ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أغلى لاعب في الدوري السعودي: راتب كريستيانو وميسي ونيمار

كم راتب ميسي ورونالدو؟
أعلى راتب لاعب في السعودية

من أغلى لاعب في الدوري السعودي 2024

كم سعر ميسي ورونالدو ونيمار، عندما ينضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، فإنه من المتوقع أن يحقق عقد ميسي مع ميامي دخلاً سنويًا يتراوح بين 50 و60 مليون لدولار، ووفقًا لتصريحات المالك الجزئي للنادي، خورخي ماس، لصحيفة El Pais.

وهذا التحول جعل راتب ميسي في الدقيقة اللاعب الأعلى أجرًا في دوري الدرجة الممتازة الأمريكي لكرة القدم، حيث سيتجاوز أجره 40 مليون دولار، وهو رقم يتفوق على اللاعب السويسري شيردان، الذي يحتل حاليًا صدارة قائمة الرواتب براتب سنوي يصل إلى 8153000 دولار، وفقًا لتقييمات "Spotrac".

تلك التطورات المالية تبرز التفوق المالي الكبير الذي يتوقع أن يحققه ميسي في الساحة الأمريكية، وتشكل محفز قوي للانضمام إلى فريق إنتر ميامي، حيث يتوقع أن يكون توقيع ميسي مع نادي أنتر لحظة تاريخية في عالم كرة القدم، وربما يعكس تحولاً ملحوظ في سلم الرواتب والتعاقدات في الدوري الأمريكي الممتاز.

تجاوزت أرباح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحتملة على أرض الملعب منافسه راتب نيمار وراتب كريستيانو رونالدو مع النصر لفترة طويلة، إذ يتقاضى راتبًا يبلغ 75 مليون دولار بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وفقًا لتقرير مجلة "فوربس".

شاهد أيضاً: التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا

كم راتب ميسي مع ميامي 2024

وفي تصريحات لصحيفة "El Pais"، أكد المالك الجزئي لنادي إنتر ميامي، خورخي ماس، أن ميسي سيحصل على راتب ضماني بعد تقاعده، بالإضافة إلى نسبة من عائدات صفقة البث مع MLS و"Apple TV" وبالإضافة إلى أرباح قيمة عقد ميسي مع أديداس من مبيعات القمصان.

وأشار ماس إلى أهمية شرط "Apple TV" في إتمام سعر صفقة ميسي مع ميامي، مؤكدًا أنه كان مهم جدًا وكشف أن المفاوضات استمرت 3 أعوام، شارك فيها والد ميسي ووكيله، إضافة إلى اللاعب السابق ديفيد بيكهام، الذي تحدث مع ميسي حول الجوانب الكروية فقط.

يظهر التفاؤل بشأن نمو الدوري الأمريكي بعد وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث صرح ماس بأن وصول النجم الأرجنتيني سيعزز المستوى إلى واحد من أفضل الدوريات حول العالم.

وفيما يتعلق باللاعبين الآخرين الذين سينضمون إلى ميسي في نادي إنتر ميامي، أكد المصادر، توقيع زميله السابق في برشلونة لويس سواريز إلى أنتر ميامي بالإضافة إلى جوردي ألبا وبوسكيتس، مشيرًا إلى أهمية توفير العديد من الاعبين من طراز عالي رفيع ليكونوا رفقة ليو ميسي.

عقد ميسي مع ميامي كم سنة؟

لقد وقع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على اتفاقية مع فريق انتر ميامي الأمريكي، وتمتد الصفقة حتى نهاية موسم 2025، حيث يبلغ اللاعب من العمر 36 سنة وفاز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، من الناجحين في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في نهاية موسم.

كم راتب نيمار مع الهلال؟

عندما نلقي نظرة على راتب نيمار المحتمل في حال انضمامه إلى نادي الهلال، نجد أن هناك توقعات متباينة حول هذا الأمر. بينما أعلنت شبكة "CBS" أن نيمار سيحصل على مبلغ يقدر بقيمة 200 مليون يورو في الموسم، ما يعادل راتب كريستيانو رونالدو بالدولار مع النصر، إلا أن الإعلامي الرياضي نيكولو يقدم نظرة مختلفة.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في اكاديمية نادي الهلال

وفقًا لشيرا، من المتوقع أن يصل عقد نيمار مع الهلال إلى 250 مليون يورو في الموسم، بعد أن وافق على الانضمام إلى صفوف الهلال، تلك التقديرات تشير إلى أن نيمار سيتفوق على راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي فيما يتعلق بالأجر السنوي، مما يعكس التقدير الكبير الذي يحظى به النجم البرازيلي في السوق الرياضي السعودي.

مع تحديثات أخيرة بشأن المفاوضات بين نيمار والهلال، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن عرض بقيمة 160 مليون يورو لمدة موسمين، مما يعني أن راتب نيمار سيكون 80 مليون يورو في الموسم الواحد مع النادي السعودي، وهذه التقديرات تظهر التحديثات الأخيرة حول راتب نيمار مع الهلال وتكشف عن استعداد النادي لتقديم عرض جديد للحفاظ على خدمات البرازيلي نيمار.

كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر؟

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، قالت مفاجأة رائعة قدمها النجم البرتغالي رونالدو لمحبيه حول العالم بانضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي، وأشارت إلى أن النادي لم يدخر جهداً في إنفاق الأموال من أجل جلب أحد أفضل اللاعبين على وجه الأرض، الذي حاز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وحقق خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

نقترح عليك: رابط التسجيل في نادي النصر السعودي للناشئين

وذكرت الصحيفة أن الهجوم البالغ من العمر 38 عامًا أعلن انضمامه إلى نادي النصر في نهاية ديسمبر الماضي، بعد التوصل إلى اتفاق ينص على راتب رونالدو مع النصر باليورو سنويا يصل إلى 200 مليون دولار، لمدة موسمين.

وأكدت "ماركا" أن رونالدو أصبح أعلى لاعب أجراً في عالم كرة القدم، حيث يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الشهر الذي يتقاضاه حوالي 16.6 مليون دولار، وتفوق على راتب بنزيما مع الاتحاد الأمر الذي يجعله يحصل على 548 ألف دولار يومياً، و22833 دولاراً في الساعة، و380 دولاراً في الدقيقة، وراتب كريستيانو رونالدو في الثانية 6.34 دولار.

ختاما نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن راتب ميسي الشهري بالدولار مع ناديه الجديد، بالإضافة إلى شرح وإجابة كم راتب كريستيانو رونالدو في الشهر مع نادي النصر السعودي وكم هو راتب نيمار مع الهلال السعودي.

نتمنى ان يكون الشرح قد نال أعجابكم ولا تنسى مشاركة هذه المقالة على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من هذه التفاصيل المهمة التي تشغل أوساط الرياضيين في عالم كرة القدم، ودمتم بخير.

قد يعجبك:

التسجيل في أكاديمية الاتحاد السعودي

منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي