أجمل 10 أماكن برايفت في الكويت يُنصح بزيارتها

أسماء أماكن برايفت في الكويت، مُميزة هي دولة الكويت بكثرة المطاعم بها لأنها تُحب دائماً ان تكون بقمة التجدد وتجربة كل ما هو جديد لكثرة السياح، لهذا نجدها حريصة على وجود مطاعم مختلفة من العديد من الدول لتجربة وصفاتها.

فإذا كنت تفكر في زيارة لدولة الكويت في رحلة سياحة، فأنت بالتأكيد تحتاج للبحث عن مكاتب تأجير سيارات بالكويت وتحتاج لزيارة بعض الفنادق وأيضاً المطاعم المعروفة والمشهورة، وذلك لإضافة المزيد من المُتعة لرحلتك، ولدينا هنا دليل عن 10 من اشهر واجمل مطاعم برايفت بالكويت التي تستحق منك زيارتها.

أسماء أماكن برايفت في الكويت

1. مطعم بيبر ستيك هاوس

ان مطعم Pepper Steakhouse Restaurant يعد واحد من أفضل مطاعم كشخه بالكويت لسنة 2023، يقع موقعه المميز في أشهر فنادق الكويت، كما يتميز بالأجواء الرومنسية ليس فقط للأزواج، كما يناسب الأصدقاء والتجمعات الكبيرة أيضا ووجود فرق موسيقية مميزة.

يضم المطعم منيو مميز لوجود العديد من الأصناف الشهية، يعيبه فقط ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، لذلك فهو موجه للطبقة الراقية في دولة الكويت.

للحجز والاستفسار ويُمكنك الاتصال على الرقم الآتي: 96522269666+.

شاهد أيضاً: تطبيق توصيل مشاوير في الكويت

2. مطعم أوليو olio restaurant

مطعم أوليو من أفضل أماكن برايفت في الكويت، حيث يتميز بالأجواء الراقية واطلالته الخلابة وكذلك جلساته الخارجية التي تتميز بأنها مريحة وشيك ، فهو من اجمل المطاعم الإيطالية بالكويت، ويتميز بخدماته الفندقية.

يضم المنيو مجموعة مميزة من ألذ الأصناف الإيطالية المميزة خاصة الباستا والبيتزا وغيرها الكثير من الوجبات الإبداعية، وبالنسبة لأسعاره نجدها باهظة الثمن قليلاً ، كما يدعم المطعم خدمة التوصيل لأي مكان.

للتواصل والاستفسار والحجز يُمكنك الاتصال على الرقم التالي :+96522269600

3. مطعم مطعم لونوتر Lenotre Restaurant

ان مطعم لونوتر من يعتبر من أشهر مطاعم برايفت روم بالكويت المميزة، يتميز بالخدمة الفندقية العالية، كما يتميز بديكوراته الراقية ،يقدم المطعم أجواء رومانسية مذهله كالأحلام.

فهو من أكثر المطاعم هدوء، المنيو يضم مجموعة مختارة من ارقى وأشهى الأطباق الفرنسية المميزة، أيضاً يقدم أفضل اطباق الحلويات الفرنسية، ويضمون قوائم الفطور والغداء، يتميز بأسعاره المنافسة التي تتناسب مع الجميع.

  • مواعيد العمل في المطعم يومية من الأحد: من الساعة 9 صبجًا وحتى الساعة 10.30 مساءًا.
  • رقم الهاتف للحجز والتواصل: 96522061372+

4. مطعم التسيمو Tassimo Restaurant

ان مطعم التسيمو من أجمل مطعم رومانسي كباين بالكويت لعام 2023، حيث يوجد لديهم خدمة في قمة التميز، كما يتميز بإطلالته المذهلة والساحرة، تصميم المكان يحفظ الخصوصية العالية.

شاهد أيضا: اسماء محلات ورد في الكويت

والجدير بالذكر يضم المنيو مجموعة مختارة من اكثر الأطباق لذاذة لكونه من أشهر المطاعم الإيطالية بالكويت، وطعم البيتزا في المطعم جداً مميزة ولاقت استحسان الجميع، كما يتميز بأسعاره المنافسة والمناسبة لجميع الطبقات المجتمعية.

للاستفسار والحجز يُمكنك الاتصال على الرقم الآتي: 96522258000+

5. مطعم البوم ستيك Al Boom Steak

ان مطعم البوم ستيك احدى أرقى وأفخم المطاعم في الكويت، حيث يتميز بتصميماته الفريدة واطلالته الخلابة فهو صُمم على شكل قارب كبير بكامل التفاصيل، ولذلك يُعتبر من أهم مطعم كباين للعائلات الكويت يشهد إقبالاً كبيراً بالوقت الحالي وخاصة في أوقات العطل.

يشمل المنيو في المطعم العديد من أجوَّد أنواع الأكلات البحرية التي لا تقاوم ، فهو يقدم وجبات يتفرد في تقديمها وتلقى استحسان الزبائن مثل المحار، وكل انواع الأسماك، أسعاره مرتفعة بعض الشيء تناسب طبقة محددة.

  • مواعيد العمل في المطعم: بشكل يومي من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً.
  • للتواصل والاستفسار والحجز يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 9652567343+.

6. مطعم لايفنق

يُعد Living Room Restaurant من أجمل مطاعم للمناسبات الخاصة في الكويت لعام 2023، والأفضل التي تتميز بإطلالتها الساحرة خاصة الجلسات الخارجية يقدم لكم أروع الإطلالات.

كما انه من أشهر أماكن برايفت في الكويت التي ينصح بها والتي تتميز بأجوائها الهادئة المريحة للأعصاب يقدم لكم المطعم مجموعة من اشهى واروع الأصناف فضلاً عن مجموعتهم المتميزة من المشروبات، وأطباق الحلويات الشهية، ولكن يعيبه خدمتهم البطيئة والغلاء في الأسعار، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل لأي مكان في المنطقة.

للحجز وللتواصل يُمكنك الاتصال على الرقم التالي: 96522244653+.

7. مطعم ذي بريكفاست كلوب

ان The Breakfast Club من أشهر مطاعم برايفت بالكويت 2024، حيث ما يميزه أجوائه المريحة للأعصاب ، خاصة جلساته الخارجية في الهواء المنعش، كما يمكن من خلاله عمل بعض المناسبات من الاحتفالات واعياد الميلاد لما يتميز عندهم من مساحة خارجية واسعه.

تضم قائمة الطعام مجموعة رائعة من ألذ أنواع أطباق الفطور الصباحي، حيث يوجد الكثير من الاختيارات فعند زيارتك للمطعم ستجد انواع من الإفطار الشامي، الهندي والإيطالي فضلاً عن الإفطار التركي، وعند الحديث عن أسعاره فهي تناسب الجميع.

للتواصل والاستفسار تسطيع الاتصال على الرقم التالي: 96523722737+.

8. مطعم كومار الهندي Kumar

يعد مطعم كومار الهندي واحد من أشهر المطاعم الهندية بالكويت، فهو يتميز بأجوائه الرائعة والمثالية، ويظهر ذلك في تصميماته وإطلالته الجذابة التي تتمتع بالكثير من الخصوصية، كما يُعد من مطاعم برايفت بالكويت للبنات والمناسبة جداً للأجواء الخاصة.

والمميز في هذا المكان أنه يضم المطعم قائمة طعام مميزة من الأصناف الهندية التي تشتهر بتوابلها الحارة، فإذا كنت من محبي الأكلات الهندية لا تفوت هذه التجربة المختلفة وجربه.

  • للحجز يُمكنك الاتصال على الرقم الآتي: 96597382703+.
  • مواعيد عمل المطعم بشكل يومي من الساعة 12 وحتى الساعة 12 من منتصف الليل.

شاهد أيضاً: أشهر اسماء بوتيكات في الكويت

9. مطعم Soul and spice

ان مطعم سول اند سبايس يُعتر من أشهر افضل مطعم هندي في الكويت، يميزه خدمته العالية التي جعلته وجهة مُفضلة للعديد من الزبائن من داخل وخارج الكويت، يُعد من مطاعم الديرة الكويت الجميلة نظراً لأجوائه الهادئة والخصوصية التامة.

يضم المطعم قائمة طعام مميزة من اكثر الأكلات الشهية الهندية، فهو يتميز بالتوابل الهندية التي تختلف بجماليتها وطعمها اللذيذ، حيث يمكنك تناول وجبتك على الأجواء الهندية التي تحسن من مزاجك وحالتك النفسية وبسعر مناسب.

  • مواعيد العمل المطعم: بشكل يومي من الساعة 1 وحتى الساعة 11 ليلاً.
  • للتواصل والحجز رقم الاتصال على: 96522997070+.

10. مطعم بابل اللبناني

يعد مطعم Babel Restaurant من مطاعم واماكن عيد ميلاد بالكويت المميزة، خاصة لو كنت من مُحبي الأكلات والأطباق اللبنانية والسورية، ومناسب جداً إذا كنت من محبي التفاصيل التراثية والمعمارية سيكون وجهة رائعة لك بوجود اطلالته البحرية الخلابة، يتميز بجلسته الهادئة والراقية، وجهة مناسبة للأجواء الخاصة والحفلات ومناسبات التخرج.

وأيضاً يتميز المنيو في المطعم بوجود مجموعة من أشهى وألذ الأكلات اللبنانية، لا تفوت تجربة التبولة والسمك المشوي والكباب الشهي، إلى جانب اشهى أنواع المقبلات الشامية.

  • مواعيدهم للعمل بشكل يومي: من الساعة 9 وحتى الساعة 12 ليلاً.
  •  رقم الهاتف للحجز والتواصل: 96522081111+.

الخلاصة: في دولة الكويت الحديثة، هنالك مجموعةٌ من الأماكن الراقية المعروفة بجمالها، ومن بين هذه الأماكن الفاخرة تبرز أماكن البرايفت كواحدة من أبرز الوجهات في البلاد، حيث تتناغم الأجواء الراقية والهادئة مع تفاصيل مميزة لتشكل مزيجاً فريداً يستحضر رونق الضيافة بأبهى صورة.

الى هنا انتهى مقالنا قدمنا لكم افضل 10 مطاعم برايفت بالكويت والعديد من التفاصيل حول أسماء مطاعم احتفال عيد ميلاد بالكويت، اذا كنت تحلم بتجربة مثالية، ولا تُنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، حيث قدمنا لكم افضل المطاعم جودة وأكثرها ارتيادَا، دمتم بخير وإلى اللقاء.

قد يهمك:

أسماء ‏شركات السياحة والسفر في الكويت

فلل وشقق للإيجار بالكويت أون لاين

ايميلات شركات التوظيف في الكويت