أفضل مواقع تعدين الايثريوم من الهاتف الذكي مجانا

تعتبر العملات الرقمية من أكثر الأصول المالية التي يتم تداولها في الوقت الحالي في سوق الفوركس العالمي، وذلك بسبب الانتشار الكبير والواسع لهذه العملات في السنوات الأخيرة وخاصةً لبعض انواع محددة منها مثل عملة البيتكوين والايثريوم وغيرها، التي كان السعر المرتفع لها في السوق هو السبب الرئيسي في هذا الانتشار الكبير.

يبقى السؤال الأبرز لدى المتداولين وخاصةً المبتدئين منهم هو كيف يمكن التداول بهذه العملات وتحقيق الربح المادي منها، وإذا تعمقنا أكثر في تداول العملات يسأل البعض كيف يمكن الحصول على مثل هذه العملات لبدء التداول فيها؟ وهنا نقول لكم أن مفهوم التداول بالعملات الرقمية مفهوم كبير جداً ويحتاج إلى الكثير من الشرح.

يبقى التطبيق العملي هو الأساس في إمكانية تدريب المتداولين على العمل في تداول العملات والحصول عليها، الأن نأتي إلى محور موضوعنا لليوم وهو تعدين عملة الايثريوم من الهاتف المحمول، وماذا يعني تعدين الإيثيريوم، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تعدين الاثيريوم وأهم مواقع التعدين من الهاتف بالإضافة إلى معرفة هل تعدين الايثريوم من الهاتف آمن أم لا.

كيفية تعدين الاثيريوم

ما هو مفهوم تعدين الإيثيريوم؟

قبل الحديث عن كيفية تعدين الايثريوم من الهاتف المحمول او من غيره علينا أن نوّضح على ماذا يدل هذا المفهوم، حيث تعتبر عملية التعدين عملية حسابية معقدّة للغاية، وذلك من أجل إنشاء ما يسمى بالكتل الخاصة بالإيثريوم، حيث يتم إضافة هذه المعاملات إلى نظام الكتل.

يمكن أن يسأل البعض لماذا علينا القيام بتعدين الايثريوم، وهو سؤال مشروع والاجابة عليه هي أن الحاجة لمثل هذه العمليات من اجل الحصول على المكافئات والتي تكون عبارة عن عملات رقمية من نوع إيثريوم، بمعنى كلما قمت بتعدين العملة كلما حصلت على عملة الايثريوم بشكل مجاني والتي يمكن استخدامها في التداولات اليومية ضمن منصات التداول والربح منها.

إذاً من خلال تعدين الايثريوم يمكن أن تقدّم حلول للعديد من المشاكل الرياضية المعقدّة من خلال تقنية البلوك تشين، ولكن مثل هذه المعاملات تحتاج إلى أجهزة تعدين قوية للغاية تمتلك موصفات جبارة قادرة على حل كافة المشاكل ومن أهمها المعالجات وذاكرة الوصول العشوائي الرام وبطاقة الرسومات الخاصة بالأجهزة.

أيضاً سوف تحتاج من أجل عملية تعدين الايثريوم وصول إلى الانترنت قوي وسريع وبدون انقطاع، كما سوف تحتاج إلى منبع طاقة كهربائية كبير لأنك سوف تحتاج إلى المزيد والمزيد من الطاقة، والأهم من ذلك أن تضمن عدم انقطاع الكهرباء أو الانترنت في أي لحظة وخاصةً أثناء القيام بالتعدين.

نقترح عليك: ‏‏كيفية إنشاء محفظة ‏إيثريوم

طريقة تعدين الايثريوم من الهاتف

يوجد عدة طرق من أجل تعدين العملات الرقمية بشكل عام والبيتكوين والايثريوم بشكل خاص، ومن أهمها التعدين من خلال الاشتراك مع الشركات التي تعمل على تعدين العملات أو من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك، أو من خلال الهاتف المحمول، وهنا في مقالنا سوف نتحدث عن التعدين من الهاتف المحمول.

في حال كنت تمتلك هاتف محمول بمواصفات عالية نوعاً ما ونوعية جيدة يمكن البدء في عملية تعدين الايثريوم، ومن المفضّل أن يكون الهاتف ذو معالج ثماني النوى من نوع سناب دراغون النسخة العالمية وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي ليست أقل من 8 غيغا بايت والسعة التخزينية للجهاز 128 غيغا بايت أو أكثر.

الأن يبقى السؤال الأهم هو كيف يمكن القيام بالتعدين؟ وهنا نقول لكم أنك عليك الاشتراك بأحد مواقع التعدين السحابي على الانترنت التي تدعم ميزة تعدين العملات الرقمية من خلال الهواتف المحمولة، كما يجب أن تتأكد بأن هذه المواقع تقوم بتعدين عملة الايثريوم، وفيما يلي أهم هذه المواقع ربح إيثريوم مجانا:

موقع Genesis Mining

لا يمكن الحديث عن افضل مواقع تعدين الايثريوم الموثوقة إلا وأن نذكر لكم موقع Genesis Mining، حيث يمكن من خلاله تعدين عملة الايثريوم من خلال الهاتف المحمول، كما أن هذا الموقع لا يقتصر على تعدين الايثريوم بل يمكن تعدين العديد من العملات الأخرى ومن بينها عملة البيتكوين الشهيرة.

موقع Hash flare

يأتي هذا الموقع بين أهم 3 مواقع لتعدين العملات الرقمية ومنها عملة الايثريوم، حيث يقدّم الموقع ميزة كسب أرباح تعدين الايثريوم خدمات كثيرة في هذا المجال كما أنه يمكن استخدام الموقع من خلال الهاتف المحمول بشكل سهل ومتميّز، كما أن الموقع سهل الاستخدام ويوجد فيه العديد من الخوارزميات التي تعمل على تعدين الايثريوم ومنها Scrypt.

شاهد أيضاً: طرق الربح من فرق السعر بين منصات التداول

موقع StormGain

يعتبر هذا الموق من بين أفضل المواقع إيثريوم مجانا التي يمكن من خلالها تعدين عملة الايثريوم عبر الهاتف المحمول، ويمتلك هذا الموقع تطبيق خاص يعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون مما يسمح لك باستثمار العملات الرقمية دون أي مشاكل.

والجدير بالذكر يمتلك هذا الموقع لوحة تحكم تسهّل عليك العمل من أجل مراقبة ارتفاع او انخفاض الأصول المالية ومن بينها عملة الايثريوم ويقدّم العديد من الأدوات المساعدة لتتبع حركة الأسعار بشكل لحظي.

هل تعدين الايثريوم من الهاتف آمن؟

هنا يمكن أن يسأل الكثير من الأشخاص هل عمليات تعدين الايثريوم من خلال الهاتف المحمول آمنة؟ وهنا نقول لكم أن الأمان في مثل هذه العمليات يعتمد على نوع الموقع الإلكتروني الذي تتعامل معه، فكل موقع لا تعلم عنه شيئاً ويعرض دعايات لتعدين الايثريوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهو بنسبة كبيرة غير آمن.

أما في حال كنت تستخدم أحد المواقع الموثوقة مثل التي ذكرناها أعلاه، فإن عمليات التعدين أمنة ناهيك عن الخيارات الكثيرة التي يقدمها الموقع مثل العقود السحابية وغيرها.

كم يستغرق تعدين الاثيريوم؟

بحسب تجارب الكثير من خبراء التعدين يستغرق تعدين الاثيريوم بالهاتف والكمبيوتر بحدود 11 دقيقة أو أكثر من ذالك للتحقق من كتلة معاملات الايثريوم ومعالجتها بشكل صحيح.

ختاماً زوار مدونتنا ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو مفهوم تعدين الايثريوم، وشرحنا أيضاً كيفية الربح من أفضل موقع تعدين الاثيريوم من الهاتف، وكما شرحنا هل تعدين الايثريوم آمن، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات تعدين البيتكوين

موقع تعدين USDT مجانا