ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مايك صغير يثبت على اللبس: كيف تختار مايكات احترافية رخيصة

لقد انتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي يتم استخدام المايك فيها ومن أهم هذه التطبيقات هي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والماسنجر والواتس أب بالإضافة إلى العديد من تطبيقات الألعاب ومنها الببجي والفري فاير وغيرها، وبالتالي تحتاج إلى مايكات ذات جودة عالية من أجل نقل الاشارة الصوتية بدون أي تشويش.

على الرغم من التطور الكبير الذي شهدته صناعة الهواتف المحمولة، ودمج مايكات عالية الأداء في إلا أن أغلب المستخدمين لمثل هذه التطبيقات يحتاجون أو يرغبون في وضع مايكات خارجية لنقل الصوت، وذلك بسبب وجود مميزات كبيرة فيها غير موجود في المايكات الداخلية المدمجة مع الهواتف المحمولة.

في الوقت الحالي يبحث الكثير من مستخدمي تطبيقات الألعاب التي تحتاج إلى صوت فيها أو مستخدمي السوشال ميديا عن أفضل المايكات الصغيرة الموجودة في السوق التي يمكن تثبيتها على الملابس، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل أسم مايك صغير يثبت على اللبس، وسوف نتحدث.

مايك صغير يثبت على اللبس

أفضل مايك صغير يثبت على اللبس

كما هو معلوم يعد الصوت من أهم الأمور الاساسية التي من خلاله يمكن نقل المعلومات بين المستخدمين، ودائماً ما يعبر الصوت عن الشخصية وعن الذات وينقل روح المغامرة لدى الشخص أو اللاعب إلى الأشخاص الذين يتحدث معهم عبر الانترنت

لقد اثبتت الدراسات أنه من خلال المايك الصغير الذي يمكن تثبيته على اللباس يمكن للشخص توضيح أي فكرة ونقل أي احساس لديه إلى كل المتابعين أو الأشخاص الذي يتحدث معهم، ولذلك يجب عليه العناية بشكل كبير في كيفية اختيار هذا المايك ليكون ذو جودة عالية ويحتوي على خصائص فريدة، وفيما يلي أهم أنواع المايكات الموجودة في السوق:

1. مايك Boya By M1

يعتبر هذا المايك من بين أفضل مايك صغير يثبت على اللبس لاسلكي والذي يتميز بحجمه الصغير والذي يمكن تثبيته على الملابس، ويأتي المايك بتصميم فريد يمكن وصله مع الهاتف المحمول وتثبيته على التيشرت بكل سهولة، كما يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة من خلال الوظائف التي يقدّمها، وفي نفس الوقت يمكن أن يتناسب هذا المايك مع الكاميرات الذكية.

من أهم مميزات هذا المايك هو قدرته على جعل الصوت المسجل من خلاله انسيابي وواضح بشكل كبير، ويصل سعر هذا المايك داخل المملكة العربية السعودية إلى 58 ريال سعودي.

2. مايك Pop voice

أيضاً من الأنواع المتوفرة لدينا في مجال أفضل المايكات الصغيرة التي يمكن تثبيتها على الملابس هو مايك Pop voice، حيث يأتي هذا المايك وهو مزوّد بالكثير من المميزات الرائعة والوظائف المتقدّمة، وبالتالي يعتبر من لين أفضل الاصدارات الخاصة بمايكات التسجيل الصوتي ذات الأداء العالي.

تم إدخال تصميم رائع لهذا المايك الذي يعد أرخص ميكروفون صغير لاسلكي بحيث يصبح سهل الاستخدام وخاصةً انه ذو حجم صغير ووزن خفيف يمكن حمله بكل سهولة، ويمكن استخدام هذا المايك في العديد من التطبيقات مثل اليوتيوب أو تطبيقات البث الصوت أو حتى برامج البودكاست وغيرها، ويصل سعر هذا المايك في المملكة العربية السعودية إلى 129 ريال سعودي.

3. مايك من Boya By-Wm4 Pro-K6

لا يمكن لنا أبداً الحديث عن أفضل المايكات الصغيرة التي يمكن تثبيتها على الملابس دون ذكر هذا المايك، فهو الأفضل في فئته في الوقت الحالي، حيث يأتي هذا المايك بتصميم رائع جداً وخفيف الوزن، كما يمكن الاتصال به عن طريق البلوتوث، وفي نفس الوقت فإنه يوفر أداء وصوت رائع ونقي وخالي من أي ضوضاء خارجي.

كما تم إضافة العديد من الخصائص الرائعة في هذا المايك ومنها وظائف تساعد المستخدم عفى تسجيل الصوت بشكل سلسل للغاية، ودون ظهور أية مشاكل، كما أن هذا المايك يتميز بأنه يتوافق مع العديد من أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ومع الوصل اللاسلكي أصبح هذا المايك الأفضل في تسجيل الأصوات النقية.

شاهد أيضاً: أفضل مايك احترافي للجوال ايفون

4. مايك صغير من XIAOKOA

يأتي هذا ميكروفون لاسلكي متنقل بتصميم رائع جداً وسهل الاستخدام ويمكن تثبيته على الملابس بكل سهولة، وقد تم استخدام هذا المايك وأثبت جدارته في وضع صوت نقي للغاية وأداء رائع كما أن سعره رخيص نسبياً مقارنةً بنفس المايكات اتي تعطي نفس الجودة والأداء.

يعد هذا الموديل من المايكات فريد من نوعه ومن أفضل الاصدارات المميزة التي ظهرت في السوق في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنه يمكن نقل الصوت من المايك إلى الهاتف بشكل لاسلكي على مسافة كبيرة يمكن أم تصل إلى حوالي 50 متر، ولعل من أهم مميزات هذا المايك هو المقاومة المخصصة للاهتزاز ويمكن وصله مع مختلف أنواع الهواتف المحمولة.

5. مايك Youmic

المايك الأخير معنا لليوم الذي سوف نذكره في مجال المايكات الصغيرة التي يمكن تثبيتها على الملابس هو مايك Youmic الذي يعد أفضل مايك تسجيل صوت لاسلكي، حيث يوفر هذا المايك لكل المستخدمين تجربة عمل رائعة من خلال تسجيل الأصوات بدقة وبجودة عالية، كما أنه من خلال تجريب هذا المايك تبين أن الصوت يكون خالي من أي ضوضاء خارجية.

وقد تم تصميم هذا المايك لكي يتناسب مع جميع انواع الهواتف المحمولة، حيث يمكن وصله على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد او IOSو ويصل سعر هذا المايك إلى حوالي 280 ريال سعودي.

6. مايك كاد إي 100 اس – CAD E100S

هذا المايكروفون الاستوديوي هو أفضل مايك كوندنسر من نوع condenser يتميز بجودة عالية للصوت وبغشاء كبير يعرف بـ large diaphragm، حيث يُعتبر هذا المايكروفون الأفضل في فئته من حيث مستوى التشويش الذاتي.

حيث يبلغ فقط 3.7 ديسيبل، وهو أدنى مستوى لأي مايكروفون استوديو متوفر في السوق حاليًا، يتفوق هذا المايكروفون حتى على مايك رود NT1 الشهير، حيث يصل مستوى تشويشه الذاتي فيه إلى 4 ديسيبل.

أفضل ماركات المايك 2024

يوجد مجموعة واسعة من الماركات المشهورة في عالم الصوتيات، مما يجعل الخيار صعبًا للكثيرين. 

من بين هذه الماركات الرائدة، تبرز ماركة Rode كواحدة من أفضل الخيارات والأكثر ثقة لعشاق التسجيل الصوتي الاحترافي.

ومن جانبها، تقدم ماركة boya مجموعة مميزة من المايكروفونات الأصلية، مما يضيف خيارًا رائعًا للمستخدمين المهتمين بجودة الصوت.

تتضمن أيضًا قائمة الماركات الرائدة في هذا المجال ماركات مثل:

  • رازر.
  • هايبر اكس.
  • راد راقون.
  • ايلي قلتو (Elgato).
  • وبلو (Blue).

جميعها مايكات احترافية وكلها تقدم تجارب صوتية متميزة بتقنياتها وجودتها الرائعة.

كيف تختار المايك المناسب؟

هنا بعض النصائح الهامة لاختيار أفضل مايكروفون:

  1. أولاً اهتم بجودة الصوت وافحص التفاصيل بعناية.
  2. ومن ثم حدد الأولويات واختر مايكروفونًا يحتوي على تقنيات عزل الضوضاء.
  3. تجنب المايكروفونات المقلدة والموديلات غير الأصلية لضمان الأداء والمتانة.
  4. قارن الأسعار واختر مايكروفون يناسب ميزانيتك، خاصة إذا كنت مبتدئًا في عالم الصوتيات.
  5. للاستخدامات العامة والمريحة، يُفضل اختيار أنواع المايكروفونات التي تعمل عبر منفذ USB، فهي توفر سهولة في الاستخدام والتوصيل.
ختاماً أعزائي زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح مايك صغير يثبت على الملايس، حيث ذكرنا لكم عدة أنواع من هذه المايكات تابعة إلى شركات مختلفة، وميزات هذه الأنواع والسعر الخاص بها، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل باور بانك للاب توب

تعرف على أفضل فلاشة موبايل وكمبيوتر

أفضل لابتوب لمس رخيص