أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون: دليل شامل للإجوبة

الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إرساله عبر ويسترن يونيون، لقد اعتاد الناس على إرسال الأموال بين البلدان عبر شركة ويسترن يونيون، التي تعد من أشهر شركات تحويل المال عالمياً، حي يظن بعض الأشخاص أنه يمكنهم إرسال أي مبلغ مالي عبر Western Union، حتى لو كان 100000 دولار، بينما يعتقد البعض الآخر أن هناك قيمة محددة للمبلغ الذي يمكنهم إرساله، أيهم صحيح؟

بالطبع هناك قيود على التحويلات، لكنها تختلف من دولة لأخرى، فمثلاً، قيود النقل من أستراليا ليست نفسها قيود النقل من المملكة العربية السعودية، لهذا في مقالنا اليوم سنعلمكم بالحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله عبر ويسترن يونيون، كما وسنشرح أيضاً فوائد تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون، وما هي الدول المتوفرة فيها، وكيفية إرسال الأموال عبر ويسترن يونيون، وغيرها من التفاصيل التي تخص أكثير وأقل مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون لعام 2024

أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون لعام 2024

عندما يتم سؤالك ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله عبر ويسترن يونيون، فإن الإجابة تعتمد على إجابة السؤال الأهم: أين بلدك؟ وما الدولة المرسل منها الحوالة إليك؟

فمثلاً، الحد الأقصى للمبلغ في أستراليا هو 50000 دولار أسترالي، وفي إسبانيا وألمانيا 3000 يورو، وفي إيطاليا 5000 يورو، وفي الأرجنتين 335000 بيزو أرجنتيني، وفي البحرين 2864 دينارًا بحرينياً، ومع ذلك، فإن الحد الأعلى لمبلغ التحويل لمرة واحدة عبر Western Union هو عادةً 7000 دولار.

مميزات التحويل عبر ويسترن يونيون

الآن بعد أن عرفت إجابة السؤال "ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني إرساله عبر Western Union"، فقد حان الوقت للتعرف على فوائد إرسال الأموال عبر Western Union:

  • أولاً، يمكنك تتبع عملية التحويل الخاصة بك من خلال الموقع الإلكتروني، ويتم استلام الأموال في غضون دقائق قليلة من لحظة التحويل، ومع ذلك، لدى ويسترن يونيون العديد من الفروع في كل دولة في العالم، فضلاّ عن توفيرها ميزة إرسال واستقبال الأموال عبر حسابك البنكي أو الهاتف المحمول.
  • وتتمتع التحويلات عبر Western Union بمستوى عالٍ من الأمان والموثوقية، كما يمكن إجراء التحويلات المالية بمعظم العملات حول العالم، حيث توفر خدمات صرف العملات الأجنبية عند تحويل أي مبلغ بناء على طلب المرسل أو المستلم.
  • ولا توجد تكاليف عند استلام تحويلات الأموال عبر Western Union بل سيحصل المستلم على المبلغ كاملاً، وتوفر الشركة إمكانية تحويل الأموال عبر بطاقات الائتمان.
شاهد أيضاً: كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب داخلياً ودولياً

البلدان التي توفر خدمات ويسترون يونيون

يختلف الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله عبر Western Union حسب البلد، لذا يرجى إعلامك في الدول المحظورة من ويسترن يونيون وإعلامك بالدول التي يوجد بها مكاتب وأماكن استلام حوالات ويسترن يونيون، والدول هي كالتالي:

أفغانستان وألبانيا والجزائر وساموا الأمريكية وأنجولا، الأرجنتين، أستراليا، النمسا، أذربيجان، جزر البهاما، البحرين، بربادوس، بلجيكا، بليز، برلين، برمودا، بوتان، بوليفيا البرازيل، بلغاريا، مصر، العراق.

والمملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، المغرب، سوريا، فلسطين، السودان، نيجيريا، أوزبكستان، أوروغواي، اليمن، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، الصومال، وإسبانيا.

للشركة فروع في 200 دولة حول العالم، اضغط على الرابط هنا للعثور على أقرب ممثل أو فرع لك، وبعد ذلك، اكتب اسم التاجر أو بلده، وبدلاً من ذلك، يمكنك كتابة عنوان منزلك أو مدينت أو البريد الالكتروني حتى يتمكن الموقع من تحديد أقرب فرع.

أو إذا قمت بالضغط فوق استخدام موقع الوكيل الحالي، فسيستخدم الموقع موقعك الحالي وخرائط Google للعثور على فروع بنك ويسترن يونيون والوكيل الأقرب إلى المكان الذي تعيش فيه.

كيف اتواصل مع الويسترن يونيون؟

في حال هناك أي استفسارات حول تحويل المال عبر Western Union، فلدينا عدة طرق شكاوى ويسترن يونيون وللاتصال بهم: يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من خلال صندوق الوارد الخاص بك.

  • العنوان البريدي للشركة هو: Western Union Financial Services, Inc. Box 6036 Englewood, CO 80155 USA
  • أو يرجى الاتصال بالرقم الإداري للشركة: 13035715314.
  • أو يمكنك إجراء محادثة مباشرة على موقعهم الإلكتروني في بلدك.
  • ويقع المقر الرئيسي لشركة ويسترن يونيون في دنفر، كولورادو، أمريكا.

كيفية إرسال الأموال من ويسترن يونيون؟

تقدم Western Union ثلاث طرق لإرسال الأموال، طريقة تحويل ويسترن يونيون الأولى هي عبر الموقع الرسمي لشركة Western Union.

الطريقة الثانية هي عبر فتح حساب ويسترن يونيون والتقديم الإلكتروني للشركة.

الطريقة الأخيرة المتوفرة هي الطريقة الأكثر شيوعاُ وهي التوجه إلى أحد فروع ويسترن يونيون في كل ولاية في كل دولة في العالم، ولدى الشركة أكثر من 550.000 موزع حول العالم.

شاهد أيضاً: طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟

  • بعد التعرف على الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله عبر Western Union، يتعين عليك التعرف على كيفية استلام الأموال من ويسترن يونيون بدءاً من الاستلام الشخصي.
  • هذه هي الطريقة الاعتيادية، ويتعين عليك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة وتقديم الإيصال فقط، والذي سيرسله المرسل عبر رسالة إلى هاتفك المحمول، بالإضافة إلى بطاقة هوية ونسخة ممسوحة ضوئياً منها.
  • وهنا، يمكنك استلام الأموال بشكل فوري من خلال التوقيع على وثيقة استلام المبلغ ونسخة منه، وانتقاء العملة التي تريد استلامها بها، بالإضافة إلى رمز MTCN، ستحتاج أيضاً إلى معرفة مبلغ التحويل ونوع العملة المستخدمة في التحويل.
  • الطريقة الثانية لا صلة لك بها، يقوم المرسل بتحويل المبلغ إلى حسابك البنكي، وتتلقى رسالة على هاتفك عند وصول الأموال، وهذا كل شيء.

طريقة تتبع حوالة ويسترن يونيون

الآن بعد أن عرفت أخيراً الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله عبر Western Union، قد ترغب في معرفة مدة استلام حوالة ويسترن يونيون وطرق تتبع تحويلك بعد اكتمال عملية الإرسال بنجاح:

  • الخطوة الأولى من أجل الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون بالاسم هي فتح الرابط هنا والانتقال إلى الصفحة. 
  • ويمكنك بعد ذلك تتبع هذا النقل دون تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال رقمك والضغط فوق "متابعة.
  • وهنا سيخبرك الموقع إذا كانت الحزمة الخاصة بك لا تزال قيد المعالجة أو جاهزة للاستلام.
  • كما سيعرف المستلم أيضاً متى يتلقى رسالتك من خلال تمييز الكلمات "تم الاستلام" على موقع الويب الخاص بك.

رسوم تحويل ويسترن يونيون

هي واحدة من أهم شروط استلام الحوالة من ويسترن يونيون حيث هناك رسوم تتلقاها Western Union مقابل التحويل، ولقد ناقشنا هذه المواد الاستهلاكية بالتفصيل في مواضيع منفصلة، وتقدر عمولة ويسترن يونيون 10 يورو للحوالات التي تصل إلى مبلغ 100 يورو.

وفي النهاية لشرحنا عن أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون، علمنا في هذه المقالة أن Western Union تقدم طريقة سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال الأموال دولياً، لما لها من شبكة واسعة من المواقع في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وأسعار صرف تنافسية، ورسوم شحن قليلة.

كما تعد Western Union أيضاً خدمة شائعة من أجل تحويل الأموال بدون حساب بنكي ولإرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء في الخارج، ولكن من المهم معرفة شروطها ومتطلبات التحويل قبل استخدام الخدمة لتجنب المشكلات، أخيراً نرجو منكم مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

ربح رصيد بيرفكت موني مجاناً

موقع تحويل البيتكوين إلى ويسترن يونيون

طريقة تحويل الأموال من الإمارات