ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح حساب سكريل: كيفية سحب الأموال من سكريل والإيداع

خطوات سحب الأموال من سكريل، بكل تأكيد أي شخص مهتم بمجال التجارة الإلكترونية ويرغب في إنشاء متجر إلكتروني على الانترنت من اجل تسويق المنتجات أو الخدمات التي يمكنك تقديمها سوف تحتاج بكل تأكيد غلى طريقة من طرق الدفع الإلكتروني من أجل تحصيل قيمة هذه المنتجات أو الخدمات من العملاء الذين يشترونها من خلال المتجر أو الموقع الإلكتروني.

تكمن المشكلة الرئيسية في أنه يوجد الكثير من طرق الدفع ولكن لا يوجد طريقة موّحدة لتنفيذ هذه الطرق من خلال المتجر الإلكتروني وخاصةً في بعض الدول العربية التي لا تدعم كل هذه الطرق، وبالتالي يجب عليك استخدام بوابة خاصة تعمل كوسيط شحن سكريل وبين الشخص الذي يرغب بشراء هذه المنتجات.

من بين أهم بوابات الدفع الإلكتروني المتوفرة لدينا هي بوابة سكريل، وهي بوابة تتبع إلى بنك رقمي لتنفيذ كافة عمليات الدفع الإلكتروني المختلفة والمتنوعة، كما أن هذا البنك يدعم العديد من طرق الدفع في الوطن العربي، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو طريقة فتح حساب سكريل في السعودية والعراق والعديد من الدول حول العالم، وسوف نتحدث كيفية سحب الأموال من Skrill.

كيفية سحب الأموال من Skrill

ما هو بنك Skrill

يعتبر هذا البنك من البنوك القديمة حيث تأسس في عام 2001 في الولايات المتحدة الأمريكية، وطبعاً هذا البنك هو بنك رقمي وليس بنك تقليدي مثل الذي نعرفهم في الوقت الحالي، اي يقدّم جميع خدماته بشكل رقمي بعيداً عن الورقيات والروتين المختلف، وفي عام 2015 تم شراء البنك من قبل مجموعة paysafe غروب والتي تمتلك بوابة للدفع الإلكتروني.

خدمة Skrill، المعروفة سابقًا باسم Moneybookers، هي شركة تجارة إلكترونية توفر خدمات للمدفوعات وتحويل الأموال عبر الإنترنت بسرعة، مع التركيز على تسهيل التحويلات المالية الدولية بتكلفة منخفضة. تعمل Skrill على تيسير العمليات المالية الإلكترونية بشكل سريع وآمن للعملاء.

في البداية قامت هذه المجموعة بأسيس بنك سكريل على أنه محفظة إلكترونية الهدف الرئيسي منها هو إرسال واستقبال الأموال على صعيد الأشخاص والعائلة فقط لا غير، ولكن مع التطور التقني الذي طرأ على قطاع التجارة الإلكترونية باتت البوابة Skrill من أهم البوابات الخاصة بالدفع عبر الانترنت وهي تعمل بشكل رسمي.

تتوافق بوابة Skrill مع العديد من منصات الدفع الإلكتروني في العالم، وهي تعمل الأن في أكثر من 200 دولة حول العالم، كما انها تتميز بتنوّع العملات التي تدعمها أو تعترف بها كعملات خاصة بالدفع، حيث يصل عدد هذه العملات إلى أكثر من 40 نوع مختلف.

مما ذكرناها سابقاً يمكن أن نستنتج أن بوابة الدفع سكريل تقدّم خدماتها في أغلب دول العالم ومنها كل الدول العربية التي تقدّم خدمات الدفع الإلكتروني على أراضيها، ولكن في نفس الوقت السماحيات غير متشابهة في عمليات إرسال أو استقبال الأموال، حيث يمكن أن تجد بعض القيود في إرسال واستقبال الأموال لبعض الدول العربية.

قد يهمك: طريقة الربح من سكريل

طرق الإيداع في سكريل

حتى تتمكن من القيام بالإيداع، يجب عليك الولوج إلى حساب Skrill الخاص بك والضغط على خيار "الإيداع". بعد ذلك، يتوجب عليك اختيار "إيداع من حساب بنكي" وإدخال تفاصيل حسابك المصرفي.

حيث يمكنك تحديد المبلغ المراد إيداعه والغرض من العملية، ثم الضغط على زر "تأكيد الإيداع" ومتابعة الخطوات الموجودة لإتمام العملية بنجاح دون مشاكل.

كيفية سحب الأموال من Skrill

الأن نأتي إلى محور موضوع مقالنا لليوم وهو كيفية سحب الأموال من خلال بوابة سكريل العالمية، وهنا نقول لكم أن هذه البوابة تدعم استقبال المدفوعات بعدة طرق وهذا ما يميزها عن غيرها، حيث يمكن استقبال المدفوعات عن طريق حسابات Skrill الخاصة، أو عن طريق حسابات سكريل التجارية.

كما أن بوابة Skrill تدعم استقبال الأموال من خلال بطاقات الدفع الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد، أو من خلال التحويلات البنكية الرئيسية أو الفرعية في أي دولة، وبالتالي يمكن أن نفهم ان سكريل توفر الكثير من حلول الدفع ولكن كيف يمكن سحب الأموال، وهنا نقول لكم أن عملية سحب الأموال تتم من خلال الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي فتح حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك في Skrill، ويمكن الدخول إما من خلال التطبيق او من خلال موقع الويب الخاص بها.
  2. في الخطوة الثانية عليك البحث عن تبويب أو قسم " تحويل السيولة"، وعند الضغط عليه سوف يظهر لك مجموعة من الخيارات عليك اختيار " تعبئة الحساب".
  3. بعد الضغط على زر أو خيار تعبئة الحساب عليك الضغط على طريقة Skrill، ويجب عليك بعدها أن تحدد نوع العملة التي تريد تعبئة حسابك فيها مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عملة تدعمها سكريل.
  4. الأن بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يجب عليك اختيار نوع الحساب الذي لديك في حال كان لديك أكثر من حساب، وبعدها اضغط على زر إستمرار.
  5. بعد ذلك سوف يطلب من الموقع أن تقوم بملء بعض البيانات الشخصية الخاصة بك وبعض المعلومات الأخرى المتعلقة بالحساب، قم بتعبئة النموذج واضغط على زر الإستمرار.
  6. بعد الانتهاء من كل تلك الخطوات سوف يتم تحويلك إلى بوابة Skrill، وإلى الأن لم تقم بسحب أي عملات من هذا الحساب وهنا تبدأ الخطوات الحقيقية.
  7. سوف يتم طلب إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك في نظام الدفع الإلكتروني الذي تتعامل معه، ادخل المعلومات والضغط على زرالتالي.
  8. هنا سوف يطلب منك موقع سكريل أن تقوم بتحديد طريقة السحب التي تعتمد عليها والمناسبة في بلدك، وكما ذكرنا يوجد الكثير من طرق الدفع منها البطاقات الائتمانية أو التحويلات المصرفية أو من خلال التحويل المباشر في حساب Skrill.
  9. بعد إدخال كامل المعلومات واختيار طريقة تحويل الحساب في Skrill اضغط على زر تأكيد، وفي حال اخترت التحويل المصرفي كل ما عليك فعله هو الدخول إلى حسابك في المصرف وسوف تجد أن الأموال باتت لديك بعد الانتهاء من العملية ويمكن سحبها.

طريقة شحن رصيد skrill

حتى تتمكن من شحن skrill بالفيزا أو من خلال MasterCard الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التي سنذكرها لكم أدناه:

  • أولاً قم بزيارة موقع Skrill عبر الرابط الخاص بهم: هنا.
  • ومن ثم اضغط على "تسجيل الدخول" في أعلى الصفحة على الطرف الأيمن.
  • وفي الخطوة التالية عليك تسجيل الدخول من خلال بريدك الإلكتروني وكلمة السر.
  • انتقل إلى صفحة حسابك الشخصي واختر "credit or debit card".
  • ومن ثم على زر "Deposit Now" للبدء في عملية الشحن.
  • إذا كانت هذه أول مرة تقوم فيها بشحن الحساب، ستحتاج إلى إدخال بيانات شخصية مثل العنوان، تاريخ الميلاد، ورقم الهاتف.
  • ومن ثم اضغط على "Next" للمتابعة.
  • قم بإدخال الرمز المرسل إلى هاتفك المحمول.
  • ومن ثم اضغط على زر "Verify" لتأكيد المعلومات.
  • عندها يمكنك إضافة بطاقة Visa أو MasterCard جديدة عن طريق الضغط على كلمة "add a card".
  • عليك أدخال معلومات بطاقتك مثل رقم البطاقة والرمز الثلاثي وتاريخ انتهاء الصلاحية.
  • ومن ثم حدد المبلغ المراد شحنه والعملة المرغوبة (دولار، يورو، وغيرها).
  • سيتم إظهار رسوم سكريل الخاصة بالعملية (عادةً بنسبة 2.5%)، وسيتم خصمها من البطاقة.
  • وإذا كنت ترغب في استخدام الرصيد للدفع للتجار، فأجب بنعم على خيار "payments for merchants".
  • ومن ثم اضغط على زر "confirm" لإتمام عملية الشحن، وسيتم إيداع المبلغ في حسابك في سكريل الخاص بك.

نقترح عليك: طريقة حل مشكلة تقييد حساب سكريل

هل Skrill متاح في السعودية؟

يمكن لأي شخص من سحب الأموال من سكريل في السعودية وشحن الحساب بسهولة، حيث تتوفر العديد من الوسائل مثل التحويل البنكي، او من خلال بطاقات الفيزا والماستركارد، بالإضافة إلى حساب Neteller، هذه الخيارات تسهل عملية إدارة الأموال والتحويلات المالية بكل يسر وسهولة.

كم يستغرق السحب من سكريل؟

عادةً ما يتم معالجة طلبات السحب عبر أنظمة الدفع الإلكترونية في غضون يوم عمل واحد فقط، وذلك بحد أقصى 24 ساعة بعد تاريخ تقديم الطلب الخاص بك سواء كان الإيداع في سكريل او السحب.

هل سكريل امن؟

تقدم Skrill معايير أمان عالية جدًا بما يتوافق مع معايير الصناعة لبطاقات الدفع (PCI-DSS المستوى 1)، وبفضل هذه المعايير القوية جداً، يتم تشفير بياناتكم بشكل يجعلها غير قابلة للقراءة حتى ولو حاول شخص ما اعتراضها، مما يوفر حماية فائقة لمعلوماتك المالية.

الخاتمة زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو نظام أو بنك سكريل، وشرحنا لكم بالتفصيل خطوات سحب الأموال من سكريل، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، ولا تنسى مشاركة هذا الدليل الخدمي مع جميع الأصدقاء ومواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

قد ينال اعجابك:

أفضل بدائل PayPal حول العالم ‏لإستلام الأموال

طربقة تحويل من بيرفكت موني إلى سكريل

تصنيف