رابط التسجيل في جنى للحصول على تمويل فوري

طريقة التسجيل في جنى، مما لا شك فيه أنه يوجد الكثير من النساء اللواتي يرغبن في فتح مشاريعهم الخاصة بالاعتماد على انفسهم دون الحاجة للعمل مع أشخاص أخرين, وكما هو معلوم اغلب المشاريع التجارية تحتاج إلى رأس مال معين للبدء فيها, وهذه هي أكبر المعوقات أو الصعوبات التي تواجه النساء في عالمنا العربي.

تعد المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي عملت على حل مشكلة التمويل للنساء, وذلك من خلال إنشاء مركز تخصصي في تمويل المشاريع ومنح قروض ميسرة للنساء, وكان ذلك من خلال تأسيس مركز جنى لتمويل التنمية في عام 2010.

طريقة التسجيل في جنى

قروض جنى للنساء 1445

يعد مركز جنى من بين المراكز التي تتبع ملكيتها إلى مؤسسة سلمان بن عبد العزيز الراجحي, ويحتوي على الكثير من الخدمات المالية, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم بنبذة عن مركز جنى, وسوف نتحدث في مقالما عن طريقة التسجيل في مركز جنى بالخطوات

نبذة عن مركز جنى التخصصي

قبل الحديث عن طريقة التسجيل في مركز جنى يجب أن نوضح لكم بعض المعلومات عن هذا المركز, حيث يعد مركز جنى بالمجمل عبارة عن مشروع اقتصادي من جهة ومشروع اجتماعي من جهة أخرى, ويعمل المركز على تقديم خدمات مالية على شكل قروض ميسرة للنساء والسيدات.

الهدف الرئيسي من تقديم مركز جنى للقروض بالنسبة للنساء هو تسهيل إقامة مشاريع تجارية من أجل تحسين الحالة المادية لهنّ ويكون لهؤلاء النساء مكانة اجتماعية مرموقة في المجتمع, وبالتالي أصبح لمركز جنى أهمية اقتصادية واجتماعية كبيرة في المملكة الهدف منه بشكل رئيسي النساء داخل المملكة.

من الأهداف الأخرى لمركز جنى هي العمل على ترسيخ الثقافة الإنتاجية واعتماد النساء على ذاتهنّ بما يضمن لهم حياة كريمة وفرص عمل مناسبة, وهذا الأمر بدوره يحد بشكل كبير من ظاهرة البطالة والفقر داخل المجتمع.

يعمل مركز جنى بحسب خطة ورؤية مستقبلية محددة ومنظّمة, ورؤية المركز لعام 2030 على أن يقوم بتوفير بيئة مستدامة للعمل والمشاريع الاقتصادية للنساء من خلال توسعة مجال عمله وتوفير الكثير من فرص العمل لكل السعوديين وخاصة العاطلين عن العمل أو أي شخص يرغب في الإنتاج الذاتي.

يوجد العديد من المجالات المتاحة التي يقوم مركز جنى بدعمها, ويمكن للمركز تمويل هذه المشاريع ومن بين هذه المشاريع هو التصميم والأزياء, والمشاريع الخاصة بتصميم الديكور وصناعة الاكسسوارات والحلي بالإضافة إلى مشاريع بيع التجزئة.

من بين المشاريع الأخرى التي يقوم مركز جنى بدعمها مالياً هي مشاريع بيع العطور ومنتجات التجميل, بالإضافة إلى التصوير ومجموعة من مشاريع الحرف اليدوية والحفلات والهدايا وغيرها, كما يوجد مشاريع خاصة بصناعة الحلويات والخدمات التعليمية وحتى مشاريع الطبخ.

على العموم يسعى مركز جنى بكل طاقته إلى أن يكون الوجهة الأولى التي يقصدها الناس وخاصة النساء لدعمهم وتمكينهم في حياتهم الاقتصادية والاجتماعية, وإطلاق مشاريعهم التجارية الخاصة ورفع المستوى المعيشي لهم.

شاهد أيضاً: أسماء جمعيات تسديد ديون بالتقسيط

طريقة التسجيل في جنى 2024

بعد أن تحدثنا عن مركز جنى بشكل عام وأصبح هنالك فكرة جيدة عن هذا المركز, نأتي الأن إلى شروط قرض جنى والمهم وهو التسجيل في جنى في الموقع الرسمي, بمعنى أوضح كيف يمكن الحصول على قرض جنى لمستفيدي الضمان من هذا المركز بالنسبة للنساء, وفيما يلي سوف نذكر لكم الخطوات الأساسية لذلك، وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى يجب على الشخص الدخول إلى موقع جنى الالكتروني, ويجب الانتباه إلى الدخول للموقع الرسمي للمركز وعدم الدخول إلى مواقع مشابهة بنفس الاسم, والموقع الرسمي لمركز جنى هو كالآتي: من هنا.
  • عند الدخول إلى الرابط أعلاه سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الخاصة بالمركز, وهنا ابحث عن ايقونة في العادة تكون في أعلى الصفحة الرئيسية وهي أيقونة طلب تمويل
  • اضغط على أيقونة طلب التمويل وسوف تظهر لك قائمة منسدلة فيها الكثير من الخيارات, وهذه الخيارات هي عبارة عن نماذج تقديم عليك أن تبحث عن النموذج الذي يناسبك وقم باختياره.
  • يقوم الموقع بفتح نموذج التقديم الذي قمت باختياره, والأن نأتي إلى الخطوة التالية وهي تعبئة النموذج بالبيانات التي يتم طلبها, ويوجد العديد من أنواع البيانات ومنها اسم طالب التمويل ( اسم رباعي ), بالإضافة إلى تاريخ الميلاد والجنسية ورقم الهاتف الجوال, بالإضافة على عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهوية الوطني.
  • الأن سوف يطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال موقع المشروع الذي تريد لقيام به, بمعنى في أي منطقة داخل المملكة تريد إقامة مشروعك الخاص عليك إدخال الموقع بدقة وذلك من خلال إدخال اسم المدينة واسم الحي والشارع إن أمكن.
  • في الخطوة التالية يجب عليك أن تقوكم بإدخال جميع الروابط الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التي تتبع للمشروع التجاري الذي تريد القيام به, بمعنى أنه عليك إنشاء صفحات خاصة بالمشروع وتقوم بالتسويق له قبل التسجيل في شركة جنى للتمويل.
  • سوف يقوم موقع جنى الالكتروني بطرح مجموعة من الأسئلة عليك, وهي عبارة عن أسئلة خاصة بمركز جنى من خلال برنامج " هل تعرف مركز جنى ", عند الانتهاء من إدخال الإجابات عليك كتابة نوع نشاطك التجاري ومشروعك.
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر حفظ من اجل حفظ كافة البيانات التي قمت بإدخالها, ومن ثم عليك الضغط على زر إرسال الطلب وانتظار الرد.

أسئلة أخرى حول الموضوع؟

كم يعطى قرض جنى؟

  • يقدم برنامج بداية فردي 12 ألف وقرض المشاريع النوعية يصل إلى 50 ألف.
  • ويقدم أيضاً قرض العائلات الإنتاجية من 8000 الى 18 ألف·
  • ويقدم قرض تكامل الذي يصل إلى 11,050، وهنالك العديد من أنواع التمويل التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الخاص بهم عبر شبكة الإنترنت.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تجربتي مع قرض جنى التي استهدفت نبذه مركز جنى للتمويل, وشرحنا لكم بالتفصيل عن كيفية التسجيل في الشركة للحصول على القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي، نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم, لا تنسى مشاركة الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن ودمتم بخير.

تحرير: محمد حلوة.

مواضيع ذات صلة:

كم مبلغ الدعم السكني

أرقام واتساب جمعيات خيرية أوروبية

رقم هاتف أميرة سعودية فاعلة خير واتساب