أسماء معارض تقسيط سيارات المستعملة والجديدة في البحرين

معارض تقسيط السيارات بدون بنك البحرين، ‏الكثير من الشباب والبنات يرغبون في تجديد سياراتهم او شراء سيارة جديدة او شراء سيارة مستعملة في البحرين ولكن لا يعلمون ما هي أسماء معارض السيارات في البحرين لاختيار السيارة مناسبة بسعر مناسب.

لهذا في هذه المقالة سوف نوفر لك إمكانية الاستعلام عن سعر السيارة في البحرين حسب الماركة والموديل وعدد الكيلومترات والعديد من التفاصيل الأخرى من خلال أشهر المعارض في البحرين وطرق شراء سيارة جديدة ومستعمله بأسعار مناسبة جداً:

‏أشهر معارض السيارات في البحرين

‏1. معرض السيارات الأنيقة

‏يعد واحد من أفضل أسماء معارض تقسيط السيارات بدون بنك البحرين التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الاستفسار عن جميع أنواع السيارات وجميع أنواع الفئات بأسعار متنوعة ومختلفة.

يمكنك التواصل معهم من خلال الهاتف: ‎+97336666448

2. ‏معرض سيارات روتانا

‏يعد واحد من أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في البحرين يمكنك من خلالها الحصول على العديد من عروض السيارات في البحرين، ويقدم لكم جميع التسهيلات وكل أنواع الضمانات المطلوبة لاختيار الفئة والنوع الذي يناسبك.

يمكنك التواصل معكم عبر الهاتف التالي: ‎+9733888199.

شاهد ايضاً: سيارات للبيع في سوق البحرين

‏3. معرض اوتو بارك

‏واحد من اهم معارض سيارات مستعملة في البحرين الشهيرة الذي يمكنك من خلاله العثور على جميع أنواع السيارات المستعملة والحديثة، بالإضافة إلى ذلك إمكانية استيراد السيارات من عدد دول أخرى.

يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: ‎+97339235605.

‏4. معرض العالي

‏يقدم هذا المعرض جميع خدمات تجارة السيارات في البحرين ويعمل على توفير السيارات الأكثر طلبا في البحرين، مثل السيارات الهونداي المرسيدس والعديد من السيارات الحديثة أخرى المستوردة من الخارج.

يمكنك التواصل معهم عبر الرقم الهاتف التالي ‎+97339668636.

‏5. معرض الفطيم للسيارات

‏واحد من أهم معارض سيارات جديدة البحرين بأسعار مناسبة جدا، والذي يمكنك الاعتماد عليها من أجل شراء أفضل سيارة نسائية في البحرين، وأيضا يمكنك العثور على العديد من الفئات التي تناسب الشباب، ويقدم لكم أفضل العروض التجارية السيارات بأسعار مناسبة جداً.

يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف التالي: ‎+97333375728.

‏6. خدمات البحرين للسيارات

‏واحد من اشهر شركات بيع السيارات في البحرين يقدم لكم العديد من سيارات اقساط البحرين بأسعار مناسبة جداً، يمكنك من خلالها شراء سيارات رخيصة للبيع في البحرين للشباب والبنات والأقل تكلفة من بقية المعارض الأخرى.

يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: ‎+97339457995.

7. ‏مركز الفخامة للسيارات

‏واحد من أفضل أماكن شراء سيارة مستعملة في البحرين مناسب لجميع الراغبين في شراء سيارة رخيصة في البحرين والسبب في ذلك كمية السيارات المتنوعة و الأسعار الرخيصة الموجودة لديه، حيث يمكنك من خلاله العثور على سيارات اكورا والعثور على سيارات تويوتا والعثور على سيارات نيسان او سيارات كيا بأسعار مناسبة جداً.

يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف الآتي: ‎+97339626569.

شاهد أيضاً: أرخص دولة خليجية في السيارات

‏8. مركز كارزون لبيع السيارات

‏واحد من أهم معارض البحرين للسيارات الجديدة الشهيرة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الاطلاع على اشهر سيارة في البحرين وما هي أسعارها، كما يقدم لكم العديد من الخصومات والعروض مع إمكانية التقسيط.

يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف التالي: ‎+97334322551

‏9. معرض العريفي للسيارات

‏واحد من أفضل معارض سيارات مستعملة في البحرين التي تستورد العديد من المركبات من أفضل حراج السيارات في البحرين يقدم لكم العديد من الخصومات والعروض على السيارات الجديدة السيارات المستعملة، وهو مكان مناسب وخيار جيد لكل من يبحث عن فرصة استبدال سيارة في البحرين او شراء سيارة بسعر مناسب.

يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي: ‎+97339667007.

‏10. معرض حوار للسيارات

‏واحد من أفضل معارض وشركات بيع السيارات في البحرين بأسعار رخيصة يقدم لكم أحدث أنواع السيارات، بالإضافة إلى تشكيلة من السيارات المستعملة النظيفة بسعر جيد يلبي كافة احتياجات العملاء في البلاد.

يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الأرضي الآتي ‎+97339541177.

11. ‏معرض شيخة للسيارات

‏من أهم تجار السيارات في البحرين المنامة يمكنك من خلالها شراء سيارة بسعر رخيص مع إمكانية شراء سيارة بالتقسيط في البحرين ولكن هنالك عدد شروط، كما يمكنك الاستفسار عنها من خلال رقم الهاتف الأرضي الخاصة بالمعرض، وسنذكره لكم على النحو التالي ‎+97334443363.

12. ‏معرض مونتريال للسيارات

‏من أهم شركات بيع السيارات بالتقسيط في البحرين وبسعر الكاش يقدم لكم جميع أنواع السيارات الحديثة 2022 وسنة 2023 والعديد من السيارات الأخرى التي تبحث عنها وجدير بالذكر يمكنك العثور على أفضل سيارة بالنتيجة في البحرين بسعر مناسب، يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الأرضي التالي: ‎+97339338400.

‏وإلى هنا نكون قد وصلنا للخاتمة هذا الشرح عن كيف تشتري سيارة من البحرين، والذي تحدثنا فيه عن شرح يستهدف من يبحث عن أفضل معارض البحرين للسيارات الجديدة وشركات بيع وشراء السيارات في البحرين.

وجدير بالذكر قد شاركنا معكم أرقام التواصل معهم، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة المرجوة على أكمل وجه، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الأسماء الموجودة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

قد يهمك:

أفضل شركات شحن في البحرين

شروط استخراج سجل تجاري للأجانب في البحرين

التقديم على تأشيرة البحرين أون لاين