ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة حل مشكلة المتابعة في التيك توك بشكل جذري

يعتبر التيك توك من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشاراً في السنوات الأخيرة، وقد بات هذا التطبيق منافس قوي جداً للتطبيقات الأساسية لوسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيس بوك والواتس أب وحتى الانستقرام وغيرها، وذلك يعود للميزات الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق.

تتمتع منصة التيك توك بمرونة عالية جداً في عرض المحتوى الرقمي للمتابعين والمستخدمين والذي يتضمن مشاهدة الفيديوهات التي يعرضها أشخاص أخرين أو التفاعل معها أو حتى متابعة كل الأشخاص الذين يعجبك محتواهم وفيديوهاتهم من أجل أن تظهر هذه الفيديوهات لك بشكل دائم ومستمر.

في الفترة الأخيرة تبيّن أنه يمكن أن تظهر مشكلة لبعض المستخدمين عند استخدامهم لتطبيق التيك توك، وهي عدم إمكانية متابعة حساب ما أو شخص ما في التيك توك، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية حل مشكلة المتابعة في التيك توك، وسوف نتحدث عن أسهل طرق حل مشكلة رد المتابعة في التيك توك بشكل مختصر.

حل مشكلة المتابعة في التيك توك

طريقة حل مشكلة المتابعة في التيك توك

بكل تأكيد أي شخص موجود على منصة التيك توك ويرغب في متابعة شخص أخر مشهور على المنصة بسبب جمال وجاذبية محتواه الذي يقدمه، فإن أول ما يفكر به هذا الشخص هو متابعة التيكتوكر الذي يعجبه محتواه، وفي حال قام بمحاولة متابعته ولم تتم العملية بنجاح فإن هذا الشخص سوف يبحث بكل تأكيد عن حل مشكلة التيك توك.

طبعاً يجب أن نذكر لكم أنه يوجد عدّة اسباب التي يمكن من خلالها ظهور مشكلة عدم القدرة على المتابعة، وسنأتي على ذكر تلك الأسباب في الفقرة التالية، ولكن أهم ما يبحث عنه الأشخاص هو كيفية حل المشكلة ولذلك يمكن التأكد من الخطوات التالية:

  • أولاً عليك الانتظار حتى يقوم التطبيق برفع الحد الأدنى للمتابعات، حيث يوجد فكرة يغفل عنها الكثير من الأشخاص وهي أن التيك توك وضع حد أعلى لمتابعة الأشخاص في كل مرة، ولذلك في حال الوصول إلى الحد الأقصى لهذا الشخص فلا يمكن لك متابعته.
  • إذا كحل اولي يجب عليك الانتظار لفترة معينة ومن ثمّ محاولة متابعة الشخص الذي قمت بمحاولة متابعته، طبعاً يمكن أن يستغرق الأمر حوالي 24 ساعة حتى يسمح لك التطبيق أن تقوم بمتابع الأشخاص مرة أخرى، ولكن في بعض الحالات الأخرى يمكن أن يستغرق الأمر أكثر من هذا الوقت.
  • في حال لم ينجح الأمر في انتظارك لمدة معينة أو لم تكن المشكلة هي الوصول إلى الحد الأعلى للمتابعة في نفس الوقت، الأن يجب أن تفكر بطريقة ثانية لحل المشكلة وهي التأكد من ان الشخص الذي تريد متابعته لم يقم بحظرك.

إقرأ أيضا: خطوات حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك

حظر المتابعة في التيك توك

في حال كان الشخص الذي تريد متابعته قد حظرك فلا يمكن لك متابعته بأي شكل من الأشكال قبل أن يفك الحظر عنك، وهنا يجب عليك التأكد من ذلك إما من خارج التيك توك في حال كنت تعرفه معرفة شخصية، وفي حال لا تستطيع ذلك يمكن لك معرفة أنه حظرك أم لا عن طريق الخطوات التالية:

  1. أولاً وبعد الدخول إلى التيك توك اضغط على أيقونة العدسة المكبرة في التطبيق.
  2. بعد ذلك عليك إدخال اسم المستخدم الذي تريد متابعته على التطبيق، أو إدخال اسم المحتوى الذي تشك أنه حظرك من مشاهدته ومتابعته.
  3. في حال لم تجد الملف الشخصي الخاص بالشخص أو ظهرت لك صفحة فارغة فإن هذا المستخدم يكون قد وضعك في قائمة الحظر الخاصة بك ولا يمكنك متابعته قبل فك الحظر عنك.
  4. الحالة الثالثة التي يمكن من خلالها حل مشكلة متابعة المستخدمين على التيك توك، هو إرسال طلب المتابعة مرة أخرى وذلك في حال كان لديه حساب خاص، وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الملف الشخص الخاص بهذا الشخص ومن ثمّ النقر على زر متابعة أول مرة وثاني مرة.
  5. طبعاً هذا الأمر لا يكفي لأن الحساب الخاص في التيك توك له ميزة خاصةً وهي أن التطبيق يسمح له بالموافقة أو عدم الموافقة على طلبات المتابعة من المستخدمين الأخرين، بطريقة تشبه إلى حد كبير طلبات الصداقة في الفيس بوك.

قد يهمك: طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك

طريقة حل مشكلة رد المتابعة في تيك توك

قبل الحديث عن خطوات حل مشكلة عدم رد المتابعة في التيك توك يجب علينا أن نوّضح لكم ما هي هذه المشكلة، وهنا نقول لكم أن رد المتابعة في تطبيق التيك توك هي عملية إلغاء متابعة الأشخاص للعديد من الأشخاص والمستخدمين بحيث لا يمكن لهؤلاء المستخدمين أن يروا المنشورات والقصص الخاصة بك، ولحل مشكلة رد المتابعة يرجى القيام بالخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى بكل تأكيد سوف تكون تسجيل الدخول إلى حسابك في التيك توك.
  • ثانياً عليك البحث عن الاعدادات الخاصة بالتطبيق وهي عن طريق الضغط على الثلاثة نقاط التي تكون موجودة في أعلى الشاشة.
  • بعد ذلك يجب عليك البحث عن خيار الابلاغ عن مشكلة معينة، وسوف يظهر لك التطبيق نافذة الإبلاغ عن المشاكل في تيك توك.
  • هنا يجب عليك البحث عن خيار وهو خيار المتابعة – تسجيلات الإعجاب – التعليقات، وكل ما عليك فعله هو الضغط على متابعة المستخدمين او إلغاء متابعتهم.
  • أخيراً يجب عليك إدخال كافة الملاحظات من أجل حل مشكلة رد المتابعة.

كيفية حل مشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك

عندما تجد نفسك في وضع يتطلب متابعة عدد كبير من الأشخاص بسرعة مذهلة، فبادر بخطوة التباطؤ، امنح نفسك فترة راحة قصيرة، وحاول أن تبطئ من وتيرة خطواتك، ومن ثم انتظر بضع ساعات، أو حتى يوماً كاملاً، قبل أن تقوم بمتابعة المزيد من الأشخاص.

والجدير بالذكر أن هذا سيمنح خوارزميات الشبكات الاجتماعية مثل تيك توك الوقت الكافي لإعادة ضبط نفسها، ومنع فرض المزيد من القيود على الحساب الخاص بك.

ما سبب نقص المتابعين في التيك توك؟

أحد أبرز الأسباب الرئيسية هو الاعتماد الكبير على استراتيجية رد المتابعات، حيث تقوم بالتوجه إلى أشخاص معينين وتتفاعل معهم، وهذا يؤدي بشكل طبيعي إلى إلغاء المتابعة من قبل الأشخاص مع مرور الوقت، حتى يتمكنوا من متابعة حسابات أخرى تناسب اهتماماتهم الشخصية.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح حل مشكلة المتابعة في التيك توك، وشرحنا لكم طرق الحل المحتملة وأسبابها، بالإضافة إلى ذلك شرحنا لكم كيفية حل مشكلة رد المتابعة في التيك توك، نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وقدم لكم الحلول المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

طرق زيادة لايكات تيك توك بدون برامج

طريقة حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت

تصنيف