اسماء محلات ورد في الكويت جديدة ومميزة 2024

اسماء محلات ورد في الكويت، الورد هو وسيلة مميزة للتعبير عن الحب والصداقة والشوق والفرح وكل شيء محسوس وجميل, الورد مميز في المناسبات بكافة أنواعه, فلا يكاد يوجد مناسبة إلا وكان الورد مجملها ومزينها, ومصدر الفرح والبهجة فيها, فضلاً عن رائحته المنعشة التي تضفي الشعور بالراحة وبحلاوة الحياة.

يضفي وجود الورد ورائحته حالة جميلة لا يمكن أن تظهرها أي حالة أخرى, ووجود الورد يعمل على تهدئة الأعصاب وشعور الشخص بالراحة والهدوء, والمميز في مشاريع محلات الورد أن معظم أصحاب هذه المشاريع هم محبي الورد, فهذا المشروع يحتاج لشخص يهوى الورد حتى ينجح مشروعه.

محلات ورد في الكويت

يحتاج مشروع محلات الورد في الكويت أن يكون صاحب المشروع مهتماً بالورود وأنواعها المختلفة وأسمائها المتنوعة وسماتها, فلا يمكن لشخص ما أن يفتح مشروع محل ورد وهو لا يهوى الورد, أو لا يعرف بأنواعه وصفاته.

اسماء محلات ورد في الكويت

تتوفر في الكويت العديد من محلات الورد, وأشهر محلات الورد في الكويت التي يمكن اللجوء إليها لاختيار أجمل باقات الورد منها هي كالتالي:

1. الأوائل للزهور Alawael Flowers

يعد محل Alawael Flowers من أشهر محلات بيع الورد في دولة الكويت, ستجد في هذا المحل كل ما تحتاجه من أصناف وأنواع للورد, بالإضافة إلى وجود أنواع أخرى لم يسبق أنك تعرفت عليها من قِبل, يوفر محل Alawael Flowers لزبائنه الحصول على أفضل باقات الورد وأجمل التصاميم البوكيهات.

شاهد أيضاً: أفضل أسواق الكويت الرخيصة

عنوان Alawael Flowers:

الكويت, الجهراء, ضمن شارع 4.

أوقات الدوام:

يفتح متجر Alawael Flowers طيلة أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساءً, وفي يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

2. محل FlowerEiD

يقدم محل FlowerEiD لبيع الورد أجمل باقات الورد الطبيعية المخصصة لمختلف أنواع المناسبات, وما يميز هذا المحل هو خدمة توصيل الطلبيات التي يوفرها للزبائن, الذين يمكنهم حصولهم على أجمل البوكيهات خلال وقت قصير وإلى المكان المطلوب مباشرةً.

عنوان محل FlowerEiD:

الكويت, الجهراء, قطعة 3.

أوقات الدوام:

طيلة أيام الأسبوع من الأحد وحتى الجمعة وعلى مدار 24 ساعة, أما في يوم السبت فإن أوقات الدوام هي من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً.

3. شركة زهور الخزامى

يضم هذا المحل أفضل أنواع وأصناف الورود, مع تشكيلة واسعة من أجمل التصاميم والباقات والبوكيهات الخاصة بالمناسبات.

عنوان شركة زهور الخزامى:

الكويت , الجهراء, شارع مرزوق المتعب, مجمع وراة.

أوقات الدوام:

طيلة أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً, بينما يوم الجمعة فيتم العمل من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

4. محل Tahani Flowers

محل Tahani Flowers لبيع الورود هو أحد أهم محلات بيع الورود في تركيا, حصل هذا المتجر على ثقة العديد من العملاء في مجال تقديم أجمل الباقات والتصاميم الخاصة بالمناسبات, بالإضافة إلى أعماله الخاصة بتزيين مداخل الصالات والحفلات بالورود, وتصميم كوشة العرسان.

عنوان Tahani Flowers:

الكويت, السالمية.

أوقات العمل:

طيلة أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس, من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً, أما يوم الجمعة بالدوام يبدأً من الساعة 10 والنصف, وحتى الساعة 9 مساءً.

5. محل Bloomys flowers shop

محل Bloomys flowers shop من أكثر المحلات التي يلجأ إليها أصحاب المناسبات في الكويت, يوفر هذا المحل أجمل تشكيلة ورود تناسب المناسبات الشخصية وحتى العامة.

عنوان Bloomys flowers shop:

الكويت, الجهراء, شارع جادة1.

أوقات الدوام:

طيلة أيام الأسبوع من الجمعة وحتى السبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً.

شروط فتح محل ورد في الكويت

حتى يتمكن أي شخص من الإقبال على فتح مشروع محل بيع الورد في الكويت عليه الإلتزام ببعض الشروط التي تخص هذا المشروع, وأهم شروط فتح محل ورد سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • على صاحب المشروع اختيار مكان ضمن محل الورد الخاص به من أجل تغليف الهدايا والبوكيهات.
  • يجب أن يكون المكان المخصص لحفظ الورد بارد.
  • يجب أن يحتوي محل الورد على أدوات ومعدات لتغليف الورد والبوكيهات.
  • يجب أن يضم مشروع الورد على بعض الأدوات المساعدة لعرض المنتجات من الأزهار والورود وغيرها من النباتات.
  • يجب وجود مكيف هواء مناسب للمحافظة على تبريد وحيوية الورود داخل المحل.

مميزات فتح مشروع محل بيع الورد في الكويت

في الحقيقية إن لمشروع محل الورد العديد من الميزات المجهولة بالنسبة للعديد من الأشخاص, وإن أبرز ميزات مشروع محل الورد هي كالتالي:

يعتبر مشروع محل الورد من المشاريع التي تباع في كل وقت وحين, فهو ليس كالمشاريع الموسمية التي لا تنشط إلا في موسم معين, وذلك لكون الناس بحاجة إلى الورد بكافة المناسبات, لكن نستطيع القول أن في فصل الصيف تكثر المناسبات وبالتالي تكثر متطلبات شراء الأشخاص للورد.

قد يهمك: تجارة الملابس في الكويت

المميز في مشروع محل ورد أنه غير مكلف كثيراً, حيث يمكن لصاحب المشروع استرداد رأس المال الذي قام بوضعه في فتح محل الورد بسرعة وخلال وقت قصير.

يمكن لأي صاحب مشروع تحقيق أكبر مبيع من الورد من خلال العمل على تقديم العديد من الإعلانات والعروض والحسومات على مواقع التواصل الاجتماعي, مع توفير إمكانية إيصال الورد للعملاء عبر الإنترنت.

مشروع محل ورد هو مشروع ممتع بحد ذاته, وكل ما على صاحب المشروع ممارسة هواية الاعتناء بالزهور والاهتمام بها, فضلاً على أن مشاهدة الزهور تضفي لصاحبها الراحة النفسية وتهدئة الأعصاب.

يمكن لصاحب مشروع محل ورد أن يقوم بالترويج لمنتجاته من الورود من خلال إنشائه لصفحة تجارية والتسويق على الفيس بوك وبقية مواقع التواصل الاجتماعي, والتي يمكنه من خلالها استقطاب وجذب أكبر عدد من العملاء والزبائن, ويمكن لصاحب المشروع التسويق لمنتجاته من خلال الإعلانات الممولة.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح اسماء محلات ورد في الكويت بالإضافة للتطرق لأفضل دراسة جدوى مشروع محل بيع الورد في الكويت ومعرفة كم يكلف مشروع محل ورد والشروط والمتطلبات المناسبة للتسويق الاحترافي لنجاح المشروع, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم دمتم بخير.

تحرير: حسن إبراهيم.

مواضيع ذات صلة:

أسواق الجملة في الكويت

أشهر اسماء محلات هدايا في الكويت

اشهر أسماء شركات الإعلانات في الكويت