ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكتشف أفضل مايكات للايفون عازلة تعزز جودة صوتك

مع الانتشار الواسع للتطبيقات والألعاب التي تتطلب إضافة الأصوات الخاصة باللاعبين أثناء لعب اللعبة مثل لعبة الببجي وغيرها والتي يمكن تنزيلها على أجهزة الأيفون المختلفة أصبح هنالك حاجة ملحة إلى شراء مايك خاص بجهاز الأيفون، على الرغم من أجهزة الأيفون تتمتع بمستقبلات صوت رائعة جداً وحساسة لأصغر الأصوات وبنقاوة عالية.

مهما كان المايك المدمج مع جهاز الأيفون جيد جداً إلا أن المايكات الخارجية ذات النوعيات الجيدة تبقى أفضل في تنقية الصوت وتصنيفه وحتى إضافة التأثيرات الخاصة بها وعرضها على المستمعين، وخاصةً أن الشركات العالمية باتت تتنافس فيما بينتها لتصنيع أفضل المايكات التي يمك وصلها بأجهزة الأيفون المختلفة.

يبقى السؤال الأهم الذي يبحث عن إجابته الكثيرة ما هو أفضل مايك للأيفون، ونحن هنا في مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل المايكات العالمية المتوفرة حالياً والتي تتوافق مع أجهزة الأيفون، وسوف نذكر لكم كيفية اختيار افضل مايك للهاتف لعام 2024.

أفضل مايك للايفون 2024

أفضل مايك للايفون 2024

على الرغم من جودة الصوت الممتازة لأجهزة الآيفون، يفضل العديد من المستخدمين شراء ميكروفون خارجي لضمان الحصول على صوت أفضل وأجود.

حيث يُعد ميكروفون الآيفون الخارجي خيارًا مثاليًا لتحسين جودة الصوت بشكل كبير، ويمكن استخدامه لتسجيل المحادثات، والموسيقى، والفيديوهات، والمزيد، مما يجعله اختيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يهتمون بجودة الصوت والتسجيلات المتميزة.

مايك Shure MV88

يعتبر هذا المايك من أفضل المايكات المتوفرة في السوق بالوقت الحالي والتي يمكن وصلها مع أجهزة الأيفون، حيث يأتي هذا المايك بمستوى احترافي للغاية ويوجد فيه الكثير من المميزات الرائعة التي يمكن أن تكون مثالية للغاية للاستخدام المحلي او للاستخدام في التطبيقات التي تتطلب وصل مع الانترنت ألعاب أو تطبيقات تواصل.

يمكن للمستخدم ضبط كافة ميزاته بشكل سهل للغاية من خلال تطبيق خاص به يمكن تنزيله من خلال متجر أب ستور على الهاتف المحمول، كما يمكن تشغيل المايك بالوضع الأفقي يمكن للمستخدم أن يقوم بتحريك المايك للأعلى والأسفل حتى يتم التقليل من مستوى الضوضاء الموجود في الخلفية.

قد يهمك: أفضل ألعاب سيارات فيها مايك

ميكروفون قرين ليون لتسجيل الفيديوهات والبث المباشر

يُعد أفضل مايك لاسلكي للايفون متوافق مع جميع أجهزة IOS، ويُستخدم بشكل رئيسي لتسجيل البث المباشر، يتميز هذا النوع من الميكروفونات بقدرته على تقديم صوت واضح وجودة عالية دون أسلاك، مما يجعلها خيارًا مميزاً للمحترفين في مجال إنتاج المحتوى المرئي في مواقع التواصل.

مايك Valband iPhone Microphone

يختلف هذا المايك عن النوع السابق أنه يعمل على الكهرباء بشكل مباشر أي على 220 فولت، اما النوع السابق يعمل على البطارية 12 فولت، ولكن على الرغم من ذلك يعد من بين افضل المايكات العالمية التي يمكن وصلها على هواتف الأيفون لأنه يحتوي على الكثير من المميزات.

من أهم مميزات هذا الميكروفون أنه قادر على تسجيل صوت مضغوط لمدة لا تقل عن 4 ساعات، وأي تسجيل تقوم بتسجيله سوف تحصل عن الضغط على نهاية التسجيل على لوحة تحتوي مجموعة من التأثيرات الرقمية والضواغط لتغيير شكل الصوت وإضافة مجموعة من التحسينات له.

مايك Altson Ultra-Compact Clip

النوع الثالث معنا لليوم الخاص بأجهزة الأيفون هو المصنوع من شركة ألستون، وهو عبارة عن جهاز إلكتروني صغير جداً، ويسمح لك هذا المايك بإمكانية التقاط الصوت مهما كان صغير.

من أهم مميزات هذا المايك أنه يسمح لك بإضافة التأثيرات الصوتية الخاصة بك مثل الموسيقى وغيرها، كما أن البرنامج الخاص بهذا المايك يحتوي على رف افتراضي يكون مدمج من أجل السماح لك بتحميل العمل الصوتي الذي قمت به على شكل ملف من نوع mp3.

مايك Ttstar Lavalier Mic

يعتبر هذا المايك أفضل مايك لاسلكي صغيرينصح به إضافة جديدة لمفهوم المايكات التي يمكن وصولها على أجهزة الأيفون، ويمكن تشغيل هذا المايك من خلال مصدر طاقة بسيط وهو البطارية 12 فولت، وبالنسبة للأنماط القطبية في هذا المايك فهي من النوع الأحادي ، ويعمل المايك باستجابة تردد بين 16 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.

من أهم مميزات هذا المايك أيضاً أنه ذات تصميم رائع وخفيف الوزن ويوجد قطعتين خاصات بالأذن لحمل المايك، بالإضافة إلى أن المكونات الداخلية المصنوع منه هذا المايك هي من السيليكون التي توفر صوت نقي للغاية.

مميزات ميكروفونات الايفون

  • وجود مايك صغير يثبت على اللبس يساعدك في انتاج محتويات اثناء المشي.
  • توفير جودة صوت احترافية مع وضوح ممتاز وقدرة على عزل الضوضاء والأصوات المُزعجة.
  • إمكانية الحصول على صوت نقي وخالٍ من التشويش، بالإضافة إلى عزل ترددات الصدى، مع التوافق التام مع أجهزة الآيفون.
  • تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للعديد من الأفراد.
  • تناسب استخدامها في المقابلات، والبثوث المباشرة، وأثناء تسجيل المحتوى الصحفي، مما يجعلها أداة لا غنى عنها للمحترفين والهواة على حد سواء.

قد يهمك: أفضل باور بانك للاب توب وللهاتف

كيفية اختيار أفضل مايك للأيفون رخيص

طبعاً بما أن الناس أذواق فلا يمكن لنا أن نقول أن هذا المايك أفضل من المايك الأخر، ولكن المايكات التي ذكرناها أعلاه هي من الأفضل في العالم لأن الكثير من المستخدمين كانوا مجمعين على أنها مناسبة وجيدة جداً، ولكن يوجد مجموعة من المعايير التي يمكن استخدماها عند اختيار أفضل المايكات للأيفون، وهي:

1. غلاف المايك وشكله:

أخيراً من العوامل الرئيسية التي تؤثر على نوعية اختيار المايك هو الشكل الخارجي للمايك والمواد المصنوع منها، حيث يوجد العديد من أشكال المايكات التي تأتي بأشكال مختلفة ومتنوعة، والأفضل بين هذه الأنواع هي المصنوعة من الزجاج الأمامي، كما أن إنتاج هذه المايكات تأتي بسعر رخيص نسبياً.

2. نوع الاتجاه

هنا يوجد نوعين من المايك فيما يخص هذه الميزة وهي إما من اتجاه واحد في التقاط الصوت، او متعدد الاتجاهات، وذلك بحسب منطقة الصوت التي تريد التقاطها، والنوع متعدد الاتجاهات تم تصميمه ليكون قادر على التقاط الأصوات من كافة الاتجاهات وبالتالي هو جيد لمناسبات معينة وغير مناسب في أوضاع أخرى.

3. التردد:

تعتبر استجابة التردد من بين أكثر العوامل التي تؤثر على اختيار أرخص ميكروفون أيفون، ويمكن القول هي نفسها ما تُسمى بنطاق النغمات التي يمكن للمايك إلتقاطها، حيث يوجد العديد من مايكات الأيفون القادرة على التقاط الأصوات من مختلف الترددات وبنفس الجودة، وهي الأفضل بالوقت الحالي.

4. عمق البث:

كلما مان عمق البث أكبر كلما كان المايك أفضل، وبشكل عام إن المايكات الرقمية تتميز بعمق بث عالي، وبالتالي هذه الميزة تساعد بشكل كبير في توزيع مجموعة من أجزاء المعلومات التي تحتوي على الكثير من العينات الصوتية بطرق مختلفة.

ما هو افضل مايك؟

Blue Yeti هو ميكروفون متميز يناسب مختلف الاستخدامات، سواء كنت تهتم بالبث الصوتي أو اللعب عبر الإنترنت، حيث يتميز هذا الميكروفون بمجموعة متنوعة من أوضاع الاتجاه، حيث يُمكنك من التسجيل بشكل متنوع وفي زوايا مختلفة، إلى جانب تقديم جودة تسجيل استثنائية تضيف لمسة احترافية لمشاريعك الصوتية.

كم سعر الميكروفون في السعودية؟

يتراوح أسعار المايكات في السعودية امازون بين 29 إلى 100 ريال سعودي.

ختاماً نكون قد انتهينا من شرح ما هو أفضل مايك للأيفون، وقد شرحنا لكم مجموعة من أفضل المايكات وميزاتها وشكلها، كما أننا شرحنا لكم مجموعة من أبرز النقاط المهمة التي يجب التركيز عليها أثناء شراء المايك، نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

قد يعجبك:

موقع حل اسئلة انجليزي مجاني

تعرف على أفضل فلاشة موبايل وكمبيوتر

أفضل يد تحكم USB لألعاب الكمبيوتر