أرخص شركات تأجير سيارات في اوروبا (نصائح مهمة)

أفضل شركة تأجير سيارات في اوروبا، باتت أوروبا تملك الكثير من المهاجرين العرب الذين يملكون فيها منازل وشقق, ولهم أعمالهم ووظائفهم المهمة والمرموقة في أوروبا, ولبعد المسافات ما بين المنازل وأماكن العمل فقد يضطر العديد من العرب إلى اللجوء إلى استئجار سيارة لتخدمه في تنقلاته من وإلى وظيفيته ومنزله.

فقد بات السيارة ضرورة ملحة للكثير من المقيمين في أوروبا, لكن سعرها المرتفع يدفع العديد من الأشخاص إلى استئجار سيارات في أوروبا, لذلك تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيفية تأجير سيارات في أوروبا, وما هي أفضل شركات تأجير سيارات في اوروبا, وهذا ما سنعرفكم عليه في مقالنا هذا.

أفضل شركات تأجير سيارات في اوروبا
ارخص موقع تأجير سيارات في اوروبا

أفضل مواقع تأجير سيارات في اوروبا

تتوفر في أوربا العديد من مواقع تأجير السيارات في الدول الأوروبية المتنوعة المختصة في هذا المجال, والتي يمكن لأي شخص الحصول على سيارة بسهولة عبر الإنترنت, وكثيراً من تلك التطبيقات تدعم اللغة العربية كخدمة منها لمساعدة المقيمين من العرب في أوروبا في الحصول على سيارة كإجار شهري أو سنوي.

ما هي ارخص موقع تأجير سيارات في اوروبا؟

توفر مواقع تأجير السيارات في أوروبا إمكانية معرفة الفرد لكافة التفاصيل المتعلقة بالسيارات المتوفرة للإيجار وأسعار إيجاراتها, بالإضافة إلى تقديمها لأفضل العروض, وغيرها من المعلومات التي تخص السيارات المعروضة, وإن أهم مواقع تأجير السيارات في أوروبا هي كالتالي:

1. موقع RentalCars

يعتبر موقع RentalCars من أهم مواقع تأجير سيارات رخيصة في أوروبا لعام 2023 على الإطلاق, يتعاقد معه العديد من الجالية العربية في أوروبا في مجال استئجار السيارات, يتبع موقع RentalCars إلى موقع بوكينغ المشهور في أوروبا.

قد يهمك: أشهر مواقع سيارات مستعملة للبيع في أوروبا

يعمل موقع RentalCars على التواصل مع أفضل الشركات الأوربية للحصول على أرخص أسعار أجار السيارات فيها, يمكن لأي شخص يرغب في ايجار سيارات النمسا او ألمانيا او ايجار سيارات إيطاليا وإسبانيا أو أي بلد أن يدخل إلى الموقع الرسمي RentalCars ومعرفة السيارات والمعروضة وسعرها.

علماً بأن الموقع يتضمن نسخة بالعربية من أجل الجالية العربية في أوروبا, ويمكن الدخول مباشرةً إلى هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط المباشر التالي: أدخلوا من هنا.

2. موقع AutoRentals

يعتبر أفضل مواقع تأجير السيارات في النمسا والعديد من البلدان الأخرى يوفر موقع AutoRentals ميزة استئجار فان في أوروبا والعديد من عروض تأجير السيارات التي تتبع إلى أفضل مكاتب تأجير سيارات في ألمانيا ولأكثر من عشرين مصدر من الشركات المختصة في تأجير السيارات, والتي تناسب مختلف فئات العملاء وقدرتهم المادية, ويقدم فئة واسعة من أرخص عروض تأجير السيارات الأوروبية.

مميزات موقع AutoRentals:

  • يعد أفضل تطبيق تأجير سيارات في أوروبا وما يميز موقع AutoRentals أنه يوفر للفرد خيار البحث وفق المدينة التي يقيم فيها.
  • فكل ما على الشخص هو الدخول إلى الموقع الذي يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة وتدعم اللغة العربية, ومن ثم عليه تحديد المدينة الموجود فيها.
  • وعندها يقوم بتوجيهك تلقائياً إلى صفحة الإنترنت الخاصة بشركة تأجير السيارات حتى تتمكن من التواصل معها والحصول على حجز من خلالها على السيارة التي ترغب بها.
  • يمكن لأي شخص الدخول إلى موقع AutoRentals من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

3. موقع Hotwire

يمكنك استئجار سيارة كشف في أوروبا بسعر رخيص من موقع Hotwire إحدى أشهر المواقع الأوربية المختصة في مجال تأجير السيارات في بريطانيا وعموم الدول الأوروبية, وبأسعار منافسة وأرخص من العديد من المواقع والشركات الأخرى التي تعمل على تأجير السيارات.

يمن لأي شخص الدخول إلى موقع Hotwire, ومن ثم استعراض السيارات المتوفرة من أجل معرفة سعرها, حيث يعرض لك الموقع السعر الكلي لأجرة السيارة بعد خصم كل من الضرائب وغيرها من الرسوم, للدخول إلى الموقع يمكنك الضغط على الرابط المباشر: من هنا.

4. موقع Expedia

يهتم موقع Expedia بالعمل على تأجير السيارات بأفضل الأسعار وأرخصها, ويوفر هذا موقع Expedia للعملاء إمكانية ربط حجز السيارة التي يريدون استئجارها مع تذكرة السفر أو مع الفندق الذين يقطنون به, وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للعملاء لتوفير المال.

يمكن لأي شخص الدخول إلى موقع Expedia واستعراض السيارات المتاحة للإيجار مع تفاصيل سعرها وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

5. موقع AutoEurope

يعتبر موقع AutoEurope أرخص موقع تأجير سيارات في أوروبا, يوفر هذا الموقع لعملائه أفضل العروض وأرخص الأسعار, ما يميز هذا الموقع هو واجهة المستخدم السهلة والبسيطة والتي تدعم اللغة العربية, مما يسهل على كل مقيم في أوروبا من الجالية العربية من الدخول إلى الموقع واختيار السيارة التي تعجبه وتبيان تفاصيل سعرها من على الموقع.

قد يهمك: أرخص برنامج حجز القطارات في أوروبا

المميز في موقع AutoEurope أنه يقدم خدمة عملاء ممتازة مما جعله واحد من أفضل شركات تأجير سيارات في اوروبا, ويمكن لأي شخص الدخول إلى موقع Auto Europe من خلال الضغط على الرابط المباشر التالي: من هنا.

شروط استئجار سيارة في أوروبا

هناك بعض شروط استئجار سيارة في سويسرا وألمانيا والسويد وهولندا وفرنسا والتي تفرضها الحكومات الأوربية حول موضوع استئجار السيارات في أوروبا, وأهم تلك الشروط:

  • يشترط على الشخص الراغب باستئجار سيارة في أوروبا أن لا يكون عمره أقل من 21 سنة, وهناك بعض الدول الأوربية تشترط وصول الشخص لعمر ال 25 عام حتى تتيح استئجار سيارة, في حين تفرض أوروبا بعض الرسوم على كل من يقود سيارة من أعمارهم تقل عن ذلك.
  • حتى يتمكن الفرد من استئجار سيارة في أوروبا, عليه أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة من موطنه الأصلي, وكثيراً من شركات تأجير السيارات تفرض حصول السائق على رخصة قيادة وطنية بالإضافة إلى حصوله على رخصة قيادة دولية.
  • يجب أن يمتلك السائق الراغب باستئجار سيارة في أوروبا على بطاقة تأمين سارية المفعول, وذلك من أجل دفع أي رسوم مترتبة من رسوم تأمين وغيرها من الرسوم الإضافية.
  • كما يجب على الفرد الراغب باستئجار سيارة أن يقوم بشراء تأمين للسيارة حتى يتمكن من قيادتها.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح ارخص موقع تأجير سيارات في اوروبا، بالإضافة إلى شرح شروط استئجار سيارة ديزل في أوروبا وبنزين بأسعار مناسبة, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم, دمتم بخير.

تحرير: حسن إبراهيم

مقالات ذات صلة:

أرخص سوق سيارات مستعملة في العالم

أرخص شركة تأجير سيارات في السعودية

أفضل مواقع استيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية

‏شركات تأجير سيارات بسائق عربي اسطنبول

مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا