ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الحصول على فيزا شنغن من مصر بالخطوات: سعرها

إن مكتب معالجة التأشيرات في مصر هو مكتب يقوم باستكمال الإجراءات القانونية المطلوبة للحصول على تأشيرة شنغن بدل المواطنين، كما تقوم هذه المكاتب بتقديم الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة الدخول إلى السفارة بدل المواطنين، ويتم ذلك بعد أن يتحقق مكتب معالجة التأشيرات من أن لديك جميع المستندات التي تحتاج إلى تقديمها إلى السفارة.

وهنا علمنا أن دور المواطنين الراغبين في الحصول على تأشيرة شنغن من مصر هو تقديم المستندات المطلوبة إلى مكتب الحصول على التأشيرة، سيقوم المكتب بفحص هذه الأوراق والتأكد من مصداقيتها وإكمال الإجراءات القانونية المطلوبة للحصول على التأشيرة، وللمزيد من المعلومات حول مكاتب استخراج فيزا شنغن من مصر والتكلفة الشاملة، تابع مقالنا التالي للنهاية.

خدمات مكاتب استخراج فيزا شنغن من مصر

سيقوم مكتب تخليص فيزا شنغن بمساعدتك في مصر في إكمال عملية الحصول على تأشيرة شنغن لكل الراغبين في التقديم على فرص عمل في أوروبا للمصريين، حيث يتيح لك ذلك زيارة 26 دولة أوروبية بتأشيرة واحدة فقط تحصل عليها من البلد الذي ستقيم فيه أطول فترة خلال فترة صلاحية التأشيرة، مع مراعاة سياسات معينة وضعتها هذه الدول أو دول الاتحاد الأوروبي بمعنى آخر.

أشهر مكاتب استخراج تأشيرات في مصر

تصنف مكاتب تخليص تأشيرة شنغن في مصر جهة موثوقة يذهب إليها الذين يريدون السفر إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، أي دول منطقة الشنغن.

وفي هذا المقال، سنذكر لكم طريقة الحصول على فيزا شنغن من مصر، بالإضافة إلى توضيح جميع البيانات بخصوص سعر تأشيرة شنغن، سنلقي أيضًا نظرة على مكاتب ملخصات تأشيرات شنغن في مصر، يوجد الكثير من الوكالات التي تقوم بتخليص تأشيرات الدخول في مصر، أشهرها:

1. مكتب BLS لحجز موعد فيزا شنغن

يصنف مكتب "BLS" على أنه أحد مكاتب استخراج تأشيرات في مصر المتخصصة في الحصول على فيزا أوروبية ويمكنك من خلاله حجز موعد فيزا اسبانيا 202 من مصر.

ويتم ذلك من خلال المتطلبات التي تقدمها الشركة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة دخول إلى إسبانيا.

قد يهمك: دول بدون فيزا للمصريين

يمكن لعملائنا تقديم الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة إسبانية من مصر، وسوف تقوم الشركة بإكمال الإجراءات الشكلية المتبقية وتقديم الطلب إلى السفارة الإسبانية في مصر بدلاً منك.

  • إذا كنت تود تجربة أي من هذه الخدمات، يرجى زيارة المكتب الرئيسي الكائن في 20 شارع جزيرة العرب - المهندسين.
  • للتواصل مع مكتب BLS عبر الرقم الآتي: 233020783.
  • أو البريد الإلكتروني: info.cai@blshelpline.com.
  • واللافت هنا أن الشركة تقدم خدمة العملاء للإجابة على أسئلة العملاء.
  • ساعات العمل في مكتب "BLS" هي كما يلي: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

2. مكتب الحجوزات TLS

ويعرف مكتب "TLS" بأنه أحد المكاتب المتخصصة في تجهيز تأشيرات شنغن في مصر بأسعار مناسبة جداً.

حيث أنه يسعى إلى تقديم عدد من المتطلبات والخدمات لتبسيط عملية الحصول على تأشيرة شنغن، وعلى سبيل المثال، التحقق من الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة شنجن الأوروبية.

كما يسعى أيضًا إلى مساعدة العملاء في استكمال طلبات التأشيرة التي يرغبون في تقديمها، إذا لزم الأمر.

  • إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات مكتب "TLS" فيما يتعلق بمعاملات التأشيرة، يمكنك زيارة مقر المكتب الكائن في برج إنفينيتي، شارع جزيرة العرب، الجيزة.
  • ساعات عمل TLS هي من الأحد إلى الخميس، من 9 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

3. شركة بافلي ترافيل لخدمات السفر

تعرف شركة بافلي ترافيل على أنها واحدة من أشهر شركات السفر في مصر، حيث تتمتع بخبرة غنية تزيد عن 18 عامًا في السياحة وتجهيز التأشيرات، وسعر فيزا شنغن من مصر لديهم يأتي بسعر مخفض.

ومن المهم استذكار أن الخدمات التي تقدمها شركة بافلي ترافيل للعملاء تشمل خدمات حجز الفنادق والطيران للعديد من الدول حول العالم ومنها:

الإمارات ودول الشنغن ودولة البرازيل والمملكة المتحدة ودولة كندا ودولة تايلاند ودولة كندا ودولة سنغافورة ودولة تركيا ونيوزيلندا والعديد من الدول الأخرى.

كما تقدم الشركة خدمات تجهيز التأشيرات وخدمات حجز الفنادق والطيران.

  • يقع المقر الرئيسي لشركة بافلي ترافيل في 5 شارع صالح باشا الإسكندرية.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الشركة : 01200111135.

4. شركة السفر المميزة فيزا تايتنز

تصنف هذه الشركة على أنها إحدى مراكز تخليص تأشيرات شنغن في مصر، فهي تقوم بمعالجة الأوراق المطلوبة للعملاء للحصول على تأشيرات شنغن.

وتقوم الشركة أيضًا بتقديم الخدمات الاستشارية للعملاء فيما يتعلق بالمستندات المطلوبة للحصول على تأشيرات شنغن.

شاهد أيضاً: إجراءات إستخراج فيزا عمل البحرين للمصريين

5. مكتب VFS القاهرة لأسنخراج فيزا شنغن مستعجلة

يصنف مكتب VFS القاهرة على أنه واح من أكثر وكالات تخلص تأشيرة شنغن في مصر شهرة ويلتزم بتزويد العملاء بالعديد من الخدمات الفريدة من نوعها، على سبيل المثال:

خدمة الساعي:

  • خدمة الرسائل القصيرة للوكالة، وتعمل الوكالة على تقديم خدمات صالة متميزة لعملائها من خلال ذلك.
  • إذا كان أحد عملاء الشركة يحتاج إلى هذه الخدمة، فسوف يقوم الفريق بالمكتب بمساعدة العميل في ملء استمارة الطلب للحصول على تأشيرة شنغن.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على أي من خدمات مكتب "VFS" برجاء زيارة مقر المكتب الكائن في 52 شارع لبنان - الجيزة.
  • يمكنك أيضًا التواصل مع مكتب VFS عبر البريد الإلكتروني التالي: info.Czechksa@vfshelpline.com

نبذة عن نظام حجز موعد في مكتب التأشيرات الموحد مصر؟

لتأشيرة شنغن اسم آخر يدعى التأشيرة الموحدة (USV) وتمنح حاملها حق الدخول إلى دول الاتحاد الأوروبي تبعاً لشروط معينة وسياسات دولية داخلية وخارجية معينة، ولهذا العديد من الفوائد

أهمها القدرة على السفر دون قيد أو شرط من دولة إلى أخرى ضمن دول الاتحاد الأوروبي باستخدام تأشيرة جديدة في كل مرة. تعتبر التأشيرة الأولى التي تم الحصول عليها في بلد الطلب كافية، ولكنها صالحة لمدة ثلاثة أشهر في دول الاتحاد الأوروبي فقط.

يوجد أيضاً تأشيرة شنغن مزدوجة الدخول، والتي تمنحك فرصة الدخول إلى إحدى دول الاتحاد الأوروبي مرتين، ولكن صلاحية التأشيرة غير محددة، وإذا غادرت منطقة شنغن بعد المرة الثانية فلن يسمح لك بالدخول منطقة شنغن حتى تنتهي صلاحيتها.

نوع التأشيرة التي لها فترة صلاحية محددة هي "إقليمية"، لكنها لا تسمح بالدخول إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، فقط إلى الدولة التي أصدرت التأشيرة، وليس إلى دول أخرى، وقدمنا لكم أعلاه مكاتب تخليص فيزا شنغن في مصر كل هذه المعلومات لك، وفي السطور أدناه سنذكر لكم ما هي الدول التي تمنح فيزا شنغن للمصريين لعام 2024.

الدول التي تمنح فيزا شنغن بسهولة

عند البحث عن أسهل فيزا شنغن ودولة سهلة للمصريين للحصول على تأسيرة شنغن، يمكنكم السفر إلى بلغاريا ورومانيا وصربيا، فهذه الدول الدول تعد وجهة مناسبة للمسافرين المصريين

حيث يمكن الحصول على فيزا شنغن بسهولة وبأسعار رخيصة، بالإضافة إلى ذلك، هنالك أيضاً أفضل سفارة لاستخراج فيزا شنغن مثل دولة كرواتيا ودولة سلوفينيا تقدم تجربة سفر مناسبة وتعتبر وجهات مفضلة للجنسيات العربية.

قد يهمك: مكاتب بيع تأشيرات السعودية في مصر

سعر فيزا شنغن من مصر 2024

بالنسبة للسعر، فإن تكلفة فيزا شنغن من مصر غير موحدة وهنالك اختلاف بحسب السفارة والدولة التي تقدم الطلب فيها، وعادةً ما تكون تكلفة فيزا شنغن متعددة الدخول ما يقارب 60 يورو، والجدير بالذكر يجب أيضًا أخذ في الاعتبار أنه سيتم فرض رسوم إضافية منها رسوم التأمين الصحي والخدمات القنصلية للدولة التي ترغب بالسفر إليها.

ملاحظة أن المعلومات المذكورة في هذه المقالة الخدمية قد تكون تغيرت منذ تاريخ قطع المعرفة الخاص بي، لذا يجب التحقق من المعلومات بشكل مستمر من خلال مصادر موثوقة قبل التخطيط للسفر من بلدك.

الخاتمة: قدمنا لكم شرح كيفية الحصول على فيزا شنغن من مصر بالخطوات ويوجد الكثير من الخيارات لتستكمل أوراق ومستندات ومتطلبات الحصول على تأشيرة شنغن، لكن ننصحك بواحد من شركات ومكاتب استخراج فيزا شنغن من مصر والتي ذكرناها أعلاه فهي مميزة ومعروفة على نطاق واسع في مصر، لا تضيع فرصة الحصول على فيزا شنغن ومعرفة متطلباتها عبر قراءة مقالاتنا الحصرية المنوعة.

مواضيع ذات صلة:

الهجرة إلى نيوزيلندا مجانا

كيف يمكن الحصول على فيزا غويانا الفرنسية

طريقة حجز فيزا شنغن ليتوانيا