أفضل 7 شركات التسويق على الفيس بوك 2024

شركات التسويق على الفيس بوك، مما يجعل منصة Facebook منصة تسويقية رائعة، أحد الأسباب هو أنها تمتلك ملياري مستخدم، وهذا الرقم يشمل غالبية العملاء المهتمين بالشراء والبحث عن المنتجات لشرائها أو تسويق المنتجات وفق علامة تجارية مخصصة بكل عميل لأن كل علامة تجارية تريد زيادة متابعيها تحتاج إلى منصة اجتماعية لتروج فيها المنتجات.

ولهذا اخترت المقال التالي لأوضح فيه اسعار شركات تسويق الكتروني فيس بوك وما هي مميزات شركات التسويق على الفيسبوك وما هي أسماءها، وكل المعلومات الازمة عنها لتتمكن من التسويق لمنتجاتك عبر أشهر المنصات في العالم فتابع معنا.

شركات التسويق على الفيس بوك
أفضل صفحات التسويق على الفيس بوك

التسويق على الفيس بوك

في الوقت الراهن أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً مهماً جداً من التسويق والتجارة الإلكترونية، وذلك بهدف جذب العلامات التجارية للاستثمار في تسويق منتجاتها، وإطلاق حملات تسويقية وإعلانية واسعة النطاق، حيث يعد تطبيق Facebook أحد أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي المميزة للأشخاص للتواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الصور والمنشورات عبر الإنترنت.

كما يتوفر فيه خيار قوي يقدم مجموعة متنوعة من أساليب التسويق، وقد تحول مؤخراً إلى أكثر من مجرد موقع اتصال إلى واحد من أكبر الأسواق على الإنترنت، و هو عبارة عن منصة تقدم مجموعة متنوعة من الإعلانات المدفوعة والمنشورات الدعائية، ونافذة رائعة للعلامات التجارية لتقديم منتجاتها وخدماتها أمام جمهور كبير.

أفضل الشركات في التسويق عبر الفيس بوك

Facebook عبارة عن منصة إعلانية رائعة بها أدوات وآليات متعددة للتواصل الناجح، وكل ذلك بتكلفة منخفضة نسبياً، مع استراتيجيات وخيارات فعالة لمساعدة العلامات التجارية في الوصول إلى غالبية جمهورها، أهم شركات التسويق عبر الفيس بوك هي كالتالي:

1. الشركة التسويقية TYCOON DIGITAL

تعد من أفضل شركة عمل اعلانات ممولة على الفيس بوك، تأسست الشركة في عام 2010، وهي شركة مقرها الأساسي في نيويورك متخصصة في إنشاء وإدارة حملات تسويقية للعلامات التجارية عبر Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى.

وإنشاء إعلانات مدفوعة، وتطبيق أحدث الاستراتيجيات بناءً على البيانات والخبرة العميقة المتوفرة لدى كوادرها الوظيفية، تستفيد الشركات من خدماتها لتحقيق مستوى عالٍ من نتائج.

إقرأ أيضاً: طرق البيع على الفيس بوك باحترافية

2. شركة DISRUPTIVE ADVERTISING للتسويق

تتصدر قائمة شركات لعمل إعلانات على الفيس بوك يمكنك من خلالها يمكنك الحصول على أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك، والجدير بالذكر إن شركة DISRUPTIVE ADVERTISING هي شركة تسويق تقع في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد من أفضل شركات تسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2023 ولديها فريق تسويق متخصص يضم أكثر من 50 شخصاً أجروا أكثر من 2500 عملية تدقيق لحملة تسويقية منذ عام 2011.

وعملها يقتصر على تخصيص الموارد المختلفة لتقديم الجودة لعملائك، وتشغيل الحملات التسويقية عبر الفيس بوك، وتمكينهم من التفوق في الأداء على منافسيهم، للحصول على الشهرة الواسعة وتحقيق ربح وفير.

3. شركة ONE 10 MEDIA للتسويق

من أهم أفضل صفحات التسويق على الفيس بوك يمكنك من خلالها عمل اعلان ممول على الفيس بوك من الموبايل بأسعار مناسبة وتأسست الشركة في عام 2018، ويتمركز مقرها في أوهايو مجهزة بفريق مؤلف من 5 موظفين.

حيث توفر لعملائها تقنيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتسويق المبتكر عبر البريد الإلكتروني، وتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي للشركات الصغيرة الرائدة في مجالات الصناعة والتجارة الإلكترونية.

4. شركة FAVOURED للتسويق على الفيس بوك 

تعد واحدة من أشهر شركات التسويق الإلكتروني وهي وكالة خاصة بمواقع التسويق على الفيس بوك تأسست في بداية عام 2017، يعمل على إدارتها فريق تسويق مؤلف من 10 موظفين، مدير و4 موظفين فرعيين والباقي يعملون على إدارة الموقع، تقع الشركة في مدينة لندن منذ تأسيسها.

وتتوزع مكاتبها الفرعية في كافة أنحاء المدينة، تقدم الشركة ميزة التسويق عبر محركات البحث ومجموعة مميزة من الخدمات لكافة أنواع الشركات الحديثة المنشأ عبر صناعاتها في مجال التسويق عبر الهاتف المحمول والتطبيقات الحديثة بكافة إصداراتها، وطرق الإعلان الفعالة والاستراتيجية الرقمية المبتكرة في عالم التسويق وريادة الأعمال.

وتقدم خدمات الرعاية الصحية للعملاء، وتدعم سبل التجارة الإلكترونية بمختلف أنواعها، وطرق نشر الإعلان وتنظيم حملات التسويق متعددة القنوات والمتوافقة مع منتجات مقدمة من قبل الشركات الأخرى والمخصصة من أجل التوزيع والاستفادة منها في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.

5. شركة SOCIAL MEDIA 55 المعتمدة دولياً

واحدة من أفضل شركات التسويق في العالم وهذه الشركة هدفها الرئيسي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي يقع مقرها الرئيسي في مونتريال ولها فروع في مدينة كاليفورنيا وبالقرب من شيكاغو ومركز تورنتو.

تأسست عام 2014 للقيام بالتسويق عبر الشبكات الاجتماعية، توظف الشركة فريقاً من 14 موظفاً على الأقل مخصص للتسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها، والتسويق عبر الهاتف المحمول.

6. شركة التسويق الرائدة SCULPT

تعتبر شركة SCULPT أفضل شركة تسويق الكتروني وأشهر وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تأسست عام 2012 ومقرها في مدينة آيوا بولاية أيوا، مهمتها الرئيسية تنفيذ التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

حيث توظف الشركة فريقاً مكوناً من 10 موظفين على الأقل، مخصصين للتسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى المبتكر المميز، وتقديم استشارات أتمتة التسويق.

7. شركة تسويق Megafon

هي شركة اتصالات مختصة بالتسويق على منصة فيس بوك، يقع مقرها في أستراليا، تأسست عام 2013، هدفها الرئيسي تشغيل الحملات الإعلانية للشركة، وتوظف الشركة فريقاً لا يقل عن 50 موظفاً مخصصاً للتسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخدمات الدفع لكل نقرة من قبل المستخدمين، وتحقيق الأرباح الناتجة عن الحملات الإعلانية.

قد يهمك: ‏تفعيل ميزة استقبال نجوم الفيس بوك

أفضل شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني على Facebook

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات إعلانات الفيسبوك او أي شركة إعلانات جيدة على Facebook، فستحتاج إلى العمل على تطبيق بعض المعايير للموافقة على تداول شركة على حساب شركة أخرى:

  • الخبرة كمرجع تقول جميع شركات الإعلان على Facebook أن لديهم الكثير من الخبرة، لكن بالنظر إلى عملها السابق، وأسماء الشركات التي عملت معها، وتنوع النماذج التي تعمل فيها، فإن البيان له ما يبرره.
  • الإبداع، ويتجلى هذا الإبداع في خلق الصور والأسماء الساحرة والعبقرية والأفكار غير المعيارية والقدرة على تقديم أشكال متنوعة.
  • حملة إعلانات فيسبوك الجيدة ذلك سيساعدك في تحقيق أفضل النتائج وأهمها في أقصر وقت وبأقل تكلفة. 
  • سيعطيك العمل مع أفضل شركة تسويق على Facebook كل هذه الميزات والمزيد لتسويق البريد الإلكتروني عبر الإنترنت، بغض النظر عن المسمى الوظيفي أو الصناعة.
  • الموثوقية في الوفاء بالشروط والعقود والأسعار.

إيجابيات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعمل التجاري

  • في الأسطر التالية، سنناقش ما توصي به أفضل شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني على Facebook، حيث ينشط المستخدمون على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك لأنها توفر طريقة ممتعة وسهلة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة.
  • مع وجود عدد كبير من المستهلكين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي، فهذه فرصة رائعة للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى جمهور عبر الإنترنت، كما انه من السهل التواصل مع جمهورك المستهدف إذا كان لديك مواقع نشطة يستخدمونها بشكل متكرر.

ختاماً لمقالنا عن أفضل شركات التسويق على الفيس بوك علينا القول بأن منصة الفيس بوك منصة تواصل احتلت المراتب الأولى في التفاعل والتسويق والحصول على أكبر عدد من الجمهور.

إذا لم تم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق حتى الآن، فقد تفقد فرصة رئيسية للتواصل مع عملائك وإنشاء عملاء جدد، وتحصيل أرباح وفيرة وللاطلاع على المزيد من أسرار الفيس بوك تابع مقالتنا الحصرية.

مواضيع ذات صلة: