أسهل طرق لحل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك

حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك، كما هو معلوم لقد بات تطبيق التي توك من بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة وخاصةً مع الانتشار الهائل لهذا التطبيق بين المستخدمين من كافة دول العالم، وحتى الدول التي تمنع عمل التيك توك في أراضيها عمل المستخدمين فيها على حل هذه المشكلة من خلال برامج VPN لتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق.

الفكرة الرئيسية من تطبيق التيك توك هو قيام المستخدمين بنشر الفيديوهات المختلفة عليه، وعلى الرغم من أنه ببداية ظهور هذا التطبيق كان يسمح بنشر الفيديوهات التي لا تتجاوز مدتها 1 دقيقة فقط، ولكن مع مرور الزمن بات بإمكان المستخدمين نشر فيديوهات دون التقيد بشرط المدة، كما يمكن لكل المستخدمين الأخرين مشاهدة هذه الفيديوهات التي يتم نشرها.

حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك

بعض الدول تحظر استخدام التطبيق على أراضيها وبالتالي يمكن أن يواجه المستخدمون في هذه الدول مشكلة في عملية تسجيل الدخول إليه، أو يمكن أن يتعرضوا لهذه المشكلة أيضاً بسبب مشاكل تقنية أخرى، وبالتالي يبحث هؤلاء المستخدمين على طريقة لحل هذه المشكلة، وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية حل مشكلة تسجيل دخول وحل مشكلة تيك توك حدث خطأ ما.

كيف احل مشكلة عدم الدخول الى تكتك توك؟

بالنسبة للمستخدمين المبتدئين يمكن أن تكون هذه المشكلة صعبة الحل ولكنها بالنسبة للمستخدمين المحترفين أصبحت مشكلة تسجيل الدخول إلى التطبيق من الماضي وخاصةً بسبب معرفتهم بكل ما هو متخصص بهذا التطبيق.

يوجد عدة خطوات أو لنقل عنها عدة حالات يجب تجربتها من أجل نجاح عملية تسجيل الدخول إلى التيك توك، وفي الفقرات التالية سوف نستعرض لكم أهم هذه الحالات لإعادة تسجيل الدخول إلى التطبيق وبنسبة 99% سوف تحل المشكلة.

1. تجربة إعادة تشغيل الهاتف المحمول

بكل تأكيد يمكن أن نقوم بإعادة تشغيل الجهاز كخطوة أولى في حل مشكلة تسجيل الدخول إلى تطبيق التيك توك لأنها تعتبر أسهل طريقة وأسرعها، كلما عليك فعله في البداية هو إغلاق التطبيق ومن ثم إطفاء الهاتف المحمول وإعادة تشغيله والتجريب ثانيةً، وفي حال لم تنفع هذه الطريقة عليك تجريب الطريقة التالية:

2. تغيير شبكة الاتصال بالأنترنت

من الممكن أن يكون سبب مشكلة عدم القدرة على الدخول إلى حسابك في تطبيق التيك هو سبب بسيط وغير متعلق بالتطبيقات الأخرى أو مشاكل جوهرية، ويمكن أن تكون المشكلة بسبب خلل فني في عملية الاتصال بالأنترنت.

شاهد أيضاً: معرفة لماذا التيك توك بطيء وحل المشكلة

وهنا عليك التأكد من بيانات الجوال إذا كانت تعمل بشكل صحيح، وفي حال مكنت تستخدم الواي فاي عليك التأكد من سلامة الخط ومعاودة الاتصال بالأنترنت، وفي حال كان الاتصال سليم قم بتجربة الخطوة التالية.

3. تجربة مسح بيانات التطبيق من الهاتف

الأن سوف نذكر لكم طريقة أخرى من أجل محاولة حل مشكلة تسجيل الدخول إلى تطبيق التيك توك في حال لم تنفع أي محاولة من المحاولات السابقة، وهي قيامك بسمح البيانات التي تكون مخزنة مؤقتاً على التطبيق.

كل ما عليك فعله هو :

  • التوجه إلى إعدادات الجهاز ومن ثمّ إلى التطبيقات المتاحة، عليك الانتظار قليلاً.
  • ومن ثمّ البحث عن تطبيق التيك توك والضغط عليه، وسوف تظهر لديك العديد من الخيارات ابحث عن زر أو خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقتة اضغط عليها وانتظر ريثما يتم حذف البيانات.
  • ومن ثمّ حاول تسجيل الدخول مرة أخرى وفي حال فشل العملية انتقل للحل التالي أدناه.

4. تجربة تحديث التطبيق إلى نسخة أحدث

في حال لم تنفع الخطوات السابقة يمكن أن تكون المشكلة من التطبيق نفسه، وفي حال عدم استجابة التطبيق حاول أن تقوم بالدخول إلى المتجر الإلكتروني الذي يتوافق مع جهازك ومن ثمّ محاولة تحديث التطبيق إلى أحدث نسخة موجودة بحيث تتوافق مع نظام تشغيلك.

من الجدير ذكره أنه في حال كنت تستخدم هاتف محمول يعمل بنظام التشغيل اندرويد مثل هواتف سامسونج وهواتف هواوي وشاومي يجب عليك تحديث التطبيق من متجر جوجل بلاي، وفي حال كنت تستخدم هواتف من نوع أيفون عليك تحديث التطبيق من متجر أب ستور، بعد انتهاء التحديث حاول تشغيل التطبيق وفي حال لم يعمل انتقل للخطوة التالية.

5. التحقق من أن التطبيق يعمل عالمياً

قبل تغيير أي شيء في إعدادات الجهاز أو تحديث التطبيق أو غيره يجب أن تتأكد من أن التطبيق يعمل بشكل صحيح على مستوى العالم، ومشكلة تسجيل الدخول فقط على جهازك، وخاصةً أن مثل هذا التطبيق تتعرض خوادمه لضغط كبير مما يؤدي إلى توقفه عن العمل لفترة وجيزة ومن ثمّ يعاود العمل مرة أخرى.

يمكنك الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى على سبيل المثال وليس الحصر تطبيق الفيس بوك والبحث عن تطبيق تيك توك فيه والأخبار المتعلقة فيه، وفي حال كان هنالك مشكلة عالمية بكل تأكيد سوف تقرأ الأخبار عنها وبالتالي كل ما عليك فعله هو الانتظار ريثما يتم حل المشكلة، وفي حال لم يكن هنالك توّقف عالمي للتطبيق انتقل إلى الخطوة التالية.

6. تجربة إيقاف تطبيق VPN ف هاتفك

كما ذكرنا العديد من البلدان لا يدعمها تطبيق التي توك وتحتاج إلى تشغيل برامج VPN للدخول إليه، ولكن في بعض الحالات تكون مشكلة تسجيل الدخول إليه من هذه البرامج نفسها، كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل البرنامج ومن ثمّ محالة تسجيل الدخول، وفي حال لم يعمل اختر الخوادم من دولة اخرى غير التي كانت متصلة من قبل.

في حال لم تنفع حال تغيير برنامج الـ VPN ومن ثمّ حاول مجدداً وفي حال لم تنفع كل طرق حل مشكلة سبب توقف تيك توك السابقة عليك بمسح التطبيق بشكل كامل وتنزيل تطبيق جديد ومحاولة تسجيل الدخول.

7. تواصل مع فريق دعم تيك توك

هذه الخطوة في حال فشلت جميع الخطوات السابقة في حل مشكلة تسجيل الدخول إلى تيك توك، فمتبقي لديك خيار التواصل مع فريق دعم تيك توك بشكل فوري.

إليك خطوات التواصل مع فريق دعم تيك توك من الموقع الرسمي:

  • أولاً عليك فتح أي متصفح إنترنت على هاتفك المحمول.
  • عليك الذهاب إلى موقع تيك توك الرسمي: من هنا.
  • في أسفل الصفحة الرئيسية، ادخل على قسم "مركز المساعدة".
  • ومن خلال قائمة "مركز المساعدة"، اختر "إبلاغ عن مشكلة".
  • ومن ثم حدد "مشكلة تسجيل الدخول" من خلال قائمة المشاكل.
  • اتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة لوصف وتحديد المشكلة التي تواجهها.
  • تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة بدقة، أبرزها عنوان البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك.
  • ومن ثم اضغط على زر "إرسال" لتقديم طلب المساعدة.

والجدير بالذكر سيتواصل معك فريق دعم تيك توك عبر البريد الإلكتروني بفترة لا تتجاوز 48 ساعة من تاريخ تقديم طلب المساعدة لحل المشكلة.

أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية حل حل مشكلة تسجيل الدخول في تيك توك، وحاولنا شرح كافة خطوات الحل التي يمكن تجريبها نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، ويمكنك ايضا التعرف في السطور أدناه على:

مواضيع ذات صلة بمقالنا:

طريقة حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت