ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسعار تذاكر مباريات الدوري الألماني 2024

يترقب مشجعو كرة القدم الألمانية انطلاقة موسم كرة القدم الألماني بفارغ الصبر، وكل انتباههم موجه نحو الإطاحة ببايرن ميونيخ الذي سيطر على الدوري طوال الستة سنوات الماضية، ومع تبقي أيام قليلة على انتهاء المسابقة، وفرت كيكر الألمانية لائحة أسعار التذاكر الموسمية لجماهير جميع الأندية لمشاهدة مباريات الدوري وذلك ضمن إكمال موسم الدوري الألماني الجديد.

ويشتهر الدوري الألماني بجماهيره الكبيرة، وهي الأعلى بين أي من الدوريات الخمس الكبرى في السنوات القليلة الماضية، مع العلم أنه من قليلة جداً المقاعد الفارغة في الملاعب وأغلبها ممتلئ، وفي السطور أدناه سنذكر لكم شرح عن أسعار تذاكر مباريات بايرن ميونخ ومباريات بوروسيا دورتموند والعديد من الأندية الألمانية الأخرين، وكل ما يخص طريقة حجز مباريات يورو 2024.

 حجز تذاكر مباريات الدوري الألماني

يعتبر ملعب المنتخب الألماني أرخص ملعب في العالم، لأنّ أسعار المدرجات لا ترتفع، والملعب ممتلئ، فإذا قمت بشراء تذكرة موسمية، فيمكنك مشاهدة 17 مباراة على أرض فريقك بسعر تذكرة مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج الموسم على سبيل المثال لا الحصر، وفيما يلي سنتعرف على كل المعلومات حول أسعار تذاكر مباريات الدوري الألماني، فتابع معنا:

مباريات الدوري الألماني لكرة القدم

دوري كرة القدم (Bundesliga)، المشهور باسم Bundesliga، هو دوري كرة قدم عالي المستوى يتمتع بأعلى متوسط ​​حضور في الملاعب من كافة أرجاء العالم، وتنافس على الدوري الألماني 18 فريقاً ويدير نظام الصعود والهبوط مع الدوري الألماني.

ويمتد الموسم من شهر آب إلى أيار، وتقام معظم المباريات يومي السبت والأحد، ولكن يتم لعب بعض المباريات في أيام الأسبوع، وجميع أندية الدوري الألماني مؤهلة لبطولة DFB-POKAL، والفائز في المرتبة الأولى الألمانية سيتأهل إلى كأس السوبر.

وجدير بالذكر يضم الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الملاعب الموثوقة والمميزة، وحجم الملاعب الألمانية مرئي لكل من يمر من جانبه نظراً لمساحته الكبيرة، وتضم فرق الدوري الألماني الثمانية عشر 855,413 مشجعاً، وهو ما يصل إلى متوسط ​​مثير للإعجاب يبلغ 47,522 مقعداً/منطقة لكل فريق، وتمتلك إنجلترا متوسط يبلغ 38.212 لاعباً عبر أندية كرة القدم العشرين.

لذلك، يوضح هذا الرقم أن الدوري الألماني يضم ملاعب كرة قدم أفضل من حيث أكبر سعة ممكنة، والمثير للاهتمام أنّ الملاعب في ألمانيا تختلف بشكل كبير في أماكن الوقوف المتوفرة، مما يمكن أن يساهم في زيادة سعة الملاعب.

كما يترقب مشجعو كرة القدم الألمانية انطلاقة موسم الدوري الألماني لكرة القدم بفارغ الصبر، وأعينهم تتجه نحو الإطاحة ببايرن ميونيخ الذي سيطر على الدوري طوال المواسم الستة الماضية، مع تبقي أيام قليلة على انتهاء المسابقة.

قد يهمك: توقع نتائج المباريات واربح فوراً

أسعار تذاكر مباريات الدوري الألماني 2024

وفيما يلي أسعار التذاكر للفرق الألمانية للموسم من الأرخص إلى الأغلى تكلفة:

  • أسعار تذاكر فولفسبورج 130 يورو.
  • أسعار تذاكر مباريات بايرن ميونخ ما يقارب 145 يورو.
  • أسعار تذاكر هوفنهايم 150 يورو.
  • أسعار تذاكر أينتراخت فرانكفورت 180 يورو.
  • أسعار تذاكر لايبتسج 180 يورو.
  • أسعار تذاكر ماينز 181 يورو.
  • أسعار تذاكر هانوفر 185 يورو.
  • أسعار تذاكر باير ليفركوزن 190 يورو.
  • أسعار تذاكر بوروسيا مونشنجلادباخ 190 يورو.
  • أسعار تذاكر نورمبيرج 190 يورو.
  • أسعار تذاكر شالكة 190.5 يورو.
  • سعر تذاكر مباريات بوروسيا دورتموند 215 يورو.
  • أسعار تذاكر فيردير بريمين 195 يورو.
  • أسعار تذاكر فرايبورج 195 يورو.
  • أسعار تذاكر فورتونا دوسيلدورف 195 يورو.
  • أسعار تذاكر أوجسبورج 199 يورو.
  • أسعار تذاكر هيرتا برلين 199 يورو.
  • أسعار تذاكر شتوتجارت 215 يورو.

موعد بدء حجز تذاكر أمم أوروبا 2024

وعرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لائحة تضم الأسعار الرسمية للتذاكر لمباريات المسابقة وفئاتها المتنوعة، وذلك قبل أقل من شهر من الافتتاح شباك حجز وبيع تذاكر يورو 2024، وستبدأ عملية حجز التذاكر لمباريات كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في 3 أكتوبر القادم.

تذاكر كأس أمم أوروبا 2024

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن توفير 2.2 مليون تذكرة للبطولة التي ستقام في يونيو ويوليو 2024.

وتستقبل ألمانيا البطولة في 10 مدن بمشاركة 24 فريق، وسيتم توفير تذاكر لـ 51 مباراة طوال البطولة.

وستبدأ المرحلة الأولى لبيع التذاكر في 3 أكتوبر مع توفر 1.2 مليون تذكرة، وستبدأ المرحلة الثانية بعد قرعة دور المجموعات ليورو 2024 في 2 ديسمبر، وسيتم بيع التذاكر بالأولوية لجماهير الفرق المشاركة.

وبلغت أسعار التذاكر من 30 يورو إلى 2000 يورو، وهو أغلى سعر تذكرة متوفرة.

رابط حجز تذاكر أمم أوروبا 2024

أنشأ الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بوابة رسمية للاطلاع على أخبار حجز التذاكر لمباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وستكون البوابة المرجع الرسمي لحجز تذاكر المباراة، والتي سيتم طرحها للبيع في 3 أكتوبر القادم، ويمكنكم حجز التذاكر الخاصة بكم لمباراة يورو 2024 بالضغط على الرابط المخصص.

معلومات عن الدوري الألماني لكرة القدم

الدوري الألماني هو نادي كرة القدم الأول في ألمانيا والذي تم إنشاؤه عام 1963، ويتنافس فيه 18 فريقاً في الموسم، حيث تتأهل الفرق الأربعة الأولى الرابحة لدوري أبطال أوروبا، وهو بايرن ميونخ، والذي حاز على اللقب 22 مرة، ويتمتع الدوري الألماني بأكبر معدل حضور جماهيري لكرة القدم في العالم وثاني أكبر حضور عالمياً.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في أكاديمية كرة القدم مجانا

مع العلم أنه بلغ متوسط ​​الحضور الأخير 42,421. فاز بايرن ميونيخ مؤخراً بالثلاثية الأوروبية ويعتبره العديد من المراقبين أهم فريق في كرة القدم العالمية، لما يضم فريق بايرن ميونيخ من لاعبين نجوم مثل آريين روبن وتوني كروس.

بالإضافة إلى فرانك ريبيري الذي وصل إلى نهائي الكرة القدم الذهبية، وعام 2012، وصل فريق بايرن ميونيخ الرقم القياسي للانتقالات الألمانية من خلال التعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي خافي مارتينيز من أتلتيك بلباو وذلك بتكلفة قدرها 40 مليون يورو.

مشجعي الدوري الألماني

ينفرد الدوري الألماني بكونه دوري يتمتع بمنافسة شرسة مع فرق على مستوى عالي من الحرفية والمعروف بأنه لا يتخلى المنافسة إلا عندما تنطلق صافرة انتهاء المباراة، كما أن تحصيل تذاكر مباريات البايرن أمر صعب على أرضه، وخاصة المباريات الهامة.

لذا عليك حجز التذاكر الخاصة بك قبل المغادرة، مع الإقامة في الفندق المرغوبة دوماً للجماهير، ولكن يمكن أيضاً إعطاء التذاكر المحجوزة إلى فندقك من مكان إقامتك، وفي بعض الأحيان، تكون التذاكر المحجوزة على الانترنت هي الخيار الأمثل.

لذا ننصحك بالسفر إلى ألمانيا ومشاهدة أفضل أندية الدوري الألماني مباشرة، بحيث يمكنك الإقامة في فندق رائع قبل مشاهدة معركة اللقب بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ وشالكه 04.

ومما سبق كنا قد استعرضنا لكم أسعار تذاكر مباريات الدوري الألماني 2024 وأهم المعلومات فيما يخص معلومات عن الدوري الألماني، وما يتضمنه من مباريات وتوقيتها وتكلفة كل منها، علاوة على عدد الجماهير المتاحة وإعطاء الأولوية لمن يبتعون للدول المشاركة في هذا الدوري المميز، لذا نأمل أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف