي ذو خبرة واسعة في خدمة العملاء، ويمكنك الدراسة أو القراءة براحة البال، ولذلك يعد كوفي بوتيك من أهم المقاهي النسائية في الرياض ويستحق الزيارة وتجربة منتجاته.

من بين أكثر أنواع القهوة الموصى بها هي لاتيه القرفة، لاتيه ماكياتو، الكابتشينو، والفلات وايت، كما يمكنك طلب كعك الشوفان والليمون وكعكة التمر، ويحب الكثير من الناس طلب قهوتهم العربية مع طبق جانبي واحد من مجموعة واسعة من الحلويات والمعجنات في متجر القهوة.

  • أوقات العمل في الكوفي: 4 عصرًا إلى 11 مساءً.
  • رقم التواصل مع الكوفي: 0114910798.

6. كوفي آنسة القهوة للنساء في الرياض

اجتمعي مع صديقاتك في Miss Coffee's Coffee، واسترخي واستمتعي بوقتك خلال يوم عملك المزدحم، ويعد هذا أفضل كوفي نسائي في الرياض، ويقدم ألذ تشكيلة من الحلويات أو المعجنات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نوعيات مختلفة للقهوة والمشروبات الأخرى مع إضافات مبتكرة.

إقرأ أيضاً: أجمل أماكن ترفيه بالرياض للاطفال

يمكنك طلب خيارات لذيذة مثل الكرواسان، الكوكيز، التشيز كيك، كعكة سينابون، كعكة التمر، كراميل ماكياتو، الشاي الأخضر، الموكا البيضاء، والمزيد.

  • موقع الكوفي: المغيرة بن شعبة، شارع الملك فهد.
  • رقم الهاتف: 0542804046.

7. مقهى مون لايت للنساء

يتمتع مقهى مون لايت بالعديد من المميزات التي تتناسب مع رغباتهم ويتفوق على جميع أسماء مقاهي شيشة عوائل بالرياض، لذلك تقصده الكثير من النساء بشكل متكرر لأنه أجمل كوفي نسائي بشرق الرياض لعام 2023.

كما يضمن احترام خصوصيتك عند طلب أو استضافة احتفال خصوصي أو جلسة تدريبية، ومن مميزات مقهى مون لايت النسائي أن موقعه مميز ويتيح لك بعد التنزه أو التسوق، الاسترخاء في المقهى والاستمتاع بأجمل الأوقات.

إذا كنتِ من محبي حلوى التيراميسو فلا بد أن تجرب مذاقها المميز في مونلايت، وبإمكانكِ طلب البراونيز والكنافة، والتشيز كيك تشمل الأطباق المشبعة أطباق البطاطس المقلية بالدجاج، ولفائف الباذنجان، ولازانيا ولا تنسي أن تطلبي المشروبات التي تناسب ذوقك.

8. مقهى سنس للسيدات الرياض

استفيدي من المزايا التي يقدمها مقهى Sense، أحد أشهر مقاهي النساء في الرياض، تتميز بجلسات داخلية وخارجية جميلة وأنيقة وبتفاصيل ساحرة، كما يمكنك في مقهى سينس اختيار الأنواع المفضلة لديك والنكهات الجديدة من المشروبات والحلويات، ويحتوي المتجر أيضاً على قسم للتصوير الفوتوغرافي وغرف للحفلات والفصول الدراسية.

يطلب العديد من العملاء مشروب لاتيه الورد، كما أن هناك العديد من المشروبات الأخرى التي تشعرك بالدفء والانتعاش، يشمل الكابتشينو، والقهوة المثلجة بأنواعها، وعلب آيس كريم رقائق القهوة المثلجة، والحلويات الرائعة مثل تارت التوت، وتشيز كيك التمر والجوز، والكوكيز المتنوعة.

  • موقع الكوفي: منطقة الإمام الشافعي، المنار.
  • رقم الهاتف: 0114450404.
قد يهمك: وظائف بالرياض لغير السعوديين للنساء

9. بلاك بينك كافيه الرياض للنساء

تتضمن لائحة أهم الكافيهات النسائية في الرياض بلاك بينك بجودته العالية، وهو من أشهر مقهى نسائي بالرياض شيشة ومن الأماكن الجيدة التي يجتمع فيها الفتيات ويشارك الأنشطة المتنوعة، ويتميز بالأجواء الهادئة والتصميم الرائع، ويلبي كل ما هو جديد وحديث.

إذا كنت من محبي ومتذوقي بلاك بينك، فبالتأكيد قومي بزيارة هذا المقهى واستمتعي بالمشروبات والحلى ذات المذاق الرائع وخاصة القهوة، وتشمل عناصر القائمة المميزة فلات وايت، وجيني لاتيه، وبستاشيو، وكعكة العسل، وكعكة الفستق، وموهيتو.

وهي من الكوفيات النسائية المشهورة في الرياض وتم توسيعها وتطويرها لمضاعفة فوائدها، كما تحترم خصوصية المرأة ويتعامل الموظفات مع العميلات بكل لطف، مما يخلق جواً هادئاً وأنيقاً للزبائن، ويتم تسليم الطلبات بسرعة وبأسعار مناسبة.

أحد أفضل ما تقدمه Women's Coffee Zone Seven هي المشروبات الساخنة مثل موكا، وايت موكا، كابتشينو، كراميل لاتيه، سبانش لاتيه، زعفران لاتيه، موهيتو زون بنكهات مختلفة.

  • موقع الكوفي: منطقة الجزيرة الخضراء، حي الندوة.
  • رقم الهاتف: 0554033802.

في الختام يمكنك التواصل معنا عبر أزرار التواصل لو كنت صاحب مقهى بالرياض لوضع اسم مشروعك، وكانت هذه أهم التفاصيل حول أجمل كوفي نسائي بالرياض لعام 2024، وأبرز مقهى شيشة في الرياض العليا نسائي وذكرنا الميزات لكل منها بالإضافة لمواقعها والأوقات المتاحة فيها، وكذلك الأصناف المميزة الموجودة فيها، نتمنى ان تحظي بأمتع الأوقات فيها، دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة:

كيف اطلب من شي ان والدفع عند الاستلام

أرخص معرض سيارات في الرياض اقساط

أشهر 8 تطبيقات خدمية في السعودية